بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



أملاك المطورة توسع استثماراتها داخل المملكة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-2004, 10:10 AM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي أملاك المطورة توسع استثماراتها داخل المملكة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 26-12-2004, 10:10 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

أملاك المطورة توسع استثماراتها داخل المملكة
* الرياض - (الجزيرة):
وسعت أملاك المطورة من استثماراتها العقارية والاستثمارية في خطوة تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من مناطق المملكة، خصوصا التي تتمتع ببيئة استثمارية جاذبة وآمنة.
وتوشك أملاك المطورة على الاعلان عن طرح مشروعات سياحية كبرى تقدر حجم استثماراتها بثلاثة مليارات ريال خلال الأيام القليلة المقبلة، يتوقع لها اقبال كبير من المستثمرين بسبب موقعها المغري والاجواء الطبيعية الخلابة، مؤكدة أنها انتهت من كل الدراسات والتصاميم الخاصة بهذه المشروعات.
وكانت أملاك المطورة قد أعلنت انها رفعت من مساحة الأراضي الخام التي تمتلكها من 50 مليون متر مربع إلى 300 مليون متر مربع، وذلك لاستيعاب المشاريع الجديدة التي ستقيمها، حيث يتوقع ان تحدث هذه المشاريع نقلة نوعية في القطاعين العقاري والسياحي وستوفر آلاف فرص العمل للمواطنين.
وقد طرحت أملاك مؤخراً مساهمة مخطط السحاب في الرياض والتي لاقت اقبالا كبيرا من المستثمرين والمساهمين وتمت تغطية كامل أسهمها المطروحة والبالغة 17 ألف سهم.
وتهدف أملاك المطورة بالاضافة الى توجهاتها الاستثمارية، تقديم خدمة مميزة للمساهمين والمستثمرين والمواطنين، والمساهمة في حل مشكلة السكن للشباب والأسر السعودية من خلال بناء المساكن ذات المواصفات العالية في المخططات التي تنوي تطويرها، وطرحها بأسعار تشجيعية، وقد تعاقدت مؤخراً مع عدد من الشركات العالمية لتنفيذ هذه المشاريع.
وتتميز مشاريع أملاك المطورة بأهميتها الاقتصادية والاجتماعية وارتفاع درجة الأمان الاستثماري لها ودراستها جيدا قبل طرحها للاستثمار، الأمر الذي أعطى ميزة لهذه المشاريع وزاد من الاقبال عليها بشكل كبير.
وتعمل أملاك المطورة حالياً على ارساء قواعد استثمارية متنوعة معتمدة على قدرتها في ايجاد الفرص الاستثمارية الناجحة التي تحقق لها وللمستثمرين معها الأرباح العالية وبالتالي النمو في القطاع العقاري والحصول على حصة كبيرة في هذا القطاع الذي وصل حجم الاستثمار فيه الى تريليون ريال بمعدل نمو سنوي يبلغ 4.5%.
وتسعى أملاك المطورة الى توزيع استثماراتها في مناطق المملكة وخصوصا المناطق الساحلية أو المناطق التي لم تشهد مشاريع عملاقة رغم أهميتها الاستثمارية والجغرافية والتاريخية.
ومن بين المشاريع التي تنوي أملاك المطورة اقامتها في المستقبل مدن ساحلية على ساحلي الخليج العربي والبحر الأحمر ذات مواصفات عالمية تضم مختلف المنشآت والأحياء النموذجية والمراكز التجارية والفنادق الفخمة.








لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
أملاك المطورة توسع استثماراتها داخل المملكة
http://www.sahmy.com/t3336.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 05:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.