بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


محافظ هيئة المنشآت يُكرّم البنك الأهلي لفوزه بجائزة أفضل بنك داعم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2017, 03:10 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي محافظ هيئة المنشآت يُكرّم البنك الأهلي لفوزه بجائزة أفضل بنك داعم

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-09-2017, 03:10 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. في إطار مساهمته في التنمية لتحقيق رؤية المملكة 2030 وتماشياً مع رؤيته الداعمة للأنشطة الحيوية للاقتصاد السعودي، حقّق البنك الأهلي سبقاً جديداً يؤكد ريادته في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة إثر الإعلان عن فوزه بجائزة ملتقى الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" (بيبان 2017) كأفضل بنك في المملكة يدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتأتي الجائزة تقديراً لدور البنك الريادي وإنجازاته ومساهماته ودوره الفعال في تنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال تكريم محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة د. غسان السليمان نيابة عن وزير التجارة والاستثمار د. ماجد القصبي للبنك الأهلي كأفضل بنك داعم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في ملتقى (بيبان 2017)، بحضور عدد من أصحاب الوزراء ومسؤولي القطاعات الحكومية والمؤسسات وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

سعيد الغامدي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي ثمّن هذا التكريم مؤكداً على أن الجائزة هي مصدر اعتزاز للبنك كما أنها تأتي امتدادا للرعاية الكريمة التي يحظى بها قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة من قبل حكومتنا الرشيدة وأجهزتها المختلفة.

وأعرب عن فخره بأن يكون البنك الأهلي أفضل بنك داعم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى أن قيمة تمويل البنك الأهلي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة قد بلغت 27 مليار ريال للعام الماضي.

واختتم حديثه بالقول: إن دعم البنك الأهلي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة يأتي في إطار مساهمته في التنمية لتحقيق رؤية المملكة 2030 وتماشياً مع توجه البنك الداعم للأنشطة الحيوية للاقتصاد السعودي، مؤكداً أن الجهود التي يبذلها البنك في تمويل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة تُجسد شراكة البنك الأهلي في تنمية الاقتصاد الوطني لتحقيق نمو مستدام.

ومن جهته، أشار د. غسان السليمان محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة أن اختيار البنك الأهلي كأفضل بنك داعم لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة يأتي لدوره الريادي في هذا المجال ونظراً لما لديه من مساهمات وآثار بارزة في تقديم الدعم لهذا القطاع، مختتماً حديثه قائلاً "هنيئاً للبنك بهذا الإنجاز وهنيئاً لنا وللوطن بكم".

وأوضح رئيس المجموعة المصرفية للشركات بالبنك خالد آل غالب، أن دعم البنك الأهلي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة يأتي منسجماً مع البرامج التي يقدمها لدعم وتمويل الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة من خلال برامج متنوعة، إدراكاً منه لأهمية هذه الشركات في التنمية الاقتصادية وتعزيزاً للدور الريادي الذي كان ولازال يقوم به.

ومن جانب آخر، أشار خالد باشنيني رئيس مصرفية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي إلى أن حصول البنك على هذه الجائزة المتميزة يؤكد دور البنك كشريك حيوي وداعم لقطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في المملكة باعتباره الخيار الرائد وذلك نتيجة تفهمه لاحتياجات عملائه، وشبكة أعماله الواسعة، وجهوده المستمرة لابتكار ما يلائم متطلباتهم ويستجيب لتطلعاتهم، بالإضافة إلى استحواذه أكبر حصة سوقية بين مختلف البنوك.

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم استندت في إعلان فوز البنك على تحقيقه لجميع معايير الجائزة وهي الآلية المتقدّمة التي يتبعها البنك الأهلي في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وإنجازاته ومساهماته الفاعلة في دعم هذا القطاع ودوره الفعال في تنميته.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
محافظ هيئة المنشآت يُكرّم البنك الأهلي لفوزه بجائزة أفضل بنك داعم
http://www.sahmy.com/t331597.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير الإسكان يُكرّم البنك الأهلي لفوزه بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري support اسواق المال 0 01-05-2017 01:50 AM
فيصل بن بندر يُكرم البنك الأهلي لفوزه بجائزة «الأكثر توظيفاً» لخريجي معهد الإدارة support اسواق المال 0 18-04-2017 03:10 AM
أمير الشرقية يُكرّم البنك الأهلي لفوزه بجائزة «أفضل برنامج تمويل عقاري» خلال 2016 support اسواق المال 0 18-01-2017 03:30 AM
البنك السعودي الفرنسي يفوز بجائزة أفضل بنك داعم لبرامج ذوي الإعاقة support اسواق المال 0 23-12-2015 03:10 AM
البنك الأهلي يفوز بجائزة «أفضل برنامج تمويل للسيارات» support اسواق المال 0 18-05-2014 03:00 AM








الساعة الآن 05:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.