بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



أقل مدن العالم من حيث ضغوط الحياة في 2017..أبوظبي الـ 19..الرياض الـ97..جدة الـ98

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2017, 04:31 PM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1723
مليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant future



افتراضي أقل مدن العالم من حيث ضغوط الحياة في 2017..أبوظبي الـ 19..الرياض الـ97..جدة الـ98

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 18-09-2017, 04:31 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

من يبحث عن منزل في هدوء وسكينة وبعيد عن ضغوط الحياة مع وظيفة مؤمنة، فإن أفضل مكان لذلك هو ألمانيا حيث كشفت دراسة حديثة نشرتها "سي إن إن" عن أكثر وأقل المدن في العالم من حيث ضغوط الحياة خلال العام الجاري.

واعتمدت الدراسة على عدة عوامل من بينها مستويات الزحام المروري ووسائل النقل العامة والمساحات الخضراء والحالة المالية للمواطنين مثل مستويات الدين والحالة الصحية والبدنية وعدد ساعات ضوء الشمس في المدينة سنويا.

صنفت الدراسة 150 مدينة حول العالم وقعت أربع مدن من المراكز العشرة الأولى في ألمانيا، كما احتلت مدن أوروبية هذه المراكز في دول فرنسا ولوكسمبورج والنمسا وسويسرا والمملكة المتحدة.

المساحات الخضراء

- أجرت "Zipjet" البريطانية هذا التصنيف واعتمدت فيه على دراسة ما يقرب من 500 موقع وتحليل بيانات سبعة عشر معيارا تغطي البنية التحتية ومستويات التلوث ورفاهية المواطنين وأحوالهم المالية.

- صنفت الدراسة العاصمة العراقية "بغداد" بأنها أكثر مدن العالم ضغوطا تلتها "كابول" في أفغانستان"، بينما اعتبرت "شتوتجارت" الألمانية أقل المدن ضغوطا.

- جمعت "شتوتجارت" بين مزيج من مستوى المعيشة المرتفع والاقتصاد المحلي القوي الذي يضم بين جنباته شركات مثل "مرسيدس بنز" و"بورش" بالإضافة إلى مساحات خضراء شاسعة من تلال وأودية.

- أكد أكاديميون أن المساحات الخضراء مترامية الأطراف في "شتوتجارت" لها أثر نفسي إيجابي مذهل على المواطنين وتسهم في تقليل ضغوط الحياة والأعباء من على كاهلهم كما تخفض القلق وتشعرهم بالسلام الذهني.

معيشة مرنة

- سجلت لوكسمبورج أقل معدل كثافة سكانية في العالم بعد مدينة الكويت، كما أعرب مواطنو "سنغافورة" و"تايبيه" في تايوان عن رضاهم التام إزاء وسائل النقل العامة فيما سجلت "ليبزيج" الألمانية و"مونبيلييه" الفرنسية أقل مستويات زحام مروري.

- بحسب بيانات الأمم المتحدة للأمن وانخفاض معدلات الجريمة، فإن العاصمة الإماراتية "أبوظبي" هي الأكثر أمانا لمعيشة مواطنيها بينما تحتل "أوساكا" اليابانية المرتبة الثانية.

- عند مناقشة معيار ضوء الشمس في النهار، احتلت "دمشق" السورية المقدمة، في حين تصدرت مدن أمريكا الشمالية التصنيف في معيار أقل المدن تلوثا على رأسها "ميامي" و"فانكوفر" و"بوسطن".

الدخل

- سجلت العاصمة الكمبودية "بنوم بنه" أقل معدل رسمي للبطالة، ولكن المعيار الحقيقي لمدى قوة المدينة ماليا هو القوى الشرائية للأسر التي تحقق التوازن بين رواتبها وتكاليف المعيشة.

- تصدرت "ميونيخ" الترتيب من حيث دخل المواطنين تلتها "لوكمسبورج" و"موناكو" في فرنسا وشتوتجارت" في ألمانيا، وحلت العاصمة اليونانية "أثينا" في المقدمة من حيث معيار الضمان الاجتماعي وربما يرجع ذلك إلى احتجاجات المواطنين هذا العام من أجل تحسين معيشتهم وخفض الضرائب.

- عند الحديث عن معيار الصحة النفسية، فإن "لوكسمبورج" و"بوردو" في الصدارة، كما صنفت العاصمة الآيسلندية في المرتبة الأولى من حيث المساواة في الدخل بين الجنسين.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
أقل مدن العالم من حيث ضغوط الحياة في 2017..أبوظبي الـ 19..الرياض الـ97..جدة الـ98
http://www.sahmy.com/t331587.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«الإلكترونيات المتقدمة» تشارك في معرض «آيدكس» 2017 في أبوظبي بجناح مميز support اسواق المال 0 16-02-2017 03:11 AM
أبوظبي: لا انهيار لأيّ جسر في «مطار أبوظبي الدولي» support اسواق المال 0 15-07-2016 03:10 AM
انطلاق فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2016 بمشاركة عدد من قادة العالم support اسواق المال 0 17-01-2016 03:00 AM
أبوظبي والشارقة ودبي تتنافس في «الرياض» على السياح السعوديين للإمارات محمدسليمان   السياحة و السفر 1 18-05-2012 10:09 PM








الساعة الآن 12:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.