بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه
الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه  المستجدات الإقتصاديه في الصحف اليوميه ومتابعه أخبار تداول الشركات وهيئة سوق المال



انطلاق مهرجان تمور عنيزة تحت شعار "تمورنا صحية"

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2017, 10:35 AM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1832
مليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant future



افتراضي انطلاق مهرجان تمور عنيزة تحت شعار "تمورنا صحية"

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-08-2017, 10:35 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

انطلق يوم الخميس 11 / ذو القعدة / 1438هـ الموافق 3 اغسطس 2017م مهرجان عنيزة للتمور في نسخته الثالثة عشرة، وذلك في سوق التمور الجديدة بالمدينة الغذائية شرقي المحافظة.

وبدأ المهرجان الذي يأتي تحت شعار "تمورنا صحية" عبر فتح المزاد من قِبل أحد الدلالين بعدما اكتمل العدد التنازلي لانطلاقة المهرجان المخصص في الشاشة الإلكترونية.

وقد اشتمل المزاد على الكثير من أنواع التمور، أبرزها السكري والبرحي والروثانة والخلاص.

وقال رئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام: "يعد السوق رافدًا مهمًّا لاقتصاد السعودية نظير الامتيازات الكبيرة التي يحظى بها، ومنها مساحة المزاد التي تبلغ ٧٥ ألف متر مربع من المساحة الإجمالية للمدينة البالغة مليون متر مربع. ويمكن للسوق استيعاب ما يقارب عشرة آلاف عربة تحميل للتمور عبر ٧٠ مسارًا".

وأضاف: "نحرص على تكثيف الجهود في الكشف على التمور؛ حتى يستمر شعار المهرجان (تمورنا صحية).. وليكون ذلك مصدر اطمئنان للمستهلك. ومن الأعمال التي تقدَّم تنظيف عربات التحميل بشكل دوري مستمر. ويحوي المهرجان معرضًا مصاحبًا للجهات المختصة بتسويق وتصدير التمور، مثل وزارة التجارة والاستثمار والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وهيئة تنمية الصادرات السعودية، علاوة على منصة تهدف لإقامة ورش عمل وفعاليات تدعم تسويق وتصنيع وتصدير التمور".

وزار محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم المهرجان، وكان في استقباله رئيس غرفة عنيزة محمد بن عبدالله الموسى، والمشرف العام على المهرجان يوسف الدخيل، وأعيان المحافظة واللجان العاملة. واستمع إلى شرح مفصل عن أهداف وفعاليات المهرجان، كما اطلع على حركة البيع والشراء لمنتج التمور، وأبرز الأصناف والمزايا التي يشتهر بها سوق تمور عنيزة.

وقال محمد الموسى: "الهدف الاستراتيجي للمهرجان في نسخته الثالثة عشرة يهتم بتنمية الحركة الاقتصادية التي تركز بشكل جلي وواضح على التسويق والتصدير والتغليف، والعمل الحثيث الذي اتخذه فريق العمل إزاء ذلك".

وأضاف: "تمت إقامة معرض مصاحب، يضم الجهات المعنية بالتصدير والتسويق، مثل وزارة التجارة والاستثمار، وهيئة تنمية الصادرات، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى تخصيص منصة لتقديم الخبرات والتجارب في هذا الشأن، وورش العمل التي تزيد من تثقيف الزائر في أهمية التصدير، ولاسيما فيما يتعلق بالتمور التي تعد منتجًا حيويًّا وأساسيًّا في السعودية عامة، وبمنطقة القصيم على وجه الخصوص".

واختتم: "تبذل بلدية عنيزة جهودًا مضنية في أن يحافظ سوق التمور بعنيزة على قوته وثقة مرتاديه، من خلال التشديد على فحص التمور؛ إذ يجري المختبر الكشف على العينات للتأكد من سلامتها من المبيدات حفاظًا على صحة المستهلك".

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
انطلاق مهرجان تمور عنيزة تحت شعار "تمورنا صحية"
http://www.sahmy.com/t330660.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهرجان تمور عنيزة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسؤولون وتجار ل«الرياض»: صفقات مهرجان تمور الأحساء ظاهرة صحية ستحفز المزارعين على جود support اسواق المال 0 27-09-2015 03:30 AM
بالصورة:"إنا لله وإنا إليه راجعون".. شعار ساخر لـ"وزارة التعليم" يجتاح "تويتر" ابن الشمال المنتـدى الــعـــــــام 0 21-02-2015 06:37 AM
تكريم «سابك» لرعايتها مهرجان تمور عنيزة support اسواق المال 0 29-09-2013 03:10 AM
مهرجان تمور عنيزة يطلق السوق النسائي.. غداً support اسواق المال 0 30-08-2013 03:10 AM
مهرجان تمور عنيزة ينظم دورة التصنيع للرجال والنساء support اسواق المال 0 28-08-2013 03:10 AM








الساعة الآن 01:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.