بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


مجلس التصفية لتركة الشيخ صالح الراجحي: المزاد الثاني 17 شعبان في جدة يتضمن مركزين تجا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2017, 03:10 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي مجلس التصفية لتركة الشيخ صالح الراجحي: المزاد الثاني 17 شعبان في جدة يتضمن مركزين تجا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-05-2017, 03:10 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

أعلن مجلس تصفية عقارات تركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله بأن المزاد الثاني من مزادات التركة العقارية سيكون لعقارين اثنين في مدينة جدة يوم السبت السابع عشر من شعبان 1438هـ الموافق 13 مايو 2017م، حيث سيقام المزاد في قاعة "ليلتي" بجدة عند الساعة الخامسة عصرًا على: المركز السعودي للأعمال، ومركز الأندلس "السحيلي".

ويقع المركز السعودي للأعمال عند التقاء طريقي المدينة المنورة، وأبو بكر الصديق على مساحة إجمالية قدرها ?,???,?? مترا مربعا، ويضم ??طابقاً وأرضا مجاورة بصك مستقل عن صك المبنى يتم حالياً استثمارها بالكامل كموقف للسيارات بمساحة قدرها ?,??? مترا مربعا، أما العقار الثاني المطروح في مزاد جدة فهو مركز الأندلس "السحيلي" والذي يقع على تقاطع طريق الأندلس مع شارع المعادي بالقرب من الواجهة البحرية والكورنيش وميدان الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وتبلغ مساحة المركز ?,???,?? مترا مربعا. ويعدّان العقاران المطروحان في مزاد جدة من أشهر المراكز التجارية "المكتبية" في جدة غرب المملكة العربية السعودية.

وبيَّن مجلس تصفية عقارات تركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله بأن اشتراطات دخول المزاد تتضمن الحصول على بطاقة المزايدة قبل بدء المزاد والحضور الشخصي للمشتري أو الوكيل الشرعي له، تحرير شيك مصرفي باسم حساب تصفية تركة صالح بن عبدالعزيز الراجحي بالقيم التالية: عشرة ملايين ريال للمزايدة على المركز السعودي للأعمال، وثمانية ملايين ريال للمزايدة على مركز الأندلس "السحيلي"

كما أوضح المجلس بأنَّ الشيك يعتبر جزءًا من قيمة العقار لمن يرسو عليه المزاد ولا يحق له استرداده، ومن رسا عليه المزاد وجب عليه سداد باقي قيمة العقار خلال مدة أقصاها (30 يوم عمل)، أمَّا في حال عدم السداد في المدة المحددة يتم إعادة البيع على مسؤولية المشتري بمزايدة جديدة ويلزم بما نقص من الثمن وبمصروفات المزاد ويسترجع شيك المزايدة مباشرة في حال عدم رسو المزاد على المتقدم، ويسقط خيار المجلس حال ترسية المزاد كما أكد المجلس بأنَّ حضور المزاد سوف يقتصر على المزايدين أو من تأهل للمشاركة فيه.

ودعا المجلس المستثمرين الراغبين في دخول المزاد إلى التواصل مع المجلس بزيارة المعرض الدائم للعقارات الواقع في العاصمة الرياض على طريق الملك فهد جنوب برج المملكة أو الاتصال على مركز الاتصال الموحد 920001019 يذكر بأن مجلس التصفية لتركة الشيخ صالح الراجحي رحمه الله كان قد أُنشئ بقرار قضائي أصدرته الدائرة القضائية المختصة بتصفية تركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله بوزارة العدل، وقد تكوّن المجلس من اتحاد تحالف الصالحية وتحالف "ابن غنيم".







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
مجلس التصفية لتركة الشيخ صالح الراجحي: المزاد الثاني 17 شعبان في جدة يتضمن مركزين تجا
http://www.sahmy.com/t328727.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس تصفية عقارات الشيخ صالح الراجحي يستعرض العقارات المطروحة support اسواق المال 0 26-04-2017 03:12 AM
مجلس تصفية «صالح الراجحي»: مهمتنا بيع الأصول المملوكة للتركة وتحويل الأسهم والحصص غير support اسواق المال 0 13-12-2016 03:11 AM
المزاد على مخطط «غربية عنيزة» مستمر لليوم الثاني support اسواق المال 0 25-03-2016 03:10 AM
وفاة الشيخ صالح الراجحي صاحب الايادي البيضاء والاوقاف الكثيره بريداوي ولي الفخر   شؤون الأعضـاء 11 28-02-2011 03:47 PM
يعلن مصرف الراجحي عن توصية مجلس الإدارة توزيع أرباح للمساهمين للنصف الثاني لعام 2010م الفارس 905 الأسهـــم السعـــوديــــه 12 22-01-2011 07:03 PM








الساعة الآن 04:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.