بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


«أرتار» تشارك في معرض الرياض العقاري لاستعراض برجها الفخم في وسط مدينة دبي

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2017, 03:11 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي «أرتار» تشارك في معرض الرياض العقاري لاستعراض برجها الفخم في وسط مدينة دبي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 20-04-2017, 03:11 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.تستعد أرتار للتطوير العقاري، الشركة السعودية الرائدة في قطاع التطوير العقاري، للعب دور رئيسي في "ريستاتكس"، معرض الرياض للعقارات والإسكان والطوير العمراني الذي يدشن الأحد المقبل بالرياض لاستعراض أول مشاريعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبفضل التكنولوجيا الحديثة والمتطورة، سيتمكن زوار منصة أرتار في المعرض من القيام برحلة افتراضية إلى برج "مدى ريزيدنسيز" والاطلاع على مساحات الغرف وتصاميم الشقق وروعة المواد المستخدمة في البرج الذي تطوره الشركة في أحد أبرز المناطق في مدينة دبي، الداون تاون.

ويرى سليمان عبدالرحمن الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة أرتار للتطوير العقاري، الراعي الذهبي لمعرض ريستاتكس، أن جمع البرج بين الموقع المتميز والتصميم الرائع والمساحات الرحبة التي تمكن المستخدمين من التنقل بأريحية بين مرافق المنزل، بالإضافة إلى التزام الشركة بالتسليم على الموعد وخطة الدفع الميسرة 30-70، جميعها عوامل ساهمت في جذب طيف واسع من المستثمرين من مختلف أنحاء الخليج.

وقال الراشد: "قمنا بمواكبة متطلبات المستثمرين والمستخدمين ونلتزم بوعود التسليم على الموعد – الالتزام بهذا الوعد هو ما يهم اليوم في ظل الظروف الاقتصادية التي نمر بها، وشفافيتنا مع المستثمرين هي سر نجاحنا".

وأضاف: "مشاركة أرتار في معرض ريستاتكس ضرورية، ذلك أن المعرض يتيح لنا الفرصة لاستعراض أول مشروع لنا في دولة الإمارات والتعريف ببرج ’مدى ريزيدنسيز‘ بين المستثمرين هنا في المملكة، والتأكيد بأننا هنا للاستماع للمطالب المتغيرة لمشتري العقارات والمستخدمين النهائيين".

وأرسل الراشد رسالة للمطورين أشار لهم فيها أن الغالبية العظمى من المشترين يميلون لدفع النسبة الأكبر من أثمان العقارات بعد اكتمال الأعمال فيها، وليس قبل أو أثناء العمل فيها. وقال: "خطط الدفع التي نوفرها (30-70) في برج مدى ريزيدنسيز تساعد المستثمرين والمستخدمين النهائيين في إدارة تدفقاتهم النقدية، وفي الوقت نفسه تعزز مكانتنا كمطوّر ملتزم بتسليم الشقق عالية الجودة في الموعد المحدد."

ويقوم تصميم الشقق في مبنى ’مدى ريزيدنسيز‘، المؤلف من 36 طابقا ويقع بالقرب من أبرز معالم دبي مثل برج خليفة والبوليفارد وسيتي ووك، على مفهوم رحابة السكن، بمعنى مخططات مفتوحة تعزز من المساحات وتضفي شعوراً بالارتياح لقاطنيها.

ويضم ’مدى ريزيدنسيز‘، الذي يبعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام من دبي مول، أكبر وجهة للتسوق في العالم، 193 شقة فاخرة ذات مساحات واسعة وبخيارات غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف.

وتعتبر أرتار ذراع التطوير العقاري لشركة عبدالرحمن سعد الراشد وأولاده، المجموعة التي تتخذ من الرياض مقرا لها وتتمتع بخبرة تفوق الـ50 عاما في قطاع الإنشاءات وتطوير العقارات الراقية وتسليمها ضمن الجدول المحدد.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

سليمان الراشد







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
«أرتار» تشارك في معرض الرياض العقاري لاستعراض برجها الفخم في وسط مدينة دبي
http://www.sahmy.com/t328377.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة أرتار تختتم مشاركتها في معرض «سيتي سكيب» وسط إقبال كبير من المستثمرين السعوديين support اسواق المال 0 18-09-2016 03:11 AM
معرض الرياض العقاري يختتم أعماله.. اليوم support اسواق المال 0 29-04-2015 03:00 AM
سبيماكو الدوائية تشارك في معرض الرياض الدولي support اسواق المال 0 14-07-2014 03:10 AM
معرض الرياض العقاري راضا الأسهـــم السعـــوديــــه 3 06-05-2012 07:18 AM
طيبة تشارك بنسبة 20% من رأسمال شركة مدينة السيرة للتطوير العقاري rashid الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 09-11-2006 06:48 PM








الساعة الآن 01:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.