بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


نيسان إلى القمة مع شغف الأداء الرياضي لعلامة نيسمو

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2016, 05:12 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي نيسان إلى القمة مع شغف الأداء الرياضي لعلامة نيسمو

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-12-2016, 05:12 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.جدة، المملكة العربية السعودية - 21 نوفمبر 2015: من خلال إطلاق باترول وجي تي- آر نيسمو في المملكة العربية السعودية، تمكنت نيسان، الشركة اليابانية لصناعة السيارات من امتلاك قلوب قاعدة عملائها الكبيرة من خلال التأكيد على التزامها القوي وتقديم نماذج مصممة خصيصا للمنطقة.

في ظل نجاح نيسمو بتحقيق سمعة موثوقة وبالأخص علي صعيد رياضة السيارات، فإن نيسان على ثقة بأن فرع نيسمو سيتألق محققاً نجاحات عالية في منطقة الشرق الأوسط وبشكل أكثر تحديدا في سوقها الأكثر حيوية المملكة العربية السعودية.

وجاء هذا القرار الاستراتيجي ليتماشى مع تراث المنطقة الذي طالما ارتكز على السيارات المميزة بأدائها الرياضي بالاضافة الى نجاح نيسان في كسب سمعة موثوقة في عالم رياضة السيارات، وكذلك ثقتها في أن صدى نيسمو سيتردد بقوة في أسواق الشرق الأوسط.

وتمتاز نيسمو بجذورها المستمدة من روح الريادة الهندسية اليابانية التي طالما إنفردت بحلولها المبتكرة التي يتم تطبيقها بجرأة وذكاء وبطريقة خارجة عن المألوف، وهذا ما يمكّن سيارات نيسمو من التحلي بتجارب قيادة مثيرة تشدد على الديناميكيات الهوائية والتصاميم المتطورة المستمدة من رياضة السيارات، والمعززة بخصائص ثبات متفوقة وحيوية لا مثيل لها.

وتتميز سيارات نيسمو بإعتمادها على جينات نيسمو الرياضية، وستتحلى بتصميم رياضي وتجهيزات إنسيابية مستوحاة من عالم رياضة السيارات مع مميزات تماسك متفوقة وحيوية وسرعة استثنائيتين. ومن تعديلات نيسمو على السيارات الثلاث، عدد من معالم نيسمو التصميمية الحصرية التي ستشمل مجموعة إنسيابية خارجية للهيكل مع خطوط حمراء وتزيينات حمراء للمرايا الخارجية ستعمل مجتمعةً على التعريف بطرازات نيسمو وتمييزها على الطريق.

وترى نيسان أن ما يميز قيادة أي من طرازات نيسمو ينتج عن مجموعة متكاملة من العناصر التي تشمل التصميم الاستثنائي والتوجيه المطور والتعليق المتفوق، بحيث تساهم جميعها في توفير أداء رياضي متفوق.

وتتسم طرازات نيسمو بعدد من التقنيات المعاصرة التي تم تطويرها في مختلف ميادين رياضة السيارات من خلال تجارب سباقية فعلية. وبالمقارنة مع الطرازات القياسية، تضيف نسخ نيسمو المزيد من التصميمات الإنسيابية التي رأت النور في عالم رياضة السيارات، بالإضافة الى مستويات تماسك مذهلة معززة بتسارعات رياضية وديناميكيات قيادة رياضية تم تطويرها خصيصاً بهدف توفير تجربة قيادة مثيرة.

تم إنشاء نيسمو في سبتمبر من العام 1984 كشركة متخصصة لدعم النشاطات الرياضية الخاصة بـ نيسان موتور كومباني ولتصبح اليوم بمثابة الفرع الرياضي الحصري لسيارات نيسان من خلال حلولها الهندسية الإبداعية التي تثير الحماس. عرضت شركة نيسان طرازات نيسمو 2016 لاول مرة في المملكة العربية السعودية في المعرض الدولي للسيارات السعودية 2015 في جدة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
نيسان إلى القمة مع شغف الأداء الرياضي لعلامة نيسمو
http://www.sahmy.com/t324086.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«نيسان» تطلق أول منصة عرض مخصصة لسيارات «نيسمو» في العالم support اسواق المال 0 15-07-2016 04:20 AM
«نيسان» تعيّـن سيمون فريث مديرًا تنفيذيًا لشركة نيسان العربية السعودية support اسواق المال 0 08-06-2016 04:10 AM
مطار الملك خالد يحقق في مقطع فيديو لعمالة تقوم بإنزال الأمتعة بإهمال (فيديو) ابن الشمال المنتـدى الــعـــــــام 0 13-04-2015 05:49 AM
رساله من القلب إلى القلب لسعادة د/ عبدالعزيز بن طالب الملحق الثقافي في استراليا عبداللة ابوحيمد المنتـدى الــعـــــــام 1 13-03-2012 01:58 AM
مستوى الأداء يصعد 6.26% أثناء تعاملات الأيام الستة الماض مضارب الأسهـــم السعـــوديــــه 1 19-12-2004 05:43 AM








الساعة الآن 08:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.