بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-2016, 02:19 PM   #1
معلومات العضو





عطا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1447
عطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 27-11-2016, 02:19 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبابي في هذا المنتدى الطيب إدارة وإشراف ومحللين وأعضاء وزوار اشتقت إليكم بعد طول غياب في سفر بعيد ووقت طويل.
آمل أن يكون الجميع بخير وأسأل الله لهم التوفيق والسداد.
لم يعد عنوان المتابعة اليومية اللحظية موجود في المنتدى ، فكيف نصل إليها ؟







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب
http://www.sahmy.com/t323728.html


 


قديم 27-11-2016, 11:31 PM   #2
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورتنا والحمد لله على السلامة

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 28-11-2016, 03:11 AM   #3
معلومات العضو
*الفراشة*
مــــراقــــب





*الفراشة* غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2781
*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute



افتراضي رد: تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

كنا نتابع من مكان واحد ونثبت انفسنا اصبحنا كالمهجولين
نفتح هذه الصفحة او تلك
تعب








 
قديم 29-11-2016, 11:55 AM   #4
معلومات العضو





عطا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1447
عطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

شكرا أخوي ولد القصيم
شكرا أختي الفراشة
بارك الله فيكما
وهل أفهم أنه لم يعد هناك صفحات للمتابعة اللحظية؟








 
قديم 29-11-2016, 12:59 PM   #5
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية Abu Rand
 





Abu Rand غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3639
Abu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى بعودتك
عودة حميدة اخي الغالي عطا طولت الغيبه والحمدالله على سلامتك
بالنسبة للمتابعه اللحظية تم إغلاقها بسبب عدم وجود المحلل اللحظي أثناء التداول
حتى يعطي توصيات لحظية للأعضاء
وان شاء الله تدرس الإدارة موضوعها حتى تعود لنا مثل السابق واحسن
تقبل تحيـــــاتــــي








 
قديم 30-11-2016, 09:24 AM   #6
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية بني حرب
 





بني حرب متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3032
بني حرب has a reputation beyond reputeبني حرب has a reputation beyond reputeبني حرب has a reputation beyond reputeبني حرب has a reputation beyond reputeبني حرب has a reputation beyond reputeبني حرب has a reputation beyond reputeبني حرب has a reputation beyond reputeبني حرب has a reputation beyond reputeبني حرب has a reputation beyond reputeبني حرب has a reputation beyond reputeبني حرب has a reputation beyond repute



افتراضي رد: تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حمدلله على السلامة ونورت المنتدى







 
قديم 30-11-2016, 11:04 AM   #7
معلومات العضو
famous sord

عضـــو متألــق






famous sord غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1140
famous sord has much to be proud offamous sord has much to be proud offamous sord has much to be proud offamous sord has much to be proud offamous sord has much to be proud offamous sord has much to be proud offamous sord has much to be proud offamous sord has much to be proud offamous sord has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

<P>الاخ الفاضل ابو رند </P>
<P>انا وصيت على اكثر من شركة من القاع واعطت عطاء غير طبيعي ونفاجأ في هذا المنتدى بمن يتطاول علينا بعدم المعرفة وعدم الفهم وتوريط الناس في الشركات والادارة لم تحرك ساكنا لماذا يتم ذلك اليس هناك تقدير واحترام لمن يبذل جهدا في هذا المنتدى ولو بكلمة شكر وعرفان فقط ومحاسبة من يتطاول على المتميزين وهو لا يعطي شيئا </P>
<P>اعطيك امثله لبعض التوصيات التي تحقق فيها ملا يقل عن 50 % ومثل هذه التوصيات التي اعطت هذا العطاء لا يفعلها الا الكبار والكبار فقط </P>
<P>هناك توصيات لم تتحقق ولكن ارفقنا معها وقف خسارة وقتها واضحة تماما ومن يبقى في السهم المسؤوليه عليه تماما دام هناك وقف خساره حتى من بقي رجع له راس ماله وربح لا يقل عن 15%</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>مجموعة الحكير من 20 الى 32.5</P>
<P>ثمار من 20.4 الى 32.7</P>
<P>شمس من 23الى 33.9 </P>
<P>جرير من 81.5 الى 120 </P>
<P>&nbsp;</P>
<P>وبفضل اولئك الذين يدعون الفهم&nbsp; اوقفنا مشاركاتنا ولم يحاسب اولئك&nbsp;على ما صرحوا به وانتم واقفون وقوف المتفرج </P>
<P>يجب رد اعتبار لي انا والاخ نايف اوالتكرم بحذف معرفنا وشكرا </P>
<P>تقبل مروري انت والادارة الفاضله</P>








 
قديم 01-12-2016, 11:45 AM   #8
معلومات العضو





عطا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1447
عطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

شكرا جزيلا أبو رند
وشكرا جزيلا بني حرب
على مروركم على الموضوع وترحيبكم وأنتم قادة لهذا المنتدى المبارك وبفضل الله ثم بفضل إشرافكم سيتطور أكثر.
وأثني على شكر الأخوين Famous sord و Naaif على ما بذلاه في سبيل مساعدة إخوانهم ، وأطلب منهم الاستمرار في هذا الطريق والاحتساب وطلب المعونة من الله ، وعدم انتظار ماعند المخلوقين من الثناء ، فإن ما عند الله أعظم .
لا شك أن لكما ولأمثالكما ممن يبذل جهدا له الحق في الثناء عليه والدعاء له ولكن نتمنى أن يكون تخلف ذلك لا يورث لديكما ترك فعل الخير وبذر المعروف فما عند الله خير وأبقى ، والقلة هي التي لا تشكر والكثرة وإن لم يعلنوا لكم شكرهم فهم يدعون لكم بظهر الغيب ومن لا شكر الله.
والصبر والمصابرة من صفات المؤمنين وخير الناس أنفعهم للناس يقول المثل الصيني اجمع الحجارة التي ترمى بها وابن بها سلما إلى المجد. والمثل الآخر يقول لا يرمى من الشجر إلا المثمرة.
شكرا لكما وأرجو عودتكما محتسيبين لكسب دعاء إخوانكم فها نحن حتى الآن ندعو لأخينا عفيفي ولمن فقدناهم قبله وبعده وآخرهم رسام تشكيلي غفر الله لهم وجعل ما قدموه مقبولا وسببا موصلا إلى الجنة.
شكرا للجميع وأعتذر عن الإطالة.








 
قديم 04-12-2016, 01:05 PM   #9
معلومات العضو





dahomy25 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
dahomy25 is on a distinguished road



افتراضي رد: تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

عليكم السلام و حمد الله على السلامه وحياك الله بين اخوانك








 
قديم 04-12-2016, 06:15 PM   #10
معلومات العضو





عطا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1447
عطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

شكرا أخوي dahomy25








 
قديم 04-12-2016, 07:05 PM   #11
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

الحمد لله على سلامة العوده

وان شاء الله عوده بجديد يعود بالنفع على الجميع


احترامي وتقديري








 
قديم 04-12-2016, 09:47 PM   #12
معلومات العضو





عطا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1447
عطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud ofعطا has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: تحية وتقدير لهذا المنتدى الطيب

ولك مني أيضا التحية والتقدير أخي إبن الشمال
وأسأل الله أن يقدرنا على تقديم ما يخدم هذا الصرح المبارك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكر وتقدير لهذا العملاق (عفيفي) النبض الهامس   شؤون الأعضـاء 11 10-08-2011 12:31 AM
تحية وتقدير لهذا الرجل الامير مشعل بن عبدالله بن تركي على المجهو طلال بن احمد الأسهـــم السعـــوديــــه 10 26-08-2008 04:09 AM
نصيحة لهذا المنتدى الطيب....................... خالد93 الأسهـــم السعـــوديــــه 8 08-12-2006 02:38 AM








الساعة الآن 04:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.