بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي >   الرياضـة و الشبـاب
  الرياضـة و الشبـاب   كل مايخص الرياضة والشباب في شتى المجالات



الأخضر يقترب من تحقيق الحلم.. والإمارات وقطر وسورية والعراق للمنافسة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-2016, 05:36 AM   #1
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي الأخضر يقترب من تحقيق الحلم.. والإمارات وقطر وسورية والعراق للمنافسة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 15-11-2016, 05:36 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ



ست مواجهات نارية في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية

الأخضر يقترب من تحقيق الحلم.. والإمارات وقطر وسورية والعراق للمنافسة

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

يعاود قطار التصفيات الآسيوية الحاسمة دورانه من جديد ليعيد الحياة إلى الملاعب بإحداثه الضجيج على المدرجات التي فقدته لفترة تجاوزت الشهر من خلال التوقف بالمحطة الخامسة بإقامة ست مباريات مهمة، وبعضها ارتقى إلى مواجهات من العيار الثقيل، حيث ستكون نتائج بعضها حاسمة لبعض المنتخبات، إما بمغادرة التصفيات وفقدان الأمل أو الاقتراب خطوة نحو حلم المونديال.

المجموعة الأولى
سورية × إيران
يخوض المنتخب السوري مواجهة في غاية الأهمية وربما ستكون حاسمة له في مشواره بالتصفيات وذلك على استاد تونكو عبدالرحمن في مدينة سيريمبان الماليزية .
يتطلع نسور قاسيون إلى استعادة توازنه بتجاوز كبوة الهزيمة من قطر وتحقيق الفوز لإنعاش آماله بحجز إحدى بطاقتي التأهل المباشر أو على أقل تقدير خطف بطاقة خوض الملحق و البقاء بالتصفيات .
في المقابل يريد المنتخب الإيراني مواصلة نتائجه الإيجابية بتسجيل فوز جديد يقربه أكثر من العرس العالمي لاسيما وأن مواجهة منافسيه المباشرين ستصب في مصلحته بأي نتيجة كانت.

الصين × قطر
يحل المنتخب القطري ضيفاً ثقيلاً على متذيل المجموعة المنتخب الصيني على استاد تودونغ في كونمينغ، حيث يبحث المنتخب القطري عن مواصلة صحوته للإبقاء على حظوظه قائمة في التصفيات والاقتراب خطوة من ثلاثي المقدمة لأن هزيمته ستصعب من مهامه وربما ستلقي به خارج الحسابات.

في حين يسعى أصحاب الضيافة إلى تدوين أول انتصاراته في التصفيات بعد أن عين المدرب المخضرم الإيطالي مارتشيلو ليبي على رأس الجهاز الفني، وذلك من أجل إسعاد جماهيره وإعادة الأمل بالمنافسة على أقل تقدير بخطف بطاقة الملحق.

كوريا الجنوبية × أوزبكستان
يواجه المنتخب الكوري نظيره الأوزبكي على استاد كأس العالم في العاصمة سيئول. سيحاول أصحاب الضيافة استعادة نغمة الانتصارات بعد كبوة الجولة الماضية من أجل خطف المركز الثاني بالمجموعة وتوسيع الفارق مع منافسه المباشر على خطف إحدى بطاقتي التأهل المباشر لكي يبقوا قريبين من صاحب الصدارة.

أما الضيوف فيمنون النفس بحصد النقاط الثلاث أو على الأقل الخروج بالتعادل لكي يحافظوا على مركزهم ويدنوا خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم الجماهير الأوزبكية بالتواجد في العرس العالمي .

المجموعة الثانية
اليابان × السعودية
تبرز كأقوى مواجهات الجولة حين ينزل الأخضر السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الياباني على ملعب مدينة سايتاما، حيث يطمح منتخب السعودية في المحافظة على الصدارة والاستمرار بحصد النقاط بالتصفيات لأن الفوز سيضعه على أعتاب العرس العالمي وسيبعد أحد أقوى الخصوم عن طريقه .
في المقابل اليابان تأمل بالاستمرار بصحوتها والاقتراب أكثر من المتصدر ووصيفه للمحافظة على آمال المنتخب بخطف إحدى بطاقتي الترشح المباشر.

الإمارات × العراق
في المواجهة العربية الخالصة يلتقي المنتخب الإماراتي نظيره العراقي على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، يتطلع الأبيض الإماراتي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور والعودة إلى نغمة الانتصارات حتى يبقي على حظوظه قائمة لأن الهزيمة ستعقد من موقفه.

في المقابل سيدخل العراق اللقاء منتشياً بفوزه الكبير في الجولة الماضية الذي أعاده إلى التصفيات إلى جانب اكتمال صفوفه من أجل تحقيق انتصار سيبقيه في التصفيات وسيعزز من آماله .

تايلند × أستراليا
هي مواجهة المتناقضين بين منتخب يصارع على المقدمة وهو المنتخب الأسترالي ومنتخب يسعى إلى تسجيل أول نقطة في حسابه، وذلك في اللقاء الذي سيقام على ملعب راجامانغالا في بانكوك، سيحاول المنتخب الأسترالي العودة بالنقاط الثلاث للمحافظة على سجله خالياً من الهزائم وبقائه في المركز الثاني بالمجموعة أو الانقضاض على الصدارة في حال تعثر المتصدر المنتخب السعودي.

أما أصحاب الأرض فكل أملهم أن يسجلوا نتيجة إيجابية في مشوارهم بالتصفيات لأنهم باتوا حسابياً خارج سباق المنافسة من أجل إفراح جماهيرهم.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الأخضر يقترب من تحقيق الحلم.. والإمارات وقطر وسورية والعراق للمنافسة
http://www.sahmy.com/t323373.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السعودية تغرّد خارج السرب.. وقطر والعراق تحافظان على آمالهما.. والصين وتايلاند خارج ا ابن الشمال   الرياضـة و الشبـاب 1 12-10-2016 09:12 AM
معدلات الفائدة بين البنوك الخليجية منخفضة.. والإمارات وقطر والكويت والمملكة الأقل عرب support اسواق المال 0 13-06-2016 05:10 AM
جويك : السعودية وقطر والإمارات فى صدارة الدول الخليجية بالاستثمارات الصناعية الراقيه الأسهـم الخليجيـة 0 03-06-2014 11:07 AM
تقرير يتوقع نشاط بورصات المملكة والإمارات وقطر خلال الفترة المقبلة support اسواق المال 0 22-10-2013 03:10 AM
برميل النفط والإمارات وقطر عيـــــوني الأسهـــم السعـــوديــــه 3 28-11-2007 02:36 PM








الساعة الآن 01:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.