بورصة الاسهم السعودية



استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي >   الرياضـة و الشبـاب
  الرياضـة و الشبـاب   كل مايخص الرياضة والشباب في شتى المجالات



السعودية تغرّد خارج السرب.. وقطر والعراق تحافظان على آمالهما.. والصين وتايلاند خارج ا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2016, 07:06 AM   #1
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي السعودية تغرّد خارج السرب.. وقطر والعراق تحافظان على آمالهما.. والصين وتايلاند خارج ا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 12-10-2016, 07:06 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ



في نهاية الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم

السعودية تغرّد خارج السرب.. وقطر والعراق تحافظان على آمالهما.. والصين وتايلاند خارج التصفيات

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

أُسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا. وقد انحصرت المنافسة على خطف بطاقات الترشح المباشر في ثلاثة منتخبات من كل مجموعة، فيما فقد منتخبا الصين وتايلاند فرصة الوجود بكأس العالم.

ففي المجموعة الأولى ما زال الصراع محتدمًا على خطف بطاقتي التأهل، بعدما عاد منتخب أوزبكستان إلى سكة الانتصارات، فيما اعتلى المنتخب الإيراني الصدارة بعدما حسم قمة المجموعة مع كوريا الجنوبية لصالحه، وتذوق المنتخب القطري طعم الانتصار الأول في التصفيات النهائية.

وفي المجموعة الثانية حسمت السعودية القمة الخليجية لمصلحتها، وبات الأخضر السعودي يغرد خارج السرب بتوسيع الفارق مع أقرب مطارديه إلى نقطتين. وسيطر التعادل على مواجهة أستراليا وضيفتها اليابان، وأنعش المنتخب العراقي من حظوظه بفوزه الكبير على تايلاند.

المجموعة الأولى
حافظ المنتخب القطري على حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم حينما حصد المنتخب أول ثلاث نقاط في المجموعة بعد فوزه على ضيفه المنتخب السوري بهدف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد بالعاصمة الدوحة.

ويدين المنتخب القطري بفوزه إلى نجمه حسن الهيدوس صاحب هدف المباراة الوحيد، الذي أحرزه من ركلة جزاء في الدقيقة الـ37 من زمن اللقاء.

وفي ثاني المواجهات استعاد المنتخب الأوزبكي نغمة الانتصارات، إثر تغلبه على ضيفه المنتخب الصيني بهدفين دون رد، الذي واصل نزيف النقاط؛ وبات خارج حسابات التأهل نهائيًّا بعدما توقف رصيده عند نقطة واحدة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "بونيودكور" في العاصمة الأوزبكية طشقند.

افتتح هدفَي منتخب أوزبكستان لاعبه مارات بيكمايف في الدقيقة الـ50، قبل أن يضيف زميله أوتابيك شوكوروف هدف الاطمئنان الثاني قبل 5 دقائق على نهاية اللقاء.

أما في أقوى مواجهات المجموعة فقد واصل المنتخب الإيراني نتائجه الايجابية ملحقًا الخسارة الأولى بنظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "آزادي" في العاصمة طهران. وسجل هدف المباراة الوحيد سردار ازمون في الدقيقة الـ25 من زمن اللقاء.

ترتيب المجموعة
1- إيران 10 نقاط. 2- أوزبكستان 9 نقاط. 3- كوريا الجنوبية 7 نقاط. 4- سوريا 4 نقاط. 5- قطر 3 نقاط. 6- الصين نقطة واحدة.

المجموعة الثانية
حسم المنتخب السعودي الديربي الخليجي الذي جمعه بنظيره الإماراتي بتسجيله فوزًا كبيرًا عليه، استقر على ثلاثة أهداف دون رد؛ لينفرد الأخضر بصدارة المجموعة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، وذلك في اللقاء الذي أُقيمت أحداثه على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

تناوب على تسجيل أهداف المنتخب السعودي فهد المولد بطريقة رائعة في الدقيقة الـ73، قبل أن يضيف فهد العابد الهداف الثاني بالدقيقة الـ79، واختتم يحيى الشهري أهداف اللقاء من ضربة حرة ثابتة، نفذها بطريقة جميلة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وفي لقاء ثانٍ من المجموعة ذاتها خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على أقوى مواجهات الجولة، التي جمعت بين منتخب أستراليا متصدر المجموعة وضيفه المنتخب الياباني في اللقاء الذي استضافه ملعب "الاتحاد" في ملبورن الأسترالية.

افتتح المنتخب الياباني التسجيل أولاً عند الدقيقة الـ5 عن طريق لاعبه جينكي هاراغوتشي، وأدرك المنتخب الأسترالي النتيجة عبر لاعبه ميلي جديناك من ركلة جزاء في الدقيقة الـ52 من زمن اللقاء.

ونجح المنتخب العراقي في اقتناص أول فوز له في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية بتغلبه على ضيفه التايلاندي برباعية نظيفة، أبقى بها على آماله قائمة بالتصفيات، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب "باس" في العاصمة الإيرانية طهران.

ويدين أسود الرافدين بالفضل إلى لاعبهم مهند عبدالرحيم الذي سجل الأهداف الأربعة "سوبر هاتريك" في الدقائق الـ7، والـ24، والـ87، و(الـ90+1).

ترتيب المجموعة
1-السعودية 10 نقاط. 2- أستراليا 8 نقاط. 3- اليابان 7 نقاط. 4- الإمارات 6 نقاط. 5- العراق 3 نقاط. 6- تايلاند من دون نقاط.

وستقام منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية يوم الثلاثاء 15 نوفمبر المقبل. ففي المجموعة الأولى تحل قطر في ضيافة الصين، بينما تلتقي كوريا الجنوبية أوزبكستان، فيما تستضيف سوريا إيران.

وفي المجموعة الثانية تحل السعودية ضيفًا على اليابان في سايتاما، وتايلاند تستضيف أستراليا في بانكوك، والإمارات تواجه العراق في أبو ظبي







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
السعودية تغرّد خارج السرب.. وقطر والعراق تحافظان على آمالهما.. والصين وتايلاند خارج ا
http://www.sahmy.com/t322165.html


 


قديم 12-10-2016, 09:12 AM   #2
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية Abu Rand
 





Abu Rand غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3639
Abu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: السعودية تغرّد خارج السرب.. وقطر والعراق تحافظان على آمالهما.. والصين وتايلاند خا

الله يعطيك العافيه ابوفهد








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاسي يغرد خارج السرب وارد عراوي الأسهـــم السعـــوديــــه 9 13-01-2014 12:13 AM
سوق الأسهم السعودية تغرد خارج السرب والمؤشر العام يخسر 126 نقطة أبو ركان الأسهـــم السعـــوديــــه 3 14-05-2010 04:58 PM
السعودية تغرد خارج السرب TARI   السياحة و السفر 6 22-11-2008 10:15 AM
هذه الاسهم فقط سوف تغرد خارج السرب نصير الأسهـــم السعـــوديــــه 16 28-11-2007 12:52 PM
%%%%%%%%%%% الدريس يغرد خارج السرب %%%%%%%%%% بحـــار الأسهـــم السعـــوديــــه 2 19-03-2006 01:27 PM








الساعة الآن 09:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.