بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي >   السيـــــارات
  السيـــــارات   لأستعراض والنقاش حول كل ماهو جديد في عالم السيارات والطرق وأنظمة المرور ومايستجد في هذا المجـــــــــال



"نيسان - بترومين" تطرح سيارة "ألتيما 2017" الجديدة في أسواق السعودية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2016, 05:35 AM   #1
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي "نيسان - بترومين" تطرح سيارة "ألتيما 2017" الجديدة في أسواق السعودية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-10-2016, 05:35 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ



بـ14 صالة عرض في كل من الرياض وجدة والمدينة والمنطقة الشرقية

"نيسان - بترومين" تطرح سيارة "ألتيما 2017" الجديدة في أسواق السعودية

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تطرح شركة "نيسان-بترومين" النسخة الأحدث ضمن سلسة طراز "ألتيما" - وهي من أكثر موديلات شركة نيسان مبيعًا - ضمن صالات عرض "نيسان-بترومين" في أرجاء السعودية كافة. وتفتخر نيسان - بترومين بأن تعلن طرح هذا الطراز؛ لما يتمتع به من تصميم جديد كليًّا مدعوم بالعديد من الأنظمة التقنية ومزايا السلامة الفائقة.

وتحظى "نيسان ألتيما 2017"، التي تعتبر من ضمن السيارات التي تتبوأ مرتبة الصدارة ضمن فئة السيدان متوسطة الحجم، بتصميم جديد، يعكس مفهوم "الطاقة المتدفقة". وتتجلى التغيرات في التصميم بشكل رئيسي من خلال الشبك الأمامي المصمم على هيئة حرف V ، والمصابيح الأمامية التي تتخذ شكل البوميرانج. كما تختلف السيارة في مظهرها الخارجي بشكل لافت عن سابقتها "ألتيما 2016"، من خلال اعتماد صادم أمامي عريض ومنخفض وواضح المعالم، الذي يضم مصابيح إضافية للضباب، تتوافر في طرازات 2.5 SV، و2.5 SL، و3.5 SV، و3.5 SL مع شبك مطلي بالكروم.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للعمليات لقطاع خدمات السيارات في شركة "بترومين" طوني بارلو: "تعزز سيارة ألتيما 2017 طرحنا الواسع من السيارات، وتساهم بترسيخ حضورنا في السعودية، ولاسيما أنها تعتبر من ضمن أشهر موديلات فئة سيارات السيدان العائلية، إلى جانب شعبيتها الواسعة كخيار مفضل لدى العملاء في المنطقة. وينطوي الطراز الأحدث منها على العديد من التحسينات واللمسات الأنيقة على مستوى التصميم، بما يضمن زيادة إقبال العملاء على اقتنائها. وسيستفيد المظهر الجديد لسيارة ألتيما من حرصنا على توفير خدمات ما بعد البيع، وتجارب منقطعة النظير للعملاء الذين نتطلع للترحيب بهم في صالاتنا، وإعطائهم فرصة تجربة قيادة ألتيما".

كما تم تجهيز "ألتيما 2017" بعلبة تروس من طراز X-Tronic المزودة بتقنية D-Step CVT، التي تعتبر الأكثر هدوءًا وسلاسة في العمل مقارنة بمثيلاتها من الفئة نفسها. كما عززت الشركة من تقنيات السلامة عبر إضافة مجموعة واسعة من الأنظمة التي تشتمل على نظام PFCW للتحذير التنبؤي لتلافي حوادث الاصطدام الأمامية- وهو الأول من نوعه ضمن هذا القطاع- ونظام BSW للتنبيه من وجود مركبات في الزوايا العمياء، وكذلك نظام FEB للكبح الأمامي في حالات الطوارئ، ونظام التنبيه من الاصطدام الخلفي عند الرجوع إلى الوراء RCTA، فضلاً عن إعادة تصميم وضبط نظام التوجيه ضمن طرازي SL لضمان أعلى درجات الدقة والإحاطة الكاملة بعوامل القيادة كافة على الطرقات في الزمن الحقيقي.

وأضافت نيسان استجابة لرغبة عملائها باقة تحسينات جديدة، تزيد مستوى الراحة، وتوفر أقصى درجات الراحة في السيارة من خلال إعادة تصميم المقاعد الأمامية التي تعتمد مبدأ انعدام الجاذبية. كما تتسم أقمشة المقاعد القماشية المحبوكة إلى جانب بطانة الأبواب بطابع يحاكي أسلوب الحياكة المفتوحة؛ لتضفي إحساسًا بالترف والتميز ضمن مختلف أنحاء المقصورة. كما تم تطوير الحجرتين المخصصتين لوضع الأكواب في المنصة المركزية بهدف استيعاب الأكواب المزودة بمقابض؛ وذلك استجابة لردود وآراء العملاء.

وتم تصميم مقصورة "ألتيما 2017" وفق مفهوم "الجناح الانسيابي" الخاص بشركة "نيسان"، ومن أبرز ميزاته لوحة القيادة بتصميم جديد على شكل حرف C ، يبرز في وسطها شاشة بحجم 5 أو 7 بوصات، توفر نظامًا شاملاً للملاحة عبر تطبيقات الهواتف الذكية. كما ساهم الزجاج الأمامي العازل للصوت في تعزيز مستويات الهدوء داخل مقصورة السيارة.

وتتوافر "نيسان ألتيما 2017" بخمسة طرازات، هي 2.5 S، و2.5 SV، و2.5 SL، و3.5 SV، و3.5 SL. وستتراوح أسعارها بين 75 – 102 ألف ريـال.

وتشهد "نيسان-بترومين" توسعًا ملحوظًا منذ إنشائها في مارس 2016، ومن المتوقع زيادة عدد منافذ البيع الخاصة بها لتصل إلى 14 صالة عرض في كل من الرياض وجدة والمدينة والمنطقة الشرقية، بحلول منتصف عام 2017.

والتزامًا منها بتلبية رغبة العملاء، تقدم نيسان-بترومين خدماتها في صالات العرض والمبيعات ومراكز خدمات ما بعد البيع، بما في ذلك خدمات الصيانة الدورية من خلال 225 منفذًا. كما توزع نيسان - بترومين مراكزها بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية؛ لتوفير خدمات الصيانة الفورية لجميع عملاء نيسان، دون الحاجة إلى حجز مسبق.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
"نيسان - بترومين" تطرح سيارة "ألتيما 2017" الجديدة في أسواق السعودية
http://www.sahmy.com/t321988.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم.. "السعودية للكهرباء" توقع اتفاقية تمويل مع "سامبا" و"الأهلي" و"الفرنسي" Abu Rand الأسهـــم السعـــوديــــه 2 25-09-2016 08:38 AM
"سنغافورة" الأولى عالمياً في التعليم.و"الإمارات"الـ45 و"البحرين"الـ57 و"السعودية" ولدالقصيم الأسهـــم السعـــوديــــه 1 15-05-2015 08:53 PM
الهيئة تفرض غرامات مالية على "موبايلي" و"زين السعودية" و"العربي الوطني" و"أنعام" و"مب * العبيدي * الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 1 01-09-2014 04:40 PM
"هندوجا" الهندية تعتزم طرح أسهم شركة "بترومين السعودية" لاكتتاب عام قبل نهاية 2010 لج أبو ركان  إكتتاب 6 05-06-2010 09:08 AM
"المجموعة" تطرح أول "سهم إعلامي" في أسواق المال العربية امير الليالي الأسهـــم السعـــوديــــه 2 22-03-2006 05:49 PM








الساعة الآن 05:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.