بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



اعلان خسائر شركة الاسماك ( غدار يا بحر )

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-2005, 07:19 PM   #1
معلومات العضو





منتسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منتسب is on a distinguished road



افتراضي اعلان خسائر شركة الاسماك ( غدار يا بحر )

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 23-10-2005, 07:19 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

9











اعلان شركة الاسماك عن خسائرها ( غدار يابحر) وكانهم يريدون انزال السهم


23-10-2005م
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تحقيق خسائر قدرها 10.8 مليون ريال خلال الربع الثالث من عام 2005م مقارنة بخسائر قدرها 7.3 مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي 2004م وحققت خسائر متراكمة قدرها 26.8 مليون ريال للشهور التسعة من عام 2005م مقارنة بخسائر قدرها 19.6 مليون ريال لنفس الفترة من العام 2004م.

.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ارجو من الخبراء الافادة عن سهم الاسماك للايام القادمة







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
اعلان خسائر شركة الاسماك ( غدار يا بحر )
http://www.sahmy.com/t32178.html


 


قديم 23-10-2005, 11:17 PM   #2
معلومات العضو





منتسب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منتسب is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتسب
9











اعلان شركة الاسماك عن خسائرها ( غدار يابحر) وكانهم يريدون انزال السهم


23-10-2005م
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تحقيق خسائر قدرها 10.8 مليون ريال خلال الربع الثالث من عام 2005م مقارنة بخسائر قدرها 7.3 مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي 2004م وحققت خسائر متراكمة قدرها 26.8 مليون ريال للشهور التسعة من عام 2005م مقارنة بخسائر قدرها 19.6 مليون ريال لنفس الفترة من العام 2004م.

.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ارجو من الخبراء الافادة عن سهم الاسماك للايام القادمة



صحيح غدار يا بحر ضحكة اسنونك اسوف تطعن بالظهر

ومن قدك يا اسماك..... والبحرارضك وسماك

.







 
قديم 23-10-2005, 11:28 PM   #3
معلومات العضو





روبيان الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
روبيان الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

انت ماتسمع المثل اللي يقول اشتر مظاربا ولا تشتري سهما








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((الاكتتاااابااات القااادمه)) مدور خير الأسهـــم السعـــوديــــه 13 26-04-2006 05:36 AM
شركة الكابلات السعودية سهمها في600ريال ممكن يصير(تقرير) الوايلي الأسهـــم السعـــوديــــه 28 21-02-2006 12:46 AM
رموز الشركات التهامي الأسهـــم السعـــوديــــه 8 11-11-2005 11:43 PM
حصريا الى ملاك اسهم شركة القصيم الزراعية .........اعلان الحرب SONY الأسهـــم السعـــوديــــه 8 06-11-2005 07:27 AM
معلومات قد تفيدك أبوعماد الأسهـــم السعـــوديــــه 4 22-10-2005 12:49 AM








الساعة الآن 10:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.