بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



سلاح ناري ينقذ الضحية الرابعة لبطاقات (سوا) الوهمية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-2004, 02:36 PM   #1
معلومات العضو
يزيد الخير






افتراضي سلاح ناري ينقذ الضحية الرابعة لبطاقات (سوا) الوهمية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-12-2004, 02:36 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

سلاح ناري ينقذ الضحية الرابعة لبطاقات (سوا) الوهمية
المتهم الثالث في (لحوم المرعى): الأرباح غير حقيقية والأموال 90 مليوناً



اعترف المتهم الثالث في قضية (لحوم المرعى) الذي افرج عنه مؤخرا بخطئه في اصدار شيكات ضمان للمساهمين وقال (م.ب) في أول حديث تجريه (عكاظ) معه هاتفيا: (أخطأت عندما اصدرت هذه الشيكات كي يضمن المساهمون حقوقهم, ولم أكن أتوقع أن الأرباح التي كان يعلنها المدير ستذهب هباء منثورا).
ونفى (م.ب) ما تردد عن الشيكات البيضاء وقال: لم أحصل على شيكات بيضاء, وكانت مكتوبة بأرقام محددة ولم أصدر أي شيكات من حساباتي للمساهمين, مشيرا الى انه لا يستطيع وحده حل المشكلة وقال: (كيف أحلها والأموال جميعها لدى (م.ك) ولا أملك شيئا منها).
وأوضح المتهم ان المبالغ المستحقة في حدود (90) مليون ريال تقريبا, وجميعها -على حد قوله- وصلت الى (م.ك) ولفت الى انه لم ينصح أبدا المتهم (م.ك) بالهروب والبقاء في الخارج وقال: (كنت أول الذين فوجئوا بذلك), وليس كما ادعت شقيقته التي لي معها أموال ذهبت مع الريح.
وعندما سألناه: لماذا لا تحاول الاتصال عليه واقناعه بالعودة, أجاب: حاولت ان أصل له, و,لكن لم أستطع واستغرب عدم اتصاله بي.
واضاف: حاولت أكثر من مرة خلال اجتماع اللجنة الثلاثية في رمضان الاتصال به وطلبت من شقيقه ان يبلغه انني احتاج الى محادثته ولكنهم رفضوا.
ونفى (م.ب) علمه أو معرفته بمكان المتهم الهارب خارج البلاد وقال: كل يوم ينتقل الى دولة مختلفة, ولم أكن أتوقع أن يغدر بي, والحمد لله اننا أحبطنا تخطيطه للايقاع بنا عندما اقنعنا بان نعطيه وكالات شرعية وقام بتحرير عقد شرعي باسمائنا, الا اننا نجحنا في ايقاف هذا العقد في وزارة التجارة قبل ان يصدقه وكشف المتهم الثالث في قضية لحوم المرعى عن آلية توزيع الأرباح وقال: (الأرباح لم تكن حقيقية, كنا نعطي الأرباح للمساهمين القدامى من المساهمات الجديدة.. وعموما فان الارباح وطريقة حساباتها كان يسأل عنها (م.ك) الهارب, فهو الذي كان يوجه بصرف الأموال التي استلمها منه كأرباح ولدي اثباتات بذلك ولم أكن أعلم بخطط الهرب).
ورفض (م.ب) اتهامه بانه شريك غيرمعلن وقال موجها حديثه للمساهمين: فليتهموا كما يشاءون والفيصل بيني وبينهم عقد تأسيس الشركة منذ بداية نشاطها وحتى تاريخ بداية المشكلة.
واضاف أنا مسؤول استثمار فقط ولو كانت هناك عقود بالباطن كما يدعي البعض لأظهروها أثناء التحقيق لافتا الى ان المشكلة تفجرت نهاية شهر محرم الماضي عندما وعدهم المتهم الأول والرئيس بطرح أرباح (4) أشهر كاملة ثم فوجئوا باختفائه







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
سلاح ناري ينقذ الضحية الرابعة لبطاقات (سوا) الوهمية
http://www.sahmy.com/t3209.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 01:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.