بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



اتمنى من كل واحد يدخل ويقرأ الموضوع &&&&

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2005, 09:46 PM   #1
معلومات العضو





نـــــديـــــم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نـــــديـــــم is on a distinguished road



افتراضي اتمنى من كل واحد يدخل ويقرأ الموضوع &&&&

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-10-2005, 09:46 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

مجـــــــرد رائــــــــــي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
اخواني اعضاء المنتدى... السلام عليكم ورحمة الله وبعد.........
انا لي فتره في هذا المنتدى وغيره من المنتديات ويمكن هذا المنتجى الوحيد اللي اركز عليه اغلب وقتي ومن فتره طويله وانا اتصفح غالبيه المواضيع وأرى التحاليل والتوصيات اللتي منها الصائب ومنها الغير ذلك ولاشك ان هناك من اصحاب الخبره في هذا المنتدى اللذين هم اكثر درايه من غيرهم في سوق الاسهم ويعتمدون على بعض المعطيات والمؤشرات الخاصه باتجاه السوق ومن ثم يقومون بالتوصيات لكني انا ارى بان هذه التوصيات غير مجديه في سوقنا لعده اسباب من اهمها ان السوق يتحكم فيه العديد من المضاربين الذين لايأبهون في في الشركه المضارب عليها فيقومون برفع سعر شركه الى مستوى غير متوقع ولا يتوافق مع ارباح او حجم مشاريع هذه الشركه وانتم تعرفون ذلك جيدا ويقومون ايضاً بالضغط على اسهم شركات قياديه او شركات ذات ارباح ومشاريع مستقبليه ناجحه باذن الله بهدف الاستفاده من نزول اسعارها ومن ثم الشراء ولن اطيل عليكم في ذلك الا انني اود ان اسدي اليكم نصيحه بسيطه اتوقع باذن لن تنجح مع الغالبيه خاصه منهم من اصحاب المحافظ الصغيره مثلي انا طبعاً وهي باذن الله تعالى بر الامان لان الواحد يتالم جدا وهو يرى احد اخوانه يتعلاض الى خساره فادحه نتيجه اتباع اي توصيه غير مبنيه على اسس علميه ومدروسه النصيحه هي كالتالي 00
اولا0عليك التركيز على الشركات ذات العوائد الربحيه والتي ان تلاعب فيها المضاربين فتره من الوقت لاتلبث ان تعود الى الارتفاع والتصحيح وتجنب المخاطره في اسهم الشركات الخاسره خاصه في فترة النزول اي بمعنى انك لاتقول هذي فرصة الشراء وتدخل في متاهات
ثانيا0 تابع دائما الطلب على اسهم الشركات وعندي تحرك المؤشر الى الامام وهناك كميات طلب كبيره قم بالشراء وعندما تكسب الشي المعقول اطلع بسرعه لان المثل يقول(الطمع ضيع ماجمع)
ثالثا0 لاتركض وراء اي توصيه مهما كان مستوى الشخص الموصي لان السوق مهما كان فهو يخضع لامور تاكد انك تجهلها وهناك ناس لديهم سيوله قويه من الممكن ان تغير مسار السوق من حيث لا تتوقعه وكل واحد يراجع وش اللي صار ويتاكد من كلامي 0
ثالثا0 انس شي اسمه البيع بخساره حتى لا تتعود على هذه القاعده المضره وانتظر مهما طال الزمن فلابد من ان تدور الدوائر ويختار المضاربين سهمك الخاسر ليكون هو سهم المضارب 0
رابعاً0 عليك بان تكون انسان صبور وطويل بال ولا تتضايق من نزول سهمك لان الشركه الناجحه ناجحه والواقع يفرض نفسه مهما كان الامر وعلى الاقل يجنبك الخساره باذن الله وبالاول والاخير انت تملك اسهم شركه ناجحه وليست شركه خاسره 0
رابعاً0 لاتدعي وتسب في واحد قال توصيه ولا نجحت لان الذنب مو ذنبه ولا احد غصبك انك تشتري او تغامر ويمكن هالشخص كان مجهد واخطأ واطلب العوض من الكريم لانه بعوضك انشالله0 واذا ماتعرف تتخذ قرارات دور واحد تثق فيه وخله يشتغل لك بس لاتحمل اخطائك غيرك حتى المضاربين لازم تعرف انهم ناس يدورون الربح مثلك وانت لازم تستغلهم في مصلحتك بس لاتكون طماع وتخسر 0
بالاخير هذا ومجرد رائي من واقع تجربه كما وانني اشكر كافة المشرفين هنا لانهم انشالله ناس ثقات ويحبون الخير لغيرهم وناس اهل للمسؤليه وهي كلمة حق اقولها من قلب صادق انشالله والله يوفق الجميع000

اخوكم الصغير
نـــــديــــــم







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
اتمنى من كل واحد يدخل ويقرأ الموضوع &&&&
http://www.sahmy.com/t32024.html


 


قديم 22-10-2005, 09:52 PM   #2
معلومات العضو
ميــــــدان

شخصية مهمه جدا





ميــــــدان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ميــــــدان is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافيه على هذه النصائح كلام جميل
بس الاغلبيه لا يحبذون الانتظار طويلا عندما ينزل السهم ويفضلون التعديل مع اني مو من هذه الفئه








 
قديم 22-10-2005, 10:09 PM   #3
معلومات العضو





نـــــديـــــم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نـــــديـــــم is on a distinguished road



افتراضي

مشكور اخوي على مرورك وتعليقك بس اتوقع الانتظار ولا الخساره لان اخوي بعض الناس من يشوف السهم نزل على طول باع وهذا غلط على العموم الله يعطيك العافيه 0000








 
قديم 22-10-2005, 10:16 PM   #4
معلومات العضو
الخفوق200

محـلل فنـي

 
الصورة الرمزية الخفوق200
 





الخفوق200 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الخفوق200 is on a distinguished road



افتراضي

كلام سليم وجميل ورررائع في نفس الوقت








 
قديم 23-10-2005, 03:06 AM   #5
معلومات العضو





نـــــديـــــم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نـــــديـــــم is on a distinguished road



افتراضي

مشكور اخوي الخفوق والله يوفق الجميع








 
قديم 23-10-2005, 04:36 AM   #6
معلومات العضو





صانع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صانع is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافيه على هذه النصائح كلام رررائع

تحياتى








 
قديم 23-10-2005, 05:35 AM   #7
معلومات العضو





المصرقع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المصرقع is on a distinguished road



افتراضي

كلام سليم وجميل ورررائع في نفس الوقت








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاي واحد متعلق ويبي يطلع من التعليقة وبربح ، واللي يبغي يحقق ارباح يدخل ضرووووووري walele الأسهـــم السعـــوديــــه 13 09-09-2005 06:38 PM
حائل الزراعية وأخبار سارة افتح ياسمسم الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 27-08-2004 07:56 PM








الساعة الآن 01:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.