بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي >   الرياضـة و الشبـاب
  الرياضـة و الشبـاب   كل مايخص الرياضة والشباب في شتى المجالات



دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2016, 04:51 AM   #1
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-08-2016, 04:51 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ



الشباب والقادسية صراع المدربين الوطنيين

في افتتاح دوري جميل غدًا .. "رائد التحدي" يستضيف "العميد"

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

يفتتح فريقا الاتحاد والشباب غدًا الخميس، منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، عندما يواجهان الرائد والقادسية ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

وكانت أندية الدوري أكملت استعداداتها للموسم الرياضي الجديد بمعسكرات في الدول الأوروبية في مقدمتها تركيا التي ضمت أكثر المعسكرات للفرق بواقع 4 فرق، ثم هولندا والنمسا التي ضمت 3 فرق في كل دولة، مقابل نادٍ في كلٍ من إسبانيا وكرواتيا، فيما فضل الاتحاد إقامة معسكره في جدة والمشاركة في بطولة تبوك الدولية إلى جانب النصر.

وفضل الأهلي "حامل اللقب" إقامة معسكر في ماربيا بإسبانيا، فيما كان "وصيفه" الهلال قد اتجه إلى سالزبورغ بالنمسا التي احتضنت أيضًا معسكر ناديي الوحدة والاتفاق العائد لدوري المحترفين هذا العام، فيما أقام الشباب والتعاون والفتح معسكراتهم في هولندا، وتوجه النصر لكرواتيا، وفضلت فرق الخليج والقادسية والفيصلي والرائد إقامة معسكراتها في تركيا .

وخاضت الفرق خلال معسكراتها العديد من المباريات الودية مع أندية قوية ومتوسطة كان لها وبحسب مسؤولي الفرق فوائد كبيرة في إظهار الجاهزية الفنية للاعبين ومدى استفادتهم من هذه المعسكرات، إضافة إلى وقوف مدربي الفرق على القوائم الخاصة بعدد اللاعبين الذين سيشاركون في منافسات الموسم الرياضي المقبل، باستثناء فريق المجزل الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية بقرار من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بسبب التلاعب بنتائج مباريات مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي 1436 - 1437 هـ .

ومن أبرز المباريات الودية التي خاضتها الأندية السعودية في المعسكر مواجهة الأهلي مع خيتافي الإسباني التي انتهت بالتعادل 2 ـ 2 ومواجهة الهلال مع بشكتاش التركي التي انتهت أيضًا بالتعادل 1 ـ 1، وتغلب النصر على دينمو زغرب الكرواتي 2 ـ 0 وتعادل الفيصلي مع فنربخشة التركي 1 ـ 1، فيما خسر الاتفاق من انجي الروسي 1 ـ 2 وكسب الفتح نظيره جو اهيد الهولندي 5 ـ 1 .

وكان الهلال والأهلي قص شريط الموسم الجديد بكأس السوبر السعودي في لندن التي حققها فريق الأهلي بعد تغلبه على الهلال بضربات الترجيح 4- 3 بعد نهاية الأشواط الأصلية بهدف لكل منهما .

ستكون انطلاقة الدوري غدًا بمواجهتين الأولى تجمع الرائد بنظيره الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويتطلع الاتحاد الذي أجرى تعاقداته العديدة إلى العودة بالنقاط الثلاث والدخول في صلب المنافسة على اللقب مبكرًا، فيما يسعى الرائد الذي عانى الأمرين في الموسم الماضي قبل أن تنقذه مباراتا "الملحق" من الهبوط والخروج بنتيجة إيجابية يؤكد من خلالها قدرته على احتلال مركز مرموق، وعلى الرغم من الصفقات المبرمة والاستعدادات المبكرة للفريقين فإن المباراة لن تخلو من الصعوبة وإن كان الاتحاد يعد هو الأفضل والأقرب للفوز .

واستعد الرائد لهذا الموسم بشكل مختلف حيث تعاقدت إدارته مع المدرب التونسي ناصيف البياوي صاحب الخبرة الكبيرة والتجربة الطويلة في الدوري السعودي وأقامت معسكرًا للفريق في تركيا، كما عززت صفوف الفريق بـ12 لاعبًا محليًا يأتي أبرزهم سعيد المولد وعبدالرحيم جيزاوي وأيمن فتيني وسياف البيشي وسلطان السوادي، إضافة إلى التعاقد مع الثلاثي البرازيلي أدريانو ألفيس وجيلمار داسيلفا ودانييل أمورا وتجديد عقد المهاجم الغيني إسماعيل بانغورا .

في المقابل اكتفى الاتحاد بمعسكر داخلي قبل المشاركة في دورة تبوك الدولية الأولى تعاقد مع المدرب التشيلي سييرا ودعم صفوفه بخمسة لاعبين محليين أبرزهم بدر النخلي وعدنان فلاتة وعبدالله شهيل، قبل أن يجلب رباعيًا أجنبيًا مكونًا من التشيلي فيلانويفا والمصري محمود كهربا والكويتي فهد الأنصاري والتونسي أحمد العكايشي، ولكن الفريق لن يستفيد من خدمات اللاعبين الجدد ما لم تنهِ إدارة النادي الالتزامات المالية والحصول على موافقة رسمية من لجنة الاحتراف .

وفي اللقاء الثاني يلعب الشباب مع نظيره القادسية على استاد الملك فهد الدولي، وقدم الشباب واحدًا من أسوأ مواسمه في العام الماضي، ويأمل أن يستعيد عافيته مع مدربه الجديد الوطني سامي الجابر والمنافسة المبكرة على اللقب أو على أحد مراكز المقدمة، بينما يطمح القادسية الذي نجا من الهبوط في الأمتار الأخيرة في الظهور بصورة مغايرة وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي .

وتعد المباراة صعبة على الفريقين خصوصًا أنها افتتاحية ولكن عطفًا على الأسماء التي يضمها كل فريق فإن كفة الشباب تعد هي الأرجح ويبقى هو الأقرب لحصد النقاط الثلاث .

واستعد الشباب لمنافسات الموسم بشكل جيد حيث أقام معسكرًا في هولندا وأجرى خلاله العديد من المباريات الودية، كما عزز الفريق صفوفه بثلاثي أجنبي جديد حيث تعاقد مع المدافع الجزائري جمال بلعمري ولاعب المحور الأوروغوياني سيباستيان ريباس والمهاجم البرازيلي هيبرتي فرنانديز لينضموا إلى المهاجم الجزائري محمد بن يطو، أما على صعيد المحلي فلم يبرم سوى صفقة واحدة تمثلت في التعاقد مع لاعب الوسط هتان باهبري .
أما القادسية الذي جدد ثقته في مدربه الوطني حمد الدوسري فقد أقام معسكرين خارجيين الأول في تركيا والثاني في أبوظبي وأقام خلالهما عددًا من المباريات الودية كما أبرم عدة صفقات محلية وأجنبية لتعزيز صفوفه، وعلى مستوى اللاعبين الأجانب تعاقد مع اللاعب البرازيلي بيسمارك فيريرا ومواطنه تياغو بيزيرا والنيجيري باترك ايز إلى جانب العراقي سعد عبدالأمير الذي جدد عقده لموسم ثانٍ، بينما استقطب على المستوى المحلي الحارس سعد الصالح ولاعب الوسط أحمد كرنشي والمهاجم فهد الجهني .

ويتطلع الأهلي بطل الدوري لنتيجة إيجابية في مستهل حملة دفاعه عن اللقب عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على الاتفاق الأحد المقبل في ختام مباريات الجولة الأولى، وكان الأهلي قص شريط الموسم الجديد بالتتويج بلقب كأس السوبر على حساب الهلال، ويسعى بطل الثنائية الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين إلى تجاوز منافسه وتأكيد أفضليته في ظهوره الأول هذا الموسم وإحباط أي مفاجأة قد يحدثها فريق الاتفاق العائد لدوري المحترفين بعد موسمين قضاهما في دوري الدرجة الأولى .

واستعد الأهلي للموسم الجديد من خلال معسكر إعدادي أقامه في مدينة ماربيا الإسبانية وخاض خلاله خمس مباريات ودية وقف من خلالها مدربه الجديد البرتغالي جوزيه غوميز على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، أما على مستوى التعاقدات فقد نجح الفريق في استقطاب اللاعبين الدوليين علي عواجي قادمًا من الوحدة وعبدالفتاح عسيري قادمًا من الاتحاد كما تعاقد مع اللاعب البرازيلي كارلوس لويز بدلاً من مواطنه ماركينيو .

ويستضيف فريق الهلال السبت المقبل نظيره الباطن الوافد الجديد للدوري والبديل عن فريق المجزل الهابط لدوري الثانية، ويسعى الهلال إلى تعويض خسارة كأس السوبر أمام الأهلي وتحقيق انطلاقة قوية في بداية الدوري .
وكانت استعدادات الهلال لهذا الموسم اختلفت عن المواسم السابقة من حيث الكم والكيف ودخل سوق الانتقالات بقوة حيث تعاقدت إدارة النادي مع الرباعي الدولي أسامة هوساوي قادمًا من الأهلي وعبدالملك الخيبري قادمًا من الشباب وعبدالمجيد الرويلي قادمًا من التعاون وماجد النجراني قادمًا من القادسية، كما تعاقدت أيضًا مع الثنائي البرازيلي المهاجم ليو بوناتيني وتياغو ألفيس لينضما إلى مواطنهما كارلوس إدواردو ومازالت الإدارة تبحث عن لاعب رابع لإغلاق هذا الملف .

وحسم الهلال ملف المدرب مبكرًا عندما تعاقد مع المدرب الأوروغوياني غوستافو ماتوساس قبل أن يقيم معسكرًا خارجيًا في النمسا خاض خلاله الفريق عددًا من المباريات الودية، في المقابل لم تسعف الظروف فريق الباطن الذي صدر قرار صعوده خلال الأيام الماضية القليلة بديلاً عن المجزل الهابط لدوري الدرجة الثانية نظير تلاعبه في النتائج، وتعد كفة الهلال هي الأرجح عطفًا على الفوارق الفنية وقوة العناصر التي يملكها، كما أن استعدادات الباطن لم تكن بالشكل المطلوب .


وفي باقي المباريات يلعب بعد غدٍ الجمعة النصر مع الفتح، والفيصلي مع الخليج، والوحدة مع التعاون .







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)
http://www.sahmy.com/t319945.html


 


قديم 12-08-2016, 08:45 AM   #2
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: في افتتاح دوري جميل غدًا .. "رائد التحدي" يستضيف "العميد"

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


في افتتاح مباريات الدوري ..


الشباب يستهل دوري جميل بالتعادل السلبي مع القادسية

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مشواره في بطولة دوري جميل بالتعادل السلبي أمام القادسية ضمن منافسات الجولة من البطولة.

وحصد الشباب والقادسية أول نقطة لهما بدوري جميل في موسمه الجديد بحضور 1604 مشجعين في استاد الملك فهد الدولي.

وترقبت الجماهير الشبابية الظهور الأول لفريقها تحت القيادة الجديدة لسامي الجابر، المدير الفني الوطني الذي جرى التعاقد معه لثلاث سنوات على أمل استغلال خبراته وقدراته في إعادة الفريق للطريق الصحيح بعد فترة طويلة من التراجع والتذبذب في المستوى.

فيما سعى القادسية إلى تسجيل حضور قوي منذ اليوم الأول للمسابقة، خاصة أنه نجا من الهبوط بأعجوبة في الموسم الماضي وهو لا يريد تكرار تلك المعاناة مرة أخرى.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف.



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.



بثلاثية مقابل هدفين..


الاتحاد يستهل مشواره بدوري جميل بفوز مستحق على الرائد

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مشواره في بطولة دوري جميل بالفوز على نظيره الرائد 3-2 ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة مساء الخميس (11 أغسطس 2016)، على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة.

وحقق الاتحاد فوزًا كاسحًا على مضيفه الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما قدّم الفريقان مباراة قوية وسط حضور كبير من أنصار الاتحاد، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتمكن فهد المولد من إحراز الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 54 وأضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 65 ، فيما تمكن المحترف المصري محمود عبدالمنعم "كهربا" من إضافة الهدف الثالث للاتحاد عند الدقيقة 73.

وجاءت أهداف الرائد عن طريق سياف البيشي ليتقلص الفارق عند الدقيقة 81 وأضاف اللاعب جليمار دسيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 89، وبهذه النتيجة وضع الاتحاد أول ثلاثة نقاط في رصيده فيما بقي الرائد دون رصيد من النقاط.








 
قديم 13-08-2016, 02:34 AM   #3
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.



أمام الفتح والتعاون ..

بداية مبشرة للنصر والوحدة في افتتاح دوري جميل

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

استهل فريقا الكرة بناديي النصر والوحدة أولى مبارياتهما في بطولة دوري جميل بالفوز على فريقي الفتح والتعاون على التوالي مساء الجمعة (12 أغسطس 2016).

وفاز فريق النصر على نظيره الفتح بنتيجة 4-1 على استاد الملك فهد الدولي في الجولة الأولى من مسابقة دوري جميل أحرز ربيع سفياني الهدف الأول للعالمي في الدقيقة 33 قبل أن يحرز محمد بوسبعان هدف في مرماه بالخطأ في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني أحرز عمر هوساوي الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 61 ليؤكد جدارة العالمي بنقاط المباراة قبل أن يحرز جونيور مهاجم الفتح هدف حفظ ماء الوجه.

وفي الدقيقة 81 أحرز شايع شراحيلي الهدف الرابع والأخير للنصر في مرمى الفتح لتنتهي المباراة بفوز النصر بنتيجة 4-1 في افتتاح مبارياته بالدوري.

وفي لقاء آخر فاز فريق الوحدة على نظيره التعاون بنتيجة 3-2 ضمن منافسات نفس الجولة من بطولة دوري جميل مساء الجمعة.

وتقدم التعاون عن طريق لاعبة نايف الموسى في الدقيقة 29 قبل أن يستفيق الوحدة في الدقيقة 39 ليحرز هدف التعادل عن طريق مهاجمه أدولفو ليما, فيما تمكن موسى هادي مدخلي من إحراز هدف التقدم للوحدة في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 92 أحرز التعاون هدف التعادل عن طريق منير الحمداوي قبل أن يتمكن يحيى المسلم من إحراز هدف الفوز للوحدة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.



في أول أسبوع من الدوري..


الفيصلي يقتنص نقاط مباراته أمام الخليج بثلاثية

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي على نظيره الخليج بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري جميل مساء الجمعة (12 أغسطس 2016)، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتقدم الفيصلي عن طريق مهاجمه منصور حمزة في الدقيقة 41 من عمر المباراة والذي بدوره أحرز الهدفين الأخرين في الدقيقتين 51 و61, بينما جاء هدف الخليج الوحيد عن طريق لاعب وسط الهندوراس ألكسندر لوبيز في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يقتنص الفيصلي نقاط المباراة ليستهل موسمه في بطولة دوري المحترفين بالمملكة بفوز سهل على الخليج.








 
قديم 14-08-2016, 02:07 AM   #4
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


في محاولة لاستعادة اللقب الغائب من 5 سنوات


الهلال يبدأ المشوار بالفوز على الباطن بهدفين

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

حقق فريق الهلال فوزًا صعبًا على نظيره الباطن بهدفين دون رد، السبت 13 أغسطس 2016، في مستهل مشواره في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم .

وانتظر الهلال إلى الدقيقة 74 ليسجل هدفه الأول عن طريق ناصر الشمراني، ثم أمن ياسر القحطاني هدف الفوز بالدقيقة 84، ليحصد بذلك الهلال أول ثلاث نقاط له بالدوري سعيا منه للمنافسة في الدوري والتتويج باللقب هذا الموسم خاصة أنه غاب عن منصات التتويج في آخر 5 نسخ من البطولة.

وكان آخر لقب دوري حققه الهلال لموسم 2010 - 2011 ، متوقفا عند 13 لقبا بالدوري .

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 14-08-2016, 02:14 AM   #5
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

رسمياً.. سلطان الدعيع شبابياً لمدة موسمين

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

أعلنت إدارة نادي الشباب رسمياً التعاقد مع لاعب نادي الهلال السابق سلطان الدعيع بعقد احترافي لمدة موسمين، دون الكشف عن تفاصيل أكثر للصفقة.

ووقّع العقد مع اللاعب رئيس النادي عبدالله القريني بحضور مدير أعمال اللاعب علي الرماح ومدير الاحتراف بنادي الشباب ماجد المرزوقي.

وسبق للمدافع سلطان الدعيع أن لعب لنادي الشباب في الموسم الماضي قادماً من الهلال على سبيل الإعارة ولعب 20 مباراة في الدوري.

وكان اللاعب ذو الـ 23 عاماً قد حصل على مخالصة مالية من الهلال .








 
قديم 14-08-2016, 02:15 AM   #6
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

"الهلال" يضم رسمياً الأوروغوياني "نيوكولاس ميليسي" لموسمين

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

أنهت إدارة نادي الهلال رسمياً برئاسة الأمير نواف بن سعد إجراءات التوقيع مع الأوروغوياني نيوكولاس ميليسي لاعب نادي "بلازا كولونا " الأوروغوياني، لانتقاله إلى صفوف الفريق الأول بالنادي لكرة القدم لمدة عامين، دون الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة.

وكان اللاعب قد اجتاز الفحوص الطبية التي أجراها اليوم تحت إشراف ومتابعة شركة "بوبا العربية" شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية.

يذكر أن اللاعب البالغ 24 عاماً يجيد اللعب في مركز المحور الدفاعي كما يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع.

وبهذه الصفقة يغلق الهلال ملف المحترفين الأجانب بعد أن تعاقد من قبل مع البرازيليين كارلوس أدواردو وليو بوناتيني وتياغو سيلفا.








 
قديم 14-08-2016, 10:59 AM   #7
معلومات العضو
( رحمك الله أبا عامر )
 
الصورة الرمزية Abu Rand
 





Abu Rand غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3152
Abu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

الله يعطيك العافيه ابوفهد
متابعه موفقه ان شاء الله








 
قديم 15-08-2016, 01:46 AM   #8
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

كسر الرقم السابق المسجل للبرازيلي "فيكتور سيموس"

بـ50 هدفاً .. " السومة" يدخل تاريخ الدوري "السعودي"

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

دخل اللاعب السوري عمر السومة، محترف النادي الأهلي تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بعدما أصبح أكثر لاعب يسجل أهداف في أقل من ٥٠ مباراة.

ونجح السومة في تسجيل هدفين لفريقه في مباراته الأولى في الدوري ضد الاتفاق وهي التي انتهت بفوز الراقي بأربعة أهداف لهدف.

وسجل السومة حتى الآن 51 هدفاً في دوري المحترفين السعودي في عدد 45 مباراة شارك فيها مع فريقه الأهلي منذ أن انضم لصفوفه في عام 2014.

وكان الرقم السابق مسجلاً باسم البرازيلي فيكتور سيموس لاعب الأهلي السابق الذي سجل (50 هدفاً ) في (67) مباراة.

يذكر أن اللاعب كان قد انضم لصفوف الأهلي قادماً من القادسية الكويتي في عام 2014 وتوج مع الفريق بثلاثية الدوري والكأس وكأس السوبر في 2016.








 
قديم 15-08-2016, 01:49 AM   #9
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

في رحلة الدفاع عن لقبه..


الأهلي يسحق الاتفاق برباعية في افتتاح دوري جميل

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

استهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة الدفاع عن لقبة في بطولة دوري جميل بالفوز على نظيره الاتفاق 4-1 في ختام الجولة الأولى من المسابقة مساء الأحد (14 أغسطس 2016).

وبدأ الأهلي حملة الدفاع عن اللقب بفوز كاسح، على مضيفه العائد لدوري الأضواء الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء اليوم.

وتقدم الأهلي عن طريق مهاجمه السوري عمر السومة في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، ودخل السومة بهذا الهدف التاريخ، بعد أن أصبح أسرع لاعب في دوري المحترفين يسجل 50 هدفًا في 45 مباراة في الدوري.

وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق لاعب الوسط مصطفى بصاص في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، فيما تمكن لاعب الاتفاق محمد كنو من تقليص الفارق لفريقه عند الدقيقة 67 من ذات الشوط.

وجاء الرد سريعًا من المهاجم السوري السومة بإحراز الهدف الثالث للأهلي من ضربة جزاء عند الدقيقة 81، واختتم قائد الفريق تيسير الجاسم أهداف فريقه بإحراز الهدف الرابع عند الدقيقة 85، وبهذه النتيجة وضع الأهلي أول ثلاثة نقاط في رصيده فيما بقيّ الاتفاق بلا رصيد من النقاط.








 
قديم 18-08-2016, 05:18 AM   #10
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

بعد انتهاء عقده مع فريقه..


لاعب الاتحاد يوقع للأهلي 4 سنوات

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

أعلن النادي الأهلي، الأربعاء (17 أغسطس 2016)، عن التوقيع رسميًّا مع اللاعب عبدالفتاح عسيري لمدة 4 سنوات حتى عام 2020 دون الكشف عن أي تفاصيل مادية.

ويؤدي فريق الأهلي تمرينه اليوم أمام أعين جماهيره الراغبة في متابعة التمرين، وسيشارك عبدالفتاح عسيري لاعب الاتحاد السابق والأهلي الجديد لأول مرة في تمرين الأهلي عقب انتهاء عقده الاحترافي مع نادي الاتحاد.

وظهر اللاعب عسيري في مقطع فيديو وجه من خلاله الشكر إلى كل من نادي وجمهور الأهلي.

وكانت إدارة الاتحاد قد رفضت التنازل عن الأيام الباقية من عقد عسيري مقابل تنازله عما تبقى له من مستحقات لدى النادي؛ وذلك حتى يتمكن من الانضمام إلى الأهلي.

يذكر أن الأهلي يستعد حاليًّا لمواجهة قوية خارج أرضه أمام فريق الفتح في الجولة الثانية من دور جميل للمحترفين.








 
قديم 19-08-2016, 02:15 AM   #11
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

بأخطاء قاتلة من السديري

"رائد التحدي" يضرب "الفرسان" بثلاثية

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

أكرم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة مقابل هدف , وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .

اتضحت سيطرة " رائد التحدي " منذ إطلاق صافرة البداية على مجريات اللعب , وأمسك الفريق بزمام الأمور من منطقة المناورة " الوسط ".

افتتح إسماعيل بنغورا مسلسل الأهداف عند الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول .

وعند الدقيقة 35 أهدر سلطان السوادي فرصة التعزيز , كما ضلت تسديدة لاعب الرائد الشامخ عند الدقيقة 45 المرمى .

وفي الشوط الثاني ارتكب حارس الوحدة عبدالله السديري خطأين قاتلين , حيث حول سعيد المولد كرة عرضية عند الدقيقة 53 مرت من بين أقدام السديري إلى داخل المرمى كهدف ثان .

وبينما كان " الفرسان " ينظموا صفوفهم مع دخول مهاجمهم الخبير " مختار فلاته ", عاد السديري عند الدقيقة 59 ليرتكب خطأ آخر بعد تقدمه من المرمى أثناء تسديدة المولد والتي استقرت داخل الشباك كهدف ثالث لرائد التحدي .

وقبل نهاية اللقاء وتحديداً عند الدقيقة 72 قلص " ليما " النتيجة بهدف شرفي للوحدة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 20-08-2016, 02:51 AM   #12
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

السبيعي والمعيوف تصدَّيا لركلتَيْ جزاء

تصدَّر الدوري (مؤقتًا) .. الزعيم يُسقط سكري القصيم

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تصدَّر فريق الهلال الكروي الأول ترتيب دوري جميل، بعد أن كسب نظيره التعاون بهدفين دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات دوري جميل (الجولة الثانية).

الشوط الأول:

ظهر التعاون خلال الدقائق العشر الأولى بأجمل صورة؛ إذ سيطر على منطقة المناورة، إلا أن النهاية داخل الصندوق الهلالي لم تكن إيجابية.

ظهر الهلال عند الدقيقة الـ23 حينما حوّل سالم الدوسري كرة عرضية؛ لتصل لـ"ليو"، لكن الأخير لم يُحسن القراءة، وأهدر فرصة سهلة داخل صندوق "السكري".

وعند الدقيقة الـ42 حصل الهلال على خطأ خارج منطقة الثمانية عشرة التعاونية، تقدم لتنفيذه عبدالمجيد الرويلي؛ ليحولها نواف العابد رأسية داخل الشباك هدفًا أول.

وللمرة الثانية يرفض "ليو" الهلال التسجيل بعد انفراد تام عند الدقيقة الـ45؛ إذ سدد الكرة بين أحضان حارس التعاون فايز السبيعي.

وفي الوقت بدل الضائع (الدقيقة الثانية) تحصل التعاون على ضربة جزاء، إثر إعاقة سالم الدوسري لأحمد الزين، تقدم لتنفيذها جهاد الحسين، الذي أضاع فرصة التعديل، بعد أن تصدى الحارس الهلالي عبدالله المعيوف للكرة على دفعتين.

الشوط الثاني:

لم ينتظر الهلال كثيرًا لإضافة الهدف الثاني؛ إذ تحصل على ضربة جزاء، تقدم لتنفيذها قائد الفريق "المخضرم" محمد الشلهوب، الذي سدد الكرة داخل الشباك التعاونية محرزًا هدف التعزيز.

في ظل تراجع عناصر التعاون للخلف تحصل الهلال على ضربة جزاء، إثر إعاقة طلال العبسي للبديل ياسر القحطاني عند الدقيقة الـ76، إلا أن الأخير أضاع ركلة الجزاء، بعد أن سدد كرة ضعيفة تصدى لها السبيعي.








 
قديم 20-08-2016, 02:53 AM   #13
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

أضاع هزازي ركلة جزاء فتنفس أبناء "حرمة" الصعداء

رغم النقص.. الفيصلي يحرج القادسية ويجبره على التعادل

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تعادل فريق القادسية الكروي الأول مع ضيفه الفيصلي إيجابيًّا بنتيجة هدف لكل منهما، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري جميل في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

الشوط الأول:
شهدت الدقيقة الـ8 أولى المحاولات الخطرة على المرميَيْن؛ إذ حوّل مهاجم الفيصلي إيفيرالدو كرة عكسية برأسه من داخل منطقة الجزاء، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى.

وفي الدقيقة الـ12 أحرز باتريك إيز الهدف الأول للقادسية، بعدما تلقى كرة عكسية داخل منطقة الجزاء من سعد الأمير، حولها باتريك إيز بقدمه داخل شباك إبراهيم زايد.

وفي الدقيقة الـ20 أهدر نايف هزازي ركلة جزاء للقادسية، طُرد إثرها مدافع الفيصلي محمد سالم.

وبعد سيطرة قدساوية فاجأ إيفيرالدو ستوم الدفاع القدساوي بتسديدة في الدقيقة الـ29 من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة، وخرجت لركلة مرمى.

الشوط الثاني:
في أولى محاولاته بعد انطلاق الشوط الثاني كاد سعد الأمير يضيف الهدف الثاني لفريقه القادسية، بعدما سدَّد كرة من خارج منطقة الجزاء، مرت ضعيفة بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى.

وفي الدقيقة الـ56 نفذ الظهير الأيسر للقادسية عبدالرحمن العبيد تسديدة قوية من كرة ثابتة، إثر مخالفة خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وبعد محاولات عدة للفيصلي تمكن فهد منيف من إدراك التعادل في الدقيقة الـ70، إثر متابعته عرضية، حولها إيفيرالدو برأسه تجاه المرمى؛ لتجد منيف الذي تابعها، ووضعها بقدمه داخل الشباك.








 
قديم 21-08-2016, 03:06 AM   #14
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

تألق الكسار فخطف "الكوماندوز" النتيجة والمستوى

داوى جراحه على حساب النصر.. (فارس الدهناء) يستعيد التوازن

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


حقَّق الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق فوزًا غاليًا على أرضه وبين جماهير، حينما استطاع (العائد لدوري جميل) كسب مواجهته أمام نظيره النصر بهدف دون مقابل، وكسب أهم ثلاث نقاط قبل توقف الدوري معوِّضًا خسارته الكبيرة في الجولة الأولى، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات دوري جميل (الجولة الثانية).

الشوط الأول:

بدأ "فارس الدهناء" مسيطرًا على منطقة المناورة منذ إطلاق صفارة البداية، بل كان الأكثر تماسكًا في خطوطه، إثر التحركات الإيجابية للاعبيه، وأبرزهم (كنو، فوفانا وعلي الزقعان).

ظهر النصر عند الدقيقة الـ17 حينما سدد مهاجمه محمد السهلاوي كرة قوية، تصدى لها ببراعة الحارس الاتفاقي أحمد الكسار.

لم تكن كرة السهلاوي كافية لسيطرة النصر؛ فظهر "الكوماندوز" عند الدقيقة الـ23 حينما حوّل حسن كادش كرة عرضة ولا أجمل على رأس "ليوناردو ألفيس"، الذي حوّلها بدوره رائعة داخل الشباك النصراوية، واكتفى الدفاع النصراوي وحارسهم عبدالله العنزي بمشاهدة الكرة وهي تستقر في الزاوية اليسرى داخل الشباك هدفًا أول للاتفاق، بل كاد الزقعان يضيف الهدف الثاني للاتفاق عند الدقيقة الـ40 لولا براعة العنزي.

وفي المقابل، أخفق لاعب النصر إيفان في تعديل النتيجة عند الدقيقة الـ42، وتصدى القائم لتسديدة السهلاوي عند الدقيقة الـ45، وكان للكسار دورٌ كبيرٌ في خروج الاتفاق متقدمًا في الشوط الأول حينما تصدى ببراعة لتسديدة "مارس توماسوف" في الوقت بدل الضائع.

الشوط الثاني:

غاب النصر في شوط المدربين ولاعبي الخبرة، وحضرت الروح القتالية على الكرة واللعب بكل هدوء بين عناصر "فارس الدهناء"؛ فأغلقوا المناطق الخلفية بإحكام، واكتفوا باللعب على المرتدات التي كانت تشكّل خطورة على مرمى عنزي النصر. وفي المقابل، لم يكن يملك "العالمي" الحلول الفردية.

وتناوب السهلاوي وتوماسوف على إهدار الفرص السهلة داخل الصندوق الاتفاقي، وتحديدًا عند الدقيقتَيْن (59 و67).

وكان نجم اللقاء الحارس الكسار سدًّا منيعًا أمام زحف النصر، واستطاع صد كرات إيفان ونايف هزازي، بل أنقذ كرة الأمل الأخير للنصر عند الدقيقة الـ93، إثر تسديدة من قدم الخبير حسين عبدالغني.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 21-08-2016, 03:07 AM   #15
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

"الجابر": خطأ كلّفنا النقاط الثلاث .. "وليد " : هناك من يريد الإيقاع بـ"الشباب

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

قال المدير الفني لنادي الشباب ، المدرب الوطني سامي الجابر إن خطأً كلّف فريقه خسارة المباراة والنقاط الثلاث وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء فريقه الشباب مع الباطن في الجولة الثانية من مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الباطن قد نجح في الفوز بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل وكان الهدف قد تم تسجيله بوساطة اللاعب جورج سانتوس.

وقال الجابر : "نعيد بناء الفريق وسنعمل على إحداث بعض التغييرات في الفريق وسنعول على اللاعبين الشبان في إحداث الفارق في الفترة المقبلة".

الحارس وليد عبد الله كان الأشرس في تعليقه حينما هاجم بعض العناصر الموجودة في النادي والذي لم يذكرها بالاسم، مبينًا أن هناك من يريد استمرار الشباب بهذا الوضع سواء على المستوى الفني أو المستوى المادي حيث تعاني الإدارة أوضاعًا مالية صعبة.








 
قديم 21-08-2016, 03:10 AM   #16
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

لم ينتظر سوى 24 ساعة

بـ"معتز".. الأهلي للصدارة عاد وجرع الفتح المرارة

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

واصل حامل لقب دوري جميل الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي حضوره المميز في الدوري، واستعاد الصدارة مع نهاية الجولة الثانية، عقب تحقيق الفريق فوزًا ثمينًا خارج أرضه، وذلك بعد أن كسب نظيره الفتح بهدف دون مقابل، أحرزه المدافع معتز هوساوي عند الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط، فيما تذيل الفتح قائمة الترتيب بدون نقاط.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 21-08-2016, 03:14 AM   #17
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

سجَّل الفوز الثاني في دوري جميل

بشعار الاتحاد قوة .. "العميد" يعبر الخليج

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تغلب الاتحاد على مضيفه الخليج بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن الجولة الثانية من دوري جميل.


الشوط الأول

فرض لاعبو الاتحاد سيطرتهم على مجريات الشوط منذ انطلاقته وواصلوا هجماتهم المتتالية على مرمى الخليج وأهدر محمود كهربا أكثر من فرصة أخطرها في الدقيقة 8 عندما ارتدت كرة خاطئة من الدفاع وضعها من تحت أقدام الحارس ولكن كرته تجاوزت المرمى بقليل.

وترجم فيلانويفا الضغط الاتحادي بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 10 من كرة ثابتة وضعها على يمين الحارس ارتطمت في القائم واعتنقت الشباك.

وفي الدقيقة 18 عادل البرازيلي باترك النتيجة لفريقه الخليج من ضربة جزاء .

وبعد الهدف انخفض مستوى الفريقين وقلت الفرص عدا فرصة خطرة لكهربا في الدقيقة 33 عندما تلقى عكسية من فهد المولد ثبتها كهربا على صدره ولكن الحارس مسلم آل فريح خطفها قبل أن تصل لقدمه.



الشوط الثاني

مع انطلاقة الشوط الثاني فاجأ عبدالله آل سالم دفاع الاتحاد بانفراده داخل المنطقة إثر تلقيه تمريرة بينية أحرز خلالها الهدف الثاني لفريقه الخليج في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 60 كاد البديل عبدالعزيز العرياني يعادل النتيجة لفريقه الاتحاد بعدما تلقى عكسية حولها برأسه ولكن كرته اعتلت العارضة.

بعد ذلك أدرك عبدالعزيز العرياني هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 67 بعدما تلقى تمريرة عكسية من فهد المولد وضعها العرياني بقدمه في المرمى الخالي.

وبعد هجمات اتحادية متتالية أضاف عمار الدحيم الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 78 إثر ضربة ركنية حولها برأسه داخل الشباك.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 22-08-2016, 05:17 AM   #18
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

مشادة كلامية بين عبدالغني وإداري النصر في مباراة الاتفاق

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

واصل اللاعب المخضرم حسين عبدالغني قائد فريق النصر تصرفاته المثيرة للجدل، وهذه المرة مع أحد إداريي فريقه خلال المباراة التي خسرها الفريق النصراوي بهدف نظيف أمام الاتفاق في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

وذكرت قناة mbc pro الرياضية الناقل الحصري لمنافسات دوري جميل، أن مشادة كلامية حادة وقعت بين حسين عبد الغني قائد فريق النصر وإداري الفريق بدر الحقباني بين شوطي المباراة.

وطلب الحقباني من عبدالغني تحسين مستواه ورفع معنويات زملائه، وهو ما لم يتقبله قائد الفريق النصراوي الذي تجاهل تعليمات إداري الفريق.

وبعد نهاية المباراة تطور الخلاف بين عبدالغني والحقباني، قبل أن يتدخل مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش لإنهاء الموقف.

وتعرض عبدالغني لانتقادات لاذعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من قبل الجماهير النصراوية التي طالبت بمعاقبة اللاعب ووضع حدٍ لتصرفاته السلبية .

جدير بالذكر أن عبدالغني كان قدم اعتذاره على تصرفاته الخارجة في مباراة فريقه أمام الاتحاد في دورة تبوك الدولية الودية، حيث تدخل بشكل عنيف على لاعب الاتحاد عبدالله شهيل، ثم دخل في مشادة كلامية مع لاعب الاتحاد الكويتي فهد الأنصاري، تلقى على إثرها بطاقة حمراء، ما دفع أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان راعي البطولة لمنع صعود اللاعب للمنصة ومشاركة زملائه اللاعبين استلام الميداليات.








 
قديم 24-08-2016, 05:07 AM   #19
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

ترتيب اندية دوري جميل بعد الجولة الثانية

[اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 17-09-2016, 03:47 AM   #20
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل

ديربي القصيم يبتسم لـ"التعاون".. والباطن يخطف التعادل من الخليج


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اقتنص فريق التعاون أول انتصار له في دوري جميل للمحترفين، بعد تغلبه على الرائد بنتيجة ٢-١ في افتتاح مباريات الجولة الثالثة، وذلك في لقاء أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

ونجح التعاون في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق منير الحمداوي.

وعزز التعاون تقدمه بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ٥٦ عن طريق سعيد الدوسري.

وقلص صالح الشهري النتيجة بهدف للرائد عند الدقيقة الـ٦٥.

وصعد التعاون للمركز التاسع بثلاث نقاط، وجاء الرائد سابعًا بالرصيد ذاته.

الخليج x الباطن
وفي مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر قدَّم فريقا الخليج والباطن مباراة مثيرة، انتهت بالتعادل الإيجابي ٢ - ٢.

تقدم الباطن بهدف دا سيلفا في الدقيقة الـ٣٠، الذي انتهى به الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح الخليج في قلب النتيجة بهدفَيْن عن طريق سانتوس وطلال مجرشي في الدقيقتين الـ٦٧ والـ٨٦.

وخطف فيصل عيادة هدف التعادل للباطن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة سجَّل الخليج أول نقطة في المركز الثالث عشر، فيما جاء الباطن خامسًا بأربع نقاط.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدءا من الاحد 14/4/\1437 سيكون لدينا أسبوع جميل darwish الأسهـــم السعـــوديــــه 7 22-01-2016 11:09 PM
دوري جميل 2015-2016 الجولة الأولى غرور إمراة   الرياضـة و الشبـاب 10 06-09-2015 07:39 PM
مباراتين مقدمة من دوري جميل في نسخته الثانية غرور إمراة   الرياضـة و الشبـاب 6 09-08-2014 02:47 PM
أخبار دوري عبداللطيف جميل ( متجدد بإذن الله ) غرور إمراة   الرياضـة و الشبـاب 57 13-04-2014 12:33 PM
اتحاد الكرة السعودي يعلن مواعيد ومكان المباريات المؤجلة من دوري زين أبــ رزان ــو   الرياضـة و الشبـاب 1 07-11-2011 08:32 AM








الساعة الآن 05:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.