بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي >   الرياضـة و الشبـاب
  الرياضـة و الشبـاب   كل مايخص الرياضة والشباب في شتى المجالات



دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2016, 01:27 AM   #41
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

” غرينتا ” العالمي تكسب قمة الأهلي وتعيده إلى المنافسة – فيديو

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تفوق الفريق النصراوي بهدف نظيف في مواجهة قمة الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين أمام الأهلي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .
تشكيلة النصر
حسين شيعان ( حارس مرمى ) خالد الغامدي و عمر هوساوي و برونو و عوض خميس ( دفاع ) عبدالعزيز الجبرين و ايالا و توميتشاك و توماسوف و يحيى الشهري ( وسط ) نايف هزازي ( هجوم ) .
تشكيلة الاهلي
ياسر المسيليم ( حارس مرمى ) عقيل بلغيث و محمد ال فتيل و معتز هوساوي و محمد عبدالشافي ( دفاع ) لويز كارلوس و تيسير الجاسم و فيتفا و حسين المقهوي و سلمان المؤشر ( وسط ) عمر السومة ( هجوم ) .
الشوط الاول
بدأ اللقاء بأفضلية نصراوية حيث هدد هزازي مرمى الاهلي برأسية ارتدت من العارضة د2 ، رد الجاسم بتسديدة خلصها شيعان د3 ، تحصل بعدها النصر على جزائية طوح بها أيالا عالياً د8 ، فيما أهدر السومة فاول للأهلي اعتلى المرمى د15 ، أجرى بعدها الاهلي تغيير اضطراري بدخول احمد الرحيلي بدلاً من المسيليم المصاب د21 ، سدد بعدها أيالا كرة قوية اعتلت المرمى 23 ، فيما توغل فيتفا و سدد كرة في القائم د30 ، تحصل بعدها النصر على خطأ جانبي نفذه ايالا خلصها الرحيلي خطيرة د38 ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
الشوط الثاني
استمرت المحاولات بين الفريقين حيث سدد توماسوف كرة خطيرة جانبت المرمى د49 ، كذلك يحيى الشهري لكنها وجدت الرحيلي في التصدي 53 ، فيما أهدر المؤشر انفراد ابدع شيعان في تخليصها د56 ، تلاه تغيير اضطرار للنصر اثر خروج الجبرين المصاب و دخول شايع شراحيلي د57 ، كذلك تسديدة اخرى من توماسوف افلتت من الرحيلي خلصها الدفاع د60 ، شارك بعدها محمد السهلاوي بدلاً من هزازي المصاب د62 ، سدد بعدها المؤشر كرة خطيرة جانبت المرمى د65 ، أجرى بعدها مدربي الفريقين تغييراً لكل منهما بدخول عبدالفتاح عسيري بدلاً من المقهوي للأهلي و احمد الفريدي بدلاً من توميتشاك للنصر د73 ، هدد بعدها معتز الموسى مرمى النصر برأسية في القائم د77 ، لكن الرد النصراوي جاء أجمل حيث نفذ أيالا ركلة حرة ببراعة سكنت الشباك هدف نصراوي د83 ، اشرك بعدها الاهلي مهند عسيري بدلاً من لويز د85 ، لكن لاعبو النصر نجحوا في تسيير المباراة نحو فوز نصراوي بهدف نظيف ، و بذلك يصعد النصر الى المركز الثالث برصيد 12 نقطة فيما تجمد الأهلي عند 10 نقاط في المركز الخامس .
قاد اللقاء تحكيمياً المجري فيكتور كاساي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 16501 متفرج .








 


قديم 23-10-2016, 05:30 AM   #42
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

"سبق" ترصد أبرز ملامح الجولة السادسة من دوري جميل

الهلال يتزعم الفِرق.. والاتحاد يتجرع الخسارة الأولى.. والأهلي يسقط أمام النصر

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

ختُتمت منافسات الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم بتغيير في مقدمة الترتيب، بتنازل قطبَي مدينة جدة عن الصدارة لأول مرة هذا الموسم لمصلحة أندية الرياض، التي توجد ثلاث فرق منها للمرة الأولى بين الأربعة الكبار هذا الموسم، إلى جانب الكثير من الإحصائيات والأرقام المميزة.

أبرز ملامح الجولة

انتزع الهلال صدارة جدول الترتيب لأول مرة هذا الموسم، بعد أن اكتسح الخليج بسداسية، تقدم بفضلها ثلاثة مراكز على جدول الترتيب، فيما سقط متصدر الدوري في الجولات الثلاث الماضية الاتحاد بفخ الهزيمة الأولى له هذا الموسم من فريق الشباب، الذي يواصل صحوته للجولة الرابعة على التوالي بتحقيقه النتائج الإيجابية التي تُدخله بقائمة الأربعة الكبار.

وصعد النصر مركزين على لائحة الترتيب؛ ليستقر في المركز الثالث بفضل فوزه الثمين على حامل اللقب الأهلي، الذي ما زال أداؤه متذبذبًا، ولم يرتقِ بعد إلى مستواه المعهود.

واستمر الاتفاق في التراجع للجولة الثانية تواليًا بخسارته بين أرضه وجماهيره من أمام الوحدة بثلاثية، التي بموجبها خرج فرسان مكة من صراع القاع؛ ليستقر بالمركز العاشر. وحقق الرائد انتصاره الثالث هذا الموسم، وهذه المرة على حساب الفيصلي الذي انقاد للهزيمة الثانية تواليًا. وخيم التعادل الإيجابي على لقاء الباطن (الحصان الأسود لدوري جميل) مع ضيفه القادسية الذي لم يعرف بعد طعم الانتصار. وما زال التعاون يهدر النقاط للجولة الثالثة تواليًا بتعادله في ميدانه مع متذيل الترتيب الفتح الخالي رصيده من أي انتصار.

إحصائيات عامة

للمرة الثانية على التوالي تقام مباريات الجولة على مدار يومين، بواقع ثلاث مباريات يوم الخميس، وأربع يوم الجمعة، انتهت خمس منها بفوز أحد الفريقين، فيما حضر التعادل الإيجابي مرة واحدة، والسلبي في مثلها. وكانت حصة الفريق المضيف في مناسبتين، وابتسم الحظ في وجه الضيف في ثلاث مناسبات، وانخفضت شهية المهاجمين في الجولة إلى 16 هدفًا بمعدل (2.29) هدف في كل لقاء؛ لتتساوى مع نظيرتها الجولة الثانية بالعدد نفسه من الأهداف، والأقل تسجيلاً إلى الآن، تناوب على تسجيلها 7 لاعبين محليين و8 أجانب، فيما سجل حارس الخليج مسلم آل فريج هدفًا في شباكه، وسجلت منها 8 بالقدم اليمنى، و6 باليسرى، وهدف وحيد بالرأس.

وحلت مباراة الخليج والهلال بوصفها أكثر مباراة بعدد الأهداف هذا الموسم بعد مباراة الاتحاد والوحدة؛ إذ سُجل فيها 7 أهداف. واحتسب حكام الجولة أربع ركلات جزاء، وهي ثاني أكثر الجولات احتسابًا بعد الجولة الثانية، سُجلت واحدة منها عن طريق ناصر الشمراني، وأُهدرت ثلاث عبر ناصر الشمراني وفيكتور أيالا لاعب النصر وساندرو مانويل لاعب التعاون.

وأشهر قضاة الجولة 27 بطاقة صفراء، وواحدة حمراء، جاءت بعد كارت أصفر ثانٍ، وكانت من نصيب لاعب القادسية سعد عبد الأمير. وشهدت الجولة زيادة في عدد الحضور الجماهيري؛ لتأتي في المرتبة الثانية من حيث الحضور الجماهيري بعد الجولة الرابعة؛ إذ بلغ عدد المتفرجين في جميع المباريات 61352 متفرجًا، بمعدل 8765 مشاهدًا في كل لقاء، وجاء لقاء الاتحاد وضيفه الشباب الأكثر مشاهدة بـ32192 متفرجًا، وحل في المركز الثاني بعد مواجهة الأهلي والاتحاد في عدد الحضور. أما اللقاء الأقل مشاهدة فكان الذي جمع الباطن وضيفه القادسية بـ 1017 متفرجًا.

إحصائيات الفرق

النصر يحقق الفوز في مباراتين متتاليتين لأول مرة منذ موسم 2014/ 2015 في دوري جميل.

النصر يدون أول فوز له على الأهلي في دوري المحترفين منذ ديسمبر 2013؛ إذ كان قد خسر 3 مرات وتعادل مرة واحدة خلال هذه الفترة، وهو فوزه الرابع بمجل اللقاءات الـ17 السابقة، فيما فاز الأهلي بـ7 مرات، وحضر التعادل في 6 مناسبات.

الأهلي لم يتعرض لخسارتين في موسم واحد منذ موسم 2013- 2014.

الاتحاد يتعرض لأول خسارة له هذا الموسم بعد أربعة انتصارات وتعادل.

الهلال ينفرد بالصدارة للمرة الأولى هذا الموسم بفضل الانتصارات الثلاثة المتتالية.

قطبا مدينة جدة الاتحاد والأهلي يخسران للمرة الأولى هذا الموسم في الجولة ذاتها، ويفشلان أيضًا في تسجيل أي هدف للمرة الأولى هذا الموسم.

الشباب الفريق الوحيد إلى الآن الذي استطاع إلحاق الهزيمة بقطبَي مدينة جدة (الأهلي والاتحاد).

لأول مرة هذا الموسم، أندية الرياض الثلاثة (الهلال والنصر والشباب) تحقق الانتصار في الجولة ذاتها.

تساوى فريقا الشباب والاتحاد بعدد الانتصارات بمواجهات الفريقين بدوري المحترفين؛ إذ سبق أن التقيا في 17 مناسبة، فاز كل منهما 6 مرات، وسيطر التعادل على 5 مواجهات.

فريق الشباب يمرر 243 تمريرة فقط في مباراته ضد الاتحاد؛ ليكون بذلك أقل فريق يمرر في مباراة هذا الموسم في دوري جميل.

الهلال بفوزه على مستضيفه الخليج يحقق أكبر انتصار له خارج أرضه في الدوري السعودي منذ 23 أغسطس 2012 حينما تغلب على مستضيفه نجران بسداسية بيضاء.

يواصل الهلال هيمنته على لقاءاته مع الخليج في دوري المحترفين محققًا فوزه الخامس من أصل خمسة لقاءات جمعت بينهما.

حقق الهلال أعلى دقة تمرير (85.8 %) وثاني أعلى دقة تسديد (62.71 %) وثاني أعلى نسبة استحواذ (62.6 %) هذا الموسم في دوري جميل.

الهلال الأقوى هجوميًّا بتسجيل لاعبيه 17 هدفًا متقدمًا بفارق هدفين عن الاتحاد، ويعتبر هجوم القادسية والفتح الأضعف بتسجيلهما 3 أهداف فقط.

دفاع النصر الأقوى؛ إذ لم تتلقَّ شباكه سوى 3 أهداف، ويأتي دفاع الخليج والوحدة الأكثر بتلقي شباكهما الأهداف برصيد 16 هدفًا لكل منهما.

الخليج يسجّل أول هدف في مرمى الهلال في دوري المحترفين بواسطة محترفه جادسون سانتوس.

إحصائيات اللاعبين

مختار فلاتة (الوحدة) يسجل هدفه رقم 50 في دوري المحترفين، ويصبح تاسع لاعب يسجل 50 هدفًا فأكثر في دوري المحترفين منذ انطلاقته 2008-2009.

قطع جمعان الدوسري الكرة أكبر عدد من المرات هذا الموسم في دوري جميل 20 مرة، بالتساوي مع عدنان فلاتة.

اشترك محمد بن يطو في تسجيل نسبة 54 % من أهداف فريق الشباب في دوري جميل في عام 2016؛ إذ سجل 11 هدفًا وصنع هدفين من أصل 24 هدفًا سجلها لاعبو الشباب.

ناصر الشمراني وكارلوس إدواردو من الهلال ومختار فلاتة من الوحدة هم هدافو الجولة برصيد هدفين لكل لاعب.

ما زال اللاعبان محمود عبدالمنعم كهربا وعمر السومة في صدارة الهدافين برصيد 6 أهداف لكل منهما، ويحل بعدهما كل من ناصر الشمراني وفهد المولد ومحمد بن يطو برصيد 5 أهداف.

يأتي عدنان فلاتة في مقدمة صناع الأهداف برصيد 4 أهداف متقدمًا على كل من خالد دخيل العنزي وايفان توميتشاك.

سعد عبد الأمير لاعب القادسية هو اللاعب الوحيد الذي تعرض للطرد في الجولة.

يعتبر حارس الخليج مسلم آل فريج أكثر من تلقت شباكه أهدافًا هذا الموسم برصيد 16 هدفًا.

إحصائيات الحكام

خالد الطريس، خالد صلوي، سلطان الحربي، صالح الهذلول، عبدالرحمن السلطان، فهد المرداسي، محمد القرني ومحمد الهويش أكثر الحكام لإدارة المباريات برصيد 3 مباريات لكل منهم. أما أكثر حكم مساعد فيأتي كل من عبدالعزيز الأسمري، فهد العمري وهشام الرفاعي برصيد 5 مباريات لكل منهم.

صالح الهذلول ومحمد الهويش أكثر الحكام إشهارًا للبطاقات الصفراء (13 بطاقة)، ويأتي الحكام خالد السناني، سيمون إيفانس، صالح الهذلول، فيصل البلوي وماجد الشمراني أكثر الحكام إشهارًا للبطاقات الحمراء (بطاقة واحدة).

شكري الحنفوش أكثر الحكام احتسابًا لضربات الجزاء بـ 4 ركلات.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 28-10-2016, 05:50 AM   #43
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

القادسية والرائد في "عنق الزجاجة"

في قمة الجولة السابعة من دوري جميل.. لمن يبتسم " الكلاسيكو " للزعيم أم للعميد ؟

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تفتتح مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات أبرزها "كلاسيكو " الهلال والاتحاد، فيما يلتقي القادسية مع التعاون، ويحل الاتفاق ضيفاً على الرائد.

القادسية * التعاون
مواجهة صعبة تجمع الفريقين اللذين يسعيان لتحسين موقعيهما في جدول الترتيب، حيث يحل القادسية في المركز الثالث عشر بـ 3 نقاط، فيما يحتل التعاون المركز الحادي عشر بـ 5 نقاط.
وتمثل نقاط المباراة بالنسبة للفريقين أهمية كبيرة للخروج من عنق الزجاجة والابتعاد عن دائرة الخطر، علماً بأن القادسية لم يحقق أي فوز حتى الآن، فيما حقق التعاون فوزاً وحيداً.

الرائد * الاتفاق
قمة خاصة تجمع الرائد والاتفاق، حيث يسعى أصحاب الأرض لمواصلة الانتصارات، فيما يسعى الاتفاق لتعويض خسارته في الجولة الماضية والبقاء قريباً من دائرة المنافسة.
الرائد يحل في المركز السابع بـ 9 نقاط، فيما يحتل الاتفاق المركز السادس بـ 10 نقاط.

الهلال * الاتحاد
مواجهة مرتقبة تخطف أنظار جماهير الكرة السعودية تلك التي تجمع الهلال والاتحاد على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في قمة دوري جميل.

ويتصدر الهلال دوري جميل برصيد 15 نقطة فيما يحل الاتحاد في المركز الثاني بـ 13 نقطة ويسعى لاستعادة الصدارة التي خطفها الهلال الجولة الماضية مستفيداً من خسارة الاتحاد أمام الشباب.








 
قديم 29-10-2016, 06:27 AM   #44
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

الاتحاد يستعيد الصدار ويسقط الهلال بهدفين في الجولة السابعة

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

ستعاد الاتحاد صدارة الترتيب في دوري جميل السعودي للمحترفين عندما تغلب على الهلال في عقر داره بهدفين للاشي.
وتقدم الاتحاد على مستضيفه الهلال عند الدقيقة 56 بضربة رأس محكمة من احمد عسيري اثر ضربة ركنية نفذها كارلوس فيلانويفا.
ورغم محاولات الهلال تعويض الهدف الا ان تلك الهجمات لم يكتب لها النجاح في ظل تماسك الدفاع الاتحادي ليعزز العميد تقدمه بهدف ثان عن طريق عبدالعزيز العرياني الذي غمز الكرة في الشباك الزرقاء عند الدقيقة 78 بعد أن تلقى عرضية فهد المولد امام المرمى.
وحاول الهلال استدراك النتيجة واجرى مدربه الجديد دياز عدة تغييرات إلا أن رغبة الاتحاد بالفوز ابقت النتيجة كماهي في المباراة التي حضر اكثر من 35 الف متفرج على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
ادار المباراة طاقم اجنبي تحت قيادة جونيت شاكير.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد الى 16 نقطة في صدارة الترتيب فيما حل الهلال ثانيا بـ 15 نقطة.



بالفيديو : ثنائية بانغورا والقحطاني تقود الرائد للتغلب على الاتفاق

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

واصل فريق الرائد نتائجه المميزة وحقق الفوز على الاتفاق بهدفين دون رد في الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.
سجل ثنائية الرائد اسماعيل بانغورا في الدقيقة 23 وأضاف عبد الكريم القحطاني الهدف الثاني في الدقيقة 37.
وكان الرائد قد عاد لطريق الانتصارات من جديد في الجولة الماضية بالفوز على الفيصلي بهدف دون رد.
وتجدر الإشارة إلى أن رصيد الرائد ارتفع بعد هذه المباراة إلى النقطة 12 وتجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 10.
قاد اللقاء تحكيمياً شكري الحنفوش ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1942 متفرج .





بالفيديو : التعاون يعبر القادسية بهدف عطيف

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

فاز فريق التعاون بهدف دون رد على مضيفه القادسية في افتتاح مباريات الجولة السابعة من منافسات دوري جميل للمحترفين.
وسجل هدف فريق التعاون واللقاء الوحيد اللاعب صقر عطيف “ق 38”.
ومرر عبدالرحمن الحسن الكرة لعطيف داخل منطقة الجزاء ليسددها في شباك الحارس فيصل مسرحي معلناً تقدم التعاون.
وارتفع رصيد التعاون إلى 8 نقاط في المركز العاشر بينما توقف رصيد القادسية عند النقطة الثالثة في المركز الثالث عشر وقبل الأخير.
قاد اللقاء تحكيمياً فيصل البلوي ، و حضره 221 متفرج .








 
قديم 29-10-2016, 02:08 PM   #45
معلومات العضو
( رحمك الله أبا عامر )
 
الصورة الرمزية Abu Rand
 





Abu Rand غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3152
Abu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

بارك الله فيك ابوفهد








 
قديم 30-10-2016, 02:51 AM   #46
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

سوبر هاتريك السومة يقود الاهلي لإكتساح الخليج و استعادة التوازن

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

قاد عمر السومة لاعب الأهلي فريقه لتحقيق فوزا كبيرا على الخليج بنتيجة 4-1 في الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.
وسجل عمر السومة رباعية الأهلي بمفرده فيما سجل هدف الخليج دوس سانتوس.
وجاءت أهداف السومة في الدقائق 7 ، 15 ، 71 ، 73 فيما جاء هدف الخليج في الدقيقة 18.
وبعد الانتصار ارتفع رصيد الاهلي الى النقطة 13 وتجمد رصيد الخليج عند النقطة 4.
قاد اللقاء تحكيمياً محمد الهويش ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 8811 متفرج .


الكرات الرأسية تمنح النصر فوزاً على الفيصلي ويقتحم سباق الصدارة

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

حقق النصر فوزا صعبا على أرض مضيفه الفيصلي 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت لحساب الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.
سجل هدفي النصر إيفان توميتشاك (د22)، ونايف هزازي (د45+1)، فيما سجل هدف الفيصلي اللاعب لويز غوستافو في الدقيقة 8.
بتلك النتيجة رفع النصر رصيده لـ 15 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.
قاد اللقاء تحكيمياً مشاري المشاري ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1629 متفرج .




بالفيديو : الوحدة يواصل إنتفاضته ويكتسح الباطن بخماسية لهدف


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تخطى الوحدة ضيفه الباطن 5-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت ضمن الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.
سجل أهداف الوحدة أودلفو ليما (د3)، ومختار فلاتة (د26، 69، 77)، وعبدالله خطاب (د85)، فيما سجل هدف الباطن اللاعب عياد الظفيري في الدقيقة 32.
بتلك النتيجة رفع الوحدة رصيده لـ 9 نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الباطن عند 8 نقاط في المركز التاسع.
قاد اللقاء تحكيمياً محمد النحيت ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 603 متفرج .















"الليث" يضرب "الفتح" بهدفين

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

نجح فريق الشباب في التغلب على ضيفه الفتح بهدفين نظيفين، ليدخل المنافسة على لقب الدوري وبقوة مع نهاية الجولة السابعة من دوري جميل.

ورفع الشباب رصيده إلى 14 نقطة وقفز للمركز الثالث مؤقتا ليصبح الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر نقطتين فقط، فيما توقف رصيد الفتح عند 3 نقاط.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فتراته.

وفي الشوط الثاني زادت سرعة المباراة، وتمكن الشباب من تسجيل هدفين عن طريق عبد الله الفهد في الدقيقة 52، وهيبرتي فرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 77.
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 30-10-2016, 02:53 AM   #47
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

السومه الافضل في التاريخ يحطم الارقام ويتجاوزها بلا رحمة

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

أستطاع النجم السوري المحترف في صفوف الاهلي اللاعب عمر السومه من دخول التاريخ في دوري المحترفين كأعظم هداف غير سعودي حضر في الدوري
بعد تسجيله هدفين في الشوط الاول امام الخليج في دوري جميل للمحترفين وقد كان عمر لديه 55 هدف ثانياً قبل هداف الفتح في موسم تتويج الفتح بالدوري حيث كان قد توقفت ارقامه عند 56 هدف
وتجاوز عمر السومه دوريس بتسجيله الهدفين و وصوله للهدف 57 مسجلاً رقمه كأفضل هداف غير سعودي في دوري المحترفين
ومازال لأرقام النجم عمر السومه بقية فمنذ قدومه حطم الكثير من الارقام ومازال يحطم ويتفوق على المنافسين وعلى نفسه








 
قديم 31-10-2016, 12:07 AM   #48
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu rand مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك ابوفهد
الله يبارك فيك ابو رند







 
قديم 03-11-2016, 11:55 PM   #49
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

كسب الرائد واستمر في مطاردة الصدارة : نصراوي ناوي ،، بثلاثية أيالا والسهلاوي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

قلب الفريق النصراوي تأخره أمام الرائد الى فوز بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .
و تقدم الرائد عبر بانغورا في الدقيقة 35 ، إلا أن النصر انتفض واحرز هدفه الاول عبر البديل محمد السهلاوي في الدقيقة 49 ، تلاه قذيفة عبر أيالا سكنت الشباك في الدقيقة 58 ، أكد بعدها محمد السهلاوي الثلاثية في الدقيقة 62 ، ليتفوق بذلك النصر بثلاثة أهداف لهدف و يصل الى النقطة 18 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 12 في المركز السادس .
قاد اللقاء تحكيمياً خالد السناني ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 5195 متفرج .






بالفيديو : مغربي يمنح الشباب فوزاً قاتلاً على الفيصلي


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

حقق الشباب فوزا مثيرا أمام مضيفه الفيصلي 1-0 في المباراة جرت بينهما مساء الخميس في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين.
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب إسماعيل مغربي في الدقيقة 90+3.
بتلك النتيجة تجمد رصيد الفيصلي عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما رفع الشباب رصيده لـ 17 نقطة في الصدارة مؤقتاً.
قاد اللقاء تحكيمياً سلطان الحربي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 462 متفرج .





بالفيديو : بثنائية في شباك الباطن ،، صدارة العميد في “أمان”


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

واصل الفريق الاتحادي صدارته لسلم ترتيب فرق دوري جميل للمحترفين حيث تفوق بهدفين دون رد أمام الباطن ضمن منافسات الجولة الثامنة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .
و صمد فريق الباطن حتى تمكن عدنان فلاتة من إحراز هدف الاتحاد الاول برأسية في الدقيقة 72 ، تلاه فهد المولد بهدف التأكيد في الدقيقة 79 ، ليحسم الاتحاد النتيجة بهدفين نظيفين ، و يواصل صدارة الفريق بـ 19 نقطة فيما بقي الباطن عاشراً بثمان نقاط .
قاد اللقاء تحكيمياً فهد المرداسي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 16898 متفرج .








 
قديم 05-11-2016, 01:21 AM   #50
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

بالصور : القادسية و الخليج يكتفيان بالتعادل السلبي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اكتفى القادسية والخليج بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة لحساب الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين.
ورفع القادسية رصيده لـ 4 نقاط في المركز الثالث عشر. فيما رفع الخليج رصيده لـ 5 نقاط في المركز الثاني عشر.
قاد اللقاء تحكيمياً محمد القرني ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 318 متفرج .

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.




الفيديو : رباعية أهلاوية تدمي شباك الوحدة وتضيق الخناق على فرق الصدارة

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

إكتسح الاهلي ضيفه الوحدة بأربعة أهداف دون رد في لقاء الفريقين لحساب الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .
تقدم الاهلي في الشوط الاول بهدف وحيد عبر تسديدة عمر السومة في الدقيقة 22 ، و في الشوط الثاني لعب اليوناني فيتفا كرة ساقطة محرزاً الهدف الثاني للاهلي في الدقيقة 58 ، أحرز مصطفى بصاص الهدف الثالث عبر رأسية في الدقيقة 74 ، و قبل النهاية أكد البديل عبدالفتاح عسيري النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 89 ، لتنتهي المواجهة بتفوق أهلاوي بأربعة أهداف دون رد و يصل الاهلي الى النقطة 16 في المركز الرابع فيما تجمد رصيد الوحدة عند 9 نقاط في المركز الثامن .
قاد اللقاء تحكيمياً فهد العريني ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 17923 متفرج .














 
قديم 06-11-2016, 06:33 AM   #51
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

بالفيديو : الاتفاق يصحِح أوضاعه بثلاثية نظيفة في شباك التعاون

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

فاز فريق الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على نظيره التعاون في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بالجولة رقم 8 من منافسات دوري جميل للمحترفين.
وسجل أهداف فريق الاتفاق: محمد الكويكبي “د 48” ومحمد الصيعري “د 68” وهزاع الهزاع “د 87”.
وارتفع رصيد الاتفاق إلى 13 نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد التعاون في المركز الحادي عشر عند 8 نقاط.
وجاء الهدف الأول بتصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الضيوف، قبل أن يمرر صالح آل جمعان للصيعري الذي سدد من داخل منطقة الجزاء ليضيف الهدف الثاني.
وقبل النهاية بثلاث دقائق مرر حسن كادش الكرة لهزاع الهزاع الذي أسكنها الشباك ليكمل ثلاثية الاتفاق.
وشهدت المباراة تحقيق الاتفاق للانتصار الأول له منذ الفوز 2-1 على الباطن في 21 سبتمبر الماضي وبعدها تعرض الفريق لتعادل سلبي مع الفتح وخسارتين من الوحدة والرائد 3-1 و2-0.
قاد اللقاء تحكيمياً عبدالرحمن الشهري ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1235 متفرج .






بالفيديو : بوناتيني يمنح الهلال فوزاً قاتلاً على مضيفه الفتح

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

نجح الفريق الهلالي في تجاوز مضيفه الفتح بهدف نظيف في لقاء الفريقين على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء في ختام الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين .
و نجح البديل محترف الهلال بوناتيني في إحراز هدف التفوق الهلالي في الدقيقة 89 ، لينجح الهلالي في وضع ثلاث نقاط هامة في رصيده اوصلته الى وصافة الترتيب الى جانب النصر برصيد 18 نقطة ، فيما ظل الفتح متذيلاً الترتيب برصيد 3 نقاط .
قاد اللقاء تحكيمياً تركي الخضير ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 8071 متفرج .








 
قديم 19-11-2016, 05:49 AM   #52
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

بالفيديو : التعادل بهدف لمثله يحسم مواجهة الفتح و القادسية

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تعادل فريقا الفتح و القادسية بهدف لمثله في لقاء الفريقين ضمن افتتاح منافسات الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء .
تقدم الفتح في الشوط الاول عبر محترفه ناثان جونيور في الدقيقة 38 ، لكن رأسية أحمد الناظري عادلت النتيجة للقادسية في الدقيقة 69 ، لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله ، و يصل القادسية الى النقطة الخامسة في المركز الثاني عشر ، فيما ظل الفتح متذيلاً الترتيب برصيد 4 نقاط .
قاد اللقاء تحكيمياً فهد المرداسي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1131 متفرج .





بالصور : السلبية تطغى على لقاء التعاون و الفيصلي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

حسم التعادل السلبي مباراة التعاون والفيصلي والتي جرت بينهما مساء الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين.
بتلك النتيجة رفع التعاون رصيده للنقطة التاسعة في المركز العاشر.
أما الفيصلي فرفع رصيده هو الآخر للنقطة التاسعة متقدماً للمركز الثامن بفارق الأهداف عن التعاون والوحدة والذي تنتظره مباراة مساء السبت أمام الشباب لحساب نفس الجولة.
قاد اللقاء تحكيمياً حسين ابو شاهين ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 4113 متفرج .

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 20-11-2016, 05:52 AM   #53
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

في الجولة التاسعة من دوري جميل

ثنائية "الكويكبي" تقود "الاتفاق" للفوز على "الخليج"

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

حقق فريق الاتفاق الأول لكرة القدم انتصاراً صعباً أمام الخليج بنتيجة ٢-١ في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير سعود بن جلوي، ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم.

تقدم الاتفاق مبكراً عن طريق محمد الكويكبي عند الدقيقة الخامسة.

وعادل عبدالله السالم للخليج في أقل من دقيقتين.

وفي الشوط الثاني عاد محمد الكويكبي لتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة ٧٧.


ورفع الاتفاق رصيده إلى ١٦ نقطة، في المركز السادس، وتوقف رصيد الخليج عند ٥ نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.



في مباراة سلبية المستوى والنتيجة

"فرسان مكة" يخطفون نقطة ذهبية من الشباب


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


خطف الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة نقطة ثمينة من فم مستضيفه الشباب بعد التعادل السلبي الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

بهذه النتيجة رفع الشباب رصيده النقطي إلى 18 نقطة في المركز الرابع ، فيما صعد الوحدة للمركز الثامن بعشر نقاط .

الحصة الأولى :

لم يظهر الفريقان بالمستوى المأمول في الشوط الأول ، كانت محاولات لاعب الشباب "هيبرتي" عند الدقائق الثانية والثامنة هي الأقرب لبلوغ مرمى الوحدة ، إلا أن براعة الحارس عبدالله آل عراف حالت دون ذلك .

الدقيقة العاشرة جاءت ردة فعل ( الفرسان ) عن طريق موسى مدخلي وتسديدة قوية تصدى لها وليد عبدالله ببراعة .سيطر الشباب على مجريات الشوط الأول وأضاع هتان باهبري فرصة التقدم عند الدقيقة 13 بعد عرضية مثالية من القائد حسن معاذ. كما تصدى آل عراف لتسديدة عبدالوهاب جعفر عند الدقيقة 36.

الحصة الثانية:

مع مطلع الشوط الثاني كان الوحدة هو صاحب المبادرة الأولى عند الدقيقة 47 حينما سدد مهند الفارس كرة أرضية زاحفة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الشباب إلى خارج الملعب .

دفع المدير الفني للوحدة الجزائري بمهاجم صريح وهو مختار فلاتة بدلاً من مدخلي ، فيما زج سامي الجابر بلاعب الخبرة أحمد عطيف بدلاً من باهبري لتنشيط منطقة المناورة .

وقف آل عراف لتسديدات معاذ المتتالية ببراعة عند الدقائق 79و84 ، كاد مختار فلاتة أن يخطف هدفًا عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع 92 في المقابل نال زميله المدافع حاتم بلال البطاقة الحمراء.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 20-11-2016, 08:41 AM   #54
معلومات العضو
( رحمك الله أبا عامر )
 
الصورة الرمزية Abu Rand
 





Abu Rand غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3152
Abu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

الله يعطيك العافيه ابوفهد
متابعه موفقه ان شاء الله








 
قديم 20-11-2016, 11:05 AM   #55
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu rand مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه ابوفهد
متابعه موفقه ان شاء الله
دايم تسعدنا بمرورك

الله يعافيك ويبقيك







 
قديم 21-11-2016, 01:06 AM   #56
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

الفيديو : هوساوي يقود الاهلي لتجاوز عقبة الباطن بهدف نظيف

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

فاز فريق الأهلي بهدف دون رد على نظيره الباطن في إطار الجولة رقم 9 من منافسات دوري جميل للمحترفين.
وسجل معتز هوساوي هدف فريق الأهلي والمباراة الوحيد “ق 44”.
وحول تيسير الجاسم ركلة ركنية من على الجهة اليسرى انبرى لها هوساوي ليحولها بقدمه لداخل مرمى الحارس مزيد فريح قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة.
وارتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة بينما توقف رصيد الباطن عند النقطة رقم 8.
قاد اللقاء تحكيمياً مشاري المشاري ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1644 متفرج .




بالفيديو : ليو الهلال يواصل أهدافه القاتلة و يقود فريقه الى الصدارة بنقاط الرائد



تمكن فريق الهلال من تحقيق فوزا مثيرا على الرائد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين.
افتتح التسجيل للهلال اللاعب ياسر الشهراني في الدقيقة 65 لكن رد الرائد جاء سريعا حيث تعادل اسماعيل بانغورا في الدقيقة 67 للرائد.
وفي الدقيقة 86 قال ليو لاعب الهلال كلمته وتمكن من تسجيل هدف الفوز ليضمن نقاط المباراة كاملة لفريقه.
وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 21 وتجمد رصيد الرائد عند النقطة 12.
قاد اللقاء تحكيمياً خالد الطريس ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 5132 متفرج .





بالفيديو : النصر يحسم كلاسيكو الجولة أمام الاتحاد بهدف نظيف

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

حسم النصر مواجهة الكلاسيكو أمام مضيفه الاتحاد وفاز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد في ختام مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين.
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب فيكتور أيالا في الدقيقة 14 بعدما سدد ركنية خدعت حارس الاتحاد وسكنت الشباك.
بتلك النتيجة رفع النصر رصيده لـ 21 نقطة ليرتقي للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطة وتراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث.
قاد اللقاء طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة دامير سكومينا ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 23038 متفرج .








 
قديم 21-11-2016, 10:32 AM   #57
معلومات العضو
( رحمك الله أبا عامر )
 
الصورة الرمزية Abu Rand
 





Abu Rand غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3152
Abu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 25-11-2016, 01:15 AM   #58
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

بالفيديو : الخليج يخطف فوزاً قاتلاً على الوحدة بهدفين لهدف

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

خطف الخليج فوزا مثيرا أمام مضيفه الوحدة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس لحساب الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.
تقدم الوحدة أولاً عن طريق لاعبه يحيى المسلم في الدقيقة 30، فيما أدرك اللاعب محمد المطوع التعادل للخليج في الدقيقة 77، قبل أن يسجل اللاعب عبدالله السالم هدفا قاتلا في الدقيقة 90+4.
بتلك النتيجة تجمد رصيد الوحدة عند 10 نقاط في المركز الثامن، فيما رفع الخليج رصيده لـ 8 نقاط في المركز الثاني عشر.
وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء المباشرة للاعب الوحدة كامل الموسى في الدقيقة 90+2.
قاد اللقاء تحكيمياً عبدالرحمن السلطان ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 804 متفرج .








 
قديم 25-11-2016, 01:16 AM   #59
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

بالفيديو : الإتفاق يكرم وفادة الفيصلي بثلاثية لهدف

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

حول الاتفاق تأخره بهدف أمام الفيصلي لفوز 3-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.
تقدم الفيصلي أولاً عن طريق لاعبه غونزالو كابريرا في الدقيقة 38 من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، أدرك اللاعب محمد كنو التعادل للاتفاق في الدقيقة 62، بعدها بدقيقتين تمكن صالح العمري من إضافة الهدف الثاني للاتفاق قبل أن يختتم يوسف السالم ثلاثية الاتفاق في الدقيقة 77.
بتلك النتيجة رفع الاتفاق رصيده لـ 19 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 9 نقاط في المركز العاشر.
قاد اللقاء تحكيمياً خالد السناني ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 2750 متفرج .








 
قديم 26-11-2016, 12:55 AM   #60
معلومات العضو
الله يرحمك يا رسام تشكيلي
 
الصورة الرمزية ابن الشمال
 






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 789
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: دوري جميل لعام 1437-1438 (انتائج المباريات وأهم الاخبار الرياضيه)

بالفيديو : النصر يتعثر في سباق الصدارة و يسقط امام التعاون بهدفين لهدف

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تمكن فريق التعاون من تحقيق فوزا مثيرا على النصر بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.
سجل منير الحمداوي الأول للتعاون في الدقيقة 30 قبل أن يضيف زميله سعيد الدوسري الثاني في الدقيقة 32.
حسن الراهب لاعب النصر قال كلمته في الدقيقة 78، وحاول لاعبو المدرب زوران تدراك الأمر لكن الأمور لم تكن كما أرادت عناصر النصر.
وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد التعاون إلى النقطة 12 وتجمد رصيد النصر عند النقطة 21.
قاد اللقاء تحكيمياً سلطان الحربي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 5013 متفرج .




بالفيديو : الزعيم بكل جسارة ،، كسب الأهلي وانفرد بالصدارة


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

ضمن مباريات دوري جميل من الجولة العاشرة وفي اللقاء الذي جمع الهلال بالاهلي بالجوهرة وهو اللقاء الذي انتهى هلاليا بهدفين مقابل هدف .
تشكيلة الفريقين :
مثل الفريق الاهلاوي احمد الرحيلي في حراسة المرمى و امامه علي الزبيدي و معتز هوساوي و عقيل بلغيث و محمد عبدالشافي و امامهم لويز كارلوس و تيسير الجاسم و فيتفا و مصطفى بصاص و سلمان المؤشر و في الهجوم عمر السومة .
فيما مثل الهلال عبدالله المعيوف في حراسة المرمى و امامه محمد البريك و عبدالله الحافظ و اسامة هوساوي و ياسر الشهراني و امامهم عبدالملك الخيبري و سلمان الفرج و ميليسي و نواف العابد و ادواردو و في المقدمة ليو بوناتيني .
الشوط الاول :
بدا اللقاء بتحقظ بين الفريقين وفي الدقيقة 3 عرضية من العابد من العابد يبعدها مدافع الاهلي عقيل بالغيث وفي الدقيقة 7 راسيه من ادواردو تعتلي العارضه وفي الدقيقة 9 ركنيه اهلاوية تخلصها الدفاعات الهلالية وفي الدقيقة 18 عرضية من البصاص على راس السومة وتمر بجانب القائم وفي الدقيقة 24 ضربه حره للهلال تصل سهله لحارس الاهلي الرحيلي وفي الدقيقة 26 ينجح الهلال في تسجيل اول اهدافه عن طريق ليو بونانيني لتستمر السيطره الهلالية حتى نهاية الشوط الاول بتلك النتيجة ..
الشوط الثاني :
وفي بداية الشوط الثاني تبديل اهلاوي بدخول حسين المقهوي وخروج فيتفا بدا الشوط الثاني واللعب وسط الملعب بين الفريقين دون اي فاعلية وفي الدقيقة 55 عرضية عن طريق عبدالشافي تتمكن الدفاعات من ابعادها وفي الدقيقة 59 ينجح ادواردو في تعزيز النتيجة بعد عرضية العابد لتستقر في الشباك الاهلاوية وفي الدقيقة 62 تبديل اهلاوي اخر خروج لويس كارلوس ودخول عبدالفتاح عسيري تستمر السيطره الهلالية على مجريات المباراه وفي الدقيقة 67 اخر اوراق مدرب الاهلي بدخول مهند عسيري وخروج مصطفى بصاص وفي الدقيقة 68 اول تبديل هلالي بدخول سالم الدوسري وخروج نيكولاس ميلسي وفي الدقيقة 72 ضربة حرة ينجح احمد الرحيلي بالامساك بها ليستمر اللعب في وسط الملعب واستمرار السيطرة الهلالية وفي الدقيقة 80 كرت أصفر لعمر السومة بعد دخول مفرط ويحصل المقهوي كرت للاعتراض على قرار الحكم وفي الدقيقة 82 ركنية هلالية تبعد من قبل الدفاعات الاهلاوية في الدقيقة 82 خروج نواف العابد ودخول عبدالمجيد الرويلي وفي الدقيقة 85 انفراد للدوسري وتسديده تعتلي العارضه وفي الدقيقة 89 دخول ناصر الشمراني وخروج ليو بوناتيني وفي الدقيقة 92 ضربة حرة اهلاوية ينفذها السومة لينجح في احراز الهدف الاول وبها تنتهي المباراه بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف .
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال الى النقطة 24 في صدارة الترتيب ، فيما تجمد الاهلي عند 19 نقطة في المركز الثالث .
ادار اللقاء طاقم حكام اسباني بقيادة الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان ، فيما قدر الحضور الجماهيري بـ 51659 متفرج








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدءا من الاحد 14/4/\1437 سيكون لدينا أسبوع جميل darwish الأسهـــم السعـــوديــــه 7 22-01-2016 11:09 PM
دوري جميل 2015-2016 الجولة الأولى غرور إمراة   الرياضـة و الشبـاب 10 06-09-2015 07:39 PM
مباراتين مقدمة من دوري جميل في نسخته الثانية غرور إمراة   الرياضـة و الشبـاب 6 09-08-2014 02:47 PM
أخبار دوري عبداللطيف جميل ( متجدد بإذن الله ) غرور إمراة   الرياضـة و الشبـاب 57 13-04-2014 12:33 PM
اتحاد الكرة السعودي يعلن مواعيد ومكان المباريات المؤجلة من دوري زين أبــ رزان ــو   الرياضـة و الشبـاب 1 07-11-2011 08:32 AM








الساعة الآن 01:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.