بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



صور من داخل الوحدات السكنية التي سلمتها وزارة الإسكان للمواطنين برياض الخبراء

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-2016, 10:55 AM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1723
مليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant future



افتراضي صور من داخل الوحدات السكنية التي سلمتها وزارة الإسكان للمواطنين برياض الخبراء

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 26-05-2016, 10:55 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، اليوم ، حفل تسليم الوحدات السكنية بمحافظة رياض الخبراء في منطقة القصيم ، الذي يقيمه فرع وزارة الإسكان بالمنطقة ، وذلك في مقر الإسكان بالمحافظة.

وفور وصول سموه مقر الحفل عُزف السلام الملكي ، ثم بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ، بعدها كلمة معالي وزير الإسكان ألقاها نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز مستشار وزير الإسكان ، التي شكر فيها سمو أمير القصيم على متابعته وحرصه الدائم على نهضة مشاريع وزارة الإسكان في المنطقة.

وقال سموه : اليوم نقف في منجز تنموي جديد في المملكة وهو الاحتفال بتسليم ٩٢ وحدة سكنية موزعة على مساحة تزيد عن ١٠٠ ألف متر مربع ، مشيراً إلى أن مشروع رياض الخبراء السكني يأتي من ضمن مشاريع وزارة الإسكان الموزعة في مناطق المملكة التي توليها الوزارة الاهتمام المطلق ، وتوفير كامل الخدمات التي تحتاجها وهي المياه والكهرباء والطرق.

وأضاف : اليوم تحتفل وزارة الإسكان بتسليم السكن في مشروع رياض الخبراء للمستفيدين ، بعد اجتهادنا في تسليم من لهم الأحقية في السكن ، مقدماً الشكر لسمو أمير القصيم ولمسئولي محافظة الخبراء على تقديم المساندة وتذليل العقبات حتى انتهاء هذا المشروع ، سائلاً الله التوفيق للجميع.

عقب ذلك ألقى عبدالله بن صالح النويصر نيابة عن المستفيدين كلمة أثنى فيها على متابعة سموه لسير المشاريع التنموية بمحافظة رياض الخبراء، مبيناً أن عدد الأسر المستحقة لاستلام السكن من ضمن مشروع وزارة الإسكان في محافظة رياض الخبراء ٩٢ أسرة ، داعياً الله أن يديم النماء على هذا الوطن المعطاء ، وأن يحفظه من كل سوء ومكروه.

إثر ذلك شاهد سموه والحضور فليماً تعريفياً عن مشروع وزارة الإسكان في محافظة رياض الخبراء ، الذي يقع على أرض مساحتها 103م ألف متر مربع ، ويتكون من 92 فيلا، مساحة كل واحدة 500 متر مربع، كما يضم المشروع مسجدا، وقطعة ارض خصصت للمرافق الحكومية بمساحة تبلغ 6890 م وقطعة أرض أخرى خصصت لإقامة مركزا ثقافياً على مساحة 2718 م , في حين يضم المشروع مرافق البنية التحتية كافة من شبكة صرف صحي، وشبكة ري ومكافحة الحرائق، وشبكة الطرق، والكهرباء وشبكة الهاتف، ومحطة للمياه.

عقب ذلك ألقى سمو أمير منطقة القصيم كلمة رفع فيها بالنيابة عن أهالي منطقة القصيم ورياض الخبراء وكل مستفيد من هذا المشروع ، بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على توفير هذا السكن للمستفيدين ، مثمناً حرصه - أيده الله - على توفير السكن الملائم لكل مواطن ، مفيداً أن ذلك ليس بغريب عليه هذه اللفتات التي تلامس احتياجات المواطن.
وأشاد سموه بتوفير هذا المشروع لجميع الخدمات وتكاملها ، مثنياً على جهود معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل , وجهود سمو الأمير سعود بن طلال ، داعياً الله أن يديم علينا الأمن والأمان وأن يديم على قيادتنا الرشيدة الخير والتوفيق ، وأن يحفظ لنا الرجال المخلصين الذين يواصلون الليل بالنهار لخدمة هذا البلد ، وتأمين الخير لهذه البلاد المباركة.

بعدها سلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز , عددٌ من المستفيدين من مشروع الإسكان في محافظة رياض الخبراء مفاتيح وحداتهم السكنية ، كما كرّم سموه المتعاونين مع وزارة الإسكان في إقامة هذا المشروع , كما تسلّم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من قبل سمو مستشار وزير الإسكان.

وعقب الحفل ، تجول سمو أمير منطقة القصيم في مشروع محافظة رياض الخبراء التابع لوزارة الإسكان ، وشاهد عن قرب الوحدات السكنية ، وتصاميمها ، وطريقة توزيع غرفها.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
صور من داخل الوحدات السكنية التي سلمتها وزارة الإسكان للمواطنين برياض الخبراء
http://www.sahmy.com/t317362.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور من داخل الوحدات السكنية التي سلمتها وزارة الإسكان للمواطنين بحفر الباطن مليون منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 12-05-2016 11:45 AM
"الإسكان" تتيح للمواطنين فرصة تبادل وحداتهم السكنية ابن الشمال المنتـدى الــعـــــــام 0 13-09-2014 03:11 PM
"الإسكان" ومستحقو الوحدات السكنية يُطلقون حملة "شكراً خادم الحرمين" Abu Rand المنتـدى الــعـــــــام 3 23-06-2014 01:48 AM
"وزارة الإسكان" تؤكد تسليم الوحدات السكنية للمستحقين خلال سبعة أشهر غرور إمراة منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 03-04-2014 04:17 AM
الإسكان: 3 معايير لعدالة توزيع الوحدات السكنية muhager منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 5 11-02-2012 09:25 AM








الساعة الآن 01:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.