بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



اتفاقية بين الموسى والوطنية لبيع 240 قطعة في مخطط درة المنسك بالتقسيط

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-2004, 12:00 PM   #1
معلومات العضو
يزيد الخير






افتراضي اتفاقية بين الموسى والوطنية لبيع 240 قطعة في مخطط درة المنسك بالتقسيط

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 21-12-2004, 12:00 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اتفاقية بين الموسى والوطنية لبيع 240 قطعة في مخطط درة المنسك بالتقسيط



الرياض- محمد السعيد
أبرمت شركة موسى وسلطان أبناء عبد العزيز الموسى العقارية اتفاقية تعاون مشتركة مع الشركة الوطنية للتقسيط أمس الأول في مقر الشركة في الرياض.
ووقع العقد بندر بن فهد بن عبد العزيز الموسى المدير التنفيذي لشركة الموسى العقارية، فيما مثل عبد الله بن سلطان السلطان الفهيد من الرياض الشركة الوطنية للتقسيط، ويتضمن العقد بيع 240 قطعة أرض في مخطط "درة المنسك" الواقع في مدينة أبها، الذي قامت شركة الموسى بتطويره صيف العام الماضي.

وأشارت الاتفاقية إلى أن المستفيد من البرنامج الوطني الحديث منسوبو القطاعات الحكومية وشبه الحكومية، الشركات المساهمة، شركات القطاع الخاص، المواطنون الذين يحضرون ضماناً قانونياً مقبولاً وفقا لأنظمة الشركة الوطنية للتقسيط.

وفي هذا سياق توقيع الاتفاقية، أوضح بندر الموسى المدير التنفيذي لشركة موسى وسلطان أبناء عبد العزيز الموسى العقارية أنه تم اختيار الشركة الوطنية لتنفيذ المشروع الوطني نظرا لكفاءتها وتميزها على الصعيد المحلي، بالإضافة إلى قدرتها الإدارية والفنية في التسويق ضمن برنامج التقسيط، ولما تتميز به من ثقة وسمعة في أوساط السوق السعودي، مشيرا إلى أن الاتفاقية تستهدف خدمة سكان مدينتي أبها وخميس مشيط.

وأبان بندر الموسى إلى أنه أصبح من الضروري اعتماد برنامج التقسيط، نتيجة لما لاحظناه من إلحاح ورغبة المواطنين والمواطنات على برنامج التقسيط لشراء الأرض، ليصبح المجال متاحا أمام الجميع من مختلف الشرائح لشراء أرض سكنية في مخطط "درة المنسك" الذي يتميز بقربه من الأحياء السكنية، إضافة إلى وجود خدمات التطوير والتصاميم الحديثة المنفذة فيه مما جعله مخططاً سكنيا نموذجيا.

وأفاد الموسى أن مدة الاتفاقية عام واحد، أو لحين الانتهاء من بيع كامل المخطط، حيث يبلغ الحد الأقصى لمدة التقسيط 72 شهرا، فيما يبلغ الحد الأدنى 12 شهرا، منوها بالخصم الذي سيتم منحه للمشتري وقدره 3% من قيمة الأرض للمشترين قبل نهاية شهر محرم المقبل، داعيا المواطنين والشركات للاستفادة من هذه الفرصة العقارية التي تطبقها الشركة في مخطط "درة المنسك".

من جهته أوضح عبد الله السلطان مدير عام شركة الوطنية للتقسيط أن تقسيط العقار أصبح يمثل حالياً نحو 50% من أعمال الشركة، وذلك بعد النمو الكبير في الطلب على نشاط العقارات.

وقال إن الذي شجع شركته للتعاقد مع شركة الموسى، هو القيمة المتوازنة لقطع الأراضي، والتي تتراوح بين 150 إلى 200 ألف ريال، والشريحة التي تلائم النسبة الكبيرة من عملائنا.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
اتفاقية بين الموسى والوطنية لبيع 240 قطعة في مخطط درة المنسك بالتقسيط
http://www.sahmy.com/t3164.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 01:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.