بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه
الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه  المستجدات الإقتصاديه في الصحف اليوميه ومتابعه أخبار تداول الشركات وهيئة سوق المال



اختيار سامبا شريكا للأسواق المالية للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية ‏2005‏

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2005, 11:02 AM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2320
مليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond repute



Lightbulb اختيار سامبا شريكا للأسواق المالية للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية ‏2005‏

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 18-10-2005, 11:02 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

ستشارك سامبا باعتبارها "شريكا للأسواق المالية" في المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية 2005، وهو الحدث السنوي الهام في مجال المصارف الإسلامية الذي يعقد هذا العام في مملكة البحرين في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر.
وسامبا هي أكبر مقدم للخدمات المالية في المنطقة وتلتزم بتوفير حلول مالية لمختلف قطاعات العملاء طبقا لأفضل المعايير الدولية. وتشمل أنشطة سامبا الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات الخاصة للمصارف والخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات وخدمات الخزانة وإدارة الأصول وعمليات المصارف الإسلامية لكافة قطاعات الأعمال.

وحول مشاركتها في المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية أكدت سامبا أنها تفخر بمقدرتها على مواءمة منتجاتها المصرفية الإسلامية لكي تتطابق مع أعلى مستويات الالتزام بالشريعة، وهو ما يتم التأكد منه من خلال مجلس الشريعة الإشرافي الخاص بها الذي يضم علماء إسلاميين ذوي سمعة دولية.

ولسامبا سجل لا يقارن في تخطيط وتنفيذ المعاملات المركبة في أسواق رأس المال للشركات والحقوق القانونية والديون، بما في ذلك تمويل المشاريع والخدمات الاستشارية وتمويل الشركات والتمويل المخطط.

وسيشتمل المؤتمر على سبع جلسات تحت العناوين التالية: التنظيم والأعمال: تكوين الإطار لنجاح المصارف والمعاملات المالية الإسلامية، الصناعة في مرحلة تحول: الاتجاهات والابتكارات الجديدة للمؤسسات المالية الإسلامية في سوق عالمي يتميز بزيادة حدة التنافس، المنبر المفتوح للشريعة، مؤتمر تعاملات المصارف للأفراد ومؤتمر تعاملات المصارف للشركات والاستثمارات، القادة والاستراتيجيات الرابحة، تحرير قدرات السوق في مجالات خدمات البنوك للأفراد والشركات والاستثمارات، الحالة الراهنة للصناعة: الآداء والنمو والطريق إلى المستقبل.

وقد شهد هذا العام عددا من اللاعبين الجدد يدخلون سوق التمويل الإسلامي، حيث شهدت أوروبا ومنطقة الخليج بالذات مؤسسات هامة جديدة تأخذ طريقها إلى السوق. وقد أدت هذه التحركات إلى زيادة أكبر في ضغوط المنافسة وأضافت مزيدا من الإلحاح على ضرورة ابتكار منتجات وخدمات جديدة وتحقيق نمو متجدد ومستدام وأيضا استكشاف الفرص الاستراتيجية في التعزيز.

ويعكس المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية هذا الإيقاع الديناميكي للنمو، حيث تعرض الجلسات، التي تتم بمشاركة الحضور، مفاهيم جديدة حول الابتكارات واستراتيجيات السوق التي ستساعد المؤسسات المالية على مسايرة المستقبل






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
اختيار سامبا شريكا للأسواق المالية للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية ‏2005‏
http://www.sahmy.com/t31347.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة أمنية من مجموعة سامبا المالية عبد الله بن سعد الأسهـــم السعـــوديــــه 6 14-09-2005 09:37 PM








الساعة الآن 03:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.