بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



المؤشر الى 4800

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2016, 12:03 AM   #1
معلومات العضو






*عاشق الاسهم* غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1011
*عاشق الاسهم* has much to be proud of*عاشق الاسهم* has much to be proud of*عاشق الاسهم* has much to be proud of*عاشق الاسهم* has much to be proud of*عاشق الاسهم* has much to be proud of*عاشق الاسهم* has much to be proud of*عاشق الاسهم* has much to be proud of*عاشق الاسهم* has much to be proud of



افتراضي المؤشر الى 4800

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 17-01-2016, 12:03 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

احبتي الايام هاذي شغلنا الشاغل المؤشر والاسواق العالميه اثرت تاثير سلبي على سوقنا ولكن بنصبر وان الله مع الصابرين وانصح المتعلق بعدم البيع كما اخذنا في محاضرات التحليل ان التاريخ يعيد نفسه وان شاء الله يرتد سوقنا احبتي كما تلاحضون في الشارت المؤشر على دعم تاريخي 5800 بلخط الاحمر وفي حاله كسره حيتجه لدعم بلخط الاخضر وهو عند نقطه 4800 واحذر بعدم الدخول بكامل السيوله ياصغار المستثمرين تابعو المحللين ولا تدخلو السوق الا بعد ارتداده والمحلين مايقصرون معاكم
مع تحيات ابو وليد القثامي






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
المؤشر الى 4800
http://www.sahmy.com/t312810.html


 


قديم 17-01-2016, 03:02 AM   #2
معلومات العضو





تركي التويمي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 158
تركي التويمي has a spectacular aura aboutتركي التويمي has a spectacular aura about



افتراضي رد: المؤشر الى 4800

شكرا ابا وليد على التوجهات والحرص التام على عدم الخسارة لمتابعينك ونقدر جهدك لنا ونا الله مع الصابرين كلام جميل 0000وعلى قول المثل اعطي السهم باريه 0000 ونت خير محلل خبير في هذا المنتدي ولا يهون الاخرين ونعطيك الثقه وما نزيد حبلك الا وصل








 
قديم 17-01-2016, 03:11 AM   #3
معلومات العضو





تركي التويمي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 158
تركي التويمي has a spectacular aura aboutتركي التويمي has a spectacular aura about



افتراضي رد: المؤشر الى 4800

وما خاب من استشار ما خاب من استشار ابو وليد وبعض محللي المنتدى



والله المستعان








 
قديم 17-01-2016, 10:21 AM   #4
معلومات العضو
ابوفضة

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية ابوفضة
 






ابوفضة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1996
ابوفضة has a brilliant futureابوفضة has a brilliant futureابوفضة has a brilliant futureابوفضة has a brilliant futureابوفضة has a brilliant futureابوفضة has a brilliant futureابوفضة has a brilliant futureابوفضة has a brilliant futureابوفضة has a brilliant futureابوفضة has a brilliant futureابوفضة has a brilliant future


اوسمتي



افتراضي رد: المؤشر الى 4800

بارك الله فيك ومالنا غير الصبر والصبر مفتاح الفرج








 
قديم 17-01-2016, 01:57 PM   #5
معلومات العضو





واثق الكلمه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
واثق الكلمه is on a distinguished road



افتراضي رد: المؤشر الى 4800

سوقنا للاسف ينزل في ارتفاع الميزانيه وينزل في انخفاض الميزانيه وينهار بدون اسباب ولا احد يقدر يتنبأ في سوقنا لان عندنا مضاربين لا يخافون الله في المسلمين وعندنا صغار مستثمرين للاسف مرجف








 
قديم 17-01-2016, 08:15 PM   #6
معلومات العضو





unbekant غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
unbekant is on a distinguished road



افتراضي رد: المؤشر الى 4800

شكرا بارك الله فيك ابو وليد







 
قديم 17-01-2016, 09:22 PM   #7
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: المؤشر الى 4800

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
أسأل الله العلي القديرالذي لايعجزه شيء في السماء ولافي الأرض أن يرفع سوقنا ويوسع لنا في أرزاقنا وكل من يحبنا وكل من نحبه
ولن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا ونحن متفائلون وبالله مؤملون ولايخيب الرجاء بالله الحي القيوم الذي أمره بين الكاف والنون


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 18-01-2016, 08:52 AM   #8
معلومات العضو





هامور جداوي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 0
هامور جداوي is an unknown quantity at this point



افتراضي رد: المؤشر الى 4800

الله يصلح الحال








 
قديم 18-01-2016, 09:41 AM   #9
معلومات العضو





ابومحمد همام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابومحمد همام is on a distinguished road



افتراضي رد: المؤشر الى 4800

جزاك الله خيرا ابو وليد وجعل ما تقدمون بميزان حسناتك
على حرصك وتحليلك لإخوانك الله يرزقنا واياك من واسع
فضله







 
قديم 18-01-2016, 10:40 AM   #10
معلومات العضو






DR.EZZAT غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 539
DR.EZZAT is a glorious beacon of lightDR.EZZAT is a glorious beacon of lightDR.EZZAT is a glorious beacon of lightDR.EZZAT is a glorious beacon of lightDR.EZZAT is a glorious beacon of lightDR.EZZAT is a glorious beacon of light



افتراضي رد: المؤشر الى 4800

وفقك الله .............4800 نقطة مهمة جدا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السوق في نظري مايطمن...بعد كسر 4800؟ عدن الأسهـــم السعـــوديــــه 6 19-02-2009 02:31 PM
السوق يتراجع دون مستوى الـ 4800 نقطة مسترجعأ من جديد انهيار فبراير الشهير nawaf_k s a الأسهـــم السعـــوديــــه 3 02-02-2009 12:54 AM
الاحد والسوق يواصل ارتفاعه لليوم الثالث على التوالي ويعود فوق مستوى الـ 4800 nawaf_k s a الأسهـــم السعـــوديــــه 6 26-01-2009 01:17 AM
سوف ينزل السوق الى 4800 وسوف يطلع بقوة الى 7800 هامور111 الأسهـــم السعـــوديــــه 37 18-11-2008 10:14 PM
هل سيصل المؤشر ألى 4800 نقطه كما يشاع؟ majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 86 28-03-2007 12:24 AM








الساعة الآن 11:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.