بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


كيف يختار التجار المحترفين أفضل شركة فوركس؟ حقائق هامة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2015, 01:55 AM   #1
معلومات العضو





حاتم5 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 0
حاتم5 is an unknown quantity at this point



افتراضي كيف يختار التجار المحترفين أفضل شركة فوركس؟ حقائق هامة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 14-11-2015, 01:55 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ




اختيار أفضل شركة فوركس تتناسب تماما مع احتياجات التاجر المالية هي عملية صعبة لأنها تتطلب الكثير من الأبحاث.


هناك المئات من شركات تداول الفوركس عبر الإنترنت والتي تتنافس فيما بينها لتقديم خدماتها للعميل. من بين هذه الشركات نجد شركات ممتازة ولكن أيضا شركات وهمية مما يتطلب ان يعرف التاجر كيفية التمييز بينها. لأجل هذا قمنا في شركة اكسيوس افكس بإعداد هذه النقاط الهامة لإختيار وسيط التداول عبر هذا الموضوع الحصري لمنتدى سهمي-بورصة الأسهم السعودية رغبة في الإفادة لأعضاء المنتدى الرفيع وزواره الكرام.

أحد أفضل الطرق للحصول على معلومات عن الشركة هي البحث عن آراء التجار عنها في شبكة الإنترنت، وخصوصا في المواقع والمنتديات العربية المتخصصة. عبر المنتديات العربية المتخصصة يمكننا معرفة ما إذا كان الخبراء والتجار المحترفون ينصحون بالتعامل مع شركة معينة او لا.



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

ما الذي يؤثر على رأي التاجر المحترف عن شركة فوركس؟

تقريبا كل شيء. يريد كل تاجر أولا ضمان سلامة أمواله عند التعامل مع شركة فوركس. لجعل عملية اختيار وسيط الفوركس أسهل ولتبسيط عملية المقارنة بين شركات الفوركس، استمر بالقراءة لتعرف اهم المؤثرات التي تجعلنا نتعامل مع وسيط معين او الامتناع عنه.


الرقابة والترخيص
شركات الوساطة الجيدة ستقوم بتسجيل نفسها في احدى اللوائح التنظيمية الكبرى، والتي أهمها التنظيم البريطاني والتنظيم الأمريكي. بينما تختار أفضل شركة فوركس بالضرورة التسجيل في أكثر من لائحة تنظيمية واحدة. إن التسجيل في اللوائح التنظيمية يوفر للتاجر ضمانات وخاصة بأن شركات الفوركس المُسجلة في لائحة تنظيمية كبيرة تتم مراقبة نشاطاتها بشكل مستمر في سبيل حماية أموال العملاء. جميع شركات الفوركس المقبولة على أوساط التجار المحترفين مسجلة في هيئة تنظيمية قوية.


سرية المعلومات
عندما يقوم الفرد بتسجيل بياناته في موقع معين عبر الانترنت، قد يتم الوصول الى هذه المعلومات بطريقة غير قانونية، مثل بيعها الى شركات أخرى. ولذلك تسعى شركات الفوركس الجيدة الى توفير اعلى مقدار من حماية المعلومات، بالإضافة الى اعتماد اقوى وسائل التشفير بكل ما يتعلق بمعلومات العميل، وخاصة تفاصيل بطاقة الاعتماد وتفاصيل حساب التداول. أهمية هذه المميزات لسلامة المعلومات هو عدم فقدانها في حال حدوث عطل في خوادم الشركة او كارثة أخرى.


عمولات منخفضة
أحد العوامل التي تؤثر في اختيارنا لشركة فوركس او أخرى هو حجم العمولات التي تتقاضاها الشركة كبدل لأتعابها. ببساطة فإن العمولة الأساسية في الفوركس هي الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء. كلما كان هذا الفرق أصغر كلما كان هذا أفضل للعميل لأنه سيربح أكثر – او يخسر اقل. بالإضافة لذلك فإن حجم العمولات الشهرية لحساب فوركس متوسط يصل الى مئات الدولارات ولذلك تحظى شركات الفوركس التي تتقاضى عمولات منخفضة على آراء أفضل من عملاءها.



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اقل حجم حساب
للكثير من التجار، وحتى التجار ذوي الملاءة المالية الممتازة، فإن طلب مبلغ كبير للبدء ولفتح حساب يعتبر امرا غير جذاب. ان إمكانية فتح حساب مصغر والبدء بإيداع صغير هو عامل مؤثر في كل من شعبية الشركة ومن عدد العملاء الذين ينتهي بهم الأمر لفتح حساب حقيقي مع الشركة.


الرافعة المالية
الرفع المالي هو عبارة عن مضاعفة لكمية الأموال الفعلية الموجودة في حساب التداول. تقدم شركات الفوركس مؤخرا رافعة مالية تصل الى 2000:1 من حجم رأس المال. يعني هذا بأن إيداع 100$ سيمكن التاجر من التحكم في مبلغ 200,000$. بالطبع توفير رافعة مالية مرتفعة يعني إمكانية الحصول على المزيد من الأرباح – ولكن أيضا الخسائر والمخاطرة المرتفعة. يجب على كل عميل اختيار الرافعة المالية الأنسب والأفضل لاحتياجاته ولطريقة تداوله والتعامل مع الرافعة المالية بحكمة.


محطات التداول
من المهم ان توفر شركة الوساطة لتداول الفوركس عدة محطات الكترونية للتداول والتي تتناسب مع عدة أنماط عملاء. توفر أفضل شركة فوركس برنامجا من تطويرها الذاتي بالإضافة الى أحد البرامج الأخرى الرائدة والتي تقوم بشراء حقوق استعمالها. سوآءا كان برنامج التداول من تطوير الشركة او تقوم باستئجارها (مثل الميتا تريدر) يجب على البرنامج ان يكون باللغة العربية بأكمله وان يكون سهلا وبسيطا وان يوفر جميع خيارات تنفيذ الأوامر.


خدمة الزبائن
تواجد خدمة زبائن قوية ودعم تقني محترف يزيد كثيرا من رأي التاجر المحترف حول شركة فوركس معينة. من الضروري والحيوي توفر خدمة عملاء بجودة عالمية ومستوى عالمي وبلغتك الأم على مدار الساعة وذلك عبر الهاتف، الدردشة الحية وأيضا البريد الإلكتروني. سرعة الاستجابة لاستفسارات العميل والابتكار في توفير الحلول لمشاكله هي عامل مهم جدا عند تقييم شركة فوركس معينة.




[/COLOR]






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
كيف يختار التجار المحترفين أفضل شركة فوركس؟ حقائق هامة
http://www.sahmy.com/t310747.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
افضل شركة فوركس, افضل شركة وساطة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة بانكو افكس - أفضل شركة وساطة فوركس في الخليج العربي مرام حجلي الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 23-05-2015 01:39 PM
توصيه هامة لسهم ارباحة فوق فوق أفضل من المجموعةمن9ال15 المحاسب 2005 الأسهـــم السعـــوديــــه 3 03-01-2005 12:37 AM








الساعة الآن 05:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.