بورصة الاسهم السعودية



استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية >   الإدارة >   شؤون الأعضـاء
  شؤون الأعضـاء   كل ما يخص الأعضاء من مقترحات وشكاوي وترحيب وتهاني ومواساة



خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2015, 06:40 AM   #1
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 23-01-2015, 06:40 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ



خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الجمعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عن عمر يناهز التسعين عاماً وفقاً لما أعلنه الديوان الملكي.

هذا وسيتم الصلاة على جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم الجمعة في جامع الأمير تركي بن عبد الله بمدينة الرياض.

وفيما يلي نص البيان :

ببالغ الأسى والحزن ينعي صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وكافة أفراد الأسرة والأمة ، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حيث وافته المنية في تمام الساعة الواحدة من صباح هذا اليوم الجمعة الموافق 3 / 4 / 1436هـ / إنا لله وإنا إليه راجعون /.

تغمد الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته ، وعزاؤنا تمسك هذه الأمة بدينها القويم ، فجزاه الله عن الإسلام وعن هذه الأمة وعن المسلمين كافة خير الجزاء.

وقد تقرر الصلاة على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - بعد صلاة عصر هذا اليوم الجمعة في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض. ولله الأمر من قبل ومن بعد.


وقد تلقى ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود البيعة ملكاً على البلاد وفق النظام الأساسي للحكم. وبعد إتمام البيعة ، وبناءً على البند ( ثانياً ) من الأمر الملكي رقم أ / 86 وتاريخ 26 / 5 / 1435هـ ، الذي نص على أن يبايع الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد في حال خلو ولاية العهد ، دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية لمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد ، وقد تلقى سموه البيعة على ذلك. وستبدأ البيعة من المواطنين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز - يحفظهما الله - بقصر الحكم في الرياض بعد صلاة عشاء هذا اليوم الجمعة .

https://www.youtube.com/watch?x-yt-c...421914687#t=12







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد
http://www.sahmy.com/t300998.html


  رد مع اقتباس


قديم 23-01-2015, 06:52 AM   #2
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

ملك المملكة العربية السعودية

ولادته ونشأته:

ولد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله في مدينة الرياض سنة 1343هـ 1924م. في عصر كل ما فيه يفرض على الإنسان الصبر والاحتمال ، وكان من نتيجة ذلك أن كان للانضباط الديني والنفسي والأخلاقي دوره في تكوين شخصيته حضوراً وتأثيراً وتفاعلاً ، قولاً وفعلاً ، وميله إلى البساطة في العيش ، فهو يرى نفسه دائماً بين البسطاء من الناس ويتعامل مع الآخرين بكل رحابة صدر ، وهذه الخصائص الذاتية أهلته لأن يتحمل الدور الكبير الذي يقوم به والده المغفور له الملك عبد العزيز في عدد من الأمور ، وقد عاش في كنف والده المؤسس فعلق في ذهنه أحداث تلك المرحلة التاريخية ، إلى جانب التطورات السياسية في الوطن العربي وفي العالم أجمع إبان الحربين العالميتين في تلك المرحلة أدرك ما خلفته التطورات السياسية من تقسيمات جغرافية للوطن العربي والإسلامي ، فبقيت تلك الدروس في ذاكرته عالقة في الذهن وهي ما يراها اليوم إحساساً عميقاً بالواجب لفهم الأحداث ومحاوراتها من أجل رأب الصدع.

تعليمه وثقافته:

يعتبر الملك عبد العزيز معلمه الأول وهو الذي أثر فيه تأثيراً واضحاً جلياً من تجاربه في مجالات الحكم والسياسة والإدارة والقيادة ، كما تلقى تعليماً ملازماً لكبار العلماء والمفكرين الذين عملوا على تنمية قدراته بالتوجيه والتعليم أيام صغره ، لذلك فهو حريص دائماً على التقاء العلماء والمفكرين وأهل الحل والعقد سواء من داخل المملكة أو خارجها.
فروسيته وهواياته:
أولى هواياته حفظه الله القراءة وحب الاطلاع ، وهوايته الثانية مصدرها حبه للصحراء التي يخرج إليها كلما وجد هناك متسعاً من الوقت ، أما هوايته الثالثة فهي الفروسية ،خشي أن تندثر هذه الرياضة فأسس نادي الفروسية.

أعماله ومسؤولياته:

تسلم حفظه الله رئاسة الحرس الوطني ، وكان لتحمله مسؤولية هذه المؤسسة العسكرية دورفعال في تطويرها وتحديثها. أصبح نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء ورئيساً للحرس الوطني وفي يوم الأحد 1402/8/12هـ الموافق 1982/6/13م بويع ولياً للعهد من قبل أفراد الأسرة المالكة والعلماء ووجهاء البلاد وعامة الشعب السعودي.
وفي مساء اليوم ذاته صدر أمر ملكي بتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ورئيساً للحرس الوطني بالإضافة إلى ولاية العهد ، وفي يوم 1426/6/26هـ الموافق 2005/8/1م بويع ملكاً للمملكة العربية السعودية.

إنجازات هامة:

وحول إنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز (عندما كان ولياً للعهد) فقد حققت المملكة عدداً من المنجزات الضخمة والتحولات الكبرى في مختلف الجوانب التعليمية والاقتصادية والزراعية والصناعية والثقافية والاجتماعية والعمرانية ، حيث تمكن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز عندما كان ولياً للعهد بحنكته ومهارته في القيادة من تعزيز دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً وتجارياً وصار للمملكة وجود أعمق في المحافل الدولية وفي صناعة القرار العالمي وشكلت عنصر دفع قوي للصوت العربي والإسلامي في دوائر الحوار العالمي على اختلاف منظماته وهيئاته ومؤسساته.

بناء الحرس الوطني:

من أهم شواهد منجزات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بناؤه للحرس الوطني السعودي منذ توليه رئاسته عام 1382هـ ، حيث استطاع أن يحول هذه المؤسسة العسكرية إلى صرح حضاري متكامل له روافده التعليمية والتربوية والثقافية والاجتماعية بالإضافة إلى تطوير وحداته العسكرية إلى قوة عسكرية حديثة تسليحاً وتدريباً وكفاءة.
وتحت رعاية ودعم الملك عبد الله استطاع الحرس الوطني أن يحدث تغييراً نوعياً إيجابياً في حياة منتسبيه وأسرهم ، وأن يسهم في نهضة البلاد وخدمة قطاع كبير من المواطنين من خلال مشروعات ضخمة في مجالات الإسكان والصحة والتعليم والرعاية الاجتماعية.
بالإضافة إلى اهتمامه بالنواحي الثقافية ، مثل مهرجان الجنادرية وسباقات الفروسية والهجن .
مدافع قوي عن حقوق المرأة:
وجدت المرأة السعودية في خادم الحرمين الشريفين راعياً ونصيراً ومدافعاً صلباً عن دورها ومكانتها ومساهماتها. وقد تعددت لقاءات الملك عبد الله بن عبد العزيز مع المبدعات السعوديات في مختلف المجالات واستمع للقيادات النسائية ، وشجع دورهن في تنمية ورقي المجتمع السعودي ، ووجه بتذليل كل المعوقات التي تحول دون إطلاق طاقات المرأة السعودية في إطار احترام قيم الدين وعادات المجتمع وتقاليده.

باع طويل في العمل الخيري والإنساني:

يتخذ المواقف الإيجابية التي تستهدف دعم السلام والرخاء العالمي ، جهوده أثمرت عن العديد من الإنجازات الاقتصادية وجذب الاستثمار للمملكة ، زار الأحياء القديمة في مدينة الرياض لتفقد أحوال المواطنين والإطلاع على حاجاتهم ، تصدى لظاهرة الإرهاب بالمواجهة وبالاعتدال والتسامح.
عرف السعوديون الملك عبد الله بن عبد العزيز بحبه وتعاطفه مع الفقراء والمحتاجين وبميله الفطري لعمل الخير ومساعدة الناس والعمل على إدخال السرور إلى قلوبهم.
وتقف مؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي شاهداً حياً على مبادرات خادم الحرمين الشريفين الإنسانية ، حيث تسعى هذه المؤسسة الخيرة العملاقة لتوفير السكن لذوي الدخل المحدود والأسر الفقيرة مع توفير كل الخدمات المساندة التي تكفل للمستفيدين من مشروعات المؤسسة حياة كريمة.
وقد بلغ عدد مشروعاتها خلال عام 1425هـ خمسة مشروعات تضم 1294 وحدة سكنية مع ما يلحقها من مرافق تعليمية وصحية واجتماعية. وتهدف الخطة الإستراتيجية للمؤسسة لبناء 7 آلاف وحدة سكنية ضمن مجمعات سكنية يستفيد منها نحو 49 ألف مواطن ومواطنة بالإضافة للأحياء الشعبية.

مركز الحوار الوطني:

كما حرص على إنشاء مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني من أجل توفير البيئة الملائمة الداعمة للحوار الوطني بين أفراد المجتمع وفئاته.
ا
لانتخابات البلدية:

وشهدت المملكة عام 2003م بمساهمة ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز عندما كان ولياً للعهد توسيع المشاركة الشعبية في إدارة الشؤون المحلية عن طريق الانتخاب. وذلك بتفعيل المجالس البلدية وفقاً لنظام البلديات والقرى على أن يكون نصف أعضاء كل مجلس بلدي منتخباً.

هيئة الصحفيين:

كما كان لدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين دور في تأسيس أول هيئة للصحافيين السعوديين عام 2003م لتكون إطاراً لتنظيم العلاقات والتعاون بين العاملين في مهنة الصحافة.

تلمس احتياجات المواطنين:
إ
ن من أول اهتمامات الملك عبد الله بن عبد العزيز عندما كان ولياً للعهد تلمس احتياجات المواطنين ودراسة أحوالهم عن كثب ، حيث قام في رمضان عام1423هـ ـ عندما كان ولياُ للعهدـ بزيارة تفقدية لبعض الأحياء القديمة في مدينة الرياض وقد قام حفظه الله بزيارة لعدد من المنازل حيث اطمأن على ساكنيها و تبادل معهم الحديث في أبوة حانية و شاهد على الواقع الحال الذي يعيشونه و استمع إلى مطالبهم وعلى ضوء هذه الزيارة تم وضع إستراتيجية وطنية لمعالجة الفقر و تم بعد ذلك إنشاء الصندوق الخيري الوطني لهذه الغاية النبيلة.كما كانت زياراته المتواصلة حفظه الله لعدد من مناطق ومدن ومحافظات ومراكز المملكة حيث استقبل من قبل أبنائه المواطنين استقبالاً يفوق الوصف والتعبير ويبرز مدى ما يكنه أبناء هذا الوطن له حفظه الله من حب ومودة
م
بادرة السلام:
ل
خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أياد بيضاء و مواقف عربية و إسلامية نبيلة تجاه القضايا العربية و الإسلامية و في مقدمتها القضية الفلسطينية ودعمها سياسياً و مادياً و معنوياً بالسعي الجاد و المتواصل لتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في العودة إلى أرضه و إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني و تبني قضية القدس و مناصرتها بكل الوسائل, وفي هذا الإطار قدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز(عندما كان ولياً للعهد) تصوراً للتسوية الشاملة العادلة للقضية الفلسطينية من ثمانية مبادئ عرف باسم((مشروع الأمير عبد الله بن عبد العزيز))و قد لاقت هذه المقترحات قبولاً عربياً و دولياً ,كما اقترح حفظه الله في المؤتمر العربي الذي عقد في القاهرة إنشاء صندوق يحمل اسم انتفاضة القدس برأس مال قدره مائتا مليون دولار و يخصص للإنفاق على أسر الشهداء الفلسطينيين , وإنشاء صندوق آخر يحمل اسم صندوق الأقصى يخصص له ثمانمائة مليون دولار...
وفي مارس 2002م أجرت الصحافية الأمريكية البارزة باربارا والترز من شبكة إي بي سي نيوز الأمريكية حواراً مع خادم الحرمين الشريفين (ولي العهد عندئذٍ) الملك عبد الله بن عبد العزيز تركز على مبادرته التي طرحها لحل القضية الفلسطينية والتي تبنتها الدول العربية في قمة بيروت.
وفي تلك المقابلة سئل خادم الحرمين الشريفين عن الأسباب التي دفعته لطرح المبادرة فأجاب قائلاً: هناك عدة أسباب منها النقص في العدالة في العالم وضعف الإحساس تجاه القضايا الإنسانية ولكي أوضح للعالم أن العرب والمسلمين يريدون السلام. ورداً على سؤال عن مدى دعم المملكة للرئيس بوش في الحرب على الإرهاب قال الملك عبد الله إن كل إنسان يساند المعركة على الإرهاب لأنها تتعلق بالبشرية ولأن تقاليدنا وإيماننا يرفضان الإرهاب.
والقرآن يعلمنا بأن قتل نفس بريئة بمثابة قتل للإنسانية جمعاء. وفي تلك المقابلة أبدى خادم الحرمين الشريفين تحفظه على فكرة شن الولايات المتحدة حرباً على العراق وقال: إن ذلك لن يكون مفيداً لا لمصالح أمريكا ولا لمصالح العالم.








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 06:54 AM   #3
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

السيرة الذاتية للملك "سلمان" سابع ملوك السعودية

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تم مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً على المملكة العربية السعودية فجر اليوم الجمعة 23 يناير ليصبح بذلك الملك السابع بين ملوك الدولة السعودية الحديثة.

ولد الملك سلمان في عام 1935 م وهو الابن الخامس والعشرون من أبناء المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن. وتقلد أول مناصبه وهو في التاسعة عشر من عمره نائبا للأمير مدينة الرياض في عام 1954 ومن ثم أميرا لها في عام 1955 حتى عام 1960.

عين مرة أخرى أميرا للرياض في عام 1963 وبقي في منصبه حتى عام 2011 حيث عين وزيرا للدفاع بعد وفاة الأمير سلطان بن عبدالعزيز ومن ثم وليا للعهد بعد وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز.

وتمت مبايعته ملكاً للبلاد اليوم الجمعة بعد أن توفي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.


ترأس العديد من اللجان والهيئات لجمع التبرعات لمساعدة المحتاجين والمتضررين كان ابرزها لجنة تبرع منكوبي السويس (1956) ولجنة التبرع للجزائر (1956) وأسر شهداء الاردن (1967) ومنكوبي باكستان (1973) ودعم المجهود الحربي في مصر وسوريا (1973) والمجاهدين الأفغان (1980) ومتضرري سيول السودان (1988) ولجنة تقديم العون للاجئين الكويتيين (1990) وتبرعات البوسنة والهرسك (1992) وانتفاضة القدس (2000).

كما ترأس العديد من الجمعيات والهيئات من ابرزها مركز تاريخ مكة والمدينة ودارة الملك عبدالعزيز ومكتبة الملك فهد الوطنية ومركز الأمير سلمان الاجتماعي.








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 06:56 AM   #4
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

السيرة الذاتية لولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

ولد ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود عام 1945 وهو الابن الخامس والثلاثون من أبناء المؤسس الملك عبد العزيز

تلقى تعليمه الأولي في معهد العاصمة النموذجي،وبعد تخرجه في عام 1964 التحق بالقوات الجوية الملكية السعودية، وأكمل دراسته في علوم الطيران في المملكة المتحدة وتخرج منها عام 1968.

عمل في القوات الجوية الملكية السعودية حتى عام 1980 حين عين أميرًا لمنطقة حائل، وظل بهذا المنصب حتى العام 1999 عندما عين أميرًا لمنطقة المدينة المنورة.


وفي عام 2005 عين رئيسًا للاستخبارات العامة خلفًا للأمير نواف بن عبدالعزيز، وظل يتولى المنصب حتى يوليو 2012 عندما عين مستشارًا للملك ومبعوثًا خاصًا له. وفي العام 2014 عين وليا لولي العهد.








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 07:29 AM   #5
معلومات العضو






المستثمر الوجيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 38
المستثمر الوجيه is on a distinguished road



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وَارْحَمْهُ
وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ
وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ اللَّهُمّ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ
وَنَقِّهِ مِنْ الْخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الْأَبْيَضَ مِنْ الدَّنَسِ
وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِهِ وَأَهْلًا خَيْرًا مِنْ أَهْلِهِ
وَزَوْجًا خَيْرًا مِنْ زَوْجِهِ وَأَدْخِلْهُ الْجَنَّةَ وَأَعِذْهُ
مِنْ عَذَابِ الْقَبْرِ
اللَّهُمَّ آمين








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 09:20 AM   #6
معلومات العضو
ابو وليد
 
الصورة الرمزية * العبيدي *
 






* العبيدي * غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2713
* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

بسم الله الرحمن الرحيم

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم اجبر مصابنا في فقيــد الأمـــة والوطــــن ، مليكنــا الغالي خادم
الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز ، اللهم اغســل بدنــه الطــاهر
بالماء والثلج والبرد ، اللهم أفسح له في قبره وأجعلــه مد البصــــر ،
اللهم املأ قبره بالرضا والفسحة والســرور ، اللهــم واجعلــه روضـــة
من رياض الجنة ، اللهم يمّن كتابه ، ويسر حسابه ، وثقل بالحسنات
ميزانه ، اللهم تغمده بواسع رحمتك ومغفرتك ورضوانك ، اللهم اسكنه
الفردوس الأعلى من الجنّة مع النبيين والصديقين والشهـــداء وحُســـن
أولئك رفيقآ ، اللهم اجبر مصاب الأمة ، وألهم الجميع الصبر والسلوان .







  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 10:01 AM   #7
معلومات العضو





mohdmf27 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 117
mohdmf27 will become famous soon enoughmohdmf27 will become famous soon enough



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

انا لله وانا اليه راجعون

رحمك الله ابا متعب








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 10:28 AM   #8
معلومات العضو
قلـــم العرب

محـلل فنـي

الفــــ1ـــارس






قلـــم العرب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1554
قلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant future


اوسمتي



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

بسم الله الرحمن الرحيم

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم اجبر مصابنا في فقيــد الأمـــة والوطــــن ، مليكنــا الغالي خادم
الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز ، اللهم اغســل بدنــه الطــاهر
بالماء والثلج والبرد ، اللهم أفسح له في قبره وأجعلــه مد البصــــر ،
اللهم املأ قبره بالرضا والفسحة والســرور ، اللهــم واجعلــه روضـــة
من رياض الجنة ، اللهم يمّن كتابه ، ويسر حسابه ، وثقل بالحسنات
ميزانه ، اللهم تغمده بواسع رحمتك ومغفرتك ورضوانك ، اللهم اسكنه
الفردوس الأعلى من الجنّة مع النبيين والصديقين والشهـــداء وحُســـن
أولئك رفيقآ ، اللهم اجبر مصاب الأمة ، وألهم الجميع الصبر والسلوان .







  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 11:19 AM   #9
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية Abu Rand
 





Abu Rand غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3639
Abu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم اجبر مصابنا في فقيــد الأمـــة والوطــــن ، مليكنــا الغالي خادم
الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز ، اللهم اغســل بدنــه الطــاهر
بالماء والثلج والبرد ، اللهم أفسح له في قبره وأجعلــه مد البصــــر ،
اللهم املأ قبره بالرضا والفسحة والســرور ، اللهــم واجعلــه روضـــة
من رياض الجنة ، اللهم يمّن كتابه ، ويسر حسابه ، وثقل بالحسنات
ميزانه ، اللهم تغمده بواسع رحمتك ومغفرتك ورضوانك ، اللهم اسكنه
الفردوس الأعلى من الجنّة مع النبيين والصديقين والشهـــداء وحُســـن
أولئك رفيقآ ، اللهم اجبر مصاب الأمة ، وألهم الجميع الصبر والسلوان .
واجعل في خلفه الملك سلمان خير البلاد والعباد وأدم علينا نعمة الأمن والأمان
والتآلف مع ولاتنا وعلمائنا وأبناء وطننا المعطاءواكفنا شر الحاسدين والحاقدين








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 01:44 PM   #10
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

أمر ملكي بتعيين الأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد ومحمد بن سلمان وزيراً للدفاع وإعفاء التويجري من منصبه


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

صدر منذ قليل أمر ملكي بتعيين محمد بن نايف ولياً لولي العهد ونائياً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، مع احتفاظه بحقيبة وزارة الداخلية.

كما صدر بيان بتعيين الأمير محمد بن سلمان وزيراً للدفاع ورئيساً للديوان الملكي إضافة.

كما تقرر إعفاء خالد التويجري من منصبه كرئيس للديوان الملكي.


كما تقرر ابقاء جميع الوزراء في مناصبهم الحالية.








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 01:45 PM   #11
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

أمر ملكي بتعيين الأمير محمد بن سلمان وزيراً للدفاع ورئيساً للديوان الملكي.. وإعفاء خالد التويجري من منصبه

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الجمعة، أمراً ملكياً بتعيين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزيراً للدفاع.

كما صدر أمر ملكي آخر بتعيينه رئيساً للديوان الملكي ومستشاراً خاصاً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير، مع استمراره في منصبه وزيراً للدولة عضو في مجلس الوزراء بمرتبة وزير.


كما صدر أمر ملكي آخر بإعفاء، رئيس الديوان الملكي، السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين، خالد التويجري من منصبه، حسبما أوردت "واس".








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 01:48 PM   #12
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

الملك سلمان في أول تغريدات بعد تسميته ملكاً: أسأل الله أن يوفقني لخدمة شعبنا وتحقيق آماله (صورة)


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

نشر حساب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في "تويتر"، أول تغريدات له بعد تسميته ملكاً للبلاد، خلفاً للملك عبدالله بن عبدالعزيز –رحمه الله- الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وقال الملك سلمان في تغريدته الأولى، ناعياً أخاه الملك عبد الله: "رحم الله عبدالله بن عبدالعزيز وجزاه عن شعبه خير الجزاء، وأحسن عزاء الشعب السعودي في فراقه".

وأتبع الملك سلمان، تغريدته بأخرى، قال فيها: "أسأل الله أن يوفقني لخدمة شعبنا العزيز وتحقيق آماله، وأن يحفظ لبلادنا وأمتنا الأمن والاستقرار، وأن يحميها من كل سوء ومكروه".


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 02:28 PM   #13
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2159
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد


اللهم ياجواد ياكريم اغفر لخادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز
وارحمه وتجاوزعنه وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين
واجعلنا وإياه من ورثة جنة النعيم
واجعل في خلفه الملك سلمان خير البلاد والعباد
وأدم علينا نعمة الأمن والأمان والتآلف مع ولاتنا وعلمائنا وأبناء وطننا المعطاءواكفنا شر الحاسدين والحاقدين








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 02:55 PM   #14
معلومات العضو






prince999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 129
prince999 will become famous soon enoughprince999 will become famous soon enough



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

انا لله وانا اليه راجعون

رحمك الله ابا متعب..........








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 02:57 PM   #15
معلومات العضو
ابو مصعب
 
الصورة الرمزية kaspersky-2008
 






kaspersky-2008 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 61
kaspersky-2008 will become famous soon enough



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وَارْحَمْهُ
وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ
وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ اللَّهُمّ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ
وَنَقِّهِ مِنْ الْخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الْأَبْيَضَ مِنْ الدَّنَسِ
وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِهِ وَأَهْلًا خَيْرًا مِنْ أَهْلِهِ
وَزَوْجًا خَيْرًا مِنْ زَوْجِهِ وَأَدْخِلْهُ الْجَنَّةَ وَأَعِذْهُ
مِنْ عَذَابِ الْقَبْرِ
اللَّهُمَّ آمين








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 03:25 PM   #16
معلومات العضو





ام لما غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 121
ام لما will become famous soon enoughام لما will become famous soon enough



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وَارْحَمْهُ
وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ
وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ اللَّهُمّ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ
وَنَقِّهِ مِنْ الْخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الْأَبْيَضَ مِنْ الدَّنَسِ
وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِهِ وَأَهْلًا خَيْرًا مِنْ أَهْلِهِ
وَزَوْجًا خَيْرًا مِنْ زَوْجِهِ وَأَدْخِلْهُ الْجَنَّةَ وَأَعِذْهُ
مِنْ عَذَابِ الْقَبْرِ
اللَّهُمَّ آمين








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 03:26 PM   #17
معلومات العضو
أبو زيــاد 1434هـ

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية أبو زيــاد 1434هـ
 





أبو زيــاد 1434هـ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2468
أبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم اجبر مصابنا في فقيــد الأمـــة والوطــــن ، مليكنــا الغالي خادم
الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز ، اللهم اغســل بدنــه الطــاهر
بالماء والثلج والبرد ، اللهم أفسح له في قبره وأجعلــه مد البصــــر ،
اللهم املأ قبره بالرضا والفسحة والســرور ، اللهــم واجعلــه روضـــة
من رياض الجنة ، اللهم يمّن كتابه ، ويسر حسابه ، وثقل بالحسنات
ميزانه ، اللهم تغمده بواسع رحمتك ومغفرتك ورضوانك ، اللهم اسكنه
الفردوس الأعلى من الجنّة مع النبيين والصديقين والشهـــداء وحُســـن
أولئك رفيقآ ، اللهم اجبر مصاب الأمة ، وألهم الجميع الصبر والسلوان .
واجعل في خلفه الملك سلمان خير البلاد والعباد وأدم علينا نعمة الأمن والأمان
والتآلف مع ولاتنا وعلمائنا وأبناء وطننا المعطاءواكفنا شر الحاسدين والحاقدين








  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 04:30 PM   #18
معلومات العضو
حائلي الطباع والإنتماء





أبو راكــــ1ــــان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 166
أبو راكــــ1ــــان has a spectacular aura aboutأبو راكــــ1ــــان has a spectacular aura about



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم اجبر مصابنا في فقيــد الأمـــة والوطــــن ، مليكنــا الغالي خادم
الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز ، اللهم اغســل بدنــه الطــاهر
بالماء والثلج والبرد ، اللهم أفسح له في قبره وأجعلــه مد البصــــر ،
اللهم املأ قبره بالرضا والفسحة والســرور ، اللهــم واجعلــه روضـــة
من رياض الجنة ، اللهم يمّن كتابه ، ويسر حسابه ، وثقل بالحسنات
ميزانه ، اللهم تغمده بواسع رحمتك ومغفرتك ورضوانك ، اللهم اسكنه
الفردوس الأعلى من الجنّة مع النبيين والصديقين والشهـــداء وحُســـن
أولئك رفيقآ ، اللهم اجبر مصاب الأمة ، وألهم الجميع الصبر والسلوان .
واجعل في خلفه الملك سلمان خير البلاد والعباد وأدم علينا نعمة الأمن والأمان
والتآلف مع ولاتنا وعلمائنا وأبناء وطننا المعطاءواكفنا شر الحاسدين والحاقدين
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







  رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 06:55 PM   #19
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






قوي القلب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 411
قوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really niceقوي القلب is just really nice


اوسمتي



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .

اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .

اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.

اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .

اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب








  رد مع اقتباس
قديم 24-01-2015, 01:08 AM   #20
معلومات العضو
*الفراشة*
مــــراقــــب





*الفراشة* غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2781
*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute*الفراشة* has a reputation beyond repute



افتراضي رد: خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ذمة الله وسلمان ملكا للبلاد

انا لله وانا اليه راجعون
لله مااعطى ولله مااخذولانقول الامايرضي ربنا
اللهم عظم اجرنا واحسن عزاءنا في فقيدنا الملك عبد الله بن عبد العزيز
اللهم وجازه بالحسنات احسانا
اللهم واعن عبدك سلمان بن عبد العزيز على تحمل الامانة واجعله خير خلف لخير سلف
اللهم احفظ علينا امننا واستقرارنا يارب العالمين








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشرفين حفظه الله الوفي@ الأسهـــم السعـــوديــــه 2 10-07-2007 11:27 PM
خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .. يخاطب الامة غدا بوجاسم الأحسائي الأسهـــم السعـــوديــــه 13 31-03-2006 10:36 PM
طلب الى مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله من كل شر usdv الأسهـــم السعـــوديــــه 5 21-03-2006 05:15 PM
واس رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الجلس الفهيدي الأسهـــم السعـــوديــــه 7 14-03-2006 10:27 PM








الساعة الآن 02:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.