بورصة الاسهم السعودية



استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي >   السيـــــارات
  السيـــــارات   لأستعراض والنقاش حول كل ماهو جديد في عالم السيارات والطرق وأنظمة المرور ومايستجد في هذا المجـــــــــال



بالصور ... بنتلي مولسان ماجيستيك النسخة الأولى التي تصل إلى السعودية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2014, 03:19 PM   #1
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي بالصور ... بنتلي مولسان ماجيستيك النسخة الأولى التي تصل إلى السعودية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-11-2014, 03:19 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

كشفت كلّ من شركتي ’الغسّان للسيارات‘ (Al Ghassan Motors) و’بنتلي‘ (Bentley) عن سيارة ’مولسان ماجيستيك‘ (Mulsanne Majestic) الحصرية التي تُعدّ أكثر سيارة مرغوبة وأكثرها جمالاً وروعة تخرج من مقرّ شركة ’بنتلي‘ في كرو بإنكلترا. وجرى عرض هذه السيارة أمام عدد قليل من كبار الشخصيات والعملاء البارزين في مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية. ولقد تم ابتكار خمس سيارات فقط من النسخة المحدودة من ’مولسان ماجيستيك‘ خصّيصاً للسعودية.

تم تطوير ’مولسان ماجيستيك‘ بالارتكاز على طراز ’بنتلي‘ فائق الفخامة الرائد ضمن فئة السيارات الفاخرة للرحلات الطويلة، ولقد جرى تصنيعها يدوياً في إنكلترا وهي تستعرض مستويات عالية من المواصفات التي تُعتبَر حصرية بسيارات النسخة المحدودة.
وتتميّز ’مولسان ماجيستيك‘ المخصّصة للمملكة العربية السعودية بكونها الملفتة بحيث تمزج بين التصميم العصري والكلاسيكي في الوقت ذاته. وتأتي ثلاثة من الطرازات الخمسة مع جمع رائع بين لونين مختلفين من الطلاء هما الأزرق الطاووسي فوق الفضّي الفائق، بينما الطرازين الباقيين فيأتيان مع اللون الفضّي الفائق فوق الأزرق الطاووسي.
تستقبل السيارة الركّاب بتميّز مع ألواح العتبات اللمّاعة والمنارة التي تحمل اسم ’ماجيستيك‘ (Majestic)، بينما جرى ترقيم كل واحدة من السيارات الخمس بشكل منفرد لتعزيز مستويات الحصرية في كل منها. وتشكّل العجلات السبيكية الفريدة من خمسة أذرع قياس 21 بوصة من علامة ’مولّينير‘ (Mulliner) التجارية إضافة رائعة للسيارة، بينما تم تركيب شعار ’ماجيستيك‘ في منطقة وسطية بين الخطوط الكرومية الجميلة على الباب الخارجي بحيث تعبّر عن المكانة المختلفة للسيارة بشكل واضح.
أما في الداخل، فتتميّز ’مولسان ماجيستيك‘ بكافة التفاصيل المرتبطة بالفخامة الراقية. فمقصورتها تحاكي ألوان الجسم الخارجي مع جلد بلون الكتّان والأزرق الملكي (إمبيرييال) في مجمل المقصورة وألواح إضافية من القشرة الخشبية للأبواب. وتشمل الخصائص الأخرى كلمة ’ماجيستيك‘ المنقوشة ضمن اللوحة المزخرفة لطاولات أجهزة الآيباد بالجهة الخلفية، مع كسوة جلدية علوية للرأس بتصميم مشابه لقطع الألماس وتطريز معاكس، وبُسط من صوف الحمل كإضافة إلى السجّادات ذات الزغب العميق.
وخلال تحدّثه في المناسبة الخاصّة التي أقيمت للكشف عن السيارة، قال تريفور غاي، نائب رئيس ’بنتلي موتورز‘ ومدير المبيعات الخاصّة لمنطقة الشرق الأوسط، أفريقيا، الهند وآسيا-الباسيفيك: "تم ابتكار هذه السيارة لرفع قمّة المهارة والحرفية اليدوية إلى مستويات أعلى بقليل. وتمثّل ’مولسان ماجيستيك‘ مستويات الفخامة التي لم يتم الوصول إليها سابقاً وكل واحد من الطرازات الخمسة يتميّز بكونه فريداً تماماً عن غيره."
وأضاف: "تُعدّ المملكة العربية السعودية سوقاً مهماً جداً لشركة ’بنتلي موتورز‘ وعملاؤنا هنا يتمتّعون بتقدير كبير لأرقى السيارات في العالم. وهذا الجمع الفريد بين الفخامة والأداء الذي نقدّمه للعملاء تصعب منافسته بالفعل، وشرف كبير لنا أن نوفر سيارة ’مولسان ماجيستيك‘ بالنسخة المحدودة لصالح عملائنا في السعودية."
أما مارتين أندروز، مدير علامة ’بنتلي‘ في شركة ’الغسّان للسيارات‘، فقال: "إن عملاءنا يعون مدى خصوصية هذه السيارات ويفخرون باقتناء ما يمكن أن يوصف بقطعة فنّية رائعة. فاسمها يعكس بشكل واضح مدى فخامتها ورقيّها وفرادتها، ويشرّفنا فعلاً التمكّن من عرض هذه السيارة للمرّة الأولى أمام المجموعة المتميّزة من الضيوف في جدّة."
تأتي ’مولسان ماجيستيك‘ مزوّدة بمحرّك ’بنتلي‘ الأسطوري نوع V8 بالشاحن التوربيني وسعة 6 ¾ ليتر، وهي تتألّق بأناقة عالية بمقصورتها الداخلية مع لمسات يدوية متميّزة من الفخامة، كما تتمتّع بمستويات عالية جداً من القوّة والخصائص الرياضية بحيث توفر كلّها أكثر تجربة قيادة حصرية في العالم.
تم تصنيع 15 سيارة فقط من ’مولسان ماجيستيك‘ يدوياً من قِبَل قسم ’مولّينير‘ في شركة ’بنتلي‘ الموجود في كرو بإنكلترا، وجميعها محجوزة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتم تخصيص خمسة طرازات للعملاء في المملكة العربية السعودية، وخمسة في الإمارات العربية المتحدة وخمسة في قطر.




اضغط على الصورة لعرضها كاملة.





اضغط على الصورة لعرضها كاملة.





اضغط على الصورة لعرضها كاملة.



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
بالصور ... بنتلي مولسان ماجيستيك النسخة الأولى التي تصل إلى السعودية
http://www.sahmy.com/t298276.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السعودية, الغسان, بنتلي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنتلي تكشف رسمياً عن مولسان سبيد.. أقوى مولسان على الإطلاق ريــم   السيـــــارات 2 20-09-2014 01:56 PM
بالصور: النسخة المصغَّرة من جلاكسي إس5 قد تصدر الشهر المقبل Abu Rand الهواتف الذكية والإتصالات والإنترنت 0 30-06-2014 11:57 PM
لاب توب بنتلي الجديد سهم طيب المنتـدى الــعـــــــام 0 18-07-2010 10:50 PM
حرب البسوس التي دامت 40 سنة بين قبيلتي بكر وتغلب" بالصور aboyaser1412 المنتـدى الــعـــــــام 21 28-08-2006 12:04 AM
سر الفتاة التي زعموا اهانتها للقران في عمان بالصور سيف العشق؛؛؛ المنتـدى الــعـــــــام 0 23-06-2005 02:32 AM








الساعة الآن 04:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.