بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > الهواتف الذكية والإتصالات والإنترنت
الهواتف الذكية والإتصالات والإنترنت   أحدث الأخبار عن الهواتف الذكية واللوحية وتطبيقاتها



صور للهواتف الغبية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-2014, 10:33 AM   #1
معلومات العضو





إسماعيل شكري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 49
إسماعيل شكري is on a distinguished road



افتراضي صور للهواتف الغبية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 28-09-2014, 10:33 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
صور للهواتف الغبية
http://www.sahmy.com/t296351.html


 


قديم 28-09-2014, 11:25 AM   #2
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي رد: صور للهواتف الغبية

هههههه الغبيه

يقول المثل

قديمك نديمك لو الزمن طال

يعطيك العافيه على الموضوع الى رجعنا الى زمان الطيبين








 
قديم 28-09-2014, 11:35 AM   #3
معلومات العضو






حيرني غلاه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حيرني غلاه is on a distinguished road



افتراضي رد: صور للهواتف الغبية

بالعكس مو غبيه أنا اراها أجمل من اجهزة هالوقت صارت تحمل برامج تخوف وتكون حذر باستخدامها








 
قديم 28-09-2014, 11:59 PM   #4
معلومات العضو






ريــم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1908
ريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant futureريــم has a brilliant future



افتراضي رد: صور للهواتف الغبية

اراها عكس هذا الاسم وقديمك نديمك لو الجديد اغناك..
سلمت يمينك على هذا النقل ولاتحرمنا جديدك

تح ـياتي







 
قديم 29-09-2014, 12:07 AM   #5
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي رد: صور للهواتف الغبية

نقدر نسميها الهواتف العملية








 
قديم 29-09-2014, 12:16 AM   #6
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية Abu Rand
 





Abu Rand غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3639
Abu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: صور للهواتف الغبية

نقدر نسميها الهواتف العملية في زمن الطيبين
سلمت أناملك على النقل الجميل من زمن الطيبين








 
قديم 30-09-2014, 08:41 AM   #7
معلومات العضو
علم قلبي الصبر يااااااااااارب
 
الصورة الرمزية غرور إمراة
 






غرور إمراة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 522
غرور إمراة is a glorious beacon of lightغرور إمراة is a glorious beacon of lightغرور إمراة is a glorious beacon of lightغرور إمراة is a glorious beacon of lightغرور إمراة is a glorious beacon of lightغرور إمراة is a glorious beacon of light


اوسمتي



افتراضي رد: صور للهواتف الغبية

هواتف عملية وموفرة
لا تدور شحن كل شوية واسعارها حلوة ولا تعليق ولا فورمات
في وقتها كانت اجهزة ذكية وبقوة اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
كل وقت وله آذان







 
قديم 05-10-2014, 01:08 AM   #8
معلومات العضو





سعدمقبل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 0
سعدمقبل is an unknown quantity at this point



افتراضي رد: صور للهواتف الغبية

ههههههههههههههههه








 
قديم 15-10-2014, 08:25 AM   #9
معلومات العضو






بندر العتيبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 0
بندر العتيبي is an unknown quantity at this point



افتراضي رد: صور للهواتف الغبية

يعطيك العافيه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل 5 تطبيقات حماية للهواتف الذكية أندريود أبودماغين الهواتف الذكية والإتصالات والإنترنت 3 26-08-2014 10:27 AM
[إمساكية شهر رمضان/ للهواتف والأجهزة اللوحية] كفاح المجد المنتـدى الــعـــــــام 1 14-07-2014 06:02 PM
«الفرنسي كابيتال» تدشن موقع تداول الجديد وتطبيق «فرنسي تداول» للهواتف الذكية support اسواق المال 0 21-10-2013 03:10 AM
الغثيث جاكم هامور بالكيلو الأسهـــم السعـــوديــــه 9 06-09-2006 10:47 PM
(جرير) تنظم مهرجاناً للهواتف المتحركة majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 9 08-11-2005 01:03 AM








الساعة الآن 05:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.