بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



ما الفرق بين الصديق والصاحب والزميل ...............؟؟؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2014, 04:33 PM   #1
معلومات العضو
ابو وليد
 
الصورة الرمزية * العبيدي *
 






* العبيدي * غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2713
* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute



افتراضي ما الفرق بين الصديق والصاحب والزميل ...............؟؟؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-06-2014, 04:33 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ







ما الفرق بين الصديق والصاحب والزميل!!



نظرا لاهمية هذا الموضوع قمت بفتح باب النقاش فيه هنا وارجو منكم التفاعل مع الموضوع بابداء الاراء ووجهات النظر بصراحة لتعم الفائدة للجميع.



الفرق بين الصداقة والصحبة والزمالة ،


الصديق صادق معك ،



الصاحب هو معك وقت الصحبة فقط ولايمكن ان يكون صادق في جميع الأحوال ،

الزميل فهو شخص عادي تجمعك فيه علاقة عادية .
وقد تتطور علاقة الزمالة لتصير صحبة ثم تصير صداقة

الصديق من الصداقه هو متطلع على اسرارك وانت تكون صادق معه في كل الامور اما الصاحب حسب اعتقادي هو الصديق+الحبيب

وليس كل من تعرفه صاحب زي ما بقلك أصحابك بتعدهم على اصابعك اما الزميل هو من تتعرف عليه لفتره محدوده مثل زميل الجامعه بعد التخرج لا تراه الا صدفه وبالاخر انا أقول الثلاث أنواع مهمين في الحياة !


الزميل هو اي شخص تربطك به علاقة العمل ليس الا فلا تتحدث معه الا بالعموميات او عن العمل فقط الصديق هو شخص تثق به كثيرا تقضي معه اغلب وقت يعرف الكثير عنك وانت كذلك وفي القرآن الكريم وردة كلمة صاحب بمعنى الزوجة .


وهو شخص يعرف ادق تفاصيل حياتك الصديق هي بمعنى الصاحب ولكن قد يكون اقل تفاعلاً وتواصلاً بينهم اي قد تمر فترة زمنية لاتراه لايعرف كل تفاصيل حياتك


في حياتنا اليومية حين نُسأل عن رفيق غالبا يكون الجواب (هذا فلان صديقي) لكن هل فلان هذا فعلا يحمل معنى الصداقة الحقيقي ام هي كلمة اصبحت تستخدم في غير محلها؟؟




الآن ما مفهومك الشخصي عن الصداقة؟؟


هل تعتقد بوجود فرق بين الصاحب والصديق؟ وان كان هناك فرق فما هو؟
هل تتخذ اي شخص صديق ام هناك اسس وقواعد لذلك؟



وان كانت هناك اسس وقواعد فما هي؟
هل تولي ثقتك الكاملة لصديقك ام تعطيه جزء منها؟ولماذا؟
هل هناك عدد معين من الاصدقاء يجب التوقف عندهم؟ ولماذا؟
من برأيك اقرب الصديق ام الاخ؟ ولماذا؟
هل تجعل صديقك في اختبار دائم ام تحدد وقت لذلك ؟
حين تتعرض لخيانة الصديق فعلى من تلقي اللوم عليه ام على نفسك ام على من؟



** منقول من أحد الأخوه الكرام **






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
ما الفرق بين الصديق والصاحب والزميل ...............؟؟؟
http://www.sahmy.com/t290219.html


 


قديم 06-06-2014, 01:20 AM   #2
معلومات العضو
الى رحمة الله






رسام تشكيلي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2492
رسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: ما الفرق بين الصديق والصاحب والزميل ...............؟؟؟

بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء ابو وليد 0 على الموضوع الرائع باقسامه
وتعريفاته الجميله 0








 
قديم 06-06-2014, 01:24 AM   #3
معلومات العضو
يابعدها سماي
مــــراقــــب
خبيره اجتماعيه





يابعدها سماي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 32
يابعدها سماي is on a distinguished road



افتراضي رد: ما الفرق بين الصديق والصاحب والزميل ...............؟؟؟

جزاك الله خير
ونسال الله ان يرزقنا الرفقه الصالحه
ولابد من الاهتمام باختيار الصديق
حتى لانندم بعد فوات الاوان








 
قديم 06-06-2014, 09:59 AM   #4
معلومات العضو
darwish

محـلل فنـي






darwish غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1274
darwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud ofdarwish has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: ما الفرق بين الصديق والصاحب والزميل ...............؟؟؟

جزاك الله خيرا وبارك فيك

المثل يقول الصاحب ساحب والصديق وقت الضيق







 
قديم 06-06-2014, 02:27 PM   #5
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






Abu Lana غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 466
Abu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of light



افتراضي رد: ما الفرق بين الصديق والصاحب والزميل ...............؟؟؟

د. ميسرة طااهر
رائعة جدا
‏​​الرفقة الدافئة :
‏​‏​اختر رفقة تصحبك العمر كله ..
تعطيهم ويعطونك .. يأخذون منك وتأخذ منهم ..
تتفقون ، تختلفون ، تتعاتبون .
ثم تضحكون على ذلك معاً آخر كل نهار !
( رفقة تسمع حكاياتهم للمرة الألف ولا تتذمر )
اختر رفقة لا تهجرك بعد سنوات ، رفقة دافئة تعايرها بالشيب وتعايرك بتجاعيد الزمان ..
اختر رفقة يفرحون لفرحك ، ويحزنون لحزنك ، ويردون غيبتك و يسترون عيبك بلا خوف من أنك ستمضي وحيداً ..
اختر من سيشيخون معك ، ومن سيجلسون بعزائك بعد عمر طويل !
وأهمهم من ( سيرافقونك إلى الجنة )








 
قديم 06-06-2014, 02:38 PM   #6
معلومات العضو
أبو زيــاد 1434هـ

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية أبو زيــاد 1434هـ
 





أبو زيــاد 1434هـ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2295
أبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond reputeأبو زيــاد 1434هـ has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: ما الفرق بين الصديق والصاحب والزميل ...............؟؟؟

مشكور ابو وليد








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اين الربط الكهربائي من وادي الدواسر والسليل المعلوماتي المنتـدى الــعـــــــام 5 01-10-2007 11:34 PM
يابو مناف والشايب قررت ان لا استشيركم بعد اليوم ابن البورصه   شؤون الأعضـاء 22 17-11-2005 12:25 PM
الى ابي مناف والشايب المزيون وبقية المشرفين عبداللـــطيف الأسهـــم السعـــوديــــه 4 27-10-2005 02:43 AM
معشوقة الصالات والشايب اللجيييييين الماسية الأسهـــم السعـــوديــــه 10 19-10-2005 09:23 PM
الي الاخ ماااجد والكوبرا والشايب المزيون 000رسالة ثعلب البورصة الأسهـــم السعـــوديــــه 3 04-08-2005 06:31 PM








الساعة الآن 04:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.