بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه
الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه  المستجدات الإقتصاديه في الصحف اليوميه ومتابعه أخبار تداول الشركات وهيئة سوق المال



خادم الحرمين الشريفين يشكر شركة سابك لتنبوئها مكانة عالمية متقدمة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2014, 04:24 PM   #1
معلومات العضو
ابو وليد
 
الصورة الرمزية * العبيدي *
 






* العبيدي * غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2713
* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute



افتراضي خادم الحرمين الشريفين يشكر شركة سابك لتنبوئها مكانة عالمية متقدمة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-04-2014, 04:24 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ







وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله شكره وتقديره للشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) اثر تلقيها الإشادة والتقدير من المنظمة الدولية للشفافية نظير الجهود التي بذلتها في ميدان الشفافية وإجراءات مكافحة الفساد .
وقال الملك المفدى في برقية جوابية تلقاها صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) نشكركم والعاملين في الشركة على ما تقومون به من جهود وما تحقق من إنجاز .
وأعرب سمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان عن اعتزازه وفخره وكافة منسوبي سابك بتلك الثقة الغالية رافعاً أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله جميعاً .
وقال سموه : إن الدعم الكبير والرعاية السديدة التي تجدها سابك من القيادة الرشيدة كان لهما أبلغ الأثر في تحقيق أهدافها واستراتيجياتها .
وأضاف // لقد حمل خطاب خادم الحرمين الشريفين تقديره لتبوء شركة سابك مكانة متقدمة عالمياً في مجال الشفافية والإدارة والحوكمة إذ يعزز هذا التصنيف المقدم من منظمة الشفافية الدولية سمعة الشركة ومكانتها المتنامية عالمياً حيث تبدي التزاماً قوياً تجاه قضايا الإفصاح والشفافية// .

مما يذكر أن التصنيف الصادر مؤخراً عن المنظمة الدولية للشفافية وضع حوالي 100 شركة عالمية من الاقتصادات الصاعدة تحت مجهر التقويم والتصنيف من حيث ممارساتها في إعداد التقارير حيث أن سابك صنفت في المركز الحادي عشر عالمياً والأول على مستوى الشركات في الشرق الأوسط علاوة على أنها حلت في المركز الثالث مكرر ضمن فئتي الإبلاغ عن برامج مكافحة الفساد والشفافية التنظيمية.
وتعد منظمة الشفافية الدولية إحدى المنظمات غير الحكومية المعنية بمكافحة الفساد وتحظى باحترام عالمي كبير وتتمتع بالحياد والمصداقية القوية وهي في ذلك تتبع ثلاثة معايير أساسية في مقدمتها أن تتمتع الشركات ببرامج واضحة لمكافحة الفساد وأن تكون لديها هياكل تنظيمية قوية ومن ثم الإبلاغ عن العوائد والتحويلات المالية والقيم المتبعة في الدول التي تعمل فيها الشركات .
ووفق تقرير شركة (ستاندرد آند بورز) تم تصنيف سابك تحت درجة إدارة قوية وهي أعلى درجات التصنيف في مجال الإدارة والحوكمة إلى جانب شركة أخرى فقط من بين 32 شركة في دول مجلس التعاون الخليجي وقد امتدح تقريرها أداء سابك القوي على مستوى القيادة وتحقيق الإيرادات ونمو الأرباح في ظل تنفيذها الناجح لبرنامج استثماري كبير خلال العقد الماضي مع الالتزام بسياسة مالية محافظة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
خادم الحرمين الشريفين يشكر شركة سابك لتنبوئها مكانة عالمية متقدمة
http://www.sahmy.com/t287933.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبادرة خادم الحرمين تعزز مكانة المسلمين على خارطة العالم support اسواق المال 0 23-08-2012 09:40 AM
خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة سابك وأعضاء مجلس إدارتها Abu Lana الأسهـــم السعـــوديــــه 12 10-01-2012 10:40 AM
فرصه :اراضي استثماريه داخل مشروع خادم الحرمين الشريفين بينبع 2 ثورة الشك منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 26-02-2007 05:23 AM
خادم الحرمين الشريفين يزور شركة المراعي قريبا ترنيدو الأسهـــم السعـــوديــــه 6 07-02-2006 10:14 PM
9 شركات سعودية تحوز مراكز متقدمة بين أكبر 500 شركة عالمية ترنيدو الأسهـــم السعـــوديــــه 2 18-01-2006 10:46 PM








الساعة الآن 09:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.