بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2013, 11:53 PM   #1
معلومات العضو





صاحب وجهة نظر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 13
صاحب وجهة نظر is on a distinguished road



افتراضي شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 31-05-2013, 11:53 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غدا يفتتح السوق السعود أول جلسات شهر June وهو السوق الوحيد العامل بين أسواق العالم في هذا اليوم بعد توديع شهر May ببداية تصحيح واضحة على جميع أسواق العالم كان أكبرها في السوق الياباني واختتمها السوق الأمريكي بخسائر 200 نقطة على مؤشر الداو في آخر جلسات الأسبوع.

عديد من المحللين في السوق الأمريكي يتوقعون بأن تستمر موجة التصحيح في يوم الأثنين المقبل قبل أن تتضح الأمور وعن رغبة المستثمرين بدعم مراكزهم في أسواق الأسهم أو أن يتريثوا لعدة أيام.

نصيحة والنصيحة ببلاش إن كنت كسبان من ارتفاعات السوق السابقة فإن هذا هو الوقت المناسب لجني الارباح وإن كنت خارج السوق عليك بمزيد من الانتظار وكما يقول المثل (فوات الربح ولا ألم الخسارة).







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة
http://www.sahmy.com/t275217.html


 


قديم 01-06-2013, 12:01 AM   #2
معلومات العضو
اللهم انصر اخواننا في سوريا
 
الصورة الرمزية ابو بسام 1431
 






ابو بسام 1431 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1288
ابو بسام 1431 has much to be proud ofابو بسام 1431 has much to be proud ofابو بسام 1431 has much to be proud ofابو بسام 1431 has much to be proud ofابو بسام 1431 has much to be proud ofابو بسام 1431 has much to be proud ofابو بسام 1431 has much to be proud ofابو بسام 1431 has much to be proud ofابو بسام 1431 has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة

هو حنا ربحنا حتى نخرج


ما زلنا نتجرع الم الخسائرة

ختى بكرة وبعده

طب انا خسران وش اسوي

اطلع او استمر ؟


احترامي







 
قديم 01-06-2013, 12:11 AM   #3
معلومات العضو
رحمه الله وغفر له
 
الصورة الرمزية عفيفي
 





عفيفي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 590
عفيفي is a name known to allعفيفي is a name known to allعفيفي is a name known to allعفيفي is a name known to allعفيفي is a name known to allعفيفي is a name known to all



افتراضي رد: شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة

عزيزي ..
هل هذه دعوة للخروج من السوق أم ماذا تقصد ؟
إن كان كذلك .. فالرجاء أن تبني وجهة نظرك بمعلومة أو مشاركة فنية تفيد أن السوق السعودي آن الأوان له أن يصحح مساره .. مع مراعاة عدم الربط بين سوقنا و الأسواق الخارجية ..
تحياتي و إحترامي








 
قديم 01-06-2013, 12:19 AM   #4
معلومات العضو
ابو رزان






abo_razan غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 35
abo_razan is on a distinguished road


اوسمتي



افتراضي رد: شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفيفي مشاهدة المشاركة
عزيزي ..
هل هذه دعوة للخروج من السوق أم ماذا تقصد ؟
إن كان كذلك .. فالرجاء أن تبني وجهة نظرك بمعلومة أو مشاركة فنية تفيد أن السوق السعودي آن الأوان له أن يصحح مساره .. مع مراعاة عدم الربط بين سوقنا و الأسواق الخارجية ..
تحياتي و إحترامي
جزاك الله خير يابوحسن وزادك من نعيمه
فعلاً كلام الأخ الفاضل / صاحب وجهة نظر يحتاج توضيح
اغلبنا متعلقين وخسرانين فهل نخرج ام نصبر؟







 
قديم 01-06-2013, 12:31 AM   #5
معلومات العضو






الغزي1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
الغزي1 is on a distinguished road



افتراضي رد: شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة

اسعد الله صباحكم جميعا
أنا والله ياالغالين خايف من بكرى زيادة على إقفال الاسواق العالميه بنزول قوي البترول يترنح
والربع الله يسلمهم مايقصرون








 
قديم 01-06-2013, 12:34 AM   #6
معلومات العضو






نعماني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 15
نعماني is on a distinguished road



افتراضي رد: شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفيفي مشاهدة المشاركة
عزيزي ..
هل هذه دعوة للخروج من السوق أم ماذا تقصد ؟
إن كان كذلك .. فالرجاء أن تبني وجهة نظرك بمعلومة أو مشاركة فنية تفيد أن السوق السعودي آن الأوان له أن يصحح مساره .. مع مراعاة عدم الربط بين سوقنا و الأسواق الخارجية ..
تحياتي و إحترامي
أحسنت
هناك من حذر من السوق قبل 3 شهور وأصر على أن المؤشر سيتراجع وسيكون هناك نزول عنيف والنتيجة أن المؤشر ارتفع واستفاد كثير من الذين دخلوا السوق

إجازة الصيف على وشك الدخول والسوق قد ينزل حسب التوقعات وقد يخالف التوقعات ويواصل الصعود لأنه سوق المفاجآت







 
قديم 01-06-2013, 08:07 AM   #7
معلومات العضو






الأشم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 31
الأشم is on a distinguished road



افتراضي رد: شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة

شخصيا لا ارى معقولية الجزم المطلق بالطفرة ولا بنقيضها ..

واتفق معك اخي الفاضل
من حيث ثبوت تفاعل السوق لدينا مع الاسواق والمؤثرات الخارجية سلباً فقط !

سلمت ودمت في رعاية الله.








 
قديم 01-06-2013, 08:44 AM   #8
معلومات العضو





العتيبي 97 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
العتيبي 97 is on a distinguished road



افتراضي رد: شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة

جزاك الله خير








 
قديم 01-06-2013, 10:01 AM   #9
معلومات العضو





الصريح . غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الصريح . is on a distinguished road



افتراضي رد: شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة

وجهة نظر نحترمها بارك الله فيك








 
قديم 01-06-2013, 10:50 AM   #10
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 102
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: شعار السوق هذا الأسبوع فوات الربح ولا ألم الخسارة

مشكور على النصيحة وجزاك الله خير








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوات الربح ولا ألم الخسارة الأهرام الأسهـــم السعـــوديــــه 13 19-03-2012 05:02 PM
السوق غير مطمئن فوات الربح ولا ألم الخسارة مكهرب الاسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 6 25-02-2011 12:34 AM
نعيد ونكرر فوات الربح ولا الخسارة ** مجرد نصيحة واثق&&&&& الأسهـــم السعـــوديــــه 2 20-02-2007 06:00 AM
نصيحة: فوات الربح ولا الخسارة نصيحة مجرب واثق&&&&& الأسهـــم السعـــوديــــه 10 17-02-2007 12:56 AM
بخصوص توصية الجوف الزراعية (فوات الربح ولا الخسارة) الياسمين الابيض الأسهـــم السعـــوديــــه 7 26-03-2005 11:13 PM








الساعة الآن 04:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.