بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



وجهة نظر لماحدث اليوم .... فلا تجعل نفسك صيداً لهم .... ارفع شعار التحدي

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2005, 01:02 PM   #1
معلومات العضو
ABU HANINE
نائب المشرف العام سابقاً
 
الصورة الرمزية ABU HANINE
 





ABU HANINE غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ABU HANINE is on a distinguished road



افتراضي وجهة نظر لماحدث اليوم .... فلا تجعل نفسك صيداً لهم .... ارفع شعار التحدي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 18-09-2005, 01:02 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ماحدث اليوم حني أرباح


ولكن لا لا لا لا للبيع


والسبب الرئيسي للنزول هو المنتديات وما ينقل منها على المستوى العااااااااااااااااااام

الا وهو التحذير من الانهيار لليوم الثلاثاء 20-9-2005م


حدث من قبل الصناع وهو النزول وجني الارباح قبل اليوم المحدد من قبل المنتديات وتخويف صغار المستثمرين وشراء أسهمهم التي يملكونها بأقل الاسعار


لا تنسوا نحن على الابواب من الربع الثالث وأعلانات الشركات


وسترون الارتداد هذا المساء بحول الله وقوته أو غداً أن شاء الله


أتركوا الخوف جانباً ... وكن شجاعاً لا لا لا لا لا لاللبيـــــــــــــــــــــــــــــــع بخسارة


هذه وجهة نظر شخصية مني لاأكثر ولا أقل
تذكر دائما في حالة الربح أو الخسارة انت المستفيد منها وليس غيرك






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
وجهة نظر لماحدث اليوم .... فلا تجعل نفسك صيداً لهم .... ارفع شعار التحدي
http://www.sahmy.com/t27041.html


 


قديم 18-09-2005, 01:07 PM   #2
معلومات العضو





شمس طيبة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شمس طيبة is on a distinguished road



افتراضي

وجهة نظر صائبه الله يجزاك خير
نعم .. لا .. للخوف








 
قديم 18-09-2005, 01:07 PM   #3
معلومات العضو
NCB
رادار صناديق الأسهم






NCB غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
NCB is on a distinguished road



افتراضي

الله يرضى عليك
ويكثر من امثالك
وجزاك الله عنا كل خير







 
قديم 18-09-2005, 01:25 PM   #4
معلومات العضو





ناصر222 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ناصر222 is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافية يابو حنين

وعلى قولة المثل الرحا في ظهر من قالوا في ظهر ابن ربيعان

بمعني لو باع المستشمرين الصغار اسهمهم بخسارة لراحة دراهمهم في بطون الهوامير








 
قديم 18-09-2005, 01:30 PM   #5
معلومات العضو





QWE غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
QWE is on a distinguished road



افتراضي

ابوحنين الله يجزاك خير على هذه الملاحظه والله ان منها زيادة طمانينه لنا

الله يبارك بالجميع والقناعه كنز لا يفنا والطمع اقشر ياليتي تعلمت من السا بقات








 
قديم 18-09-2005, 01:55 PM   #6
معلومات العضو





وصائف الطائف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وصائف الطائف is on a distinguished road



افتراضي

وفقك الله لعمل الخير وبارك فيك ونفع بك اخوانك المسلمين


ولا تحرمنا من كتاباتك ورايك في السوق لحظه بلحظه
وأعطنا رائك في السوق خلال هذا الأسبوع








 
قديم 18-09-2005, 02:03 PM   #7
معلومات العضو





كوكي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كوكي is on a distinguished road



افتراضي

با رك الله فيك....ولنا فى شهر 6 عبره .....فكل اللذ ين باعو بخساره ندمو وأولهم أنا.......و با لمختصر ا لمفيد لم يحصل فى تا ريخ الأ سهم نزول فى الأ سعا ر الا وعا د ت الى الأ حسن....








 
قديم 18-09-2005, 02:13 PM   #8
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي

المال عديل الروح هذه الجمله الكئيبه التي أتخمت محافظ الهوامير متا ما أحسسنا بالإهتزاز سارعنا بالبيع ونحن نردد ريحت أبو زيد ولا عدمه . قليل من الشجاعه مع الحكمه والتوفيق بيد الله.








 
قديم 18-09-2005, 02:21 PM   #9
معلومات العضو





ام فـــــهـــــد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ام فـــــهـــــد is on a distinguished road



افتراضي

الله يرررررررحم والديك وش ابيعععععع

انا اليووووم جنيت ارباااااااااحي في صدددددق وسيسكووووو وافكرررررر اخذها من بعد جني ارباااحها

وقد ماينزل انا راااااااااح ازيد الكمية لانة قد ماينززززل السوق مصيرة يرتد وبقووووووة

واترررررركوا الخوووووووف عنكم اللحين اسعااااااار الاسهم في نزوووووووول ممكن تصيدوهااااا الاسبووووع القااااادم مارااااح تشوفون هذه الاسعااااااااار

تذكرووووووون الاسبووووووع اللى راااااااح قبل 7 اياااااام كااااااان اخونا شديد موصي على صدق وكان سعرها مابين 198 الى 200 وشوفوهااا اليووووم وصلت الى 242 يعني ربحححححح 20% نسبة من يحلم وياخذها

وكماااااااان سيسكو كانت السبوووووع اللى رااااح 200 والان وصلت الى 250 من يحلم بهذه الاسعاااااار

اقوووووووووول اليوووووووووم السوووووووق لايفوتكم بس اشترررررررروا بنصف المبلغ

واذا نزل السوووووووق كثرررررر الكمية وررررررراح تتذكرووووووون

تحياتي








 
قديم 18-09-2005, 02:29 PM   #10
معلومات العضو





abdulrhman غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abdulrhman is on a distinguished road



افتراضي

الله يبارك فيك ويعطيك الف عااااااااافية وسوقنا بألف خيررررررررر








 
قديم 18-09-2005, 03:28 PM   #11
معلومات العضو





بائع الورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بائع الورد is on a distinguished road



افتراضي

ماقلته عين الصواب بارك الله فيك








 
قديم 18-09-2005, 03:38 PM   #12
معلومات العضو





سارى المدينة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سارى المدينة is on a distinguished road



افتراضي

الف شكر لك ابو حنين

لن يستفيد شيء من باع بالخساره

امسك اسهمك ولا تخليهم ياخذونها خلهم هم يجونك مو انت تروح لهم








 
قديم 18-09-2005, 04:13 PM   #13
معلومات العضو





غيث داورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
غيث داورد is on a distinguished road



افتراضي

دع المقادير تجري في اعنتها ؟








 
قديم 18-09-2005, 04:29 PM   #14
معلومات العضو






عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
عبد الله بن سعد will become famous soon enoughعبد الله بن سعد will become famous soon enough



افتراضي

بارك الله فيك أبو حنين :

ويازين الدوام ونا أخوك إلي يخلينا ما نشوف هالمجازر الي تحصل في الجلسة الصباحية .

لك تحياتي .








 
قديم 18-09-2005, 06:34 PM   #15
معلومات العضو
ABU HANINE
نائب المشرف العام سابقاً
 
الصورة الرمزية ABU HANINE
 





ABU HANINE غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ABU HANINE is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU HANINE

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ماحدث اليوم حني أرباح


ولكن لا لا لا لا للبيع


والسبب الرئيسي للنزول هو المنتديات وما ينقل منها على المستوى العااااااااااااااااااام

الا وهو التحذير من الانهيار لليوم الثلاثاء 20-9-2005م


حدث من قبل الصناع وهو النزول وجني الارباح قبل اليوم المحدد من قبل المنتديات وتخويف صغار المستثمرين وشراء أسهمهم التي يملكونها بأقل الاسعار


لا تنسوا نحن على الابواب من الربع الثالث وأعلانات الشركات


وسترون الارتداد هذا المساء بحول الله وقوته أو غداً أن شاء الله


أتركوا الخوف جانباً ... وكن شجاعاً لا لا لا لا لا لاللبيـــــــــــــــــــــــــــــــع بخسارة


هذه وجهة نظر شخصية مني لاأكثر ولا أقل
تذكر دائما في حالة الربح أو الخسارة انت المستفيد منها وليس غيرك

الحمد الله هذه هي بداية الارتداد من 220 إلى 80


وغداً ان شاء الله يكمل المسيرة نبارك أولا لمن أخذ بالشرقية الزراعية ومن أقتنص بعض الشركات بأقل الاسعار



ودمتم







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.