بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



الشيخ الزنداني يحصل على براءة اختراع لمرض الايدز

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2012, 08:59 PM   #1
معلومات العضو
صلوا على نبينا محمد





الراقيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 140
الراقيه will become famous soon enoughالراقيه will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي الشيخ الزنداني يحصل على براءة اختراع لمرض الايدز

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-11-2012, 08:59 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

الزنداني يحصل على براءة اختــــراع

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. اضغط على الصورة لعرضها كاملة. اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
أعلن الداعية اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني أنه حصل على براءة اختراع دواء لعلاج مرض الإيدز، من منظمة ويبو العالمية التابعة للأمم المتحدة، وقال إن علاجه قابل للتصنيع، لكنه يسعى حالياً لحماية اختراعه في 185 دولة في العالم.


وقال الزنداني في حديث خاص بثته قناة الجزيرة مباشر "إنه الوحيد في العالم الذي يدعي اختراع دواء يقضي على الفيروس المسبب لمرض الإيدز"، وأرجع ذلك إلى فضل الله أولاً، وتخصصه في أبحاث الإعجاز العلمي وتوجهه إلى الطب النبوي، ففتح الله عليه باختراع دواء للإيدز.

وكشف أنه بدأ البحث لإيجاد علاج للإيدز منذ 25 عاماً، بالاشتراك مع هيئة الإعجاز العلمي بالسعودية التي كان يعمل لديها، كما واصل أبحاثه في مركز أبحاث الطب النبوي، التابع لجامعة الإيمان في صنعاء التي يرأسها، حتى توصل للعلاج.

وقال "لقد استطعنا أن نثبت بالأدلة المخبرية أن لدينا الدواء الذي يقضي على فيروس الإيدز، وقد اختبرنا العلاج وفقاً للبروتوكول العلمي للتأكد من أن الدواء صالح أم غير صالح، بعدما جربنا العلاج على الحيوانات وثبت لنا أن سميته كانت صفراً".

• تجارب العلاج:
وأضاف "بدأنا في عام 2005 علاج مجموعتين، الأولى كانت تضم 13 مصاباً بالإيدز، واستمر علاجهم سنة كاملة، فشفي منهم عشرة مرضى، بينما الثلاثة الآخرون هبطت لديهم نسبة فيروس الإيدز، والمجموعة الثانية بلغ عددها 25 مريضاً، شفي منهم 13".

وأشار إلى أنه كان يرسل العينات إلى معامل طبية في ألمانيا، وأن آخر فحص ل3 مريضاً وصلت النتائج المخبرية الخاصة بهم منذ 12 يوماً، من مستشفى في الأردن، لديه جهاز يكشف إذا كان هناك فيروس واحد بالدم، وأثبت الفحص أن ستَّ حالات كانت نتيجتها صفراً، بينما البقية انخفضت عندهم نسبة الفيروس ويحتاجون لمواصلة العلاج.

وتحدث الزنداني عن قيام وزارة الصحة اليمنية بأخذ عينات من دماء عشرة مرضى من المجموعتين اللتين عالجهما، وأرسلت العينات إلى مصر، ومنها أرسلت إلى معامل البحرية الأميركية، التي تعتبرها منظمة الصحة العالمية، المعامل المرجعية لمنطقة الشرق الأوسط.

وأكد أن معامل البحرية الأميركية أجرت الفحوصات على العينات العشر بواسطة (بي سي آر) الذي يثبت أن الفيروس موجود أم غير موجود، وأرسلت بجواب رسمي لوزارة الصحة اليمنية تفيد أن أربع عينات نتيجتها صفر، أي لا وجود لفيروس الإيدز فيها، رغم أنهم قد انقطعوا عن تعاطي العلاج سنة كاملة.

وقال الزنداني "لدي شهادة من معامل البحرية الأميركية، المعتمدة من الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية، تفيد بعدم وجود فيروس الإيدز في أربع عينات عولجوا من الإيدز لدينا، وبمعرفة وزارة الصحة اليمنية التي أرسلت بنفسها هذه العينات".

وعقب ذلك يقول الزنداني إنه تقدم ببحث علمي إلى منظمة (ويبو) العالمية التي قامت بعرضه على لجنة لفحصه، كما نشرت البحث على مواقع الإنترنت الطبية في العالم كله، لمدة 18 شهراً، وقالت إن الزنداني تقدم بهذا البحث عن اختراع علاج عشبي للقضاء على فيروس الإيدز، وذلك للتأكد من عدم تقدم أحد آخر بهذا البحث، فما وجدوا أحداً.

وأكد الزنداني أن منظمة ويبو أحالت بحثه إلى مجموعة من الباحثين الذين درسوه، وأقروا له بأن الدواء له الصلاحية الصناعية، وأن الدواء صالح لعلاج مرضى الإيدز.

• علاج لفشل عضلة القلب:
كما أعلن الزنداني اكتشافه علاج لمرض فشل عضلة القلب، وأكد أنه تم علاج عشر حالات لمرضى بفشل عضلات القلب عبر علاج يتناوله المريض لمدة شهر إلى شهرين.

وأوضح أن علاج فشل عضلات القلب يحتاج في الغالب إلى تدخل جراحي أو عملية زارعة قلب، لكن الزنداني أكد أن علاجه لا يحتاج إلى أي تدخل جراحي.

يشار إلى أن الزنداني كان قد تحدث في عام 2005 بأنه توصل لعلاج مرض الإيدز بعد دراسات استطلاعية ومنهجية، وأكد حينها أن ما يميز هذا الدواء أنه يقضي على الفيروس في الدم بصورة سريعة، ودون أضرار جانبية.

وعن طبيعة الدواء قال إنه من الأعشاب، وأجريت الاختبارات المعملية له في الأردن وألمانيا، وأوضح أن المرضى الذين تلقوا العلاج بعضهم يمنيون وبعضهم من خارج اليمن.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.









لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الشيخ الزنداني يحصل على براءة اختراع لمرض الايدز
http://www.sahmy.com/t266708.html


 


قديم 07-11-2012, 09:29 PM   #2
معلومات العضو





يحي محمدالبشري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
يحي محمدالبشري is on a distinguished road



افتراضي رد: الشيخ الزنداني يحصل على براءة اختراع لمرض الايدز

كفووووووووووووووووووووووووو يالزنداني

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشيخ المطلق . الشيخ الشبيلي الشيخ الفوزان اقرأ يامن تغرر بالمسلمين الديحاني% المنتدى الإسلامي 5 13-08-2007 02:05 AM
تحذير من دواء يسبب مرض الايدز (منقول) ريم الدوسري المنتـدى الــعـــــــام 2 16-02-2007 10:49 PM
مشاكل الايدز ؟ مؤشر الاسهم المنتـدى الــعـــــــام 1 02-12-2006 01:47 PM
القبض على امرأه سعوديه تصطاد الشباب وتقيم معهم علاقه محرمه بهدف نشر الايدز الماكس المنتـدى الــعـــــــام 7 16-01-2006 03:14 AM








الساعة الآن 06:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.