بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



كاتب سعودي حذر في مقال سابق من وقوع انفجار شاحنة الغاز شرق الرياض .

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2012, 11:02 PM   #1
معلومات العضو
أنا المولع بها

عضـــو متألــق





أنا المولع بها غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 323
أنا المولع بها is a jewel in the roughأنا المولع بها is a jewel in the roughأنا المولع بها is a jewel in the roughأنا المولع بها is a jewel in the rough



افتراضي كاتب سعودي حذر في مقال سابق من وقوع انفجار شاحنة الغاز شرق الرياض .

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-11-2012, 11:02 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

مقال حذر مسبقا من وقوع انفجار الرياض

للكاتب سليمان الفليج

الديناصورات تجوب النسيم

حقيقة لست أدري من أي الدروب أتت هذه الكائنات الحديدية الضخمة التي ترعب القاطنين في حي النسيم الشرقي من مدينة الرياض، فهذه الوحوش الفولاذية ذات الأرجل المطاطية أخذت تدب الهلع حتى بين العربات التي يمتطيها المواطنون، وهي بالفعل كما يقول المثل (إذا اصطدمت بها دمرتك وإذا اصطدمت بك دمرتك أيضاً) والأمرلا يقف عند هذا الحد بل إنها تحمل فوق ظهورها مواد قابلة للاشتعال أو مواد بتروكيماوية أو كيميائية صرفة فإذا ما حدث أي اصطدام بينها أو انقلاب لأي منها -لا سمح الله- فإن بمقدور هذا الحدث أن يُشعل المنطقة أو يعرّضها إلى مواد ضارة لصحة الإنسان ناهيك عما تثيره هذه (الوحوش الحديدية) من غبار وأتربة تسبب الاختناق والربو للأطفال تماماً، كما هي تتسبب في خنق شارع أبي الأسود الدؤلي في النسيم وتشكل ازدحاماً مرورياً يكاد يعطّل أعمال الناس أو يؤخرها على أقل تقدير. وبالطبع ليس شارع أبو الأسود وقاطنوه هم الذين يتعرضون لسد منفذهم الوحيد ولكن الاختناق المروري يمتد ليُعطل طريق خريص أحد الشرايين الحيوية لمدينة الرياض وخصوصاً قبل جسر الحرس الوطني، وحينما تسأل عن سبب قدوم هذه الكائنات الحديدية المريعة إلى هذه المنطقة بالذات أي شرق النسيم فلأن هناك طريقا دائريا قيد الإنشاء أو بالأصح لم يكتمل جزؤه الأخير وهو عبارة عن جسر يقع بين مستشفى الملك فهد والجزء الشرقي من منطقة النسيم. ولكن تلك الكائنات أو بالأحرى الشاحنات الكبيرة بدأت تسلك هذا الدرب قبل إكماله لتسبب هذا الاختناق والزحام والأذى.. علماً بأن هذه الشاحنات كانت تسلك درباً آخر يوصلها إلى طريق خريص دون أن تمر في حي سكني. ومن هنا ورغم (ابتلاء) المنطقة بهذه (القوارش الجبارة) ولأننا نعرف جيداً أن للشاحنات الثقيلة في كل مدينة في العالم وبالأخص العواصم لها درب خاص بعيداً عن قلب المدينة، كما أن لها توقيتا خاصا في التحرك كأن يكون في الفجر أو آخر الليل حيث تقل حركة المركبات الصغرى ولا تتسبب في ازدحام مروري في المدينة، كما هو حال هذه الشاحنات وحال توقيتها السيئ لأنها تنطلق في الخامسة مساء وهو وقت خروج الناس.. فمتى تنتهي هذه المهزلة الكبرى؟.


للأمانة الموضوع منقول من منتدى مجاور







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
كاتب سعودي حذر في مقال سابق من وقوع انفجار شاحنة الغاز شرق الرياض .
http://www.sahmy.com/t266471.html


 


قديم 01-11-2012, 11:29 PM   #2
معلومات العضو





الكابتن ابوفيصل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكابتن ابوفيصل is on a distinguished road



افتراضي رد: كاتب سعودي حذر في مقال سابق من وقوع انفجار شاحنة الغاز شرق الرياض .

كنت قبل فترة في دولة قطر ورأيت دوريات تقلق الطريق وكانت الساعة الرابعة فجراً وتوقعت ان الدي سوف يمر هو موكب امير البلاد وتعجبت من التوقيت ولكن الدي مر من أمامي كانت شاحنات محملة من الغاز وأمامة وخافها دوريات وقد عجبني المنظر والطريقة








 
قديم 01-11-2012, 11:40 PM   #3
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 102
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: كاتب سعودي حذر في مقال سابق من وقوع انفجار شاحنة الغاز شرق الرياض .

مشكور على النقل وبارك الله فيك








 
قديم 02-11-2012, 12:08 AM   #4
معلومات العضو
مسفر العبّاد

عضـــو متألــق





مسفر العبّاد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 331
مسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the rough


اوسمتي



افتراضي رد: كاتب سعودي حذر في مقال سابق من وقوع انفجار شاحنة الغاز شرق الرياض .

المرور يقع عليه مسئولية كبيره في ماحدث وقد يحدث بسبب الشاحنات وطرق سيرها ومواعيده في كل مدن المملكة وخاصة الرياض وجده ومكه والمدينة حيث الكثافة السكانية
وتحذير الكاتب في محله ..








 
قديم 02-11-2012, 12:33 AM   #5
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: كاتب سعودي حذر في مقال سابق من وقوع انفجار شاحنة الغاز شرق الرياض .

فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

نسأل الله أن يحفظنا ويلطف بنا ويعمنا برحمته








 
قديم 02-11-2012, 12:47 AM   #6
معلومات العضو






همر بدون رقم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
همر بدون رقم will become famous soon enough



افتراضي رد: كاتب سعودي حذر في مقال سابق من وقوع انفجار شاحنة الغاز شرق الرياض .

أجل ما شفتوا المنطقة الشرقية يا كثر هذه الوحوش الفولاذية ما غير نقول يا ساتر لا وبدل ما تتجاوز انت من عنده هو اللي يتجاوز ولا تستغرب لو سرعته تفوق 110كم







 
قديم 02-11-2012, 12:49 AM   #7
معلومات العضو
ان تكن ذاهمه تصل للقمة






طموح إمرأه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طموح إمرأه is on a distinguished road



افتراضي رد: كاتب سعودي حذر في مقال سابق من وقوع انفجار شاحنة الغاز شرق الرياض .

الساعه 7ونصف وقت ذروه الدوامات حراااام يخلوا الشاحنات تمررر








 
قديم 02-11-2012, 10:38 AM   #8
معلومات العضو
قلـــم العرب

محـلل فنـي

الفــــ1ـــارس






قلـــم العرب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1554
قلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant future


اوسمتي



افتراضي رد: كاتب سعودي حذر في مقال سابق من وقوع انفجار شاحنة الغاز شرق الرياض .

المرور عليه ماسوليه عظيمه لكن للاسف التهاون والتدلاخه قرينان و عدم تحمل الماسوليه فى محاولة منع الحوادث الجسيمه قبل وقوعها مع العلم ان هذا الواجب الاساسى لفراد المرور وهاكذا
الافراد الجدد كل واحد يقضى عمله فى متابعة البلاك بيرى والثرثره فى مواقع التواصل الاجتماعى








 
قديم 02-11-2012, 12:51 PM   #9
معلومات العضو
ابو وليد
 
الصورة الرمزية * العبيدي *
 






* العبيدي * غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2713
* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute* العبيدي * has a reputation beyond repute



افتراضي رد: كاتب سعودي حذر في مقال سابق من وقوع انفجار شاحنة الغاز شرق الرياض .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وتقبل الله صلاتكم ودعائكم !!



كل ماحصل بحفلة العرس بمحافظة بقيق وحادث شرق الرياض مكتوب ومقدر من الله عز وجل .......!!!

ولانقول الا انا لله وانا اليه راجعون .. وأحسن الله عزاءهم وجبر مصيبتهم و ربي يشفي مصابهم

اللهم أمين اللهم أمين


---- صح ماذكرتوا جميعا فيه أسباب وأهمال من جميع الأطراف المعنيه .................؟؟؟


كل شخص فينا لو يذهب لدبي أو البحرين كيف سيكون قيادة للسياره وبنفس الوقت أنظمه وقوانين

على الصغير والكبير والمواطن والأجنبي تطبق بدون تردد .....!! لاواسطه ولاحبة خشم ....؟

يعني عالم أخر وثقافه أخرى وأمور أخرى ... حتى لو تدخل أرامكو بالظهران يالله الفرق

داخل ( البوابه ) وخارج ( البوابه ) مثل مابين السماء والأرض ...! هذا مثال فقط لاغير !

وأنت تعلمون هذا وتواجهونه دايما وتدركونه ,,,,,

مع أنا ننعم ولله الحمد والمنه في هذا البلد الكريم بالأمن والأيمان وطاعة الرحمن بكل حريه وراحه ................!!!

أخيرا ... اسأل المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأيمان والصحه في الأبدان ويكفينا شر

من فيه شر .....!! أمين أمين أمين ( وصلوا على الحبيب ) والسلام عليكم ^^^^

$$ مشاركه عابره ومستعجله وقد تبدوا غير مرتبه ولاكن أقبلوها رجاء $$








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احتراق شاحنة غاز شرق الرياض aboyaser1412 المنتـدى الــعـــــــام 26 02-11-2012 03:20 PM
بعد انفجار شاحنة الغاز هل خزان الغاز في المنزل آمن المصرقع المنتـدى الــعـــــــام 6 02-11-2012 03:12 PM
حيال كارثة الرياض.. مداخلة ساخنة من أمين الرياض للشيخ العودة تربك طاقم برنامج " الحيا أسلوب 100 المنتـدى الــعـــــــام 0 07-05-2010 07:47 PM
لقاء نسائي سعودي سوداني في الرياض اليوم مسمار الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 21-03-2005 09:54 AM








الساعة الآن 12:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.