بورصة الاسهم السعودية



استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام >   عالم المرأه
  عالم المرأه   كل مايخص المرأه من مكياج وأزياء وتجارب أجتماعيه وطبخ وأدارة المنزل وشؤون الأطفال



من أوراق النساء؟!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-2012, 07:57 PM   #1
معلومات العضو
محمدسليمان

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمدسليمان
 





محمدسليمان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 455
محمدسليمان is a glorious beacon of lightمحمدسليمان is a glorious beacon of lightمحمدسليمان is a glorious beacon of lightمحمدسليمان is a glorious beacon of lightمحمدسليمان is a glorious beacon of light


اوسمتي



افتراضي من أوراق النساء؟!

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 20-10-2012, 07:57 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

ندى الشهري

استشارتني والمُستشارُ مُوتمن !!هل اسمح لابنتي بأن تخرج لوحدها مع مجموعة من زميلاتها بالجامعة أو حتى الثانوية لاستراحة ليس فيها سواهن (جمعة بنات فقط بدون الأمهات) قلتُ لها بالحرف الواحد: لا تسمحي لابنتك أبدا بأن تخرج لوحدها مع أي مجموعة بنات لوحدهن، ثم هل تعرفين طباع أولئك الفتيات؟ قالت: لا بس شكلهم كويسين؟؟ ياسلام شكلهم كويسين؟؟ نحنُ في زمنٍ أغبر مُخيف بالله عليكم ياأمهات ويا آباء انتبهوا للبنات ولأولادكم من فتيات تقيات بريئات نقيات، كان سبب انحرافهن صديقات السوء وتجمعاتٍ مشبوهة في استراحات لاتدرين هل بها فتيات أم بالموضوع كمائن وشباب! الحذر الحذر لاتتركي ابنتك تذهب وحيدة لأي مكان ولاتثقي بأحد؟

زوجات المستقبل وضحالة التفكير والبرود والأنفة من خدمة الزوج؟**جلستُ مع كثيرٍ من الطالبات والفتيات أعدادهن كبيرة، وتبادلت وتحاورت معهن في مواضيع شتى، دينية، اجتماعية أسرية، إنسانية،وهالني كثيرا ضحالة التفكير لدى فتياتنا، لا وعي ولا ثقافة، وحتى الكلمات لاتعرف كيف تصفها عندما تحاور، أسألها كيف أنتِ، في أمور البيت والمنزل، فلا تفقهُ شيئا، وتقول لي وهي تقهقه الخادمة موجودة؟ طيب وإن تزوجتِ ماذا ستفعلين قالت: هههه بسخرية سأجبر زوجي عريس الغفلة والندامة (وهذا قولها)، على إحضار خادمة لأني دلوعة (مامي وبابي) وماتربيت أكون خدامة؟ قلت لها: (أفا عليك والله) وهل القيام بأمور زوجك، والمنزل تعتبر من النواقص لا والله بل ستؤجرين عليها وتبيضين وجه أهلك!! لو سألتها متى آخر مرة قرأتِ القرآن تقول منذ عام أو أكثر لم أمس المصحف؟ لوسألتها عن بعض أحكام الطهارة والدين والحجاب فغرت فاها تعجبا وعجبا؟ لكن لوسألتهن عن آخر الموديلات والجوالات والطلعات والدخلات لأخذت الدرجة النهائية؟ يارب لطفك أحوال بعض فتياتنا وزوجات المستقبل لاتسر عدوا أو صديقا؟ضحالة تفكير وأنانية، وكسل وخمول وبلادة وبرود إيه راحوا الطيبين؟


** بقايا أكلها؟

دخلت المحاضرة..وأكلت وشربت،وعندما انتهت المحاضرة تركت بقاياها على الطاولة..طلبتُ منها بلطف: أن تحمل بقايا طعامها،ليبقى المكان نظيفا..قالت: وماوظيفة العاملات الموجودات بالمكان؟ قلت لها ياحلوتي: العاملة ليست ملزمة أن تجلس أو تسنّتر في نفس المكان لتنظف بعد كل دفعة تحضر للقاعة ولديها قاعاتٌ أخرى وهي منذ السادسة صباحا إلى الثانية مساء تعمل بلا كلل..الرحمة حلوة وأنتِ أصلا كان لزاما عليكِ أن تحترمي المكان ولا تتركي بقاياكِ لتلوث المكان..!! قالت: أنا بنت الدكتور فلان بن علان بن فلان بن علان رئيس الكلية؟ قلت وإن شاء الله تكونين بنت وزير المالية بكبره؟لن تغادري المكان إلا وبقاياك معك؟!!حقا بنات آخر زمن دلع وكسل وعدم تحمل أي مسئولية وضمير ميت.

**هلُمي أنتِ مدعوةٌ لوليمة دسمة؟ عندما تأتيك إحداهن وتدعوك قائلة:الله يحييك على وليمة دسمة وبعدها تكتشفين أن الوليمة ماهي إلا جلساتٌ تافهةٌ وخوضٌ في أعراض النساء والرجال، ونشر لغسيل الزوجية وهتك لأستار البيوت؟فلديكِ عدة خيارات: الأول: ترك ذلك المجلس فورا حتى لاتبوئي بالإثم.. والثاني: النصيحة لوجة الله تعالى وبيان حرمة الأمر..حسبنا الله على من يتلذذ ويخوض في الأعراض والأسرار! الدنيا دوارة وعذاب الآخرة شديد!

**من مصائب بعض الزوجات وعمى أبصارهن: تسمح لزوجها بالدخول في علاقاتٍ مُحرمة ملوثة بالأمراض الفتاكة، التي قد ينقلها إليها من تلك العلاقات الحرام (إيدز، سيلان، هربس، التهاب الكبد) ولا تسمح لهُ بالتعدد بالحلال!! العمر غالي ياحواء والأمراض التي تتنقل من العلاقات المُحرمة مُميتة؟







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
من أوراق النساء؟!
http://www.sahmy.com/t266056.html


 


قديم 09-11-2012, 01:32 AM   #2
معلومات العضو
ان تكن ذاهمه تصل للقمة






طموح إمرأه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طموح إمرأه is on a distinguished road



افتراضي رد: من أوراق النساء؟!

فعلاااا الله يسلمنا ويسلم بنات ونساء المسلمين








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من أوراق الدنيا عفيفي المنتـدى الــعـــــــام 0 03-03-2011 12:45 PM
أوراق إهتز لها قلبي لعتيبي22   الشعر وفنون الأدب العربي الأخرى 5 16-04-2010 04:05 AM
اجمل النساء؟؟؟ واشر النساء؟؟؟ snood   عالم المرأه 5 24-06-2009 09:09 PM
أوراق من .. أرق TARI المنتـدى الــعـــــــام 10 28-03-2007 01:44 PM








الساعة الآن 11:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.