بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > التحليل الفنـي وبرامج الأسهـم
التحليل الفنـي وبرامج الأسهـم   كل ما يخص التحليل الفني وأدواته ودروسه والنقاش فيه والبرامج المتعلقة بالأسهم



برناااامج المايتاستوك.........9

موضوع مغلق
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-2005, 01:59 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. #1
معلومات العضو





ام فـــــهـــــد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ام فـــــهـــــد is on a distinguished road



افتراضي برناااامج المايتاستوك.........9

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 13-09-2005, 01:59 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

http://www.m7d4arab.com/uaesm/metastock90pro.rar


ماعليك اللى كلك يمين وحفظ بأسم

الحجم: 46.1 MB

وبالتوفيق للجميع







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
برناااامج المايتاستوك.........9
http://www.sahmy.com/t26440.html


 


قديم 13-09-2005, 07:43 PM   #2
معلومات العضو
ABU HANINE
نائب المشرف العام سابقاً
 
الصورة الرمزية ABU HANINE
 





ABU HANINE غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ABU HANINE is on a distinguished road



افتراضي

مشكور ياأم فهـــــــــــــــــــــــــــــد والله يعطيك العافية








 
قديم 13-09-2005, 08:48 PM   #3
معلومات العضو





abofayez غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abofayez is on a distinguished road



Exclamation

هل الكراك مرفق بالبرنامج ...أم لا








 
قديم 13-09-2005, 11:03 PM   #4
معلومات العضو





ام فـــــهـــــد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ام فـــــهـــــد is on a distinguished road



افتراضي

نعم الكرااااك مرفق+ ملف الرجيستر

وللحرص اكثر







نصائح مهمه: 1- أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2- قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3- المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip ميتاستوك.zip‏ (17.5 كيلوبايت, المشاهدات 11297)

 
قديم 13-09-2005, 11:23 PM   #5
معلومات العضو





الحزين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحزين is on a distinguished road



افتراضي

مشكوره على البرنامج الرائع
ولاكن ممكن ترسله على الايميل
لانه حجمه كبير
وواذا موجود شرح
-تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. -








 
قديم 14-09-2005, 04:56 PM   #6
معلومات العضو






fisal742004 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
fisal742004 is on a distinguished road



افتراضي

مشكور

ممكن تشرحين كيفية تثبيته بالجهاز








 
قديم 14-09-2005, 10:55 PM   #7
معلومات العضو





ksa2002 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ksa2002 is on a distinguished road



افتراضي

هل الميتاستوك يجي منه عربي وإلا كل النسخ إلي نزلت في المنتدى كلها إنجليزي ومافي عربي منها








 
قديم 17-09-2005, 09:27 AM   #8
معلومات العضو





ام فـــــهـــــد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ام فـــــهـــــد is on a distinguished road



افتراضي

للذين يريدون شرح طريقة تركيبة:

انا راااااااااح انزل لهم كتااااااباااااااان فيهمااا شرح عن الميتاستووك عند طريقة تثبيتة وايضاً ربطة مع مباااشر برو

وبعض من طرق استخداااااااامة وهو مفيد جداً

وانا استفدت منة كثيرررررررر جداً

هذا الجزء الاول

http://www.******************.com/d/55.rar

وهذا الجزء الثاني

http://www.******************.com/d/56.rar

والذين لايوجد عندهم مباااشر برو يدخلو موقع بخيت ويحمل الاسعاااااار وهي مشروحة على نفس الموقع

اما الميتاستوك لايأتي منة عررررررربي هذا على حد علمي

وارجوا الفائدة للجميع








 
قديم 17-09-2005, 09:42 AM   #9
معلومات العضو





ام فـــــهـــــد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ام فـــــهـــــد is on a distinguished road



افتراضي

وعلى فكررررررة الكتب امتدادتها bdf والبرناااامج الوسيط الذي تشتغل من خلالها هو Acrobat-Reader6 الاصدار الاخير

وهو برناااامج لاغني عنة ابداً وهذا رابط التحميل

http://ardownload.adobe.com/pub/adob...0_enu_full.exe








 
قديم 17-09-2005, 02:45 PM   #10
معلومات العضو





عادل فهد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عادل فهد is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فـــــهـــــد
نعم الكرااااك مرفق+ ملف الرجيستر

وللحرص اكثر
آمل أرسالة على البريد وطريقة التثبيت :(

البريد هاهو في الاسفل

ولكي جزيل الشكر







 
قديم 20-09-2005, 05:50 AM   #11
معلومات العضو





alameed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alameed is on a distinguished road



افتراضي

بيض الله وجهك يا ام فهد

مشكوووووووووره








 
قديم 24-09-2005, 02:51 PM   #12
معلومات العضو





sharaf ateq غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sharaf ateq is on a distinguished road



افتراضي

أختي
روابط الكتب لا تعمل
دمتي في خير

شرف عتيق








 
قديم 24-09-2005, 02:58 PM   #13
معلومات العضو





سارى المدينة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سارى المدينة is on a distinguished road



افتراضي

ام فهد حملت البرنامج وثبته وركبت الكراك

بس كل ما جيت افتحه تواجهني مشكله انه يطلب منى ادخال السي دي

فاذا عندك حل لهذى المشكله ياليت تفيديني

روابط الكتب لا تعمل ام فهد ياليت ترفعينها على موقع ثاني بارك الله فيك

وجزاك الله الف خير








 
قديم 24-09-2005, 07:22 PM   #14
معلومات العضو





ziad1020 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ziad1020 is on a distinguished road



افتراضي

بصراااااااااااااااااااحه مجهود جبارررررررر يعطيكى العافيه ام فهد








 
قديم 24-09-2005, 10:03 PM   #15
معلومات العضو





النـــديم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النـــديم is on a distinguished road



افتراضي

اكثري من هذه البرامج








 
قديم 03-10-2005, 01:21 PM   #16
معلومات العضو





abu salim غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abu salim is on a distinguished road



افتراضي حملت الميتا ستوك ولكن يطلب الس دي cd

حملت الميتا ستوك ولكن يطلب الـــ سي دي cd








 
قديم 03-10-2005, 05:12 PM   #17
معلومات العضو
الخفوق200

محـلل فنـي

 
الصورة الرمزية الخفوق200
 





الخفوق200 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الخفوق200 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارى المدينة
ام فهد حملت البرنامج وثبته وركبت الكراك

بس كل ما جيت افتحه تواجهني مشكله انه يطلب منى ادخال السي دي

فاذا عندك حل لهذى المشكله ياليت تفيديني

روابط الكتب لا تعمل ام فهد ياليت ترفعينها على موقع ثاني بارك الله فيك

وجزاك الله الف خير

هذا الجواب أخي .. بعد أذن أختنا أم فهد :----------------------------
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
-------------------------
إذا أحتجت شيء من الكتب ....أمر أخي أنت وباقي الشباب







 
قديم 12-10-2005, 05:41 PM   #18
معلومات العضو





مجني الارباح غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجني الارباح is on a distinguished road



افتراضي جزاك الله خيرااااا

ياأم فــــــــــــــهــــــــــد شكرا على البرنامج ممكن ترسلينه على الايميل حقي لانه كبير والسرعه عندي بطيئه جدا
-تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. -
ولكي جزيل الشكر








 
قديم 13-10-2005, 11:34 PM   #19
معلومات العضو





المساهم الاديب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المساهم الاديب is on a distinguished road



افتراضي

هل استطيع ربط البرنامج مع مباشر العادي الذي نشتري البطاقة بـ 95








 
قديم 15-10-2005, 01:01 PM   #20
معلومات العضو





ام فـــــهـــــد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ام فـــــهـــــد is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة:المساهم الاديب

هل استطيع ربط البرنامج مع مباشر العادي الذي نشتري البطاقة بـ 95
لا

امااااااا عن الذين يريدوووووون ان ارسل لهم البرناااااااااامج على البررررررررريد هذا مثل المثل الذي يقول

كأنك يأبو زيد ماغزيت ههههههههههه

اولاً يبيلي اقل شي من 45 الى 55 دقيقة لين انزلة على الايميل ثم بعد كذا ارسلة

والذي يبي يستقبلة رااااح ينزلة من الانترنت وبنفس الوقت وبنفس الحجم>>>>>يعني تنزلة من هناااا او تروح تشترية من السوق

وعلى فكررررررررة مااااافي شرررركة او برررريد تقدر ترسل منة اكثر من واحد MB فمااااا بالكم بـ 46 MB

وكماااااااااااان عدلت جميع الروااااااااااااااااااااابط وكلهااااااااا شغالة الان 100%

تحيااااااااااااااااتي







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.sahmy.com/t26440.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 20-10-2009 09:23 PM








الساعة الآن 08:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.