بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



لمساهمين مخطط السحاب ......عاجل

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2005, 01:20 PM   #1
معلومات العضو





alwaleed001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alwaleed001 is on a distinguished road



افتراضي لمساهمين مخطط السحاب ......عاجل

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-09-2005, 01:20 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

على مساهمين بمخطط السراب ( السحاب ) الأسراع بتوكيل مكتب المحامي الحديثي بصيغة التالية :
((... أنني أقمت الدكتور محمد بن عبيد مبارك الدسري سعودي الجنسية - وكيلاً ينوب عني في مطالبة مكتب أملاك المطورة و بنيدر بن مقبل الحيسوني الحربي بحقوقي لديهم ولة حق رفع الدعوة على وزارة التجارة وفي أي دعوى تقام مني أو ضدي بهذا الخصوص .. ))

علما بان أجرة التقاضي للمكتب المحاماة بواقع خمسمائة ريال تدفع مقدماً ، وخمسة بالمائة بحسب مايتم تحصيلة من مبالغ مالية .
للأستفسار : هاتف 2791337 - 2791338 - جوال 0506467651 نبيل .

ملاحظة :
مكتب أملاك المطورة مغلق !!!!
http://www.asharqalawsat.com/details...168&issue=9776







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
لمساهمين مخطط السحاب ......عاجل
http://www.sahmy.com/t25384.html


 


قديم 10-09-2005, 08:44 PM   #2
معلومات العضو





alr3d غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alr3d is on a distinguished road



Exclamation

الأخوة جميعا تحية طيبة وبعد :
تحذير للأخوة المساهمين في مخطط السحاب احذروا من الوقوع في فخ 30% من الأموال التي تدعي أملاك أنها تقوم بصرفها ، فما هي الا حيلة لتثبيط المساهمين عن رفع الدعوى عليها ، وحتى لو فرضا انها وزعتها فأي شخص قبل بال 30% من رأس ماله فمعناها قانونا وشرعا أنه قبل ضمنيا بتجزئة أمواله ، وبالتالي اذا ضمنت أملاك ذلك فانها ستجزء لك رأس المال بالتقسيط المريح لهم هذا اذا صرفو ال 70% من أساسه ، ونصيحة من القلب لجميع الأخوة المساهمين أن لايتأخروا في توكيل مكتب الحديثي ، حتى يقيم الدعوى بأسرع وقت ، فهي الطريقة الوحيدة التي سنتمكن من خلالها من استرجاع أموالنا باذن الله ، أما لو اعتمدتم على أملاك فهي والله ثم والله لن ترجعها كما تعتقدون بل ستتلاعب بكم حتى تبرد القضية ويتفرق المساهمون ، اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد .








 
قديم 11-09-2005, 10:06 AM   #3
معلومات العضو





alwaleed001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alwaleed001 is on a distinguished road



افتراضي

على مساهمين مخطط السراب الأسراع بتوكيل مكتب الحديثي حيث ان المحامي رفع دعوى ضد أملاك المطورة للأمارة منطقة الرياض ،مطالباً بخقوق المساهمين والاضرار التي لحقت بهم و ... الخ ، علما بان النظام يجوز أضافة موكلين للقضية بعد رفعها .








 
قديم 27-12-2005, 09:21 AM   #4
معلومات العضو





alwaleed001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alwaleed001 is on a distinguished road



افتراضي

حذاري حذاري حذاري من الظلم والله يتوب علينا

اللهم عاملنا بعفوك ولا تعاملنا بعدلك


============================================


سبحان الله ليس بين الله ودعوة المظلوم حجاب



هذي مواقف صارت لأشخاص ظالمين يتحدثون فيها عن النتيجة



لاتفوتكم كلها 5 دقايق







محمد عبدالله المنصور-جريدة الرياض



تحدث (تركي) قائلاً: (استدنت من رجل مبلغ مائتي الف ريال من اجل اتمام احد المشاريع وبعد انتهاء المدة المحددة لاعادة المبلغ حضر الرجل للمطالبة بحقه ولكني قمت بطرده وانكرت انه اعطاني أي مبلغ خاصة انه لم يأخذ مني أي اثبات(.
توقف تركي ثم واصل قائلاً : لم أكن اعلم ما ينتظرني بسبب ظلمي ، فبعد مضي ثلاثة أشهر خسرت صفقة بقيمة نصف مليون ريال ومنذ ذلك اليوم والخسارة تلازمني.
وقد نصحتني زوجتي بإرجاع المبلغ لصاحبه لأن ما يحدث لنا عقاب من الله ولكني مع الأسف لم استمع إليها وتماديت في المكابرة حتى خسرت أعز ما أملك وهم أبنائي الثلاثة في حادث سيارة اثناء عودتهم من الدمام.
ويتابع: وأمام ذلك الحدث الرهيب قررت بدون تردد إعادة الحق لصاحبه وطلبت منه أن يسامحني حتى لا يحرمني الله من زوجتي وابني ذي السنوات السبع فهما كل ما بقي لي!


أما (نورة) وهي استاذة جامعية ومطلقة مرتين فقالت: حدثت قصتي مع الظلم قبل سبع سنوات ، فبعد طلاقي الثاني قررت الزواج بأحد اقاربي الذي كان ينعم بحياة هادئة مع زوجته وأولاده الخمسة حيث اتفقت مع ابن خالتي الذي كان يحب زوجة هذا الرجل على اتهامها بخيانة زوجها . وبدأنا في إطلاق الشائعات بين الأقارب ومع مرور الوقت نجحنا حيث تدهورت حياة الزوجين وانتهت بالطلاق. وتوقفت (نورة) والدموع في عينيها..ثم أكملت قائلة : بعد مضي سنة تزوجت المرأة برجل آخر ذي منصب أما الرجل فتزوج امرأة غيري وبالتالي لم احصل مع ابن خالتي على هدفنا المنشود ولكنا حصلنا على نتيجة ظلمنا حيث اصبت بسرطان الدم ! أما ابن خالتي فقد مات حرقاً مع الشاهد الثاني بسبب التماس كهربائي في الشقة التي كان يقيم فيها وذلك بعد ثلاث سنوات من القضية


* قصة أخرى يرويها (سعد) فيقول: كنت أملك مزرعة خاصة بي وكان بجانبها قطعة ارض زراعية حاولت كثيراً مع صاحبها أن يتنازل عنها ولكنه رفض.. ويواصل : قررت في النهاية الحصول على الارض ولو بالقوة خاصة انه لا يملك اوراقاً تثبت ملكيته للارض التي ورثها عن والده، حيث ان أغلب الأهالي في القرى لا يهتمون كثيراً بالاوراق الرسمية. ويواصل : أحضرت شاهدين ودفعت لكل واحد منهما ستين الف ريال مقابل الشهادة امام المحكمة انني المالك الشرعي للارض وبالفعل بعد عدة جلسات استطعت الحصول على تلك الارض وحاولت كثيراً زراعتها ولكن بدون فائدة مع ان الخبراء أوضحوا لي أنها ارض صالحة للزراعة، أما مزرعتي الخاصة فقد بدأت الآفات من الحشرات الارضية تتسلط عليها في وقت الحصاد لدرجة انني خسرت الكثير من المال . وبعد أن تعرضت لعدد من الحوادث التي كادت تودي بحياتي قمت بإعادة الارض لصاحبها فإذا بالارض التي لم تنتج قد اصبحت أفضل انتاجاً من مزرعتي اما الحشرات فقد اختفت ولم يعد لها أي اثر.


و يسرد (حمد) تجربته المريرة قائلاً: عندما كنت طالباً في المرحلة الثانوية حدثت مشاجرة بيني وبين احد الطلاب المتفوقين فقررت بعد تلك المشاجرة أن أدمر مستقبله ، ويتابع : لا يمكن ان يسقط ذلك اليوم من ذاكرتي حيث حضرت في الصباح الباكر ومعي مجموعة من سجائر الحشيش التي كنا نتعاطاها ووضعتها في حقيبة ذلك الطالب ثم طلبت من احد أصدقائي إبلاغ الشرطة بأن في المدرسة مروج مخدرات وبالفعل تمت الخطة بنجاح، وكنا نحن الشهود الذين نستخدم المخدرات . ومنذ ذلك اليوم وأنا أعاني نتيجة الظلم الذي صنعته بيدي ، فقبل سنتين تعرضت لحادث سيارة فقدت بسببه يدي اليمُنى. وقد ذهبت للطالب في منزله أطلب منه السماح ولكنه رفض لأنني تسببت في تشويه سمعته بين اقاربه حتى صار شخصاً منبوذاً من الجميع واخبرني بأنه يدعو عليّ كل ليلة لأنه خسر كل شيء بسبب تلك الفضيحة. ولأن دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب فقد استجاب الله دعوته ، فهأنا بالاضافة إلى يدي المفقودة اصبحت مقعداً على كرسي متحرك نتيجة حادث آخر ! ومع اني اعيش حياة تعيسة فإني أخاف من الموت لاني اخشى عقوبة رب العباد.




كل هذه القصص وردت ضمن تحقيق أجرته صحيفة (الرياض) قبل ثلاث سنوات لكنها ما زالت تنبض بالحياة!


لا أظن أحدا يجهل عقوبة الظلم ووعد الله حين قال عن دعوة المظلوم :(وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين) ، ولكن الكثيرين ينسونها او يتناسونها ويتساهلون في ظلم غيرهم سواء كان الظلم من رئيس لموظفيه او قاض لمن اشتكى لديه ! أو ابن لابنه او أبناء لوالديهم أو ظلم زميل لآخر ، أو الظلم الذي تقوم به البنوك حين تستدرج البسطاء بقروض لتفرج الضائقة التي يمرون بها فإذا بها ترميهم في السجون أو تنتهي بهم الى فقر أشد والى أولئك الذين ظلموا أوطانهم واستحلوا سرقة العقود ومخالفة الانظمة وتستروا على المتخلفين ليحرموا أبناء بلدهم من حقوقهم في نصيبهم من الخير الذي فيه. إنها رسالة بلا عنوان.. ترسل الى كل من ظلم علها توقظه فإن لم يعد الى الحق فلينتظر نصيبه من العقوبة كما حصل لهؤلاء وغيرهم كثير تعرفونهم !!








 
قديم 27-12-2005, 01:36 PM   #5
معلومات العضو





عاشق المجد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشق المجد is on a distinguished road



افتراضي

الحمد لله انا ماساهمت في هذا المخطط ولاكن ساهمت في مخطط غيره هو الحماد 3، وكلاهما عملة لوجه واحد، حسبي الله عليهم لا ويقولون مخطط السحاب بيحطون فيه جامعة وفلل لا ويحطون لك القمر في كف والشمس في كف اخرى وعندهم اسلوب تقول والعياذ بالله انهم يستخدمون ما لانعرف وما يذهب العقل حسبي الله عليهم. ياالله لا تخسر مسلم .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 11:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.