بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


كوبا: وزير التجارة يستقبل القائم بأعمال السفارة السعودية ووفد صندوق التنمية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2012, 03:10 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي كوبا: وزير التجارة يستقبل القائم بأعمال السفارة السعودية ووفد صندوق التنمية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-03-2012, 03:10 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

استقبل وزير التجارة الكوبي روديريغو مالكييركا دياز في هافانا أمس القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى كوبا سعيد بن حسن الجميع ووفد الصندوق السعودي







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
كوبا: وزير التجارة يستقبل القائم بأعمال السفارة السعودية ووفد صندوق التنمية
http://www.sahmy.com/t248942.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السفارة السعودية في واشنطن ترحب بوفد إدارة الأزمات support اسواق المال 0 19-02-2012 03:10 AM
صندوق التنمية العقارية يوقع غدا أول إتفاقية مع البنوك السعودية لتمويل المساكن summm الأسهـــم السعـــوديــــه 11 31-01-2012 08:56 PM
اعفاء وزير التجارة ابورشاد المنتـدى الــعـــــــام 25 05-03-2008 10:09 AM
صندوق الرائد ينطبق عليه المثل القائل سطم بن مرزوق صنــاديق الأسهــــم 10 24-07-2005 02:53 PM








الساعة الآن 07:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.