بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



حل اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية وتكليف أمين متفرغ

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2012, 02:32 PM   #1
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي حل اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية وتكليف أمين متفرغ

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-01-2012, 02:32 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

في اجتماع عقد برئاسة وزير التجارة والصناعة

حل اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية وتكليف أمين متفرغ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
توفيق الربيعة
الرياض - واس:
عقدت لجنة المساهمات العقارية مؤخراً اجتماعاً برئاسة وزير التجارة والصناعة رئيس اللجنة توفيق الربيعة وحضور أعضاء اللجنة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اتخاذ العديد من القرارات التي ستسهم في سرعة انتهاء وضع المساهمات العقارية المتعثرة.
وتتضمن القرارات حل اللجنة التنفيذية، وتكليف أمين متفرغ للجنة المساهمات العقارية، وعقد اجتماعات دورية للجنة الرئيسة، وإعادة هيكلة الأمانة العامة للجنة، وتخصيص مقر مناسب لها داخل مبنى الوزارة. كما قررت اللجنة تعيين مجموعة من الكفاءات المتخصصة والكوادر المؤهلة والمتفرغة وتحديد الحوافز اللازمة لهم لإنجاز أعمالهم.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
حل اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية وتكليف أمين متفرغ
http://www.sahmy.com/t244612.html


 


قديم 03-01-2012, 04:30 PM   #2
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 102
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: حل اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية وتكليف أمين متفرغ

مشكور على الخبر ويعطيك العافية ابو ياسر تخيل احدى المساهمات كان محدد لتصفيتها وتوزيع الارباح 10 اشهر والان مضى عليها ست سنوات ولم نعد نطمع الا في رأس المال . ان شاء الله يكون هذا الخبر سبباً في استرداد الحقوق المعطلة








 
قديم 03-01-2012, 08:02 PM   #3
معلومات العضو





مسوق عقاري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسوق عقاري is on a distinguished road



افتراضي رد: حل اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية وتكليف أمين متفرغ

وجهة نظري

(((ان هذه اللجنه تحتاج الى لجنه من المساهمين لمراقبة اعمالهم وايصال تقصيرهم مباشرة عن طريق البرقيات الى المقام السامي))))

على قولة المثل ((( ما تحرق النار الا رجل واطيها)))

((( ولا اعول على اعمال اللجنه اي خير في حاله عدم تطبيق الأقتراح آنف الذكر )))








 
قديم 03-01-2012, 09:10 PM   #4
معلومات العضو





نواف11 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نواف11 is on a distinguished road



افتراضي رد: حل اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية وتكليف أمين متفرغ

الله عيطيك العافيه على هالخبر وان شالله ان فيه خير ولو اني للاسف الشديد وقد يكون العيب فيني يائس من الجهات الحكوميه كامله من محاكم وخلافه اذا كان الحق فقط خاص وخاصه الاموال
الا مساهمة جزر البندقيه فهذى شي استثنائي نسال الله ان يرد الحقوق لاصحابها عاجلا وليس اجل








 
قديم 04-01-2012, 02:27 AM   #5
معلومات العضو





melab غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
melab is on a distinguished road



افتراضي رد: حل اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية وتكليف أمين متفرغ

كنت أتمنى أشوف قرار يحاسب بموجبه رئيس واعضاء لجنة المساهمات العقارية المقاله وتقييم عملهم ومنجزاتهم خلال الاربع سنوات الماضية
نبغى عمل واضح وصريح وعلى وضح النقا , تقييم ومحاسبه , تكريم وتقدير وإلا عقاب وتشهير , واذا كان عندهم معوقات تدرس ويبت فيها وتنشر وتوضح للمواطنين ضحايا المساهمات العقارية المرخصة من وزارة التجارة وغير المرخصه
بس كلام مثل هذا شبعنا منه , كل وزير يلمع صورته على حساب هالمساهمين قدام ولي الأمر , وولي الأمر عنده من الأشغال ما الله به عليم "لكنه على كل حال لا يعذر وإن كثرت مشاغله " لاأن هالمواطنين امانه في رقبته وهو ملزوم بمحاسبة المقصر من المسئولين الوزير قبل الغفير
والله شئ يفقع المرارة وقمة التناقض , وكيل الوزارة حسان عقيل زينل يعلن في يوم تولي توفيق الربيعه الوزاره إنجازات لجنة المساهمات العقارية التي لم نلمسها على ارض الواقع , ويقول 62 مساهمة تم تصفيتها " شوفوا الكذب والنصب والدجل والاحتيال"
واليوم الوزير يعلن حل وإقالة اللجنة المذكورة , والاقالة عندنا في البلد تعني عدم الرضاء عن أداء أي شخص او لجنة ,,,,,, من نصدق الوزير توفيق الربيعه والا وكيل الوزارة حسان عقيل

كل واحد منهم يبغى يلمع صورته , وكيل الوزارة قدام الوزير , والوزير قدام الملك والرأي العام "هو فيه رأي عام" والضحيه هم المساهمين
عفواً يا معالي الوزير النوايا لا يعلم بها إلا الله , بس قرارك هذا حادر(ن) له وادي , المفروض يا معالي الوزير قبل اقالة اللجنه تشوف وش قدمت ؟؟؟ وهي والله ما قدمت شئ غير كلام فاضي ودجل ونصب ومخصصات مالية لأعضاءها لا يستحقونها , وإذا أنت شاطر خليهم يدفعون فلوس صحون المعجنات والبيتي فور والمشروبات اللي تجمعوا عليها , الله يجمعهم في نار جهنم تآكل منهم وتخلي وتسترد المخصصات المالية اللي كانوا يتقاضونها لمدة 4 سنوات بغير وجه حق
وترجع على الناطق الرسمي للجنة المساهمات العقارية"حسان عقيل" وتدعس في بطنه وتقيله وتعفيه من منصبه للمصلحة العامة وتحاسبه على تصاريحه المضلله والمخالفة للواقع
بس قرارات ناقصه مثل هذا القرار شبعنا منها , هي فقط لتلميع صوركم المشوهه قدامنا وقدام المسئولين
بس الله عنده علم كل شئ
وبعد اربع سنين من اليوم راح يصدر الوزير الجديد (س) قرار بحل اللجنة هذي وتشكيل لجنة أخرى , وأسر يا ********
الله لا يوفق من غش المساهمين ومن ساعد على ظلمهم دنيا وآخره
حسبنا الله ونعم الوكيل








 
قديم 04-01-2012, 02:43 AM   #6
معلومات العضو





melab غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
melab is on a distinguished road



افتراضي رد: حل اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية وتكليف أمين متفرغ

في اجتماع عقد برئاسة وزير التجارة والصناعة

حل اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية وتكليف أمين متفرغ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
توفيق الربيعة
الرياض - واس:
عقدت لجنة المساهمات العقارية مؤخراً اجتماعاً برئاسة وزير التجارة والصناعة رئيس اللجنة توفيق الربيعة وحضور أعضاء اللجنة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اتخاذ العديد من القرارات التي ستسهم في سرعة انتهاء وضع المساهمات العقارية المتعثرة.
وتتضمن القرارات حل اللجنة التنفيذية، وتكليف أمين متفرغ للجنة المساهمات العقارية، وعقد اجتماعات دورية للجنة الرئيسة، وإعادة هيكلة الأمانة العامة للجنة، وتخصيص مقر مناسب لها داخل مبنى الوزارة. كما قررت اللجنة تعيين مجموعة من الكفاءات المتخصصة والكوادر المؤهلة والمتفرغة وتحديد الحوافز اللازمة لهم لإنجاز أعمالهم.

يعني بالله ما رادكم عن إسترجاع حقوق خلق الله غير مقر اللجنة, اللي يبغا يشتغل والله لا يرده لا مقر ولا غيره
يقدر يخلص شغله في صندقه والا خيمه والا وهو منسدح في صالة بيته
قال مقر للجنه قال ,,,
تصدقون أبليس يتعلم من السعوديين







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللائحة التنفيذية للمكاتب العقارية+الدليل الكامل لفتح مكتب العقار أبوعلي منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 105 18-02-2016 07:06 AM
المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية JAAS منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 71 07-08-2011 06:58 PM
إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية لبنك الجزيرة . rashid الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 1 17-09-2006 07:46 AM
إحصائية للمساهمات العقارية المتعثرة ومدتها . الأهرام منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 2 28-07-2005 12:34 AM
هيئة الخبراء تناقش ضوابط جديدة للمساهمات العقارية يزيد الخير منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 16-12-2004 11:30 AM








الساعة الآن 08:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.