بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-2011, 12:42 AM   #1
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 30-12-2011, 12:42 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

تلوح في الأفق إشارات تحذيرية عن هبوط وتصحيح قادم على أسعار العقارات ولعل المبرر لذلك عدة أمور كانت واضحة ومؤكدة لذلك الانحناء والميول الحاصل في أسعار العقارات وبداية موجة هبوطية في أسعار العقارات وهي :

1 ) توجه الدولة حفظها الله إلى بناء 500.000 وحدة سكنية للمواطنين

2 ) التضخم الغير مبرر في أسعار العقارات في دولة بحجم قارة مترامية الأطراف

3 ) تحسن سوق الأسهم وسحب السيولة بشكل تدريجي من سوق العقار

4 ) انطلاق إشارة تحذيرية مسبقة من بعض المسؤولين في الدولة على أن أسعار العقار متضخم وسيواجه موجه تصحيحية في أسعاره

5 ) كثرة اجتماع المسؤولين في البنوك المحلية ومناقشة إيقاف القروض العقارية خوفاً من النزول في الأسعار واحتياطاً على أموال البنك

6 ) إلغاء الصندوق العقاري لشرط وجود الأرض عند التقديم للحصول على القرض .

7 ) انتعاش المدن الصغيرة بالكليات والمستشفيات والوظائف وحدوث هجرة عكسية (( الخروج من المدن الكبيرة إلى المدن الصغيرة ))

8 ) الموافقه على بناء نسبة كبيرة من الدور الثالث ( السطح )على الفلل والعمائر التي كانت علىنظام دورين فقط مما يقلل من الطلب على الوحدات السكنية .

9 ) زيادة في العروض وقلة الطلب (( وهذه أقوى إشارة على الهبوط )) ويتضح ذلك من كثرة اللوحات (( للبيع )) على الأراضي والفلل والعمائر وكذلك في الصحف ومواقع النت .

10 ) توقف أغلب تجار العقار عن الشراء وإجماع الأكثرية على أن هناك نزول قادم .

تحياااااااااااااااااتي للجميع

ونرجو نشرها وتحذير الأقارب والأصدقاء بذلك والله الموفق إلى سواء السبيل






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب
http://www.sahmy.com/t244331.html


 


قديم 30-12-2011, 08:26 PM   #2
معلومات العضو





نواف11 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نواف11 is on a distinguished road



افتراضي رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

السلام عليكم
وانا اخوك العقار لاهي اسهم تهوي طول الله عمرك بفعل فاعل والسهم الي شاريه بالف ربحه بالسنه ربع ريال
ولا هي مساهمات بخطت قلم تجمد اموالك وتضيع بين المحاكم والتجاره
العقار خير ماتضع فيه اموالك بغض النظر عن نسبة الدخل
لاكن نامل ان ترتفع قيمة الريال ليكون بمتناول الجميع الشراء








 
قديم 31-12-2011, 09:55 AM   #3
معلومات العضو





المتعلق بخشبة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتعلق بخشبة is on a distinguished road



افتراضي رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

[size="5"]اولا يجب ان تعلم أن العقار يملكه ناس قليل جدا وتجار فقط وعدد السعوديين الذين لا يملكون عقار 80% انتبه ...
ثانيا السعودي الى عنده ارض تلاقيه ينام عليها له ولعياله ولو عنده ارض او ارضين تلاقيها داسها لعياله مستقبلا ..
ثالثا الاسهم غير والاراضي والعقار غير ..
رابعا سافر الي الامارات وقطر ومصر الشقق تنباع بالملايين ...
خامسا ندعو الله العلي القدير ان يرحمنا اصحاب الاراضي والشبوك وان يتم تطوير الاراضي للبنية التحتية وتوفير الخدمات ...[/size]








 
قديم 31-12-2011, 01:11 PM   #4
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 102
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

ان شاء الله يجي اليوم الذي لا تجد الحيرة في الحصول على السكن ويتوفر بأقل الاسعار








 
قديم 08-01-2012, 03:27 AM   #5
معلومات العضو





ابو سلطان999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو سلطان999 is on a distinguished road



افتراضي رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتضح ان هناك انهيار حقيقي في سعر عقارات الرياض فلقد نفذت قبل فتره بيع ارض تجاريه في حي العزيزيه اكثر احياء الرياض طلبا على الاراضي التجاريه بأرخص من قيمه السعر الموجود على صكها فأستغربت من صاحبها لماذ يبيع ارخص من القيمه الموجوده في الصك فافأدني انه يملك العديد من الاراضي في سبع مخططات في الرياض فباع بأرخص من 50% من سعر العام الماضي خصوصا في حي لبن ونمار وعريض فكيف سعر السكني الأن ؟؟؟؟ اذا كان التجاري انهار 50%







 
قديم 08-01-2012, 10:13 PM   #6
معلومات العضو





ابووليد 2 العامري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابووليد 2 العامري is on a distinguished road



افتراضي رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

العقار في المنطقه الشرقيه الاحياء المجاوره للمدينه
نزلت بمقدار10%
وهذه علامات بداية النزول لوجود مخططات تطوربصفه مستمره ومستعجله لتصريفها
قبل النزول وهناك دوره واتجاه تجاري كان متجه للعقار وقد انتهت دورته
ويقول المثل ماطارطئرإلاكماطار وقع فيجب الانتباه من التجار الجشعين
لايكن المواطن فريسة سهله لهؤلاء








 
قديم 10-01-2012, 07:33 AM   #7
معلومات العضو





المتعلق بخشبة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتعلق بخشبة is on a distinguished road



افتراضي رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

حي لبن ونمار وعريض هذه الاحياء مين يسكن فيها اللهم لك الحمد اصلا المفروض المتر فيها بعشرة ريال عليكم بشمال الرياض وبس ستجد الفرق حتى في الى تقابلهم والمستوى








 
قديم 10-01-2012, 05:34 PM   #8
معلومات العضو





محمد سعد ع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد ع is on a distinguished road



افتراضي رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

يعطيك العافيه








 
قديم 07-02-2012, 12:51 AM   #9
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

الآن

سيولة العقار تتوجه إلى سوق الأسهم

يعني انهيار العقار قادم قادم وبقوة








 
قديم 08-02-2012, 05:11 PM   #10
معلومات العضو





muhager غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
muhager is on a distinguished road



Smile رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأهرام مشاهدة المشاركة
الآن

سيولة العقار تتوجه إلى سوق الأسهم

يعني انهيار العقار قادم قادم وبقوة




يجوز أن يحصل ذلك

والله أعلم ،،،







 
قديم 08-02-2012, 06:08 PM   #11
معلومات العضو
صبرك على نفسك ولاصبر الناس عليك






ابو احمد الشمالي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو احمد الشمالي is on a distinguished road



افتراضي رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعلق بخشبة مشاهدة المشاركة
حي لبن ونمار وعريض هذه الاحياء مين يسكن فيها اللهم لك الحمد اصلا المفروض المتر فيها بعشرة ريال عليكم بشمال الرياض وبس ستجد الفرق حتى في الى تقابلهم والمستوى
الناس خير وبركه والاخلاق ليس بالحي او المنطقه اتعظ ياخي العزيز







 
قديم 08-03-2012, 02:12 AM   #12
معلومات العضو





ابو سلطان999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو سلطان999 is on a distinguished road



افتراضي رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتضح ان هناك انهيار حقيقي في سعر عقارات الرياض فلقد نفذت قبل فتره بيع ارض تجاريه في حي العزيزيه اكثر احياء الرياض طلبا على الاراضي التجاريه بأرخص من قيمه السعر الموجود على صكها فأستغربت من صاحبها لماذ يبيع ارخص من القيمه الموجوده في الصك فافأدني انه يملك العديد من الاراضي في سبع مخططات في الرياض فباع بأرخص من 50% من سعر العام الماضي خصوصا في حي لبن ونمار وعريض فكيف سعر السكني الأن ؟؟؟؟ اذا كان التجاري انهار 50%

اعتقد شمال الرياض اكثر تاثر ونهيار حتى التجاري منهار طريق العليا وطريق الملك فهد







 
قديم 08-03-2012, 01:46 PM   #13
معلومات العضو





ابو سلطان999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو سلطان999 is on a distinguished road



افتراضي رد: الحذر الحذر من هبوط في أسعار العقارات والحاضر يعلم الغايب


مكرر للمره الثانيه الحظر

تلوح في الأفق إشارات تحذيرية عن هبوط وتصحيح قادم على أسعار العقارات ولعل المبرر لذلك عدة أمور كانت واضحة ومؤكدة لذلك الانحناء والميول الحاصل في أسعار العقارات وبداية موجة هبوطية في أسعار العقارات وهي :

1 ) توجه الدولة حفظها الله إلى بناء 500.000 وحدة سكنية للمواطنين

2 ) التضخم الغير مبرر في أسعار العقارات في دولة بحجم قارة مترامية الأطراف

3 ) تحسن سوق الأسهم وسحب السيولة بشكل تدريجي من سوق العقار

4 ) انطلاق إشارة تحذيرية مسبقة من بعض المسؤولين في الدولة على أن أسعار العقار متضخم وسيواجه موجه تصحيحية في أسعاره

5 ) كثرة اجتماع المسؤولين في البنوك المحلية ومناقشة إيقاف القروض العقارية خوفاً من النزول في الأسعار واحتياطاً على أموال البنك

6 ) إلغاء الصندوق العقاري لشرط وجود الأرض عند التقديم للحصول على القرض .

7 ) انتعاش المدن الصغيرة بالكليات والمستشفيات والوظائف وحدوث هجرة عكسية (( الخروج من المدن الكبيرة إلى المدن الصغيرة ))

8 ) الموافقه على بناء نسبة كبيرة من الدور الثالث ( السطح )على الفلل والعمائر التي كانت علىنظام دورين فقط مما يقلل من الطلب على الوحدات السكنية .

9 ) زيادة في العروض وقلة الطلب (( وهذه أقوى إشارة على الهبوط )) ويتضح ذلك من كثرة اللوحات (( للبيع )) على الأراضي والفلل والعمائر وكذلك في الصحف ومواقع النت .

10 ) توقف أغلب تجار العقار عن الشراء وإجماع الأكثرية على أن هناك نزول قادم .

تحياااااااااااااااااتي للجميع

ونرجو نشرها وتحذير الأقارب والأصدقاء بذلك والله الموفق إلى سواء السبيل







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحذر الحذر الحذر من الباحة الاسماك شمس الغبية ثمارالاسبوع القادم al-brince الأسهـــم السعـــوديــــه 61 30-03-2007 01:49 AM
السبت10/2/2007م :: الحذر الحذر الحذر وهذه الأخبار :: وفقكم الله دايم الفرح الأسهـــم السعـــوديــــه 28 09-02-2007 11:45 PM
الحذر الحذر الحذر الحذر الحذر من شركة عجلان واخوانه هي مصيدة الاكتتابات الجديده النجم الأسهـــم السعـــوديــــه 26 20-04-2006 11:42 PM
هبوط متوقع الحدوث.... الحذر الحذر واحديفكر الأسهـــم السعـــوديــــه 6 01-03-2006 10:11 AM
الحذر ثم الحذر ثم الحذر نصيحه من اخوكم الوايلي لا تقعون بما وقعت فيه من نصب واحتيال ؟ الوايلي الأسهـــم السعـــوديــــه 32 12-12-2005 02:57 PM








الساعة الآن 11:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.