بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-2011, 07:16 PM   #1
معلومات العضو





sareem غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 190
sareem has a spectacular aura aboutsareem has a spectacular aura about



افتراضي غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-12-2011, 07:16 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

سوف أستبدل فتيحي بالكابلات دامني كسبان والحمد لله
متوجس وخايف إن مضارب فتيحي يصرف فوق الـ 14
ولكني نويت أبيع فتيحي مع الإفتتاح على 14.20 أو
حتى على 14.10 لأني شاريه بـ 14 وسوف أدخل بدلا
عنه في سهم الكابلات لأني لاحظت إنه ماتحرك كالبقيه
بعد قرصة يوم الثلاثاء الماضي بينما فتيحي من 12.8
والان ماشاء الله فوق 14.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .
http://www.sahmy.com/t243729.html


 


قديم 19-12-2011, 07:31 PM   #2
معلومات العضو
قلـــم العرب

محـلل فنـي

الفــــ1ـــارس






قلـــم العرب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1554
قلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant future


اوسمتي



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

قرار سليم 100%








 
قديم 19-12-2011, 07:50 PM   #3
معلومات العضو






القريشات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
القريشات is on a distinguished road



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

انتبه من مضارب الكابلات تعليقته تطول ( من 3 شهور الى سنه ) اسأل مجرب .








 
قديم 19-12-2011, 07:59 PM   #4
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

الله يكتب لنا ولك الخيروالتوفيق








 
قديم 19-12-2011, 08:15 PM   #5
معلومات العضو





مهند220 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مهند220 is on a distinguished road



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

الله يخارجنا من سهم الكابلات








 
قديم 19-12-2011, 08:28 PM   #6
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 142
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

بالتوفيق ان شاء الله








 
قديم 19-12-2011, 08:30 PM   #7
معلومات العضو





داااانه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
داااانه is on a distinguished road



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

الله يرزقك من آوسع إبوابة








 
قديم 19-12-2011, 10:28 PM   #8
معلومات العضو





khalid1966 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
khalid1966 is on a distinguished road



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

افااااااااااااااا يذا العلم !!!!!!!

انا انتظر النسبة لعمووو فتحي بكرة ؟؟؟؟

الله يرزق الجميع يارب








 
قديم 19-12-2011, 10:52 PM   #9
معلومات العضو





abz غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abz is on a distinguished road



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

ياخي بدله بصمت وترى اسلوبك مش ولا بد انت ناسي والا افكرك اول ما انطلقت المتكامله من 11 نزلت موضوع ابعدو عنها لان الرخصه بتسحب ومدري ايش ليش احنا بنشتري الشركه هههههههههههه وبعدها السهم دعس ال 20 فليش
تحاول تظلل الناس فتيحي هدفه 18 وانت تقول اخرجو ههههههههههه الله يهديك بس وتترك هالحركات وان كنت مدير محافظ او مندوب للهوامير فالمثل يقول اللهم ارزقني وارزق مني واقل شئ اترك الخلق للخالق وبلاش مواضيع مضلله بارك الله فيك








 
قديم 19-12-2011, 11:10 PM   #10
معلومات العضو






ناهدة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ناهدة is on a distinguished road



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

الله يستر منهم








 
قديم 19-12-2011, 11:23 PM   #11
معلومات العضو





الفارس 905 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الفارس 905 is on a distinguished road



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

بارك الله فيك








 
قديم 20-12-2011, 12:04 AM   #12
معلومات العضو
مسفر العبّاد

عضـــو متألــق





مسفر العبّاد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 331
مسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the roughمسفر العبّاد is a jewel in the rough


اوسمتي



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

الله يرزق المسلمين من واسع فضله..








 
قديم 20-12-2011, 08:54 AM   #13
معلومات العضو





عبدالرحمن احمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالرحمن احمد is on a distinguished road



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

لاحول ولاقوة إلابالله أخي المبارك نصيحة للجميع الدنيا قصيرة والعمر قصير لاتجر إخوانك الى الهلاك من أجل عرض من عروض الدنيا لكسب مال حرام إتقي الله حيث ماكنت وكن محب للخير لك ولإخوانك وتذكر وكلنا يتذكر أمامنا حفرة صغيرة قادمة شئنا أم أبينا فيها حساب فلنجعل بقية أعمارنا تملأها الخير اللهم آمين ، والأمل بالله سبحانه أن تعود الأسهم للأرتفاع وأن يعوض الله كل من خسر خيرا مما أفقد وما ذلك على الله بعزيز .

محبكم أبو أحمد







 
قديم 20-12-2011, 10:53 AM   #14
معلومات العضو






مضاربة بالسوق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضاربة بالسوق is on a distinguished road



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

موفق ان شاء الله








 
قديم 20-12-2011, 03:21 PM   #15
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






Abu Lana غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 466
Abu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of light



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

بارك الله فيك ؛؛؛؛








 
قديم 20-12-2011, 07:30 PM   #16
معلومات العضو





al-wsmei 67 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
al-wsmei 67 is on a distinguished road



افتراضي رد: غدا الثلاثاء سوف أستبدل سهم فتيحي بسهم الكابلات لأنه أكثر أمانا .

يعني محترف انت الله يهديك طيب يا خي يا محترف عندك فتيحي شاري 14 ليه ما بعت 14.70
او14.65 فرصه كل النهار وهو يسحب عليها فتيحي على العموم الهدف بعيد ونت بكيفك تبيع الان على 14.20 لا بروح في اكثر لتخاف الله يرزق ملاك السهم








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل منحة الكهرباء 51 مليار له علاقة بسهم الكابلات الفارس 905 الأسهـــم السعـــوديــــه 16 17-06-2011 12:57 AM
أكثر مطاعم العالم أمانا ً aboyaser1412 المنتـدى الــعـــــــام 7 05-11-2006 08:08 PM
ياشباب هل تنصحوني بسهم الكابلات فتي المدينة الأسهـــم السعـــوديــــه 5 02-06-2006 12:45 AM
امس قلنا الكابلات واليوم نقول فتيحي فتيحي somehope الأسهـــم السعـــوديــــه 2 07-02-2006 11:38 AM
مارايكم بسهم فتيحي عمار الأسهـــم السعـــوديــــه 1 08-01-2005 12:56 PM








الساعة الآن 12:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.