بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2011, 08:08 PM   #1
معلومات العضو





HageaS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
HageaS is on a distinguished road



افتراضي البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 16-12-2011, 08:08 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

سهم الباحه الاغلاق 16.45

بغض النظر عن مايقال حول السهم من توقيف فجميع الذين ينادون بالتوقيف من عدمه لايمتلكون المعلومة الصحيحه او حتى مقدار خسارة السهم بالدقه .العلم عند الله ثم هيئة السوق الماليه
اعتقد ان السهم سيبدع خلال الاسبوع المنصرم لاسباب منها كثرة كلام المنتديات حول السهم وتحول ارائهم من السلبي الى الايجابي ,ومايجري في ثمار من ارتفاعات بالرغم من الاخبار التي تصدر من الهيئة ورد ثمار.
هنا يصبح القرار قرارك اخي المتداول فثق ثقة تامه انني ولا غيري يستطيع ان يعطيك الاجابة الوافيه الشافيه الصحيحه المعتمدة حول ايقاف الشركة او استمرارها.
البيع يكون من قناعتك اخي المتداول..






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه
http://www.sahmy.com/t243561.html


 


قديم 16-12-2011, 08:44 PM   #2
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 102
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

الله يرزق ملاكها ونتمنى ان يكون ابداعها الاسبوع القادم وليس المنصرم








 
قديم 16-12-2011, 08:54 PM   #3
معلومات العضو





HageaS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
HageaS is on a distinguished road



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

حياك الله اخي محشوم ونأمل ان يكون ابداع السهم من غد








 
قديم 16-12-2011, 09:41 PM   #4
معلومات العضو
قلـــم العرب

محـلل فنـي

الفــــ1ـــارس






قلـــم العرب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1554
قلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant future


اوسمتي



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

ياخى ماتخف دعوة المسكين ولافى هذا البلد غير هذا الولد السوق فيه 140شركه وكلها شركات واعده ولاتورطون المساكين بالسهم بدون علم والمثل يقول مالك ومال شجرة الداب
الباحه وثمار شركات متهالكه مالم تحقق ارباح هذا البربع بعد 30يوم رائح توقف ولاتغرك الاخبار الملفقه الفارغه من المظمون
والهامور هو صاحب الشركه الوهميه ورائح يخرج قبلكم حتى لوتشوف السهم اخضر


الخسائر فو70%وبعض منها حتى الان لم تظاف للقيمه الدفتريه ولايوجد وصول حتى ثمار كلام مستهلك








 
قديم 16-12-2011, 09:45 PM   #5
معلومات العضو





جنرال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جنرال is on a distinguished road



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

السهم رايح للـــ 25
خذها والا خلها







 
قديم 17-12-2011, 06:59 AM   #6
معلومات العضو





HageaS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
HageaS is on a distinguished road



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفــــ1ـــارس مشاهدة المشاركة
ياخى ماتخف دعوة المسكين ولافى هذا البلد غير هذا الولد السوق فيه 140شركه وكلها شركات واعده ولاتورطون المساكين بالسهم بدون علم والمثل يقول مالك ومال شجرة الداب
الباحه وثمار شركات متهالكه مالم تحقق ارباح هذا البربع بعد 30يوم رائح توقف ولاتغرك الاخبار الملفقه الفارغه من المظمون
والهامور هو صاحب الشركه الوهميه ورائح يخرج قبلكم حتى لوتشوف السهم اخضر


الخسائر فو70%وبعض منها حتى الان لم تظاف للقيمه الدفتريه ولايوجد وصول حتى ثمار كلام مستهلك

اخوي الفارس مسألة الشراء تحت تصرف المتداول ورائيه براسه ,ثانياً الشركة لازالت في سوق المال ولديها ادارة ناجحه وتعمل من اجل رفع ربحية الشركة.
ثالثاً خسارة الشركة لم تحدد بعد ومايقال عنها هو مجرد ضرب حسابي وهمي او خيال يتبع رغبة الشراء من عدمه فالذين يشترون السهم يقولون الشركة لم تصل لهذا الرقم ومن هو خارج السهم ينادي بوصول هذه النسبة وزيادة...الشركة لديها مخطط المروج 113الف متربسعر متري 800ريال.ولديها عدة مشاريع صغيرة.
القيمة الدفتريه تتجاوز4ريال وهو مأمن عن التوقيف حسب ضني ,وربما تتغير مع مع اعلان النتائج الربعية الاخيرة...اخشى مأخشاه ان يصدر خبر جيد عن الشركة ثم يحاول من تقول اننا نغرر فيه الدخول ولا يستطيع عندها لآدري من هو المغرر ومن سيدعي عليه الناس.

شاكر مرورك ومداخلتك..







 
قديم 17-12-2011, 07:01 AM   #7
معلومات العضو





HageaS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
HageaS is on a distinguished road



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنرال مشاهدة المشاركة
السهم رايح للـــ 25

خذها والا خلها
نقول ان شاء الله تعالى وربما اعلى هناك من يتكلم ويراهن على ضعف هذا الرقم..

شرفني واسعدني مرورك الكريم..







 
قديم 17-12-2011, 07:24 AM   #8
معلومات العضو





فتى حريملاء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فتى حريملاء is on a distinguished road



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

شركةكراتين ...........كم علقت ناس لفترةطويلةمن الزمن وأخيراًطلعوا خسرانين وصدق اللي
قال (مافي البلدإلاهالولد)








 
قديم 17-12-2011, 10:39 AM   #9
معلومات العضو





mask2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 136
mask2007 will become famous soon enoughmask2007 will become famous soon enough



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

اخي الكريم يعلم الله بأني كنت من اشد الناصحين لكل من يتعامل مع شركات الخشاش وكنت أرأف بحالهم واستغرب مخاطرتهم العالية بالدخول بهذة الشركات الكرتونية ، ويوجد امام اعينهم القياديات والشركات التي لها كيان وتحقق ارباح ، ولكن ومع الوقت توصلت لقناعة لا مجال للشك فيها بل ومدعمة بالنتائج ونتيجة رصد طويل بانني كنت مخطأ نعم مخطأ لاني خسرت ومازالت اخسر نتيجة لهئي وراء القياديات ولم اعرف الخشاش الا منذ شهرين ولله الحمد احسست بطعم المكاسب رغم تعلقي الان فى الباحة بكامل السيولة الا انني متفائل خير ، اخي الكريم بما اننا نعيش فى بلد المتناقضات ولا معقول وسوقنا هوا مرأت لوقعنا المرير لذا اسف بأن اقول كل من عارضك بأنك محق ولعل من يراقب الطلبات والعروض الان يعي بأن تلك الشركات الخشاش متروك لمضاربيها الحبل على الغارب فهوا يلعب فى الطلبات والعروض بين فترة وبرهه فمرة يضعها 17 ومرة 16.65 وكأنة يقول استعدوا للحفلة !








 
قديم 17-12-2011, 11:00 AM   #10
معلومات العضو
صلوا على نبينا محمد





الراقيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 140
الراقيه will become famous soon enoughالراقيه will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

الله يسعد ملاكها000







 
قديم 17-12-2011, 11:26 AM   #11
معلومات العضو
وماتوفيقي الا بالله





مآكـــس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مآكـــس is on a distinguished road


اوسمتي



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

تسلم ويعطيك العافية












 
قديم 17-12-2011, 04:10 PM   #12
معلومات العضو





HageaS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
HageaS is on a distinguished road



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى حريملاء مشاهدة المشاركة
شركةكراتين ...........كم علقت ناس لفترةطويلةمن الزمن وأخيراًطلعوا خسرانين وصدق اللي
قال (مافي البلدإلاهالولد)
حياك الله اخوي بس حبيت اقولك ان الشركات اللي ماهي كراتين مثل سابك هبط سعرها الى 31ريال وسهم الشيوخ من 9000الى 4000وجميع الشركات الغير مكرتنه لم ترد خسارة ملاكها منذ انهيار السوق المبارك من الدولة حفظها الله ماعدى جرير وكم شركة بينما ماتسميها كراتين فقد استعادة الخسائر اكثر من مره ...هذا ليس دفاعاً عن الباحه وجميع الكراتين المحترمة انما كلمة حق في سوق فقد حتى مصداقيت الاكتتابات .
سعدت بمرورك وتعقيب الكريم.







 
قديم 17-12-2011, 04:15 PM   #13
معلومات العضو





HageaS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
HageaS is on a distinguished road



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mask2007 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم يعلم الله بأني كنت من اشد الناصحين لكل من يتعامل مع شركات الخشاش وكنت أرأف بحالهم واستغرب مخاطرتهم العالية بالدخول بهذة الشركات الكرتونية ، ويوجد امام اعينهم القياديات والشركات التي لها كيان وتحقق ارباح ، ولكن ومع الوقت توصلت لقناعة لا مجال للشك فيها بل ومدعمة بالنتائج ونتيجة رصد طويل بانني كنت مخطأ نعم مخطأ لاني خسرت ومازالت اخسر نتيجة لهئي وراء القياديات ولم اعرف الخشاش الا منذ شهرين ولله الحمد احسست بطعم المكاسب رغم تعلقي الان فى الباحة بكامل السيولة الا انني متفائل خير ، اخي الكريم بما اننا نعيش فى بلد المتناقضات ولا معقول وسوقنا هوا مرأت لوقعنا المرير لذا اسف بأن اقول كل من عارضك بأنك محق ولعل من يراقب الطلبات والعروض الان يعي بأن تلك الشركات الخشاش متروك لمضاربيها الحبل على الغارب فهوا يلعب فى الطلبات والعروض بين فترة وبرهه فمرة يضعها 17 ومرة 16.65 وكأنة يقول استعدوا للحفلة !
كلام منطقي ورئي حيادي ...
صدقني ان اكبر ماينغص عيش ملاك السهم ومن يدورون حول السهم هو مسألة الايقاف او الاستمرارية للشركة ,ومتى ماذهب هذا الهاجس ستبداء الحفلة التي يستعد لها المضارب.
اسعدني تعقيبك المفيد للموضوع,شكراً لك







 
قديم 17-12-2011, 04:17 PM   #14
معلومات العضو





HageaS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
HageaS is on a distinguished road



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقيه مشاهدة المشاركة
الله يسعد ملاكها000
أسعدك الله بطاعته شرفني مرورك اختي الكريمــــــــه







 
قديم 17-12-2011, 04:17 PM   #15
معلومات العضو





HageaS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
HageaS is on a distinguished road



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآكـــس مشاهدة المشاركة
تسلم ويعطيك العافية




يسلمك ربي ويعافيــك







 
قديم 17-12-2011, 05:30 PM   #16
معلومات العضو
قلـــم العرب

محـلل فنـي

الفــــ1ـــارس






قلـــم العرب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1554
قلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant future


اوسمتي



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hageas مشاهدة المشاركة
اخوي الفارس مسألة الشراء تحت تصرف المتداول ورائيه براسه ,ثانياً الشركة لازالت في سوق المال ولديها ادارة ناجحه وتعمل من اجل رفع ربحية الشركة.
ثالثاً خسارة الشركة لم تحدد بعد ومايقال عنها هو مجرد ضرب حسابي وهمي او خيال يتبع رغبة الشراء من عدمه فالذين يشترون السهم يقولون الشركة لم تصل لهذا الرقم ومن هو خارج السهم ينادي بوصول هذه النسبة وزيادة...الشركة لديها مخطط المروج 113الف متربسعر متري 800ريال.ولديها عدة مشاريع صغيرة.
القيمة الدفتريه تتجاوز4ريال وهو مأمن عن التوقيف حسب ضني ,وربما تتغير مع مع اعلان النتائج الربعية الاخيرة...اخشى مأخشاه ان يصدر خبر جيد عن الشركة ثم يحاول من تقول اننا نغرر فيه الدخول ولا يستطيع عندها لآدري من هو المغرر ومن سيدعي عليه الناس.

شاكر مرورك ومداخلتك..
القلم امانه وانا الديت الامانه؟؟؟







 
قديم 17-12-2011, 05:32 PM   #17
معلومات العضو
قلـــم العرب

محـلل فنـي

الفــــ1ـــارس






قلـــم العرب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1554
قلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant future


اوسمتي



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mask2007 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم يعلم الله بأني كنت من اشد الناصحين لكل من يتعامل مع شركات الخشاش وكنت أرأف بحالهم واستغرب مخاطرتهم العالية بالدخول بهذة الشركات الكرتونية ، ويوجد امام اعينهم القياديات والشركات التي لها كيان وتحقق ارباح ، ولكن ومع الوقت توصلت لقناعة لا مجال للشك فيها بل ومدعمة بالنتائج ونتيجة رصد طويل بانني كنت مخطأ نعم مخطأ لاني خسرت ومازالت اخسر نتيجة لهئي وراء القياديات ولم اعرف الخشاش الا منذ شهرين ولله الحمد احسست بطعم المكاسب رغم تعلقي الان فى الباحة بكامل السيولة الا انني متفائل خير ، اخي الكريم بما اننا نعيش فى بلد المتناقضات ولا معقول وسوقنا هوا مرأت لوقعنا المرير لذا اسف بأن اقول كل من عارضك بأنك محق ولعل من يراقب الطلبات والعروض الان يعي بأن تلك الشركات الخشاش متروك لمضاربيها الحبل على الغارب فهوا يلعب فى الطلبات والعروض بين فترة وبرهه فمرة يضعها 17 ومرة 16.65 وكأنة يقول استعدوا للحفلة !
القلم امانه وانت الديت الامانه؟؟؟







 
قديم 17-12-2011, 06:58 PM   #18
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






Abu Lana غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 466
Abu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of light



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

بارك الله فيك ؛؛؛؛؛








 
قديم 19-12-2011, 06:19 PM   #19
معلومات العضو





HageaS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
HageaS is on a distinguished road



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي555 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك ؛؛؛؛؛

الله يعطيك العافيه ..شاكر مرورك الكريم..

السهم اعطى ريالين ..طييييييييييييييييييييبه ...

عموماًنشوف مزاااااد ثمار وأثارها على الباحه ...







 
قديم 19-12-2011, 10:35 PM   #20
معلومات العضو





نجودة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نجودة is on a distinguished road



افتراضي رد: البـ عليها العيـoOoـون ـاحـــــه

سهم فيه خير , ولا زال للعطاء بقية .







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شمس عليها شغل summm الأسهـــم السعـــوديــــه 2 09-05-2010 03:07 PM
البـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـاحه إلى أين ؟؟؟؟؟ بحر الدموع الأسهـــم السعـــوديــــه 6 11-11-2007 10:15 PM
ركز عليها .................... هامور صغيروط الأسهـــم السعـــوديــــه 12 07-11-2007 12:59 AM
ما احد وصى عليها السحبلة الأسهـــم السعـــوديــــه 2 11-07-2007 02:25 PM
خــــــــبر هـام لمــلاكــــــــ سيســكــو قبـــــل بـــــدء التـ مساهم جديد خايف الأسهـــم السعـــوديــــه 3 07-01-2007 09:42 PM








الساعة الآن 09:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.