بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-2011, 02:12 PM   #1
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 15-12-2011, 02:12 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

دراسة ميدانية : أكد أحد الباحثين في المجال العقاري ومن خلال جولات استطلاعية ودراسة عملية مبنية على الاستبانات وجمع المعلومات من عدة أشخاص ومؤسسات عقارية ومسؤولين في شركات عقارية أن أسعار العقارات مقبلة على نزول بنسبة لا تقل عن 30 % من أسعار الحالية مؤكدين ذلك بشكل جازم ومبني على عدة عوامل استراتيجية ذات علاقة بقرارات حكومية من شأنها التأثير المباشر وغير المباشر وإضافةً إلى ذلك كثرة المعروض من العقارات للبيع بمختلف أنواعها سواءاً كانت أراضي أو مباني وبذا لا يستغرب رجل الشارع ذلك الركود العام حالياً الذي يصاحبه اتجاه عكسي لما كان عليه الاتجاه السابق .







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %
http://www.sahmy.com/t243485.html


 


قديم 15-12-2011, 03:48 PM   #2
معلومات العضو
الكاااااايف

عضـــو متألــق

تفداك دنياي






الكاااااايف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 289
الكاااااايف is a jewel in the roughالكاااااايف is a jewel in the roughالكاااااايف is a jewel in the rough



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

باااااااارك الله فيك

العقار لدينا في مدينة الطائف نازل اكثر من 15%







 
قديم 15-12-2011, 03:48 PM   #3
معلومات العضو





ياسر الزين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ياسر الزين is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

ماضيعنا غير هالكتاب سينزل وسينزل ومانشوف غير الاسعار فى ارتفاع








 
قديم 15-12-2011, 03:51 PM   #4
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية fact.or
 





fact.or غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
fact.or is on a distinguished road



Talking رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

الله يحقق امانيهم








 
قديم 15-12-2011, 04:36 PM   #5
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر الزين مشاهدة المشاركة
ماضيعنا غير هالكتاب سينزل وسينزل ومانشوف غير الاسعار فى ارتفاع
يا ليتك تشتري عقار علشان تفك تعليقة بعض المتورطين في العقار

أنت في عالم آخر الله يصلحك







 
قديم 15-12-2011, 05:37 PM   #6
معلومات العضو





دايم على البال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دايم على البال is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

باااارك الله فيك
النزول متوقع لا اختلاف عليه لان العقار اخذ اكبر من قيمته السسعريه
بل انه وصل الى اسعار خرافيه ولا تقبل من عاقل
فليس مفجأه نزوله بل متوقع من قبل اليوم
وهناك عدة اسباب كما ذكرة تبرر النزول
وتساعد الهوامير على انزاله
لكل صعود نزول
ولكل نزول صعود
فاغتمو الفرص في وقتها تكن من الرابحين
لا تطرد عقارا في قمه ولا سهما
اي سلعه كانت لا تطردها بالقمه

والمثل يقول الغالي ما يباع مرتين

تقبل مروري








 
قديم 15-12-2011, 07:09 PM   #7
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






Abu Lana غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 466
Abu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of light



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

بارك الله فيك ؛؛؛؛








 
قديم 15-12-2011, 07:44 PM   #8
معلومات العضو





engmohannad غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
engmohannad is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

اسعار العقار بدئت في السقوط وخصوصآ في جنوب الرياض الذي ارتفع اكثر من قيمته وانشاء الله يزحف هذا السقوط
الي الوسط والشمال قريبآ








 
قديم 15-12-2011, 08:20 PM   #9
معلومات العضو





space غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 65
space will become famous soon enough



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايم على البال مشاهدة المشاركة
باااارك الله فيك
النزول متوقع لا اختلاف عليه لان العقار اخذ اكبر من قيمته السسعريه
بل انه وصل الى اسعار خرافيه ولا تقبل من عاقل
فليس مفجأه نزوله بل متوقع من قبل اليوم
وهناك عدة اسباب كما ذكرة تبرر النزول
وتساعد الهوامير على انزاله
لكل صعود نزول
ولكل نزول صعود
فاغتمو الفرص في وقتها تكن من الرابحين
لا تطرد عقارا في قمه ولا سهما
اي سلعه كانت لا تطردها بالقمه

والمثل يقول الغالي ما يباع مرتين

تقبل مروري
كلام من ذهب
حفظك الله اخي دايم على البال







 
قديم 15-12-2011, 08:41 PM   #10
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايم على البال مشاهدة المشاركة
باااارك الله فيك
النزول متوقع لا اختلاف عليه لان العقار اخذ اكبر من قيمته السسعريه
بل انه وصل الى اسعار خرافيه ولا تقبل من عاقل
فليس مفجأه نزوله بل متوقع من قبل اليوم
وهناك عدة اسباب كما ذكرة تبرر النزول
وتساعد الهوامير على انزاله
لكل صعود نزول
ولكل نزول صعود
فاغتمو الفرص في وقتها تكن من الرابحين
لا تطرد عقارا في قمه ولا سهما
اي سلعه كانت لا تطردها بالقمه

والمثل يقول الغالي ما يباع مرتين

تقبل مروري


لله درك

(( الغالي ما يباع مرتين ))

عبارة راااااائعة جداً

تحياااااااااتي لك







 
قديم 15-12-2011, 09:00 PM   #11
معلومات العضو





فتى حريملاء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فتى حريملاء is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

في الحج في الشريط الإخباري في قناةالإقتصاديةالسعودية:(توقعات بإرتفاع العقارفي مكةبمانسبته 45%خلال عام 2012م)فإني
أرى والله أعلم وأحكم أن العقارقدينزل في المملكةعامة ماعدا مكةلأسباب كثيرةأهمها:
1/توسعةالحرم المكي وعمليات الهدم في المنطقةالمركزية.
2/كثرةالمشاريع المزمع تنفيذهافي مكةكقطارمكة/المدينةوقبل فترةأعلن عن نزع ملكيةأكثرمن 1000عقارإضافةلماسبق نزعة.
3/كثرةالمناطق العشوائيةالتي تقررإزالتهاعلى مراحل(كالرصيفةوالنكاسةوشارع المنصور)على سبيل المثال.
فالعقارفي مكةلونزل في العالم كله أعتقدجازماً أنه سيخالف الإتجاه وبقوة...وأخيراً والله لست من أصحاب العقارولكن هذه رؤيتي .








 
قديم 16-12-2011, 01:11 AM   #12
معلومات العضو





العاابر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 65
العاابر will become famous soon enough



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

اخوانى الله يحفظكم
املك عقارات من فضل الله
في مكه والرياض ومقابل صحيفة الوطن في ابها

و اسعارها خياليه ولم اتوقع ان توصل الى نصف هذا السعر

وقبل فتره بسيطه شريت ارض تجاريه بعريض ب 155 الف 900 م
الان تسام ب 350 الف وين النزول الله يصلحكم
من يقول فيه نزول من اهل المكاتب قول دراهمي جاهزه وين الارض او البيت وسوف يتغير كل شيء وتكتشف انها اسعار خياليه

ولا يوجد نزول

ولكن هناك قرارات سوف ترفع العقارات بشكل جنوني
وهي ان تكن المنحه بوثيقه ولا تستطيع ان تبيعها

سوف تكن الارض المحرره بصك غاليه جدا
لو فرض ضريبه على الاراضي سوف ترتفع التكلفه على المشترى لانها سوف تحسب قيمه مضافه

والعقار لو نزل فنزوله مؤقت لان هناك طلب فسوف تستطيع ان تعيش بدون اسهم ولكن لايمكن ان تعيش بدون بيت ياويك انت واسرتك

والحل هو فرض قوانين صارمه على الايجارات
وزيادة الانفاق على المواطن مع مراقبة الاسعار
وعندي من فضل الله عدد من الشقق وال ادوار ويشهد الله انى لم ارفع الايجار على اي مستاجر بالعكس لا تزال بالقيمه القديمه

ودائما دورة العقار طويله مو مثل الاسهم

الله يحفظكم








 
قديم 16-12-2011, 01:32 AM   #13
معلومات العضو





الفارس 905 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الفارس 905 is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

بإذن الله نازل.. والسيولة متجهه بإذن الله للأسهم (تحليل شخصي) لا يبنى عليه اي قرار........








 
قديم 16-12-2011, 01:43 AM   #14
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية fact.or
 





fact.or غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
fact.or is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاابر مشاهدة المشاركة
اخوانى الله يحفظكم
املك عقارات من فضل الله
في مكه والرياض ومقابل صحيفة الوطن في ابها

و اسعارها خياليه ولم اتوقع ان توصل الى نصف هذا السعر

وقبل فتره بسيطه شريت ارض تجاريه بعريض ب 155 الف 900 م
الان تسام ب 350 الف وين النزول الله يصلحكم
من يقول فيه نزول من اهل المكاتب قول دراهمي جاهزه وين الارض او البيت وسوف يتغير كل شيء وتكتشف انها اسعار خياليه

ولا يوجد نزول

ولكن هناك قرارات سوف ترفع العقارات بشكل جنوني
وهي ان تكن المنحه بوثيقه ولا تستطيع ان تبيعها

سوف تكن الارض المحرره بصك غاليه جدا
لو فرض ضريبه على الاراضي سوف ترتفع التكلفه على المشترى لانها سوف تحسب قيمه مضافه

والعقار لو نزل فنزوله مؤقت لان هناك طلب فسوف تستطيع ان تعيش بدون اسهم ولكن لايمكن ان تعيش بدون بيت ياويك انت واسرتك

والحل هو فرض قوانين صارمه على الايجارات
وزيادة الانفاق على المواطن مع مراقبة الاسعار
وعندي من فضل الله عدد من الشقق وال ادوار ويشهد الله انى لم ارفع الايجار على اي مستاجر بالعكس لا تزال بالقيمه القديمه

ودائما دورة العقار طويله مو مثل الاسهم

الله يحفظكم
بارك الله فيك وكثر الله من امثالك يالعابر .. ونعم الرجل







 
قديم 16-12-2011, 03:17 AM   #15
معلومات العضو






ستارز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ستارز is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

أن شاء الله نشتري ارض ونبني فيها باي سعر يعني ( ماركت ) ان شاء الله تجي القروش
خلونا من نزول او طلع ( اعطوني قروش وشوفو )







 
قديم 16-12-2011, 04:30 PM   #16
معلومات العضو






ستارز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ستارز is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

جمعه مباركه للجميع







 
قديم 20-12-2011, 07:59 PM   #17
معلومات العضو





الأهرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الأهرام is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاابر مشاهدة المشاركة
اخوانى الله يحفظكم
املك عقارات من فضل الله
في مكه والرياض ومقابل صحيفة الوطن في ابها

و اسعارها خياليه ولم اتوقع ان توصل الى نصف هذا السعر

وقبل فتره بسيطه شريت ارض تجاريه بعريض ب 155 الف 900 م
الان تسام ب 350 الف وين النزول الله يصلحكم
من يقول فيه نزول من اهل المكاتب قول دراهمي جاهزه وين الارض او البيت وسوف يتغير كل شيء وتكتشف انها اسعار خياليه

ولا يوجد نزول

ولكن هناك قرارات سوف ترفع العقارات بشكل جنوني
وهي ان تكن المنحه بوثيقه ولا تستطيع ان تبيعها

سوف تكن الارض المحرره بصك غاليه جدا
لو فرض ضريبه على الاراضي سوف ترتفع التكلفه على المشترى لانها سوف تحسب قيمه مضافه

والعقار لو نزل فنزوله مؤقت لان هناك طلب فسوف تستطيع ان تعيش بدون اسهم ولكن لايمكن ان تعيش بدون بيت ياويك انت واسرتك

والحل هو فرض قوانين صارمه على الايجارات
وزيادة الانفاق على المواطن مع مراقبة الاسعار
وعندي من فضل الله عدد من الشقق وال ادوار ويشهد الله انى لم ارفع الايجار على اي مستاجر بالعكس لا تزال بالقيمه القديمه

ودائما دورة العقار طويله مو مثل الاسهم

الله يحفظكم

قال إيش قال أرض تجارية في عريض

عريض فين والحياة فين

بس لا تفتح محلات ذهب ومجوهرات حتى لا تكسر أسواق الرياض

والله تبطي عظم ما جاها خدمات ولا حياة

بالتوفيق يا راعي الأرض التجارية







 
قديم 20-12-2011, 09:28 PM   #18
معلومات العضو





sniper-2010 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sniper-2010 is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

ياليت تنزل ونقدر نملك لو نص شقة








 
قديم 20-12-2011, 11:31 PM   #19
معلومات العضو





العاابر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 65
العاابر will become famous soon enough



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأهرام مشاهدة المشاركة
قال إيش قال أرض تجارية في عريض


عريض فين والحياة فين

بس لا تفتح محلات ذهب ومجوهرات حتى لا تكسر أسواق الرياض

والله تبطي عظم ما جاها خدمات ولا حياة


بالتوفيق يا راعي الأرض التجارية
اخي لا تخوض في شيء لا تفقه فيه
نعم اي مخطط يوجد فيه سكني وتجاري

عريض مساحته كبيره جدا
وانتهو الان من سفلتت شوارع ال 60 والاربعين وبدا في شوارع ال 30
عاد تاتي الخدمات او لا تاتي هذا شان الامانه انا اطرح تجربه لمن يقل العقار سيهبط
ولك ان تذهب وتتاكد بنفسك
فوالله لو الكذب حلال لما كذبت







 
قديم 20-12-2011, 11:45 PM   #20
معلومات العضو






مضاربة بالسوق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضاربة بالسوق is on a distinguished road



افتراضي رد: عقاريون : يؤكدون أسعار العقار ستنزل أكثر من 30 %

سنين وحنا نسمع هذا الكلام وماشفنا شي
العقار نااااااااااار








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السعودية: توقعات بانخفاض أسعار العقار 30% كمرحلة أولى و50% بعد 4 سنوات مسوق عقاري منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 5 15-06-2011 07:15 PM
سؤال متى ستهبط أسعار العقار هامور بس مفلس منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 4 30-11-2010 11:17 AM
توقعات بسلسلة انخفاضات في أسعار العقار التجاري العام المقبل محمد ابو نورة منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 2 01-10-2010 04:34 PM
نزع ملكيات “الشامية” يرفع أسعار العقار بمكة بنسبة 70% muhager منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 1 10-07-2010 08:44 AM
توقعات بنزول في أسعار العقار الأهرام منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 8 21-06-2009 02:30 PM








الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.