بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



الاحسااااااااااااء للتنمية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-2011, 09:12 PM   #1
معلومات العضو





منصور بن سعود غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منصور بن سعود is on a distinguished road



افتراضي الاحسااااااااااااء للتنمية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 13-12-2011, 09:12 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

مالذي حدث وكيف حدث ولماذا حدث ؟ اليوم من 14.45 الى 12.35 ! مَن مِن الاعضاء لديه تعليق يفيدنا به حول الاحساء للتنمية ومالمتوقع لها غدا او الاسبوع القادم ومن هو مضاربها ؟







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الاحسااااااااااااء للتنمية
http://www.sahmy.com/t243402.html


 


قديم 13-12-2011, 09:14 PM   #2
معلومات العضو





كلي أمل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلي أمل is on a distinguished road



افتراضي رد: الاحسااااااااااااء للتنمية

يابو سعود الغالي

السوق كله انضرب وليس سهم الاحساء لذلك لا تستعجل وانا اخوك واكيد عندك كاش للتعديل

يفيدونك الاخوان ان شاء الله عن سعر التعديل المناسب ..... والله يكتب لك الربح الحلال ويسعدك بسهمك قريبا








 
قديم 13-12-2011, 09:35 PM   #3
معلومات العضو
قلـــم العرب

محـلل فنـي

الفــــ1ـــارس






قلـــم العرب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1554
قلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant futureقلـــم العرب has a brilliant future


اوسمتي



افتراضي رد: الاحسااااااااااااء للتنمية

سهم نشط جدا وعليه مضاربات الان خروج من النحيه الفنيه حتى لوحصل ارتداد مالم يغلق فوق
12.80
لكن افضل موقع للتعديل
11.45








 
قديم 13-12-2011, 10:14 PM   #4
معلومات العضو






فهران غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فهران is on a distinguished road



افتراضي رد: الاحسااااااااااااء للتنمية

طبيعي يااخي من نسبه فوق الى نسبه تحت وانا بقولك السبب ان السوق كله نازل نسب ثاني شي المثل يقول ماطار طير وارتفع الا كما طار وقع وقس على ذلك الاسهم الاسهم اللي مااخذت حقها في الطلوع نازله 20 هلله و30 من اغلاق الامس








 
قديم 13-12-2011, 11:03 PM   #5
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 142
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: الاحسااااااااااااء للتنمية

سوؤ الحال عمً معظم الشركات والا الاحساء من الامس وهي سيئة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاحساء للتنمية ابوسعد999 الأسهـــم السعـــوديــــه 5 26-03-2008 01:01 AM
الاحساء للتنمية الرائد رائد الأسهـــم السعـــوديــــه 8 07-01-2007 10:50 PM
&*&*&*&*&* الاحسااااااااااااء *&*&*&*&*& بندركو الأسهـــم السعـــوديــــه 7 08-04-2006 07:29 PM
صبراً ملاك الاحسااااااااااااء الزراعية صغير مضارب الأسهـــم السعـــوديــــه 2 18-01-2006 06:23 PM
الاحسااااااااااااء الحب الحزين الأسهـــم السعـــوديــــه 5 05-12-2004 12:57 AM








الساعة الآن 01:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.