بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي >   الرياضـة و الشبـاب
  الرياضـة و الشبـاب   كل مايخص الرياضة والشباب في شتى المجالات



السعودي للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماً

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2011, 04:06 AM   #1
معلومات العضو






أبــ رزان ــو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبــ رزان ــو is on a distinguished road



افتراضي السعودي للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماً

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-11-2011, 04:06 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السعودي للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماً

تأهل منتخب السعودية للشباب لكرة القدم إلى نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقبلة عقب فوزه الكبير على منتخب المالديف (11/0) اليوم الاثنين على ارض استاد بانجاباند الوطني بمدينة دكا ضمن مباريات المجموعة الأولى في تصفيات كاس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماً.

وسجلت الأهداف عن طريق علي الزبيدي هدفين د(28,2) وجابر المباركي هدفين د(20,13) وصالح الشهري هاتريك د(64,56,39) ومدلله العليان هدفين د(62,57) وفهد المولد د (60) وعبدالفتاح عسيري من ضربة جزاء د(69).

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب السعودي مجموعته بتسع نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب العراق صاحب المركز الثاني بعد أن تغلب اليوم الاثنين على منتخب عمان (4/1).

ولعب مدرب الأخضر خالد القروني المباراة بتشكيل مكون من أحمد الحربي ومحمد قاسم وعلي الزبيدي وعبدالله مادو وعبدالرحمن السفري ومصطفي بصاص وفهد المولد ونواف الشيباني وعبدالفتاح عسيري وجابر المباركي وصالح الشهري ,وشهدت المباراة حضور سفير فوق العادة للمملكة العربية السعودية لدى جمهورية بنجلاديش والنيبال الدكتور عبدالله بن ناصر البصيري والمشرف على القطاعات السنية الاستاذ عبدالله المصيليخ, وقام السفير بعد نهاية المباراة بتهنئة مدير المنتخب الاستاذ علي الشعيلان والمدرب الوطني خالد القروني واللاعبين على التأهل لنهائيات كاس أمم آسيا المقبلة وعلى المستوي الفني المميز الذي قدموه أمام منتخب المالديف.

ومن جهته هنئ مدير المنتخب الأستاذ علي الشعيلان صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب ومدير إدارة شئون المنتخبات الأستاذ محمد المسحل على تأهل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم الى نهائيات كاس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقبلة بعد الفوز المستحق على المالديف وقال "قدم المنتخب مستويات جيدة في التصفيات واستحق التأهل بكل جدارة لنهائيات كاس أمم آسيا للشباب بعد تحقيق الفوز على منتخبات عمان وبنجلاديش والمالديف وستكون المباراة الأخيرة أمام العراق لتحديد المراكز مقدماً شكره للجهاز الفني بقيادة الوطني القدير خالد القروني واللاعبين على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية وأثمر عنها هذا التأهل المستحق واختتم حديثة بالشكر والتقدير للسفير البصيري على ما قدمه من اهتمام ودعم للبعثة".

ومن جهته قدم مدرب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم الوطني خالد القروني التأهل هدية لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب وقال "منتخبنا استحق التأهل عن المجموعة الأولى نظير المستوي الفني الذي قدمه في التصفيات وحرصنا من البداية بأن نحسم التأهل مبكراً واستطعنا تحقيقه بفضل هولاء اللاعبين المميزين ,مبيناً بأن منتخبنا الوطني قدم مباراة كبيرة أمام منتخب المالديف واستطاع اللاعبون التعامل مع مجريات المباراة بشكل إيجابي, مؤكداً بأنه كان هدفنا من المباراة هو تحقيق أكبر عدد من الأهداف لمساعدتنا في حسم صدارة المجموعة.

وأضاف" طالبت اللاعبين بداية المباراة بالتركيز وعدم الإستعجال واستغلال أنصاف الفرص و الحمدلله الهدف المبكر أراح اللاعبين كثيراً واستطعنا تسجيل أعلى نتيجة في مباريات مجموعتنا والتأهل لنهائيات كأس أمم آسيا للشباب المقبلة ".

ومن جهته، بين مهاجم منتخب المملكة للشباب صالح الشهري بأن المباراة كانت مهمة بالنسبة لهم لمواصلة مشوار التصفيات، وقال "قدمنا مباراة كبيرة وفرضنا سيطرتنا على مجريات المباراة وكان هدفنا هو الخروج بنتيجة إيجابية ولله الحمد تحقق ذلك بفضل تعاون اللاعبين في أرضية الملعب مبيناً بأن المدرب الوطني خالد القروني طالبنا بالإعتماد على الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء والحمدلله خرجنا بنتيجة كبيرة ساهمت كثيراً في تأهلنا لنهائيات كاس أمم آسيا للشباب".






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
السعودي للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماً
http://www.sahmy.com/t241085.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برودوم : أحتاج لعام حتى أُعِد فريق قوي للشباب السعودي أبــ رزان ــو   الرياضـة و الشبـاب 0 27-09-2011 10:59 PM
المنتخب السعودي للشباب يستبعد ثلاثة لاعبين .. ويستدعي العليان والغدوي أبــ رزان ــو   الرياضـة و الشبـاب 0 03-09-2011 09:02 PM
البرازيلي (موريس) مدربا للمنتخب السعودي للشباب aboyaser1412   الرياضـة و الشبـاب 1 29-03-2011 06:18 AM
المنتخب السعودي للشباب يستأنف تدريباته اليوم أبــ رزان ــو   الرياضـة و الشبـاب 0 10-10-2009 01:11 PM
مليار ريال لتمويل مشاريع تملك المساكن للشباب السعودي مساهم منكوب منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 5 13-10-2008 11:27 AM








الساعة الآن 01:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.