بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



ياحسرتنا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-2011, 12:15 AM   #1
معلومات العضو






قتل فرحتنا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قتل فرحتنا is on a distinguished road



افتراضي ياحسرتنا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 24-10-2011, 12:15 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

والله ماادرى كيف ابدى واكتب موضوعى فانا حزينه وزعلنه واكثر شى يهونها على انى راضيه بما كتب لى ولزوجى وعيالى قصتى اوقصتنا بعنا فهد بن عبالسلام ارضنا وشغلنا فلوسها من 8 سنوات والى الان لم نرى ولا ريال ولا يرد على جواله ليس نحن بل اغلب اسرتى ساهموا عنده فى البدايه كان الربح 30 بالميه وبعد سنتين اصبح الربح 15 بالميه وكل ذلك على حبروورق والله العظيم كلنا ننتظر ان نملك بيت ونستقر فيه ولكن هل هو الطمع فى نفس فهد بن عبد السلام ام ماهو للمعلوميه الى الان ياخذ فلوس الناس ويعطيهم اوهام وهو صاحب موسسه الوادعه فى السويدى بس ما اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل اللهم رد كيده فى نحره فوضت امرى لله







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
ياحسرتنا
http://www.sahmy.com/t240630.html


 


قديم 24-10-2011, 09:38 PM   #2
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 102
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: ياحسرتنا

معظم المساهمات المتعثرة تتولاها الان وزارة التجارة ان شاء الله تكون من ضمنها ويرد الله اليكم اموالكم . وعوض الله صبركما خيراً في الدنيا والاخرة








 
قديم 24-10-2011, 10:05 PM   #3
معلومات العضو





تعبت اكتم الهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تعبت اكتم الهم is on a distinguished road



افتراضي رد: ياحسرتنا

عندنا وعندك خير

متعب المقبل عنده لي مبلغ مو بسيط








 
قديم 24-10-2011, 11:50 PM   #4
معلومات العضو






قتل فرحتنا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قتل فرحتنا is on a distinguished road



افتراضي رد: ياحسرتنا

حسبى الله عليهم يسون تجارتهم على على حسابنا








 
قديم 26-10-2011, 09:04 AM   #5
معلومات العضو





thaiban غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
thaiban is on a distinguished road



افتراضي رد: ياحسرتنا


بارك الله فيك .. إعلمي :

(( إنه من يتق ويصبر فإن الله لا يضيع أجر المحسنين ))



أتمنى لي ولك من الله التوفيق








 
قديم 26-10-2011, 09:47 AM   #6
معلومات العضو





dan2009 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
dan2009 is on a distinguished road



افتراضي رد: ياحسرتنا

شوفي اختي مكتبهم على الدائري الجنوبي قبل قصر الأحتفالات
الجلسان وقبل محطة البنزين يوجد مكاتب عقارات كثيره على نفس الشارع الخدمه - ان شاء الله تنحل مشكلتكم معه








 
قديم 15-11-2011, 09:31 PM   #7
معلومات العضو





البرادعي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
البرادعي is on a distinguished road



افتراضي رد: ياحسرتنا

الله لا يوفقه وينتقم منه ومن الحماد والعلي وصاحب مساهمة خطط المستقبل ومن ع شاكلتهم من النصابين المماطلين الماخذين اموال الناس بالباطل








 
قديم 26-11-2011, 09:39 PM   #8
معلومات العضو





المشاشي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المشاشي is on a distinguished road



افتراضي رد: ياحسرتنا

ولا يهون المصفين والمحامين
ينطبق عليهم المثل نحشنا من القوم وطحنا في السريه

حنشل وقطاعين طرق بحترافيه








 
قديم 26-11-2011, 10:15 PM   #9
معلومات العضو





وزير الوزير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وزير الوزير is on a distinguished road



افتراضي رد: ياحسرتنا

حسبنا الله ونعم الوكيل مليون وسبعون الف ريال من عام 1419 هـ منصور الصانع شركة ثلاجات ومكائن ذاتية -وطلع بصك إعسار فوضت أمري لله








 
قديم 28-11-2011, 01:09 AM   #10
معلومات العضو






قتل فرحتنا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قتل فرحتنا is on a distinguished road



افتراضي رد: ياحسرتنا

حسبى الله ونعم الوكيل فيه والله ابغا بيت وبس تعبت من الاجار وبيتنا احس عجز من كثر ما احنا جالسين فيه والا عاد اللى معى اللله يكون بعونهم والله قهر حلالنل لغيرنا الله لا يوفقك يا فهد بن عبد السلام وكل وسخ مثلك








 
قديم 28-11-2011, 01:32 PM   #11
معلومات العضو





افياء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
افياء is on a distinguished road



افتراضي رد: ياحسرتنا

الله يعوضكم يارب ويرد كيده بنحرة اذا كان ناوي يسرقكم








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 10:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.