بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2011, 09:02 PM   #1
معلومات العضو
ساكتون

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية ساكتون
 





ساكتون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 183
ساكتون has a spectacular aura aboutساكتون has a spectacular aura about



افتراضي أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-10-2011, 09:02 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

بسم الله الرحمن الرحيم

يسر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في ساجر أن يقدم لكم

( مشروع نكسوهم وندعوهم )

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

في العام الماضي قام أحد المحسنين جزاه الله خيرا بتأمين عدد من الفرش لبعض العمال وانطلق مشروع نكسوهم لندعوهم وكانت نتائجة رآئعة جدا

نترككم مع الصور

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

وكانت النتائج الطيبة وإسلام بعض العمالة بفضل الله ثم بدعمكم

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

النتيجه كانت اسلام 12 شخص بسبب هدية نكسوهم وندعوهم هذا غير أن الرعاة المسلمين يتعلمون دينهم عن طريق كتب تهدى اليهم مع الهدية

في هذا العام ينطلق المشروع بميزانية 30 الف ريال لتامين 375 كسوة
شارك معنا بمبلغ 80 ريال

مكونات الكسوة ( تتكون من 6 عناصر )

نسخة من العشر الأخير فيه 3 اجزاء من القرآن + واحكام مهمة لكل مسلم + معطف شتوي + قفازات صوفية + شال + قبعة + شماغ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

للاتصال والاستفسار /
جوال /0566531600
ثابت /016320006

للتبرع لصالح المشروع
( هذه الحسابات رسمية باسم المكتب التعاوني للدعوة الإرشاد بساجر وسيخرج لك أسمهم في شاشة الصراف )

حساب الراجحي
196608010081002

حساب الأهلي
37350700000705

رقم الآيبان للتحويل من أي بنك
SA2480000196608010081002

ساعدونا أخواني أخواتي في نشر الموضوع فالدال على الخير كفاعلة فلا تحرم نفسك الخير






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )
http://www.sahmy.com/t240575.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور ) ساكتون المنتـدى الــعـــــــام 3 09-01-2011 02:15 PM
أنظر ماذا أحبوا وأنت ماذا تحب؟‏ عبوووودي المنتـدى الــعـــــــام 4 11-12-2007 02:45 PM
شاب مغربي : أنظر ماذا صنع بـ 40 ألف إنسان( مقطع فيديو ) fuadn المنتـدى الــعـــــــام 8 25-12-2006 01:44 AM
يقول المثل : الراحة نصف القوت ... كيف تفهم هذا المثل ..(للنقاش) (( الفارس الأول )) المنتـدى الــعـــــــام 4 30-11-2006 01:41 PM
ياخادم الحرمين.......أنظر ماذا يفعل هؤلاء ***الهامور يرحم*** الأسهـــم السعـــوديــــه 21 23-05-2006 03:44 PM








الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.