بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي >   الرياضـة و الشبـاب
  الرياضـة و الشبـاب   كل مايخص الرياضة والشباب في شتى المجالات



سوون سامسونج الكوري الجنوبي Vs السـد القطري

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2011, 08:57 AM   #1
معلومات العضو






أبــ رزان ــو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبــ رزان ــو is on a distinguished road



افتراضي سوون سامسونج الكوري الجنوبي Vs السـد القطري

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-10-2011, 08:57 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

ذهاب دور الــ 4– دوري ابطال اسيا 2011م
سوون سامسونج بلووينغز الكوري الجنوبي Vs السـد القطـري

الأريعاء 21/11/1432هـ 19/10/2011م
توقيت المباراة 1.30 ظهراً
ملعب اللقاء استاد سواون كأس العالم

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
السد يبحث عن شفرة سامسونغ في عقر دارهاضغط على الصورة لعرضها كاملة.
لاعبو الزعيم يدركون قدر المسؤولية وحجم الآمال المعلقة عليهم من جماهير الكرة القطرية


يلتقي السد بعد ظهر اليوم بداية من الساعة الواحدة والنصف مع مضيفه سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي في مباراة ذهاب الدور نصف نهائي لدوري أبطال آسيا 2011م على ملعب كأس العالم سوون..

ويتطلع الزعيم للعودة بنتيجة ايجابية تسهل مأموريته في مباراة الاياب التي سيخوضها على ملعبه جاسم بن حمد يوم الأربعاء المقبل ،، الـ26 من أكتوبر الحالي وتعبّد له طريق التأهل الى النهائي وتحقيق انجاز تاريخي للكرة القطرية..
وسبق للسد التتويج بلقب البطولة القارية عام 1989م عندما كانت تجرى حسب نظامها القديم وتسمى البطولة الآسيوية لأبطال الدوري .

وحل الفريق السداوي بالديار الكورية الجنوبية مساء يوم الاثنين وهولايزال منتشيا بفوزه الثمين على الخور 3-1 في مباراة قمة الأسبوع الرابع لدوري نجوم قطر وهوالفوز الذي مكنه من الانفراد بالصدارة مستغلا أيضا سقوط لخويا في فخ التعادل السلبي مع الغرافة ليتقدم عليه بفارق نقطتين..
بالمقابل فان سوون سامسونغ بلووينغر الذي أضحى يعد احد اكثر الأندية فوزا بالألقاب والبطولات في كوريا الجنوبية والأكثرها شعبية فيها رغم أنه حديث التأسيس يسعى الى تحقيق فوز مريح بأكبر فارق ممكن من الألقاب حتى يخوض مباراة الاياب على ملعب جاسم بن حمد بعد أسبوع في ظروف ويكون قد قطع أكثر من نصف طريق التأهل الى نهائي البطولة التي توج بها عامي 2001م و2002م
وتعد مواجهة اليوم بين الزعيم وسوون سامسونغ بلووينغر هي الأولى بينهما بتاريخ مشاركتهما في البطولة الآسيوية..

وكان السد الذي مثل الكرة القطرية في دوري آبطال آسيا 2011م الى جانب الغرافة والريان اللذين خرجا من الدور الأول قد بلغ الدور نصف النهائي على حساب نادي سباهان أصفهان الايراني على الرغم من أنه خسر على الميدان مباراتي الذهاب خارج قواعده والاياب على ملعبه..
وخرج الزعيم من مباراة الذهاب التي كان ملعب نقش جهان مسرحا لها منهزما بهدف دون مقابل بيد أن الاعتراض القانوني الذي تقدم به الى مراقب المباراة بسبب عدم قانونية اشراك سباهان اصفهان لحارسه رحمان أحمدي الذي كان يتعين عليه عدم اللعب في المباراة لأنه تلقى البطاقة الصفراء الأولى أمام الاتحاد السعودي ثم البطاقة الصفراء الثانية أمام الوحدة الاماراتي في اخر مباراة لبيروزي بالبطولة قبل أن ينتقل الى حراسة مرمى سباهان.
ونظرا لمشروعية الاعتراض القانوني للسد فان لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قضت بخسارة الفريق الايراني للمباراة بحصة 3- صفر..
وانهزم الفريق السداوي في مباراة الاياب على ملعبه أمام سباهان 1-2 بيد أن تلك الخسارة لم تمنعه من الصعود الى المربع الذهبي لدوري آبطال آسيا 2011م ليواصل مسعاه نحوالتنافس على اللقب القاري..
ومن باب التذكير فان السد قطع خطوات كبيرة في البطولة التي بدأ مشاركته فيها من التصفيات التمهيدية، فلعب مباراتين فاصلتين فيها حيث استضاف الاتحاد السوري في الدور التمهيدي الأول وتفوق عليه 5-1، ثم فاز على ضيفه ديمبوالهندي 2-صفر في الدور التمهيدي الثاني ليكسب بطاقة المشاركة في دور المجموعات..
وكانت القرعة قد وضعته في المجموعة الثانية التي ضمت الى جانبه منافسين من العيار الثقيل وهم النصر السعودي واستقلال طهران الايراني وباختاكور الأوزبكستاني..

ومع ذلك أبلى الزعيم البلاء الحسن في منافسات هذه المجموعة الى أن اعتلى صدارتها عقب ختام منافساتها بامتياز برصيد 10 نقاط أمام النصر (8 نقاط) واستقلال طهران (8 نقاط) وباختاكور (5 نقاط)..
وفي دور الـ16 الذي حصل فيه على أفضلية لعب مباراته الوحيدة المقررة على أرضه نجح في تخطي عقبة الشباب السعودي بهدف دون مقابل..

أما سوون سامسونغ بلووينغر فانه قد تأهل عن الدور الأول بعد أن احتل صدارة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة أمام كاشيما أنتلرز الياباني (9 نقاط) وسيدني الأسترالي (5 نقاط) وشنغهاي شنهوا الصيني (نقطتان)..
وتابع الفريق الكوري الجنوبي تواجده في سباق التنافس على اللقب الأسيوي بفوزه في دور الـ16 لى ناغويا غرامبوس الياباني 2-صفر ليتأهل لمواجهة ذوب آهن أصفهان الايراني بدور الثمانية..
وسقط سوون على ملعبه بفخ التعادل التعادل 1-1 الا أن حظه جاء أفضل خارج قواعده في مباراة الاياب التي نال فيها بطاقة التأهل بفضل فوزه 2-1 بعد الوقت الاضافي..
مهمة صعبة وليست مستحيلة
لا يختلف اثنان على أن المهمة الآسيوية لزعيم الكرة القطرية خارج قواعده تبدو صعبة لأكثر من سبب..
فالفريق الكوري الجنوبي وعطفا على ما سبق توضيحه بات منافسا صعب المراس جدا ويملك خبرة مهمة في البطولات الآسيوية..

كما أنه يتوفر على امكانيات بشرية عالية وسجل حافل بالألقاب والبطولات التي حققها في ظرف وجيز منذ تأسيسه عام 1996 جعلت منه أحد الأندية الكبار في الكرة الكورية الجنوبية التي بلغت بفضل أنديتها ومنتخباتها مستويات متقدمة جدا خولت لها تبوؤ مركز الصدارة قاريا والتواجد بصفة مستمرة في كأس العالم منذ 1986م .
وبالاضافة الى ذلك فانه يود استغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة نغمة الفوز ومصالحة جماهيره بعدما أخفق يوم السبت الماضي في احراز كأس كوريا الجنوبية حيث إنه انهزم في المباراة النهائية أمام سيونغنام صفر-1.
والمأمول أن يدافع السد عن حظوظ التأهل للنهائي في سوون أولا التي يخطط للعودة منها بأفضل نتيجة ممكنة تساعده على مواجهة مجريات مباراة الاياب على ملعبه بعد أسبوع في أفضل الظروف.
ويتعين على الأوروغوياني خورخي فوساتي أن يستغل المعنويات العالية للاعبيه في الوقت الراهن أفضل استغلال والتصاعد الواضح في الأداء حيث أن جل لاعبيه يتواجدون حاليا في حالة نفسية أفضل بعد أن ساهم الدوليون القطريون في فوز العنابي خارج أرضه على أندونيسيا 3-2 ضمن تصفيات كاس العالم 2014م بالبرازيل وبعد أن حقق عيال الذيب الفوز الثمين 3-1 بدوري النجوم على الخور في الأسبوع الرابع ليقبضوا بيد من حديد على الصدارة.
ومن المنطقي جدا أن يواصل فوساتي وضع الثقة في ذات المجموعة البشرية التي اعتمد عليها في المباريات الأخيرة ولن يدخل عليها أي تعديلات الا ما كان ضروريا منها لمعالجة الغيابات الاضطرارية..وأولها طبعا غياب المهاجم السريع يوسف أحمد المبتعد عن الملاعب منذ مدة بداعي الاصابة وثانيها غياب القائد عبد الله كوني الذي لا يحق له المشاركة في مواجهة اليوم لأنه تلقى في مباراة اياب ربع النهائي أمام سباهان أصفهان ثاني بطاقة صفراء وبالتالي فانه ملزم بعدم اللعب في ذهاب نصف النهائي..
ولاعادة ترتيب الخط الدفاعي الذي يعول عليه كثيرا في أن يكون صمام الأمان في مواجهة لاعبي سوون سمامسونغ بلووينغز الذين يتسلحون بالحماس والاندفاع ويعتمدون على السرعة ورفع الايقاع نتوقع أن يشرك المدرب الأوروغوياني محل كوني الغائب مسعد الحمد في مركز الظهير الأيمن ويعيد كاسولا الى قلب الدفاع للعب الى جانب الكوري الجنوبي لي جونغ سوو ويلعب الجزائري نذير بلحاج في مركز الظهير الأيسر..
ولا نعتقد أن الدفاع فقط سيكون هو الشغل الشاغل لفوساتي وكل ما سيفكر فيه اذ أنه ليس من المعقول أن يركز الفريق على الشق الدفاعي وينسى الشق الهجومي..

فمن المفروض وضع النهج التكتيكي الملائم لايجاد التوازن الحقيقي بين الدورين وتفعيل القدرات الهجومية التي يزخر بها فريقه وعدم الركون للدفاع فقط..
ونأمل أن يواصل الموهوب خلفان الذي كان صانع فوز العنابي على أندونيسيا عروضه الجيدة التي يقدمها حاليا وأن يحالف التوفيق القناص السنغالي مامادونيانغ وأن يكون الايفواري عبد القادر كيتا في أفضل مستوياته " قادرين على زعزعة النظام الدفاعي الكوري الجنوبي الذي يقوده حارسه العملاق جونغ سونغ ريونغ الذي يحرس مرمى منتخب كوريا الجنوبية منذ عام 2007م وكذلك على التهديف خصوصا اذا وجدوا الدعم الكافي والمساندة الضرويرة من لاعبي الوسط القادمين من الخلف..
لا نختلف على أن مباراة اليوم أمام منافس كوري جنوبي من العيار الثقيل على أرضه ويحظى بمساندة قوية من جماهيره الغفيرة ستكون صعبة جدا ولكن العودة منها بسلام الى الدوحة ليس أمرا مستحيلا بالنسبة لعيال الذيب اذا ما تضافرت الجهود ولعبوا بصفوف متلاحمة وبذلوا أقصى ما لديهم من طاقات.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
سوون سامسونج الكوري الجنوبي Vs السـد القطري
http://www.sahmy.com/t240388.html


 


قديم 19-10-2011, 04:15 PM   #2
معلومات العضو






أبــ رزان ــو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبــ رزان ــو is on a distinguished road



افتراضي رد: سوون سامسونج الكوري الجنوبي Vs السـد القطري

السنغالي نيانج يقود السد القطري لفوز ثمين على سامسونج في كوريا ويقربه من النهائي الآسيوي

بجدارة وإستحقاق حقق فريق الكرة بنادي السد القطري فوزاً ولا أغلى على حساب سامسونج الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم باستاد سووون بكوريا الجنوبية في ذهاب نصف نهائي دوري المحترفين الآسيوي.

سجل السنغالي ممادو نيانج مهاجم السد هدفي فريقه في الدقيقتين 70 و81 من المباراة التي جاءت جيدة المستوى قدم خلالها الفريق القطري عرضاً ولا أروع وكان بمثابة مفاجأة للجميع بعدما نزل السد المباراة واثق الخطى وسيطر على النصف ساعة الأولى من ذلك الشوط وأهدر فرصتين مؤكدتين الأولى عن طريق الإيفواري عبد القادر كيتا عندما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة الكورية، والأخرى عندما إنفرد نيانج بالمرمى الكوري وسدد كرة خرجت بجوار القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني اعتمد السد على الهجمات المرتدة والتي استغلها الفريق جيداً ونجح من خلالها في تسجيل هدفين في غاية الأهمية.

وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة عقب الهدف الثاني للسد والذي اعترض الكوريين عليه لأنهم وقفوا على إعتبار أن لاعبي السد سيخرجوا الكرة خارج الملعب نظراً لوقو‘ أحد لاعبيه ،وهو ما لم يفعلوه أثناء سقوط أحد لاعبي السد ،وتحول الملعب لساحة من العراك أسفرت عن توقف المباراة لما يقرب من 10 دقائق وقام الحكم السنغافوري مالك عبد البشير بطرد كل من ستيفو لاعب سامسونج والإيفواري كيتا لاعب السد .

وفي الوقت بدل الضائع قام حكم المباراة بطرد السنغالي ممادو نيانج مهاجم السد لحصوله على الكارت الأصفر الثاني .







 
قديم 19-10-2011, 04:16 PM   #3
معلومات العضو






أبــ رزان ــو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبــ رزان ــو is on a distinguished road



افتراضي رد: سوون سامسونج الكوري الجنوبي Vs السـد القطري

السد القطري يتقدم باحتجاج رسمي للاتحاد الآسيوي ويطلب مراعاة طرد كيتا

أعلن نادي السد القطري التقدم بإحتجاج رسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إعتراضاً على الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة فريقه مع سامسونج الكوري الجنوبي اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري المحترفين الأسيوي وعدم توفير الحماية المطلوبة للاعبي السد من اعتداءت الجماهير الكورية وأمن الملعب.

وسيطالب السد في احتجاجه مراعاة الطرد الذي تعرض له الإيفواري عبد القادر كيتا لاعب الفريق الذي تعرض للطرد عندما حاول يدافع عن نفسه من الاعتداء الذي قام به أحد الجماهير الكورية الذي نزل أرض الملعب ليعتدي على لاعبي السد وحارس الفريق محمد صقر وهو ما أدى إلى قيام كيتا بالدفاع عن نفسه وهو ما عرضه للطرد من قبل الحكم السنغافوري مالك عبد البشير الذي أدار المباراة.

وكان السد القطري نجح في التغلب على مستضيفه سامسونج الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين سجلهما السنغالي نيانج وأقترب الفريق القطري من التأهل للنهائي الأسيوي قبل مباراة العودة التي ستقام بالدوحة يوم الاربعاء المقبل.







 
قديم 19-10-2011, 04:17 PM   #4
معلومات العضو






أبــ رزان ــو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبــ رزان ــو is on a distinguished road



افتراضي رد: سوون سامسونج الكوري الجنوبي Vs السـد القطري

أمين السر العام بنادي السد: الجماهير الكورية لم تحترم ضيوفها.. ولم تراعي السفير القطري

أبدى جاسم الرميحي أمين السر العام بنادي السد القطري أسفه الشديد من الأحداث التي صاحبت مباراة فريقه مع سامسونج الكوري الجنوبي التي أقيمت بكوريا اليوم في ذهاب قبل نهائي دوري المحترفين الأسيوي.

وقال جاسم الرميحي من كوريا الجنوبية في تصريحات لقناة الكأس القطرية:تفاجئت بما فعله الجمهور الكوري الذي اعتبره من أكثر الجماهير إحتراما في العالم مع الجماهير اليابانية وذلك بقيامه بالقاء زجاجات المياه على لاعبي السد.

وأضاف: لم تحترم تلك الجماهير وكذلك أمن الملعب ضيوفهم ولم يراعوا وجود السفير القطري بكوريا الجنوبية واحترامه كسفير لبلده في بلادهم، والأولى بهم كان إحترام ضيوفهم ومنافسهم.

وأشار الرميحي إلى أن بعض رجال الأمن في الملعب حاولوا إخراج لاعبي السد وأفراد البعثة القطرية عن شعورهم.

وحول إصرار الكوري الجنوبي لي يونج مدافع السد على الخروج من الملعب..قال أمين السر العام:لم أتوصل لحقيقة هذا الأمر بعد وربما أعتقد لي أن لاعبي السد لم يخرجوا الكرة بعد إصابة لاعب من الفريق المنافس ولم يتابع عندما بدأ لاعبي سامسونج بنفس السلوك عند وقوع لاعبي السد للإصابة أيضاً.







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيؤول الكوري الجنوبي Vs الاتحاد السعودي ,,, إياب دور الـ 8 دوري ابطال اسيا 2011م أبــ رزان ــو   الرياضـة و الشبـاب 10 27-09-2011 08:11 AM
سيئول الكوري الجنوبي يصل جدة غداً لمواجهة الاتحاد الأربعاء المقبل بدوري أبطال آسيا أبــ رزان ــو   الرياضـة و الشبـاب 0 10-09-2011 11:06 PM
تقـــــ السـد القطـري vs الأهلي الأماراتي ــــديم أبــ رزان ــو   الرياضـة و الشبـاب 1 27-04-2010 03:23 PM








الساعة الآن 10:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.