بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



العلاج من التعليقة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2011, 03:57 PM   #1
معلومات العضو
abuwleed

محـلل فنـي





abuwleed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abuwleed is on a distinguished road



افتراضي العلاج من التعليقة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 15-09-2011, 03:57 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ



كثر الكلام عن التعليقة في الاسهم

وهنا لدي طريقة للانقاذ من التعليقة بس يبغى لها صبر


اختر السهم الذي تنوي الشراء فيه


ضع امر شراء بكمية صغيرة ولاحظ بعد التنفيذ


راح ينزل


اتركه ينزل ويقافز مره فوق ومره تحت


حتى يستقر


ثم ضع 3 اوامر شراء تحت كل امر اقل من الثاني


بعد التنفيذ شوف النتيجة


طبعا ً كسبان 100 %


تبغى تبيع بيع تبغى تنتظر انتظر


المهم ماانتم خسرانين ان شاء الله


وبالله التوفيق


طبقوا ثم لا تنسوني من الدعاء


اخوكم ابو وليد






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
العلاج من التعليقة
http://www.sahmy.com/t238421.html


 


قديم 15-09-2011, 04:26 PM   #2
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 142
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

ولماذا اذا قفز فوق لا ابيع واذا نزل تحت اشتري وهكذا ومن ثم اضع الاوامر مثل ماذكرت حفظك الله








 
قديم 15-09-2011, 04:46 PM   #3
معلومات العضو





السنافا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السنافا is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

انا طبقت هذي الخطه ستة شهور وبصراحه حلوه استفدت . وقبل رمضان طبقتها بالقصيم الزراعيه وشريته ب11ريال وكل مره ينزل ازيد الكميه بس باخر الوقت نزل وصل 8.5 ريال برمضان وعلقنا تعليقه محترمه دخلت بكل سيولتي من شان اخرج من القصيم الزراعيه ويالله صار معدلي 9.9 الان.

وارباح السته شهر الماضيه لو بعت القصيم الان بكون خسران وزياده








 
قديم 15-09-2011, 04:47 PM   #4
معلومات العضو
abuwleed

محـلل فنـي





abuwleed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abuwleed is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محشوم مشاهدة المشاركة
ولماذا اذا قفز فوق لا ابيع واذا نزل تحت اشتري وهكذا ومن ثم اضع الاوامر مثل ماذكرت حفظك الله



ممتاز اهم شيء وصلت المعلومة ولكن هناك من يطب والسهم فوق بكامل السيولة وينزل السهم ويبقى تحت وهذه هي المشكلة التي نبغى نعالجها







 
قديم 15-09-2011, 04:50 PM   #5
معلومات العضو
abuwleed

محـلل فنـي





abuwleed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abuwleed is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنافا مشاهدة المشاركة
انا طبقت هذي الخطه ستة شهور وبصراحه حلوه استفدت . وقبل رمضان طبقتها بالقصيم الزراعيه وشريته ب11ريال وكل مره ينزل ازيد الكميه بس باخر الوقت نزل وصل 8.5 ريال برمضان وعلقنا تعليقه محترمه دخلت بكل سيولتي من شان اخرج من القصيم الزراعيه ويالله صار معدلي 9.9 الان.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنافا مشاهدة المشاركة

وارباح السته شهر الماضيه لو بعت القصيم الان بكون خسران وزياده



الشراء من فوق مخاطرة فيها صعوبة حتى على المحترفين الله يوفقك







 
قديم 15-09-2011, 04:50 PM   #6
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

بارك الله فيك أخي أبووليد وجعلهافي ميزان حسناتك
ويقولون الوقاية خير من العلاج
بمعنى أن الشراء يجب أن يكون بأقل من نصف السيولة








 
قديم 15-09-2011, 04:57 PM   #7
معلومات العضو
abuwleed

محـلل فنـي





abuwleed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abuwleed is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

مثال للتطبيق

سهم بقيمة 20 ريال

اجعل الدفعة الاولى 100 سهم بعشرين ريال

ممكن ينزل الى 19.50 ريال

حط اوامرك 500 سهم ب 19.50 ريال

الثاني 500 سهم 19.30 ريال

الثالث 1000 سهم ب 19 ريال

هذا على سبيل المثال للتوضيح فقط

شوف اذا نفذ الاوامر كلها ما راح يرجع لل 20 ريال الا وانت كسبان اقل شيء 700 ريال







 
قديم 15-09-2011, 05:00 PM   #8
معلومات العضو
abuwleed

محـلل فنـي





abuwleed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abuwleed is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالقصيم مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي أبووليد وجعلهافي ميزان حسناتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالقصيم مشاهدة المشاركة
ويقولون الوقاية خير من العلاج
بمعنى أن الشراء يجب أن يكون بأقل من نصف السيولة



هلا ابو عبدالعزيز كلامك صحيح 100 % لكن قرأت هنا من يقول انه متعلق فااحببت الانقاذ







 
قديم 15-09-2011, 05:07 PM   #9
معلومات العضو





السنافا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السنافا is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuwleed مشاهدة المشاركة



الشراء من فوق مخاطرة فيها صعوبة حتى على المحترفين الله يوفقك
يمكن تذكر انت قالوا ان القصيم رايحه لل 15 ريال بسبب افتتاح مزرعة الدواجن وفي الاخير اخذها الراجحي الوطنيه ورحنا فيها

لو ارتفعت فوق قالوا توصيه موفقه وكيت وكيت

ولو دحدرة قالوا سبق ان حذرنا ولازم تفعيل وقف الخساره

واللي ما سمع الكلام ندم

يعني بالعربي السلامه مامن سلامه

هههههههههههههههههه







 
قديم 15-09-2011, 05:11 PM   #10
معلومات العضو
abuwleed

محـلل فنـي





abuwleed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abuwleed is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنافا مشاهدة المشاركة
يمكن تذكر انت قالوا ان القصيم رايحه لل 15 ريال بسبب افتتاح مزرعة الدواجن وفي الاخير اخذها الراجحي الوطنيه ورحنا فيها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنافا مشاهدة المشاركة

هههههههههههههههههه


واذكر ان السهم اعطى ذاك اليوم واليوم الثاني كان مستحي شوي ومن بعدها خرج من الحياء وتشره في خلق الله ههههههههههههههههههههه







 
قديم 15-09-2011, 05:19 PM   #11
معلومات العضو
abuwleed

محـلل فنـي





abuwleed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abuwleed is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

القصيم ز اذا اخترقت 9.70 ريال سيكون هدفها 10.60 ريال باذن الله السهم في موجة صاعدة سوف اضعه من ضمن اهتماماتي من الاسبوع القادم باذن الله








 
قديم 15-09-2011, 05:30 PM   #12
معلومات العضو





السنافا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السنافا is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

الله يبشرك بالخير سيولتي كله في القصيم الزراعيه والاركان احسن سهمين بالسوق

ههههههههههههههههههههههههه

68 الف سهم بالقصيم ..........والاركان اكثر معدلي 7.65 ريال

كنت كل ما نزل اعدل تعرف يقولون لكل فعل ردة فعل " قانون نيوتن " وما شفنا ردة الفعل .....كل فعل اقرد من اللي قبله








 
قديم 15-09-2011, 05:33 PM   #13
معلومات العضو
ابوهزاع

عضـــو متألــق

رحمك الله ياعفيفي





ابوهزاع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1033
ابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud ofابوهزاع has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

اكثر الاسهم اعطت ومنها انعام والاسماك و و

وللاسف نجد من يشتريها بالاعلى ...








 
قديم 15-09-2011, 05:37 PM   #14
معلومات العضو
abuwleed

محـلل فنـي





abuwleed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abuwleed is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

[quote=ابوهزاع;3042681]اكثر الاسهم اعطت ومنها انعام والاسماك و و

وللاسف نجد من يشتريها بالاعلى ...[/quote]

هذه الطريقة من اهم المخاطر على مستوى العالم وسوف يتعلق بها ناس كثير







 
قديم 15-09-2011, 05:39 PM   #15
معلومات العضو
abuwleed

محـلل فنـي





abuwleed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abuwleed is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنافا مشاهدة المشاركة
الله يبشرك بالخير سيولتي كله في القصيم الزراعيه والاركان احسن سهمين بالسوق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنافا مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههه

68 الف سهم بالقصيم ..........والاركان اكثر معدلي 7.65 ريال

كنت كل ما نزل اعدل تعرف يقولون لكل فعل ردة فعل " قانون نيوتن " وما شفنا ردة الفعل .....كل فعل اقرد من اللي قبله


ابشر بالخير ان شاء الله اما دار الاحزان فكنا منها ههههههههههههههه







 
قديم 15-09-2011, 05:45 PM   #16
معلومات العضو
abuwleed

محـلل فنـي





abuwleed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abuwleed is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

دار الاركان عندها مقاومة عند 6.45 اذا اخترقها ممكن تبدأ في رحلة برية طويلة حتى تصل الى 7 ريال








 
قديم 15-09-2011, 06:16 PM   #17
معلومات العضو





السنافا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السنافا is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuwleed مشاهدة المشاركة
دار الاركان عندها مقاومة عند 6.45 اذا اخترقها ممكن تبدأ في رحلة برية طويلة حتى تصل الى 7 ريال

الله يعين

يعني حتى راس المال ما فيه ... بس ان شاء الله القصيم الزراعيه ترتفع ونبيع لو نصف الكميه ونعدل بالاركان

خطة ناصر الجوهر بالمنتخب 4 ... 3 ....3

يمكن قبل اليوم الوطني يرفعون السوق ويستانسون الشعب وبعد الحفل يحلها الحلال







 
قديم 15-09-2011, 08:51 PM   #18
معلومات العضو
سبحان الله وبحمده
 
الصورة الرمزية رابحه 2
 





رابحه 2 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رابحه 2 is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

أنار الله بصيرتك يا abuwleed

وجزاك الله خيرا على حرصك








 
قديم 15-09-2011, 09:12 PM   #19
معلومات العضو
abuwleed

محـلل فنـي





abuwleed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abuwleed is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابحه 2 مشاهدة المشاركة
أنار الله بصيرتك يا abuwleed
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابحه 2 مشاهدة المشاركة


وجزاك الله خيرا على حرصك

جزاك ِ الله خيرا ً والكل هنا يسعى الى الافادة







 
قديم 15-09-2011, 10:36 PM   #20
معلومات العضو





هذال-1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هذال-1 is on a distinguished road



افتراضي رد: العلاج من التعليقة

اشكر ابو وليد على الطرح واحب ان اضيف الاتى لكى لاتتعلق
1- اجعل وقف خساره لك اذا رأيت السهم فى نزول ثم عد اليه بعد ان يستقر فلابد للماء ان يعود الى مساره
2-اذاكنت محتاج للسيوله ومقتنع بسهمك بع النصف وابقى الاخر لوقته لعلك تعدل فيخفف الخساره
لاتطمع فىحاله الربح وبع النصف على الاقل
4-لست مقتنعا بتكرار عمليه الشراء للتعديل وباسهم قد لاتفى بعمولة البنك --وتصبح كما قال المثل- والمستجير من الرمضاء بالنارى
5-انا معجب بك وبتحليلاتك تحياتى هذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذ ذذذذذذذذذذذذذال-1








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تفك التعليقة ؟؟؟ سيسبان   المواضيع المميزه 28 14-10-2007 09:54 PM
فك التعليقة ضيف الاسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 0 29-04-2007 10:59 PM
فك التعليقة مع المكسب الحلم السعودي الأسهـــم السعـــوديــــه 9 25-05-2006 08:41 PM
فن التخلص من التعليقة Game over الأسهـــم السعـــوديــــه 2 16-05-2006 02:23 AM
الله يفك التعليقة sahoom10 الأسهـــم السعـــوديــــه 6 02-04-2006 10:51 AM








الساعة الآن 09:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.