بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-2011, 09:55 PM   #1
معلومات العضو






الرف الثاني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الرف الثاني is on a distinguished road



افتراضي شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 15-06-2011, 09:55 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.اضغط على الصورة لعرضها كاملة.اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .
http://www.sahmy.com/t233346.html


 


قديم 15-06-2011, 10:24 PM   #2
معلومات العضو





المتذبذب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 182
المتذبذب has a spectacular aura aboutالمتذبذب has a spectacular aura about



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

الف مبرووووووووووووك


الظاهر تعودووو على الثلاثه








 
قديم 16-06-2011, 12:36 AM   #3
معلومات العضو





الدوسري2011 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الدوسري2011 is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

يستاهلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووون








 
قديم 16-06-2011, 12:51 AM   #4
معلومات العضو






الرف الثاني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الرف الثاني is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .


انا لست متعصب لفريق واتمنى ان البطولات تكون مداوله بين الانديه
لوسيطر على البطولات فريق واحد اعتقد انه دمار للكوره وتفقد روح التناقس
رغم اتحاديتي غير المتعصبه اتمنى فوز الاهلي بالكأس







 
قديم 16-06-2011, 12:54 AM   #5
معلومات العضو






مصوب الذيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مصوب الذيب is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

كيف حالك الرف الثاني تسلم على المنظر








 
قديم 16-06-2011, 12:55 AM   #6
معلومات العضو






الرف الثاني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الرف الثاني is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسري2011 مشاهدة المشاركة
يستاهلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووون

اخي الدوسري 2011 والله العالم شكلك نصراوي لانه مستحيل يصل الاتحاد جهة دياركم







 
قديم 16-06-2011, 01:05 AM   #7
معلومات العضو






الرف الثاني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الرف الثاني is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .


اعلان هام
على اعتبار ان المباراه النهائيه
بين
الاتحاد -- و -- الاهلي
حدد الفائز
من بصدق توقعه له توصيه بعد نتائج الربع الثاني مباشره لاتقل عن 40 % مكسب
وستتم مراسلتهم على الخاص







 
قديم 16-06-2011, 01:47 AM   #8
معلومات العضو
طير القمري

عضـــو متألــق

ابو احمد






طير القمري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طير القمري is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

اكيد الاتحاد بيفوز باذن الله








 
قديم 16-06-2011, 03:47 AM   #9
معلومات العضو






مضارب بدون عضلات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضارب بدون عضلات is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

راح يفوز الإتحاد 3 واحد او 3 صفر

ولاتنسى وعدك








 
قديم 16-06-2011, 10:56 AM   #10
معلومات العضو
محروم

هيئة االمتابعة اللحظية





محروم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
محروم is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

الف الف الف الف مبروك للنموووووووووووووور

مبرررررررووك للاتحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا د








 
قديم 16-06-2011, 11:45 AM   #11
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






Abu Lana غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 466
Abu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of light



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مولخيه مشاهدة المشاركة
النمور الأفريقية
امس خليناكم مولخية...ههههههههههههههه







 
قديم 16-06-2011, 11:48 AM   #12
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي






Abu Lana غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 466
Abu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of lightAbu Lana is a glorious beacon of light



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

اتوقع واتمنى الاتحاد ( عميد الاندية )








 
قديم 16-06-2011, 12:17 PM   #13
معلومات العضو





مغوار فغمة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مغوار فغمة is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

هذة التعصبات راح تدمر الكرة السعودية ولانحن ببعيد عن التصفيات التى حصلت فى قطر وخرج المنتخب مهزوم ---- وكل ذلك بسبب التحدى بين اللاعبين ---------اخوانى من يحمل الشعار السعودى فهو وطنى ولايهم لون البشرة ----------- اما اذاكانت المباراة النهائية فى عروس البحر الاحمر فهذا تاج للعروس تتزين بة فى الصيف --------وفى النهاية كل الاندية اخوة والدليل لعب الاخوان الاشقاء فى اكثر من نادى








 
قديم 16-06-2011, 12:49 PM   #14
معلومات العضو





اخر الاخبار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اخر الاخبار is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

انا اهلاوي واقول الف الف مبروووووووووووووووووك للعميد

وهارد لك يازعيق ههههههههههه








 
قديم 16-06-2011, 02:17 PM   #15
معلومات العضو
cmbc

عضـــو متألــق

الضحى والماعون





cmbc غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
cmbc is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

السلام عليكم
الموضوع رياضي ويفترض فيه اللياقة واللباقة والإدارة ترفض الخروج عن هذا الاطار والتعاطي مع الموضوع بتعصب وجهالة
وسنقوم بمراجعة المشاركات واتخاذ الاجراء المناسب مع العضو المخالف
تقبلوا تحياتنا








 
قديم 16-06-2011, 02:21 PM   #16
معلومات العضو





العاابر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 65
العاابر will become famous soon enough



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

اخوانى انا لست هلالي ولا اتحادي انا سوف اقوم باستفتاء في الفيس بك وبعدها من ياخذ الاغلبيه اشجعه
وقد اطرح هذا الاستفتاء بالربع الثالث من الفين واربع طاااعش

ولكن ارى الكثير من المواقع تتكلم عن الاتحاد افريقيين الاتحاد مو سعوديين ومن هالخرابيط


ولكن صحيح يجب ان لا يكن الفريق كله من اصول اجنبيه لان ذلك يؤدي الى نتائج منها :
عدم الانتماء وبتالى تجد الاداء مره قوى جدا ومره ضعيف جدا.حسب المزاج
الالوان التى لا تعكس لون اهل البلد وبتالى يصبح الفريق كانه فرقه اتت لتحيي حفله في هذا المسرح او ذاك.
التركيز على الجانب المادي على حساب الخلق والتعامل الحسن.

ولذلك قال الشاعر فلاح المورقي وهو من اواخر شعراء عصر المماليك
اشجع الاتحاد لأنه يرد الصاع صاعين .........واشجع القادسيه حشمة لجل الهويه.

لذلك ارى ان من واجب الجميع تشجيع الاتحاد لان الاشكال كانها خارجه من الاجداث ولو خسروا تصبح ضربتين بالراس توجع ويصبح كما يقول المثل لا عون ولا لون








 
قديم 16-06-2011, 02:22 PM   #17
معلومات العضو
الى رحمة الله






رسام تشكيلي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2492
رسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond reputeرسام تشكيلي has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

صمام الامان في الاتحاد محمد نور ولكن اتوقع انها وصلت الحواله الماليه قبل المباراه والا محمد نور شفناه في مباريات ما كان
يحرك ساكن الكور لاعب مزاج اتمنى ان يحقق ما حققه ماجد عبدالله للكره السعوديه احس ان محمد نور اقرب لناديه من المنتخب
هنا لا بد من السؤال عن ذلك ؟








 
قديم 16-06-2011, 02:32 PM   #18
معلومات العضو





نجم المواهب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نجم المواهب is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

لا حول ولا قوة الا بالله ... الى هالدرجة الكورة تجعلنا نعصب .... والله العظيم اني اشجع الهلال ... لكن يوم فاز الاتحاد فرحت له لأنه يسسسسستاهل .... وخصوصا محمد نور أداءه رائع ...








 
قديم 16-06-2011, 02:49 PM   #19
معلومات العضو





بيضاء نثيل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بيضاء نثيل is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

مبروك لنادي الاتحاد
ويجب عدم السماح للمتطاولين على الهلال بالظهور والشهره على حساب الهلال








 
قديم 16-06-2011, 04:31 PM   #20
معلومات العضو






الرف الثاني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الرف الثاني is on a distinguished road



افتراضي رد: شوفو النمور الاتحاديه حاشكه مين .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مولخيه مشاهدة المشاركة
نعم تسللوا عبر مضيق باب المندب من أوآسط افريقيا
شكل اللي تسلل من باب المندب سموره بن جبوره ابو يمن







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقــ الإتحاد السعودي vs أصفهان الإيراني ــديم ,,, النقاط 3 مطلب النمور أبــ رزان ــو   الرياضـة و الشبـاب 0 27-04-2010 01:31 AM
ليوث الشباب تلتهم عواجيز النمور حلال2006   الرياضـة و الشبـاب 7 21-05-2008 01:43 AM
النمور الإتحاديه تلتهم التماسيح الورقيه ارتداد   الرياضـة و الشبـاب 6 26-03-2007 04:45 AM
شوفو وش صار .. nana22 الأسهـــم السعـــوديــــه 4 16-08-2005 12:56 PM








الساعة الآن 11:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.