بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2011, 02:25 PM   #1
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-06-2011, 02:25 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

باقة ورد

اذا ارسل الشاب الى خطيبته باقه من الورد فان هذه الهدية هي
رساله صامته يرجوها فيها ان تقبل هداياه المقبله وعلى الخطيبة
ان تنتهز اول لقاء وتشكره وتكرر الشكر حتى يعرف انها وافقت
على ان يبعث اليها بهداياه ( علشان كذا دائما يهدونهم الورد ليلة الزواج هاها ).

حقيبة يد

الرجل الذي يهدي حبيبته حقيبة يد فانه يريد ان يقول ان فترة
حياتهما حافلة بالذكريات اللذيذة وهو يريد منها ان لا تنسى هذه
الذكريات وان تحتفظ بها في هذه الحقيبه بعيدا عن عيون الناس ( والله لو هالذكريات فيها شنب مار بالغلط بتروح فيها قال تحطها بالشنطه هاها ).

سوار

والزوج الذي يهدي زوجته سوارا فانه يريد ان يقول لها
ان حبهما لن ينفصم بعد ان قيده بهذا القيد الذهبي ( خله يرتفع شوي وبنشوف ينفصم والا لا هاها ).


خاتم ألماس

والخطيب الذي يهدي خطيبته خاتما ماسيا في احدى المناسبات
فانه يقول لها اذكريني دائما فينبغي على الخطيبة ان تقابلة
وقد زينت اصبعها بهذا الخاتم (ليه يقابلها بمكان مظلم تنور فيه هاها) .


الحلوى

والخطيب الذي يهدي خطيبته علبه من الحلوى بعد اول لقاء
لهما فانه يريد ان يعبر عن اعجابه بحديثها الرائع ( إيه هين يبي يعلمها على الرخص هاها ).


العطر

واذا اهداها عطرا جديدا فربما أراد أن يقول أنه لا يحب العطر
الذي تستعمله حاليا ويفضل أن تستبدله بآخر ( أو يبغى يطير ريحت الخلطات بالشعر هاها) .


قصيدة شعر

والزوج الذي يهدي زوجته قصيدة شعر فهو اما رومانسي
جدا ، واما لا مال لديه في الفترة الحالية ( يعني بياع حكي هاها ).



دميه

والزوج اذا أهدى زوجته دمية فهذا معناه أنه يريد أطفالا ( أو هيه بروح طفله ).



هاتف موبايل

واذا أهداها موبايل فيعني أنه يريد أن يصل اليها
ويعرف مكانها كل لحظة ( والله النشبه )


ساعة يد

اما الزوجة التي تنتهز احلى المناسبات لتهدي
خطيبها ساعه فانها تذكره بان يفي بوعوده وان تطلب
منه ان لا ينسى ما يعدها به وأن يعود للبيت مبكرا
ولا ينسى مواعيده معها .(ماله إلا يقدم الوقت هاها)


ربطة عنق

واذا اهدته ربطة عنق فانها تربط حبها بحبه الى الابد ( تربط عنقه للأبد هاها ).



ولاعة

واذا اهدته ولاعة فانها تذكره بقلبها الذي يحترق بلهيب حبه
( الا تبغى تورثه بسرعه هاها )



عطر

واذا اهدته عطر فانها دعوة منها ليتذكر حبها مع كل
رشه من العطر ( تبي تذكره بالشور هاها )..


قميص

واذا اهدته قميص لتدله على الموضة التي تريده
أن يتماشى معها ( يعني أنسى السروال المكسر والفانيله هاها )


دعوة غداء

واذا دعته الى الغداء وتولت هي اعداد الطعام
بنفسها وقدمت اليه الاصناف التي يفضلها
فانها تطلب منه ان يحبها كما يحب نفسه ( ويجهز جيبه للطلبات الجانبيه هاها )


من بريدي مع إضافاتي الجانبيه
ارجو ان تنال اعجابكم .







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية
http://www.sahmy.com/t232651.html


 


قديم 04-06-2011, 03:59 PM   #2
معلومات العضو





التعب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
التعب is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

الرسول عليه افضل الصلاة والسلام
قال تهادوا تحابوا
هذا دليل على ان الهديه لها سحرها بس عاد مو كل وقت او غاليه واجد خاصتا اذا اصبحوا زوجين يعني الحياة كمان لها متطلبات اما اقعد اهديه وهو ماله شغله الا يشتريلي هدايا وياليل ابو لمبه طيب وتاليتها








 
قديم 04-06-2011, 05:57 PM   #3
معلومات العضو
نسمة الغدير

عضـــو متألــق





نسمة الغدير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نسمة الغدير is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

معلومات رومانسية جدا هههههههههههه اخي صغير يعطيك العافية على النقل المميز..دمت بود..








 
قديم 04-06-2011, 08:24 PM   #4
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التعب مشاهدة المشاركة
الرسول عليه افضل الصلاة والسلام
قال تهادوا تحابوا
هذا دليل على ان الهديه لها سحرها بس عاد مو كل وقت او غاليه واجد خاصتا اذا اصبحوا زوجين يعني الحياة كمان لها متطلبات اما اقعد اهديه وهو ماله شغله الا يشتريلي هدايا وياليل ابو لمبه طيب وتاليتها
أفضل الصلاة والسلام عليه

أكيد لها سحرها والا ما كان زاد تعداد المملكه .
طيب ما يخالف متطلبات الحياه مع الهدايا ماالمانع بالعكس تعطيك دافع معنوي قوي لمواصلة العمل .
ليه يشتريلك ليه مو إنتي اللي تشترين له هديه وبعدين مو شرط لمبه وايش فيها السهاريه هاها

تاليتها معروفه كوكش اطفال والشعر طاح هاها

مرورك اسعدني







 
قديم 04-06-2011, 08:26 PM   #5
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة الغدير مشاهدة المشاركة
معلومات رومانسية جدا هههههههههههه اخي صغير يعطيك العافية على النقل المميز..دمت بود..
أهلين وسهلين بنسمة غدير

ليه رومنسيه خيتو هاها

ويعافيك ويسعدك ويجعل ايامك كلها سرور

مرورك اسعدني







 
قديم 04-06-2011, 08:46 PM   #6
معلومات العضو
نبت الغربية

عضـــو متألــق

نقيـ القلب ـة





نبت الغربية غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نبت الغربية is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

حلوة الهدية و المثل يقول انا غنية و احب الهدية
بس باقي اشياء كثير ما ذكرتها
مثلا قلم ..محفظة ..مكياج.. كتاب ..فستان ..طقم ذهب او اكسسوار
بانتظار الباقي اخي صغير مع الشكر الجزيل








 
قديم 04-06-2011, 09:14 PM   #7
معلومات العضو





الدميري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الدميري is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

نقل موفق وجميل وننتظر منك المزيد وعندي استفسار صغير مامعنى كلمة كوكش؟ وهل هيه عربيه؟؟








 
قديم 04-06-2011, 10:51 PM   #8
معلومات العضو
صلوا على نبينا محمد





الراقيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 140
الراقيه will become famous soon enoughالراقيه will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

للهديه فرحه لاتوصف حتى لوكانت هديه بسيطه
العبره بالمعنى00 والورد من اجمل الهدايا000
ولومعاه هديه ثانيه 000 ياسلام اكتملت
الفرحه0000







 
قديم 04-06-2011, 11:27 PM   #9
معلومات العضو
الأصيله

عضـــو متألــق

لا إله إلا الله






الأصيله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 237
الأصيله has a spectacular aura aboutالأصيله has a spectacular aura aboutالأصيله has a spectacular aura about



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

فعلا احيانا الهدايا لها لغه تنفع للي مايعرف يعبر....(و بيت شعر هديه او ورده تسوى الدنيا ومافيها)
مشكور اخوي صغير على هيك موضوع....








 
قديم 05-06-2011, 12:40 AM   #10
معلومات العضو
نسمة الغدير

عضـــو متألــق





نسمة الغدير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نسمة الغدير is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقيه مشاهدة المشاركة
للهديه فرحه لاتوصف حتى لوكانت هديه بسيطه

العبره بالمعنى00 والورد من اجمل الهدايا000
ولومعاه هديه ثانيه 000 ياسلام اكتملت

الفرحه0000


اختي لنعيش الواقع..اول اللقاء تكون هدايا متبادلة ..وبعد الزواج تكون الشتايم متبادلة
ههههههههههههه لو بقي معنا تبادل الهداية لسنة اولى زواج نكون في عالم من الاحلام والرومانسية.. وهذا يستحيل خاصة في مجتمعنا الشرقي..







 
قديم 05-06-2011, 12:50 AM   #11
معلومات العضو
نسمة الغدير

عضـــو متألــق





نسمة الغدير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نسمة الغدير is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغير ويلسع مشاهدة المشاركة
أهلين وسهلين بنسمة غدير

ليه رومنسيه خيتو هاها

ويعافيك ويسعدك ويجعل ايامك كلها سرور

مرورك اسعدني
ولك بالمثل اخي..انا اعتبر تبادل الهدايا نوع من الرومانسية..ههههه اقول لك ليش.
بين الازواج تكون الهدايا اول الخطوبة بكثرة ومن احلى الهدايا مع انني ارى ان الهدية بمعناها لابقيمتها..
وبعد الزواج تتضاءل الهدايا..هههههه شيئا فشيئا تتلاشى مع اول سنة او سنتين من الزواج.وتنقطع
مع ان الهدية ترسم اشياء معنوية كثيرة في قلوبنا..وهذا الشيء اشوفه لسه بعيد عننا ..
اشكرك كثير على هذا الموضوع..







 
قديم 05-06-2011, 08:23 AM   #12
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبت الغربية مشاهدة المشاركة
حلوة الهدية و المثل يقول انا غنية و احب الهدية
بس باقي اشياء كثير ما ذكرتها
مثلا قلم ..محفظة ..مكياج.. كتاب ..فستان ..طقم ذهب او اكسسوار
بانتظار الباقي اخي صغير مع الشكر الجزيل
آهلين وسهلين بالغنيه أقصد خيتو نبت الغربية

مين ما يحب الهديه فالرسول صلى الله عليه وسلم قال تهادو تحابوا.

طيب يالله شد حيلك وخليها هديه وعطينا ما تعنيه لكم بإنتظارك.

الشكر الجزيل موصول لك على مرورك اللزيز أووووي .
يسلمو







 
قديم 05-06-2011, 08:36 AM   #13
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدميري مشاهدة المشاركة
نقل موفق وجميل وننتظر منك المزيد وعندي استفسار صغير مامعنى كلمة كوكش؟ وهل هيه عربيه؟؟
آهلين بالدميري

ذكرتني بسؤالك هذا وهل هيه عربيه؟
بسعد الفرج يوم يسئل أخوه حسينوه في درب الزلق يوم يقول له هل كيف يصير غش بالتجاره قاله هل كيف ما تجئ أبد هاها وكمان هاها


كوكش كلمه مستخدمه بالشام وتعني : يبحث عن أو يدور على
أما بالمصطلح الشعبي على أيام الخريس يقصد بها : كثرة الخلفه من أولاد وبنات .
وهو المقصود بها هنا .


يسعدك ربي







 
قديم 05-06-2011, 08:45 AM   #14
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقيه مشاهدة المشاركة
للهديه فرحه لاتوصف حتى لوكانت هديه بسيطه
العبره بالمعنى00 والورد من اجمل الهدايا000
ولومعاه هديه ثانيه 000 ياسلام اكتملت
الفرحه0000
آهلين وسهلين بخيتو الراقيه

والورد من اجمل الهدايا ولومعاه هديه ثانيه ياسلام اكتملت الفرحه
يا قنوع وإحنين هاها وكمان هاها

بصراحه رايق بالمره الرد الله يسعدك ويحنن قلبه عليك ويجبلك الهدايا قبل الورد .







 
قديم 05-06-2011, 08:58 AM   #15
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأصيله مشاهدة المشاركة
فعلا احيانا الهدايا لها لغه تنفع للي مايعرف يعبر....(و بيت شعر هديه او ورده تسوى الدنيا ومافيها)
مشكور اخوي صغير على هيك موضوع....
آهلين وسهلين بخيتو الاصيله نورتينا

هيه وسيله تعبيريه يستخدمها جميع الاطراف اللي يعرف يعبر أو صعب عليه التعبير اللفظي .


....(و بيت شعر هديه او ورده تسوى الدنيا ومافيها)
خيتو تخيلي داخل عليك وفي مناسبه سعيده مثل ذكرى الزواج وإنتي مسويه النون وما يسطرون البيت والأكل والجو وفي آخر المطاف يقول لك بيتين شعر يسوى عليك كل هذا هاها .
اسعدني مرورك وتعليقك .







 
قديم 05-06-2011, 09:10 AM   #16
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي رد: لغــــــة الهدايــا ღ♥ღ لغة رومانســية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة الغدير مشاهدة المشاركة
اختي لنعيش الواقع..اول اللقاء تكون هدايا متبادلة ..وبعد الزواج تكون الشتايم متبادلة
ههههههههههههه لو بقي معنا تبادل الهداية لسنة اولى زواج نكون في عالم من الاحلام والرومانسية.. وهذا يستحيل خاصة في مجتمعنا الشرقي..
لا لا حرام عليك مش لهالدرجه هاها ترى لو خليت لخربت

صحيح السنه الأولى هدايا متبادله بسبة 1إلى 10 من طرف الرجل هاها

الشتايم إذا أصبحت متبادله من الطرفين لأصبحنا إمرئتين بالبيت .
بالعكس الرومنسيه والأحلام البنفسجيه عندنا ولكل قاعده شواذ من الطرفين صح .
والشرقي ما فيه أحن منه

يسعدك ربي وتجلسين طول العمر سنه أولى زواج
.

مداخله على الطاير







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ღ♥ღ‏‏ مـ‘َ ـآدريــت آن مآبـه آغ‘َـلى مـنـڪ [ آلا آنــت ] ‏ღ♥ღ‏‏ ريــم   الشعر وفنون الأدب العربي الأخرى 13 06-10-2009 10:14 AM
شبيه الأميـــر سلــطآن يجدد استـــمارة ددســــن ღ♥ღღ♥ღღ♥ღ رهايف المنتـدى الترفيهـي 38 26-06-2007 02:36 AM








الساعة الآن 02:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.