بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



قوة شرائية بنسبة بيع تبلغ 40% في اليوم الأول لدرة المنسك

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2004, 12:15 PM   #1
معلومات العضو
يزيد الخير






افتراضي قوة شرائية بنسبة بيع تبلغ 40% في اليوم الأول لدرة المنسك

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 12-08-2004, 12:15 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

فعالياته بدأت بحضور مبكر لرجال العقار في المملكة
قوة شرائية بنسبة بيع تبلغ 40% في اليوم الأول لدرة المنسك
* أبها - فهد عبدالله الموسى:
بحضور الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى قامت شركة موسى وسلطان الموسى ببدء البيع في مخطط درة المنسك في مدينة أبها عصر أمس الأربعاء بتواجد رجال المال والأعمال والمستثمرين والمستهلكين حيث شهدت صالات البيع حضوراً مكثفاً من أهالي مدينة أبها وبقية مدن المملكة. وأثناء فعاليات البيع أشاد الأستاذ موسى بن عبدالعزيز الموسى بالحضور المكثف وتواجد الأهالي في وقت مبكر مما ساهم في تسجيل عمليات متوالية وبحرص ورغبة لامتلاك قطع سكنية وتجارية في هذا الحي الجديد.
وأفاد بأن نسبة البيع المتوقعة خلال اليوم الأول ستبلغ 40% مما يؤكد القوة الشرائية ونجاح التسعيرة المعتمدة لبيع المخطط.
أما عن كبار المستثمرين قال: إن لحركة البيع في أبها دعماً كبيراً في تواجد المستثمر وها هم في اليوم الأول قد شاركوا في تسجيل عمليات بيع بالبلكات وبرغبة وتشوق لهذه الفرصة الاستثمارية مؤكداً حرص الشركة على إفراغ القطع والبلكات مباشرة بعد تسديد كامل المبالغ خاصة وان الشركة قد بادرت بإصدار الوكالات الشرعية للوكلاء حتى يتم الافراغ بدون تأخر. ونوه الموسى بأن لرجال الأعمال النجاح الكبير في الاستثمار في مدينة أبها مما شجع العقاريين على فتح وتطوير المخططات السكنية والتجارية في مدينتي أبها وخميس مشيط.
وأشاد رجال الأعمال الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر الهزاني بنجاح فعاليات البيع وكثافة الحضور وقدرة الشركة على التطوير والتسويق في وقت قياسي وأثنى على جهود رئيس مجلس الإدارة الأستاذ موسى الموسى ونائبه الأستاذ سلطان الموسى وما تقدمه اللجنة الإعلامية من نشاطات متوالية في هذه المناسبة الاستثمارية الصيفية والتي تعد فرصة مناسبة للمشتري والمستهلك.
وأكد مدير عام التسويق والمشاريع بالشركة الاستاذ فارس بن عبدالرحمن الفارس نجاح المشاريع الاستثمارية في منطقة عسير خاصة في مدينتي أبها وخميس مشيط ودعا المستثمرين في المنطقة إلى استثمار فرصة مخطط درة المشبك لما يتميز به من طبيعة وتطور متميز حيث تم تنفيذ خدمات جديدة في الأرصفة والإنارة والكهرباء. وأضاف الفارس بأن التسعيرة المعتمدة من الشركة في متناول الجميع مقارنة بالمخططات المجاورة لما تتميز به هذه الواحة السكنية من مؤهلات.
وأفاد بأن أحد المستثمرين حقق مبلغ 450 ألف ريال فائدة مباشرة بعد ساعة من مبيعات اليوم الأول وهذه واحدة من فرص الاستثمار الصيفي الموسمي في مدينة أبها.
وأشاد الفارس بالحضور المكثف والقدرة الشرائية من سكان مدينة أبها الذين يتوافدون على المزاد منذ صباح اليوم الأول.
من جانبه أشاد المواطن محمد بن عبده الصهدي بأهمية الاستثمار في مدينة أبها لما تتمتع به هذه المدينة من اكتمال الخدمات والجو الذي ينافس الدول الأوروبية وحسن معاملة أهل المنطقة وتقديرهم لحسن الجوار والنمو السريع الذي لم يتجاوز إلا فترة قصيرة لاحظنا من خلالها الفوارق في مختلف مجالات التطور الذي شمل كامل منطقة عسير حيث ان أبها تقع في منتصف المنطقة ولها الأهمية الجغرافية والسياحية والاقتصادية على مدن المملكة ما أهلها بتفوق لجوانب الاستثمار في مجالات المخططات السكنية والمجمعات التجارية والسكنية والمدن الترفيهية.
وأضاف الصهدي بأن لحضور المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي الأثر الكبير في تحقيق وسرعة النمو وخير شاهد على النهضة الشاملة في هذه المنطقة المشاريع العملاقة والشركات السياحية وكثرة السياح الذين يتوافدون بازدياد مما جعل الشقق المفروشة والفنادق مشغولة بنسبة 100% وتحتاج المنطقة إلى زيادة في بناء الوحدات والمجمعات السكنية كي تستوعب الكم الهائل من الضيوف القادمين براً وجواً وهذا هو مطار أبها يغص بالقادمين وبنسب مرتفعة وبالرغم من ذلك فإن أسعار الشقق والفنادق مقارنة مع بقية مناطق المملكة تعتبر في متناول الجميع.
http://al-jazirah.com/economic/20040812/in18.htm







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
قوة شرائية بنسبة بيع تبلغ 40% في اليوم الأول لدرة المنسك
http://www.sahmy.com/t232.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 03:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.