بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



روافض يرمو الحجر على السفاره السعوديه في ايران

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2011, 04:45 PM   #1
معلومات العضو





ali750il غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ali750il is on a distinguished road



افتراضي روافض يرمو الحجر على السفاره السعوديه في ايران

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-03-2011, 04:45 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

وش الحل مع هذوله عاملين اعتصامات ويرمو الحجر على السفاره السعوديه في طهران الله يحفظ قيادتنا وملكننا ووطنا من هؤلا ويحمي اخواننا العاملين في سفاره ويرجعو لنا سالمين







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
روافض يرمو الحجر على السفاره السعوديه في ايران
http://www.sahmy.com/t227776.html


 


قديم 19-03-2011, 04:53 PM   #2
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية fact.or
 





fact.or غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
fact.or is on a distinguished road



افتراضي رد: روافض يرمو الحجر على السفاره السعوديه في ايران

ليه الدول الخليجيه كلها ما تقطع علاقتها مع الروافض ؟ واي واحد يرفع صوره لاية الله حقهم ينفونه لايران علطول طالما ولائه لهم !!! ويفكونا منهم !! وان كان معه جنسيه تسحب منه عشان يتأدب غيره








 
قديم 19-03-2011, 05:48 PM   #3
معلومات العضو





muhager غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
muhager is on a distinguished road



Exclamation رد: روافض يرمو الحجر على السفاره السعوديه في ايران

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم من أرد أهل السنة بسوء،
اللهم رد كيده في نحره،
اللهم أهلكهم بالزلازل ..
وأخرج أهل السنة منهم سالمين







 
قديم 19-03-2011, 06:09 PM   #4
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: روافض يرمو الحجر على السفاره السعوديه في ايران

قال القحطاني :

إن الروافض شر من وطئ الحصى من كل إنس ناطق أو جان


مدحوا النبي وخـونوا أصحـابه ورموهم بالظلم والعـدوان


وقال شيخ الإسلام ابن تيمية _ رحمه الله _ ضمن حديثه عن الروافض: «والله يعلم _ وكفى بالله عليماً _ ليس في الطوائف المنتسبة إلى الإسلام _ مع بدعة وضلال _ شر منهم، لا أجهل، ولا أكذب، ولا أظلم، ولا أقرب إلى الكفر والفسق والعصيان، وأبعد عن حقائق الإيمان منهم».
"منهاج السنة" (1/160) .

ويقول: «وهؤلاء الرافضة: إما منافق، وإما جاهل، فلا يكون رافضي ولا جهمي إلا منافقاً أو جاهلاً بما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم ، لا يكون فيهم أحد عالماً بما جاء الرسول صلى الله عليه وسلم مع الإيمان به، فإن مخالفتهم لما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم وكذبهم عليهم لا يخفى قط إلا على مفرط في الجهل السهو»,

"منهاج السنة" أيضاً (1/161) .







 
قديم 19-03-2011, 07:44 PM   #5
معلومات العضو






عدن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عدن is on a distinguished road



افتراضي رد: روافض يرمو الحجر على السفاره السعوديه في ايران

سعودي وأحب وطني / خلينا نحكم عقلنا صحيح لانرضى على ووطننا ومليكنا ولكن سؤالي وش دخل هذا الموضوع في سوقنا وأسهمنا حنا هنا نبي ترتفع أسهمنا نريد نطلع منها وحسبي الله على الظالمين وليس مكان للنقاش الطائفي ..ورسولنا قدوتنا عليه الصلاة والسلام وقد تعامل بالحسنى حتى مع اليهود فليكن عقلنا أكبر من ذلك عذرا ياجماعة أنا حتى في عملي لا أحب نقاش كهذا ولك تحياتي








 
قديم 19-03-2011, 07:49 PM   #6
معلومات العضو






عدن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عدن is on a distinguished road



افتراضي رد: روافض يرمو الحجر على السفاره السعوديه في ايران

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 19-03-2011, 09:06 PM   #7
معلومات العضو





ابوعزيزي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوعزيزي is on a distinguished road



افتراضي رد: روافض يرمو الحجر على السفاره السعوديه في ايران

على قول المثل (( اللي بيته من زجاج لا يحذف بيوت الاخرين بالطوب )) ؟ يعني بكل صراحة ايران فاشلة في الداخل والخارج وما يقوم به بعض المرتزقه في ايران هو لغرض التحريض على بلادنا الغالي ولكن هذه الامور ليست بجديدة على الجميع انها هناك امور تعاني منها ايران في الداخل فتقوم بالتحريض على الخارج لكي تقل عليها مصائب ومشاكل الداخـــل وهذا ما يدل على اعمالها الخارجية المشينة في جميع العالم ،،، والله ينصرنا عليهم وعلى من عادانا ايضاً @







 
قديم 19-03-2011, 09:20 PM   #8
معلومات العضو






الطاروق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطاروق is on a distinguished road



افتراضي رد: روافض يرمو الحجر على السفاره السعوديه في ايران

حسبنا الله ونعم الوكيل








 
قديم 19-03-2011, 09:23 PM   #9
معلومات العضو





solom غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
solom is on a distinguished road



افتراضي رد: روافض يرمو الحجر على السفاره السعوديه في ايران

اخبارك يا عدن ,, شكلك من اهل التقيه ,, عادي قول ولا تستحي ,,
اذا ما يهمك الا اسهمك ترتفع ومسوي حب الملك عادي ترى هذي من طباع اهل التقيه ولا من المذهب الزيدي,,,
هذولي الناس اذناب ايران افسدو في الارض ولازم الكل يعرف حقيقتهم , والله ما راح نعرف الراحه حتى يمحو من الخليج كله .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا صار عقاب على ايران سلطان8 الأسهـــم السعـــوديــــه 16 11-06-2010 01:11 PM
عاجل وهام من السفاره السعودية في سوريا تحذر بقوة الان من السفر هن مدير متقاعد   شؤون الأعضـاء 4 13-06-2008 12:16 AM
عاجل\\ ايران ايران ايران ايران سبب النيران التي هبت على سوق الاسهم وعفتبه ملك المعلومات ابوبندر الأسهـــم السعـــوديــــه 13 15-03-2006 05:47 AM
ايران المحنك الأسهـــم السعـــوديــــه 6 08-03-2006 01:08 PM








الساعة الآن 07:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.