بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-2011, 07:31 PM   #1
معلومات العضو





JAAS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
JAAS is on a distinguished road



افتراضي المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 23-02-2011, 07:31 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

بسم الله الرحمن الرحيم
لقد ثبت للجميع إن سبب تعثر أكثر المساهمات العقارية هي تسلط أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية وخصوصاً رئيس اللجنة وأمين اللجنة .
ويعتبر ما يقومون به فساداً إدارياً بكل الاعتبارات والمقاييس
ومن أمثلة فساد هذه اللجنة ما يلي :
1ـ تعيين مصفيين للمساهمات الكبيرة من أموال المساهمين بنسب عالية جدا
تتعدى عشرات الملايين بدون وجه خق
2ـ تعيين معارف وأصدقاء أعضاء اللجنة مصفين بدون أدنى منافسة أو كراسة مواصفات
ومن ذلك تعيين ابن أخت رئيس اللجنة مصفياً لمساهمات خطط المستقبل بأتعاب تزيد عن 40 مليون
3ـ قيام اللجنة بإيداع أموال المساهمات في حساباتها في بنك البلاد وعدم توزيعها على المساهمين
ومن ذلك مساهمة الدائرة الجنوبي حيث طلبت اللجنة من صاحب المساهمة إيداع المبالغ في حسابها وفعلا تم إيداع عشرات ملايين الريالات ولم تقم اللجنة بتوزيعها رغم مرور سنتين على عملية الإيداع في بداية تأسيس اللجنة وإلا إلى الآن لم يتم التوزيع .
4ـ إعطاء اللجنة بعض أصحاب المساهمات فرص ومنحهم مدة طويلة بدون مبرر.
5ـ منع اللجنة لبعض أصحاب المساهمات من توزيع الأموال على المساهمين إلا بعد الحصول على نسبة أتعاب ومن ذلك مساهمة مكة 3
6ـ أخذ بعض أعضاء اللجنة مبالغ مالية ( سعي ) حيث قامو بالتوسط في بيع بعض المساهمات عن طريق اتصالهم بأصحاب المساهمات والمشترين.
7ـ العمل وفق عدة موازيين والكيل بعدة مكاييل وفق مال يحقق أغراضهم ومصالحهم.
8ـ طردهم للمساهمين وعدم السماح باستقبالهم وعدم الرد على استفساراتهم
وهذه الأعمال جرائم فساد بكل الاعتبارات مثلها مثل غيرها .....


واليوم
المساهمون يريدون حل هذه اللجنة







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية
http://www.sahmy.com/t226343.html


 


قديم 24-02-2011, 03:03 PM   #2
معلومات العضو





الاحمر8 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاحمر8 is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

هذه اللجنة فاسدة فاسدة فاسدة يكفيها عاراً وفضيحة... أنها هربت موسى الجعيدي الى خارج المملكة وهي تعلم أن في بطنه للمساهمين 170 مليون ريال حقوق المساهمين في مساهمة ربوة الياسمين قد اختلسها ظلماً ويكفيها فضيحة أنها عينت عبد الحميد الخنين مصفياً لمساهمات خطط المستقبل الثلاثة وأعطته أعلى الأجور لأنه أبن أخت رئيس اللجنة التنفيذية (عبدالرحمن المخضوب) مما يدل على أن اللجنة لاتفكر في مصلحتنا بقدر ماتفكر كم سوف يدخل في جيوب أعضائها من ألأموال بأسم أجور أو أتعاب ؟؟؟!!! نعم هذا هو الفساد الأداري بكل ماتعنيه الكلمة ... ولاكن آملنا بالله ثم بولاة أمرنا حفظهم الله كبير وننتظر منهم أن يحاكمو هؤلاء الفاسدين المتلاعبين الذين تسببوا بتعطيل حقوقنا من أجل مصالحهم الخاصة
..حسبي الله ونعم الوكيل على المخضوب وبن أخته الخنين.







 
قديم 24-02-2011, 09:23 PM   #3
معلومات العضو
محشوم

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محشوم
 





محشوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 102
محشوم will become famous soon enoughمحشوم will become famous soon enough



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

3ـ قيام اللجنة بإيداع أموال المساهمات في حساباتها في بنك البلاد وعدم توزيعها على المساهمين
ومن ذلك مساهمة الدائرة الجنوبي حيث طلبت اللجنة من صاحب المساهمة إيداع المبالغ في حسابها وفعلا تم إيداع عشرات ملايين الريالات ولم تقم اللجنة بتوزيعها رغم مرور سنتين على عملية الإيداع في بداية تأسيس اللجنة وإلا إلى الآن لم يتم التوزيع .
هل المقصود بهذه المساهمة هي مساهمة ارض التقنية للدار الطيار








 
قديم 25-02-2011, 10:42 AM   #4
معلومات العضو





رسام ولاكن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رسام ولاكن is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

حسبي الله ونعم الوكيل على كل فاسد ومفسد
اللجنة تكذب علينا تقول أنها صفت 70% من المساهمات وهي لم تصفي ولا مساهمة واحدة؟؟!! فقط مهايط وتصاريح بالجرائد على الفاضي.
وهذا اكبر دليل على الفوضى التي تعصف بداخل هذه اللجنة والتلاعب الذي يقوده المخضوب والمغامس لابارك الله فيهم .. ناهيك عن المحسوبية والمحاباة في تعيين المصفين لجعهلهم سلماً يسرقون به أموال المساهمين وأكبر دليل ( مصفي مساهمات خطط المستقبل عبد الحميد الخنين الذي هو أبن أخت رئيس اللجنة التنفيذية عبدالرحمن المخضوب) , ووزير التجارة يغط بسبات عميق قد ترك لهؤلاء الحرمية الحبل على الغارب يسرقون وينهبون على كيفهم.

ياخادم الحرمين نطالب بتشكيل لجنة تقصي حقائق تحقق في تلاعبات اللجنة وأكاذيبها.








 
قديم 25-02-2011, 10:14 PM   #5
معلومات العضو





JAAS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
JAAS is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محشوم مشاهدة المشاركة
3ـ قيام اللجنة بإيداع أموال المساهمات في حساباتها في بنك البلاد وعدم توزيعها على المساهمين
ومن ذلك مساهمة الدائرة الجنوبي حيث طلبت اللجنة من صاحب المساهمة إيداع المبالغ في حسابها وفعلا تم إيداع عشرات ملايين الريالات ولم تقم اللجنة بتوزيعها رغم مرور سنتين على عملية الإيداع في بداية تأسيس اللجنة وإلا إلى الآن لم يتم التوزيع .
هل المقصود بهذه المساهمة هي مساهمة ارض التقنية للدار الطيار





نعم هي المساهمة المقصودة
فلوسها بحساب اللجنة من سنتين
وحسبي الله ونعم الوكيل



المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات


اللهم احفظ ملكنا عبدالله بن عبدالعزيز
وعجل بزوال هذه اللجنة الظالمة







 
قديم 25-02-2011, 11:46 PM   #6
معلومات العضو





ارض الحرمين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ارض الحرمين is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

معجزة لو تم محاسبة هذه اللهفه (اللجنه).








 
قديم 26-02-2011, 12:35 PM   #7
معلومات العضو





yarzaq غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
yarzaq is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

يا اخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

هناك اكثر من 200 مساهمة عقارية متعثرة وقد صدر امر سامي بمرسوم ملكي شكلت بموجبه لجنة لأنهاء جميع المساهمات المتعثرة قبل تاريخ 30-6-1431هـ والكثير منا لا يعلم بأن هذه اللجنة لم تنجز ما تضمنه الأمر السامي في اي مساهمة !!!!!! فهم اما مستهترون بمعاناتنا او مستهترون بالامر السامي او انهم لا يعملون لا سباب لا نعلمها او انهم لا يعرفون ما يعملون ولم يعتذروا عنه .

الان كل مجموعة من المساهمين اما موكليين لهم محامين او مجتهدين بطريقتهم ولم نتحصل على حقوقنا والمعروف أن يد الله مع الجماعة وايضا المثل يقول ((فرقهم تضعفهم))
انا اقترح ان يرشح اصحاب كل مساهمة متعثرة شخص او اثنين ويتكون من المجموع لجنة تنسق الجهود ومراسلة او مقابلة وسائل الاعلام سواء كانت الكترونية او ورقية او مرئية وليتم عمل خطة لذلك بمراسلةوالكتابة للصحفيين المعروفين او رؤساء التحرير او غيرهم ممن قد يسلط الضوء على معاناتنا.

ثانيا وهو الاهم نحن في عهد ثورة الفيس بوك وهناك صفحة على الفيس بوك باسم مظلومي مساهمة البشرى اتمنى يعدل الى اسم (كلنا لحفظ هيبة ملكنا واعانته على العدالة ) وذلك حتى يعلم اعضاء اللجنة اننا لم نظلم الا منهم وانهم هم من اعاق تنفيذ الامر السامي وانهم لم يكونوا بمستوى المسؤولية التي اوكلها لهم خادم الحرمين ونطلب من الجميع المساهمة معنا بالصفحة حتى لو لم يكن من اصحاب المساهمات وذلك من باب التعاون على الخير والنصح وازالة الظلم وحتى يعلم اعضاء اللجنة باننا نستطيع ان نوصل صوتنا من خلال هذه النافذة وغيرها ولو تلاحظون عندنا هنا بالمنتدى فقط مئات الالاف من الردود على مواضيع المساهمات المتعثرة صدقوني لو عشر هذه المشاركات على الصفحة راح تنال اعجاب الكثير جداااااا وسوف تكون من اولى الصفحات بالفيس بوك وراح تحرج اللجنة وتجبرها على العمل او الاعتذار ولا تنسون اننا بوقت الفيس بوك يعني الامر ما يحتاج اكثر من انك تسجل وتشارك
ولتكن المشاركات فعالة وتدعم الصفحة بالصور والروابط لجميع المساهمات لتكون ملفا كاملا يطلع عليه القاصي والداني وليعلموا اي مستوى بلغت بنا الامور .
رابط الصفحة ادناه وان لم يعدل الاسم نعمل صفحة جديدة بالاسم المقترح هذا ما احببت ان انصح به ولكم تحياتي‫ظ…ط¸ظ„ظˆظ…ظٹ ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط¨ط´ط±ظ‰ | Facebook‬







 
قديم 26-02-2011, 01:30 PM   #8
معلومات العضو





ارض الحرمين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ارض الحرمين is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yarzaq مشاهدة المشاركة
يا اخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا


هناك اكثر من 200 مساهمة عقارية متعثرة وقد صدر امر سامي بمرسوم ملكي شكلت بموجبه لجنة لأنهاء جميع المساهمات المتعثرة قبل تاريخ 30-6-1431هـ والكثير منا لا يعلم بأن هذه اللجنة لم تنجز ما تضمنه الأمر السامي في اي مساهمة !!!!!! فهم اما مستهترون بمعاناتنا او مستهترون بالامر السامي او انهم لا يعملون لا سباب لا نعلمها او انهم لا يعرفون ما يعملون ولم يعتذروا عنه .

الان كل مجموعة من المساهمين اما موكليين لهم محامين او مجتهدين بطريقتهم ولم نتحصل على حقوقنا والمعروف أن يد الله مع الجماعة وايضا المثل يقول ((فرقهم تضعفهم))
انا اقترح ان يرشح اصحاب كل مساهمة متعثرة شخص او اثنين ويتكون من المجموع لجنة تنسق الجهود ومراسلة او مقابلة وسائل الاعلام سواء كانت الكترونية او ورقية او مرئية وليتم عمل خطة لذلك بمراسلةوالكتابة للصحفيين المعروفين او رؤساء التحرير او غيرهم ممن قد يسلط الضوء على معاناتنا.

ثانيا وهو الاهم نحن في عهد ثورة الفيس بوك وهناك صفحة على الفيس بوك باسم مظلومي مساهمة البشرى اتمنى يعدل الى اسم (كلنا لحفظ هيبة ملكنا واعانته على العدالة ) وذلك حتى يعلم اعضاء اللجنة اننا لم نظلم الا منهم وانهم هم من اعاق تنفيذ الامر السامي وانهم لم يكونوا بمستوى المسؤولية التي اوكلها لهم خادم الحرمين ونطلب من الجميع المساهمة معنا بالصفحة حتى لو لم يكن من اصحاب المساهمات وذلك من باب التعاون على الخير والنصح وازالة الظلم وحتى يعلم اعضاء اللجنة باننا نستطيع ان نوصل صوتنا من خلال هذه النافذة وغيرها ولو تلاحظون عندنا هنا بالمنتدى فقط مئات الالاف من الردود على مواضيع المساهمات المتعثرة صدقوني لو عشر هذه المشاركات على الصفحة راح تنال اعجاب الكثير جداااااا وسوف تكون من اولى الصفحات بالفيس بوك وراح تحرج اللجنة وتجبرها على العمل او الاعتذار ولا تنسون اننا بوقت الفيس بوك يعني الامر ما يحتاج اكثر من انك تسجل وتشارك
ولتكن المشاركات فعالة وتدعم الصفحة بالصور والروابط لجميع المساهمات لتكون ملفا كاملا يطلع عليه القاصي والداني وليعلموا اي مستوى بلغت بنا الامور .

رابط الصفحة ادناه وان لم يعدل الاسم نعمل صفحة جديدة بالاسم المقترح هذا ما احببت ان انصح به ولكم تحياتي‫ظ…ط¸ظ„ظˆظ…ظٹ ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط¨ط´ط±ظ‰ | Facebook‬

الفيس بوك .....







 
قديم 26-02-2011, 01:38 PM   #9
معلومات العضو





المتعلق بخشبة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتعلق بخشبة is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات


اثبتت فشلها هذه اللجنة ويجب ان يرفع فيها خطاب للشكوى
ونلاحظ عليها كل فتره تصدر تصريح في الجرائد الورقية تبين انها انهت تصفيه لبعض المساهمات وهي في الحقيقة تكذب وليس هناك رادع لها ولن يضيع حق وراه مطالب .... المحاكم لها سبب كبير في التأخير الله لا يسامح من كان السبب في التعطيل اين كان .....








 
قديم 27-02-2011, 05:16 PM   #10
معلومات العضو





JAAS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
JAAS is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

اخواني المساهمون
الرجاء من كل من لديه معلومة عن فساد هذه اللجنة نشرها هنا
ليتم طلب التحقيق فيها من الجهات المختصة

هناك معلومة خطيرة جدا جديدة وصلتني عن فساد هذه اللجنة
وهي اختيار بنك البلاد دون بقية البنوك وبدون أي مزايا
لفتح حسابات اللجنة لديه وإيداع مئات ملايين الريالات فيه
لقد كان اختيار هذا البنك نوع جديد من فساد اللجنة
حيث حصل ابن اخ رئيس اللجنة التنفيذية على مزايا كبيرة من البنك
لانه قام بالتوسط في فتح هذه الحسابات كونه يعمل في البنك
وقد تم تقديم تسهيلات كبيرة لبعض الأشخاض بضمان أموال المساهمين المودعة في هذه الحسابات
ويا قلب لا تحزن
ويا ملكنا حاسب هذه اللجنة

ياعبدالرحمن المخضوب
ارحل
ارحل \

ارحل

ارحل

حرام عليك تعبت ايدي

ارحل








 
قديم 01-03-2011, 09:04 PM   #11
معلومات العضو





JAAS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
JAAS is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

أرحل

أرحل







 
قديم 03-03-2011, 02:26 AM   #12
معلومات العضو





مسار1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسار1 is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية



بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة والأخوات الكرام:
تمشياً مع توجهات سيدي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - وتوجيهه الكريم، بمتابعة هموم المواطنين من أبناءه وبناته في المملكة العربية السعودية، دون حواجز تمنع هذا أو ذاك من إيصال مظلمة، أو قضية لمقامه الكريم، فقد تواجدتُ بينكم ـ كما قلت سابقاً ـ من منطلق مسؤولية المؤتمن أمام الله ثم ولي أمره ومليكه، لإيصال صوت كل واحد منكم، سواءً عن طريق المقابلة بالديوان الملكي، أو إيصال ذلك برقياً، أو عن طريق البريد، أو التسليم مباشرة، أو التواصل المباشر من خلال هذا المكان لمن لم تصل مظلمته أو قضيته لسيدي ـ يرعاه الله ـ لسبب أو آخــر.
ومن هذا المنطلق فتواجدي هنا يكمن في علاقة المسؤول في أي قطاع من قطاعات الدولة تجاه خدمة المواطنين، فهو مؤتمن على ذلك اتجاه من أوكل له المسؤولية والأمانة وأولاه الثقه سيدي خادم الحرمين الشريفين ـ يرعاه الله ـ، وفي ذات الوقت إحساسه بأنه مُحاسب من الله - جل جلاله - ثم أمام ولي الأمر عن أي تقصير، أو إهمال.
ولذلك كله أحببت أن أنوه بالتالي:
أولاً: عند إرسال مظلمة، أو طلب، أو نحوه، عن طريق الإيميل التالي -تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. - والخاص بأخيكم، فآمل أن يوجه الخطاب إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يرعاه الله -.
ثانياً: آمل أن يذيل الخطاب بالأسم الرباعي لصاحبه، وكذلك رقم هاتفه، لإبلاغه بالتوجيه الكريم.
ثالثاً: من كان لديه معاملة في الديوان الملكي، أو السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين، ولم ينتهي موضوعها خلال شهر كأقصى حد، فأرجو أن يضع رقم الوارد وتاريخه ليمكن الرجوع إليها.
رابعاً: يُمكن في حالة الرغبة - وهو الأفضل - أن يقوم من يرغب بإرسال خطابه إلى السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين على الفاكس التالي: (4452899) و (2085697).
خامساً: يُمكن الاستفسار عن أي مُعاملة، ومُتابعتها عن طريق السكرتارية، وعلى الأرقام التالية: (4936418) و (2926128) و (2926113) وخلال (24) ساعة.
سادساً: في حالة وجود أي مُشكلة أو نحوها، أو تأخر في الإجراءات، فيُمكن التواصل معي من خلال الهاتف رقم: (0500881188). ويُرجى قبل الاتصال ارسال رسالة بالإسم الرُباعي.
هذا وتقبلوا فائق تحياتي وتحيات إخوتكم في الديوان الملكي والسكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين. . آملين أن يُمكننا الله - جل جلاله - من تقديم الأفضل لخدمتكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته








 
قديم 03-03-2011, 02:29 AM   #13
معلومات العضو





مسار1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسار1 is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

منقوووووووووووووووول


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسار1 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة والأخوات الكرام:
تمشياً مع توجهات سيدي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - وتوجيهه الكريم، بمتابعة هموم المواطنين من أبناءه وبناته في المملكة العربية السعودية، دون حواجز تمنع هذا أو ذاك من إيصال مظلمة، أو قضية لمقامه الكريم، فقد تواجدتُ بينكم ـ كما قلت سابقاً ـ من منطلق مسؤولية المؤتمن أمام الله ثم ولي أمره ومليكه، لإيصال صوت كل واحد منكم، سواءً عن طريق المقابلة بالديوان الملكي، أو إيصال ذلك برقياً، أو عن طريق البريد، أو التسليم مباشرة، أو التواصل المباشر من خلال هذا المكان لمن لم تصل مظلمته أو قضيته لسيدي ـ يرعاه الله ـ لسبب أو آخــر.
ومن هذا المنطلق فتواجدي هنا يكمن في علاقة المسؤول في أي قطاع من قطاعات الدولة تجاه خدمة المواطنين، فهو مؤتمن على ذلك اتجاه من أوكل له المسؤولية والأمانة وأولاه الثقه سيدي خادم الحرمين الشريفين ـ يرعاه الله ـ، وفي ذات الوقت إحساسه بأنه مُحاسب من الله - جل جلاله - ثم أمام ولي الأمر عن أي تقصير، أو إهمال.
ولذلك كله أحببت أن أنوه بالتالي:
أولاً: عند إرسال مظلمة، أو طلب، أو نحوه، عن طريق الإيميل التالي -تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. - والخاص بأخيكم، فآمل أن يوجه الخطاب إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يرعاه الله -.
ثانياً: آمل أن يذيل الخطاب بالأسم الرباعي لصاحبه، وكذلك رقم هاتفه، لإبلاغه بالتوجيه الكريم.
ثالثاً: من كان لديه معاملة في الديوان الملكي، أو السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين، ولم ينتهي موضوعها خلال شهر كأقصى حد، فأرجو أن يضع رقم الوارد وتاريخه ليمكن الرجوع إليها.
رابعاً: يُمكن في حالة الرغبة - وهو الأفضل - أن يقوم من يرغب بإرسال خطابه إلى السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين على الفاكس التالي: (4452899) و (2085697).
خامساً: يُمكن الاستفسار عن أي مُعاملة، ومُتابعتها عن طريق السكرتارية، وعلى الأرقام التالية: (4936418) و (2926128) و (2926113) وخلال (24) ساعة.
سادساً: في حالة وجود أي مُشكلة أو نحوها، أو تأخر في الإجراءات، فيُمكن التواصل معي من خلال الهاتف رقم: (0500881188). ويُرجى قبل الاتصال ارسال رسالة بالإسم الرُباعي.
هذا وتقبلوا فائق تحياتي وتحيات إخوتكم في الديوان الملكي والسكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين. . آملين أن يُمكننا الله - جل جلاله - من تقديم الأفضل لخدمتكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







 
قديم 04-03-2011, 04:27 PM   #14
معلومات العضو





البرادعي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
البرادعي is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

حسبي الله ونعم الوكيل



المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات

المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات


اللهم احفظ ملكنا عبدالله بن عبدالعزيز
وعجل بزوال هذه اللجنة الظالمة








 
قديم 11-03-2011, 11:48 PM   #15
معلومات العضو





الفارس 905 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الفارس 905 is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

حسبي الله عليهم








 
قديم 18-03-2011, 04:27 AM   #16
معلومات العضو





رسام ولاكن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رسام ولاكن is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

اللجنة كل يوم تطلع علينا وتصرح بالجرائد وتقول بأنها صفت عدد من المساهمات أخرتها كان في جريدة الجزيرة بتاريخ 9/3/2011م على لسان حسان عقيل وأنا وبكل صراحة ماشوف ولا مساهمة واحدة صفتها اللجنة من تاريخ وجودها الى اليوم !!!
يأخواني هل فيه واحد مساهم في مساهمة معينة وبلفعل تم تصفية هذه المساهمة من قبل اللجنة وستلم حقوقه ؟؟؟







 
قديم 19-03-2011, 08:48 AM   #17
معلومات العضو





abu_mohamad غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abu_mohamad is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

أصدر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الملك عبد الله بن عبد العزيز أمرا ملكيا بانشاء هيئة وطنية لمكافحة الفساد ،

فيا اخوان هذي فرصة الجميع








 
قديم 19-03-2011, 03:15 PM   #18
معلومات العضو





عنبري 2009 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عنبري 2009 is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

ا لفيس بوك هو الحل








 
قديم 24-03-2011, 08:27 PM   #19
معلومات العضو





JAAS غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
JAAS is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

فضيحة جديدة للجنة المساهمات العقارية

منقووووول


علمت ( شبكة الأخبار العاجلة ) أن أمين عام لجنة المساهمات العقارية أحمد بن عبدالله المغامس وجه تعميماً بتاريخ 10/4/1432هـ لجميع المصفيين الذين تعاقدت معهم اللجنة يطلب منهم تخصيص موقع على شبكة الانترنت مخصص للمساهمة المسندة لكل مصفي وأن يتم الإعلان للمساهمين عن رابط هذا الموقع يذكر فيه أسباب تأخر تصفية المساهمة إن وجدت وذلك لتوفير المعلومة الصحيحة للعامة ـ حسب وصفه ـ بدلاً من الحصول على معلومات غير صحيحة من مواقع الانترنت حتى لا تكون اللجنة معرضة للتشكيك في عملها وكيل الاتهامات ضدها .
وطلب أمين عام لجنة المساهمات العقارية حسب خطابه ( تحتفظ الشبكة بنسخة منه ) من جميع المصفين أن يذكروا في مواقعهم أن سبب تعطل تصفية المساهمات هو قاضي التنفيذ الذي رفض تنفيذ قرارات اللجنة بحجة أن قاضي التنفيذ لا يتولى سوى الأحكام القطعية ولعدم صدور نظام التنفيذ ولم يتم التعامل مع قرار اللجنة كسند تنفيذي وأن اللجنة قد استشعرت هذا الفراغ التشريعي منذ سنة ورفعت به للجهات العليا ولا زالت في انتظار التوجيه.
يذكر أن لجنة المساهمات العقارية تم تشكيلها في وزارة التجارة والصناعة وتختص بإنهاء وضع المساهمات العقارية وتذليل السبل المعيقة لإنهاء المساهمات المتعثرة إلا أن المساهمين يذكرون أن اللجنة لم تقم بواجبها المسند إليها وأنه تشوب عملها تغليب المصالح الخاصة على مصالح المساهمين وأنها أصبحت عثرة على المساهمين.
منقووووول

التعليق
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللجنة تتهم القضاء الشرعي بتعطيل المساهمات
وتدعو المصفين لمحاربة القضاء الشرعي
يا شر لجنة
القضاء الشرعي نزيه ونحن نثق فيه
أيضاً تدعي اللجنة وجود فراغ تشريعي في بلادنا
وتتهم الجهات العليا بالتأخر في علاجه
يا أمين اللجنة
أرجو الإجابة على هذا الاستفسار
هل صحيح أن أحد أصحاب المساهمات العقارية باع على والدة زوجة أحد أعضاء اللجنة برجاً سكنياً في محافظة جدة مؤجر بأربع ملايين ومائتين ألف ريال بمبلغ ثمانية وثلاثون مليون ريال بتمويل كامل من بنك البلاد مقابل نسبة مرابحة قدرها 1.15% لمدة عشر سنوات ؛ وأن والدة زوجة عضو اللجنة تقوم بسداد أربعة ملايين ريال قسط سنوي لبنك البلاد وتأخذ مائتين ألف وبعد عشر سنوات يطلع البرج لها مجاناً.
مع العلم أن اللجنة اختارت بنك البلاد لتودع فيها أموال المساهمين ؛ وأن اللجنة أسقطت جميع الأوامر على صاحب المساهمة الذي باع البرج على والدة زوجة عضو اللجنة.

أرجو من اللجنة توضيح ذلك
كما أود سؤال لجنة المساهمات هل صحيح أن ابن أخت رئيس اللجنة هو أحد المصفيين ؟!!!
واذا قام أمين اللجنة بالاجابة عن الاستفسارات بشفافية
ممكن نصدق اللجنة ونقف معها ضد القضاء الشرعي
لكن صدق القائل : ( لا تسرق ولا تخاف )
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات
المساهمون يريدون إسقاط لجنة المساهمات







 
قديم 25-03-2011, 12:49 AM   #20
معلومات العضو





الاتفاقي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاتفاقي is on a distinguished road



افتراضي رد: المساهمون يريدون حل ومحاكمة أعضاء اللجنة التنفيذية للمساهمات العقارية

حطوا معكم :

مساهمة درة الخبر ( شاطئ نصف القمر _ الهاف مون ) لها 8 سنين عجاف >>> شركة الحربش .

مساهمة العليا 2 بتبوك لها 7 سنين عجاف >>> شركة الشريدة والشمالي .

حسبنا الله ونعم الوكيل .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللائحة التنفيذية للمكاتب العقارية+الدليل الكامل لفتح مكتب العقار أبوعلي منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 105 18-02-2016 07:06 AM
إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية لبنك الجزيرة . rashid الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 1 17-09-2006 07:46 AM
إحصائية للمساهمات العقارية المتعثرة ومدتها . الأهرام منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 2 28-07-2005 12:34 AM
شروط وانظمة وزارة التجارة والصناعة بالمملكة للمساهمات العقارية الــروقــي منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 15-02-2005 03:01 AM
هيئة الخبراء تناقش ضوابط جديدة للمساهمات العقارية يزيد الخير منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 16-12-2004 11:30 AM








الساعة الآن 01:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.